|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
لما تميزت به هذه التحفة الفنية التي أبدعت فيها نيسان و بعد عنا طويل جدا جدا أتعبنا ... سأعرض لكم و لأول مرة تزويدنا للأنفنتي جي 35 موديل 2008 لتصبح بقوة حصانية تبلغ 783 حصانا. ربما تكون الوحيدة في عمان بهذه القوة..
سأعرض في هذا التقرير : 1- بداية الفكرة. 2- سبب أختيار أنفنتي جي 35 بالذات للتزويد. 3- بحثنا و تعاملنا مع شركات أجنبية و قصة النجاح. 4- المكان الذي قام بمساعدتنا في التزويد. 5- تفصيل كامل عن قطع التزويد مع أسعارها. 6- المصاعب التي واجهتنا. 7- فيديوهات و صور. ترقبو قريبا التقرير الكامل.. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
محجوز لمتابعة التقرير!
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
محجوز لمتابعة التقرير!!
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
محجوز لمتابعة التقرير!!!
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
انا ابغى تقرير زيارتك لتدشين نيسان باترول في الامارات
متابع مع اني افضل كتابة الموضوع وإدراجه قبيل كتابة موضوع لتحضير !
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
يو يوه وحش اـنفنتي جي 35 وأختيار حلو في التزويد 780 حصان
__________________
PS3 ID:Evil202 :GAMES ...COD6,BC2,GTA IV,GTA Episodes From Liberty City,GT5 prologue,Midnight Club Los Angeles BB:21EF3935
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
شو يو يو؟؟
قول ماشاء الله..!! بإنتظار التقرير المميز
__________________
صل على الحبيب يطيب قلبك
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد |
|
#8
|
||||
|
||||
|
هع هع\ ماشاء الله
__________________
PS3 ID:Evil202 :GAMES ...COD6,BC2,GTA IV,GTA Episodes From Liberty City,GT5 prologue,Midnight Club Los Angeles BB:21EF3935
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
بنتظار باقي التفاصيل
بالتوفيق |
|
#10
|
||||
|
||||
|
حمممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممماس
عاد جي35 وما مزود يسليك عاد كيف اذا زود انتظر تقريرك بشغف هع ارسلي مسج ع الخاص من تنزل الموضوع |
|
#11
|
||||
|
||||
|
ياسلام بالتوفيق ان شاء الله
__________________
〖턠╚╗☆ண╰㋞ M_AL.BaLuSHi ㋞╮ண☆╚╗턠 ౪ औऌॠჯ Don't challenge someone who has nothing to loose ჯऌॠऔ ౪ مـوقـع الـفـريـق الـرسـمـي الاول فـي عـمـان وفـى الفـيـس بـووك OMAN EