سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 05/11/2010, 10:25 PM
سعيد اسد البحار سعيد اسد البحار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 221
افتراضي قريبا و حصري على سبلة عمان... تزويد أنفنتي جي 35 بكت بقوة 780 حصان

لما تميزت به هذه التحفة الفنية التي أبدعت فيها نيسان و بعد عنا طويل جدا جدا أتعبنا ... سأعرض لكم و لأول مرة تزويدنا للأنفنتي جي 35 موديل 2008 لتصبح بقوة حصانية تبلغ 783 حصانا. ربما تكون الوحيدة في عمان بهذه القوة..
سأعرض في هذا التقرير :

1- بداية الفكرة.
2- سبب أختيار أنفنتي جي 35 بالذات للتزويد.
3- بحثنا و تعاملنا مع شركات أجنبية و قصة النجاح.
4- المكان الذي قام بمساعدتنا في التزويد.
5- تفصيل كامل عن قطع التزويد مع أسعارها.
6- المصاعب التي واجهتنا.
7- فيديوهات و صور.

ترقبو قريبا التقرير الكامل..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 05/11/2010, 10:25 PM
سعيد اسد البحار سعيد اسد البحار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 221
افتراضي

محجوز لمتابعة التقرير!
  #3  
قديم 05/11/2010, 10:26 PM
سعيد اسد البحار سعيد اسد البحار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 221
افتراضي

محجوز لمتابعة التقرير!!
  #4  
قديم 05/11/2010, 10:27 PM
سعيد اسد البحار سعيد اسد البحار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 221
افتراضي

محجوز لمتابعة التقرير!!!
  #5  
قديم 05/11/2010, 10:44 PM
hackeroman hackeroman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: اي مكان فيه نيسان باترول
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,513
افتراضي

انا ابغى تقرير زيارتك لتدشين نيسان باترول في الامارات


متابع مع اني افضل كتابة الموضوع وإدراجه قبيل كتابة موضوع لتحضير !
  #6  
قديم 05/11/2010, 11:21 PM
صورة عضوية المتقن
المتقن المتقن غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: IN MY DREAM
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,778
افتراضي

يو يوه وحش اـنفنتي جي 35 وأختيار حلو في التزويد 780 حصان
__________________
PS3 ID:Evil202
:GAMES
...COD6,BC2,GTA IV,GTA Episodes From Liberty City,GT5 prologue,Midnight Club Los Angeles


BB:21EF3935
  #7  
قديم 05/11/2010, 11:24 PM
صورة عضوية HASSASOMAN
HASSASOMAN HASSASOMAN غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2009
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,828
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتقن مشاهدة المشاركات
يو يوه وحش اـنفنتي جي 35 وأختيار حلو في التزويد 780 حصان
شو يو يو؟؟
قول ماشاء الله..!!


بإنتظار التقرير المميز
__________________
صل على الحبيب يطيب قلبك
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد
  #8  
قديم 05/11/2010, 11:29 PM
صورة عضوية المتقن
المتقن المتقن غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: IN MY DREAM
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,778
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة HASSASOMAN مشاهدة المشاركات
شو يو يو؟؟
قول ماشاء الله..!!


بإنتظار التقرير المميز

هع هع\


ماشاء الله
__________________
PS3 ID:Evil202
:GAMES
...COD6,BC2,GTA IV,GTA Episodes From Liberty City,GT5 prologue,Midnight Club Los Angeles


BB:21EF3935
  #9  
قديم 06/11/2010, 12:07 AM
صورة عضوية turbo t51
turbo t51 turbo t51 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/02/2009
الإقامة: مابين شقى ودمعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,363
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى turbo t51
افتراضي

بنتظار باقي التفاصيل

بالتوفيق
__________________
...
اذا كان هتلر عاشق حروب فآن علي بحر مدمر القلوب


  #10  
قديم 06/11/2010, 12:28 AM
صورة عضوية SLR722
SLR722 SLR722 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 567
افتراضي

حمممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممماس
عاد جي35 وما مزود يسليك عاد كيف اذا زود

انتظر تقريرك بشغف هع

ارسلي مسج ع الخاص من تنزل الموضوع
  #11  
قديم 06/11/2010, 01:59 AM
صورة عضوية SmaLL - EVO
SmaLL - EVO SmaLL - EVO غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2008
الإقامة: AL-QuRm
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,653
افتراضي

ياسلام بالتوفيق ان شاء الله
__________________
〖턠╚╗☆ண╰㋞ M_AL.BaLuSHi ㋞╮ண☆╚╗턠
౪ औऌॠჯ Don't challenge someone who has nothing to loose ჯऌॠऔ ౪


مـوقـع الـفـريـق الـرسـمـي الاول فـي عـمـان
وفـى الفـيـس بـووك
OMAN EVO TEAM
  #12  
قديم 06/11/2010, 02:14 AM
mr alfarsi mr alfarsi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2010
الإقامة: وحدي ما أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 277
افتراضي

في انتظار التقرير
  #13  
قديم 06/11/2010, 02:51 AM
صورة عضوية عماني أرسنالي
عماني أرسنالي عماني أرسنالي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2009
الإقامة: في بلاد الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 78
افتراضي

لو كاااااان انفنتي جي 37 الجديد
بيكووووووووون روووووووووعة
ـــــــ
وننتظر العملاق جي 35 -- بتزويداااتك ولمسااتك
  #14  
قديم 06/11/2010, 07:58 AM
صورة عضوية حسنMC
حسنMC حسنMC غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 225
افتراضي

متحمسين نريد نشوف التقرير.
بالتوفيق لصاحب المشروع.
لا تنسى تقرالها السياره عن العين
والحسد.
__________________

GT-R

:بلابل? ?:
  #15  
قديم 06/11/2010, 08:00 AM
صورة عضوية الفورمولاوي
الفورمولاوي الفورمولاوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 4,630
افتراضي

تراها أيضاً تسمى جي تي ولها تزويدات كثيرة .. موفق أخي وانت تتكلم عن قوة كبيرة ستضعها لهذه السيارة .. في انتظارك .. بس أهم شي فيديو للدوسة بعد التزويد.. ومثل ما قالوا الأخوة كان من الأفضل ادراج الموضوع بعد التعديل
__________________
لأن السيارة في عصرنا هذا لم تعد وسيلة انتقال عادية ، بل أصبحت جزءاً من شخصية قائدها .
ولأن العلاقة بين السيارة وقائدها لم تعد مجرد علاقة ميكانيكية بل أصبحت جزءاً من علاقة نفسية وعاطفية نابضة بالحياة .
أصبح من المنطقي والضروري أن تعرف كل شيء عن سيارتك لفهم كل التفاصيل والتعمق بها للحيلولة دون وقوع مشاكل تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه.
شاركنا في سبلة السيارات
  #16  
قديم 06/11/2010, 10:15 AM
storm22 storm22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 561
افتراضي

في انتظار الموضوع انتظر شي
__________________
  #17  
قديم 06/11/2010, 11:36 AM
صورة عضوية عيسى الجرداني
عيسى الجرداني عيسى الجرداني غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2007
الإقامة: AL SEEB
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,248
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عيسى الجرداني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عيسى الجرداني
افتراضي

-- يعاد فتح الموضوع عندما يكون التقرير جاهزا للطرح --
__________________
" لو أن أهل عمان أتيت ، ما سبوك ولا ضربوك "
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
أخــــبـــار من هنا و هناك..يقال أنها صور تجسسيه..أنفنتي سيدان بقوة عجيبه thug626 سبلة السيارات 5 25/07/2010 02:23 PM
ليجاسي بقوة 447 حصان مخلص قابوس سبلة السيارات 17 20/08/2007 07:19 PM
كورولا runx بقوة 190 حصان مخلص قابوس سبلة السيارات 6 12/03/2007 04:59 PM
جي تيR33 بقوة 1000 حصان مخلص قابوس سبلة السيارات 3 27/01/2007 03:57 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:41 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها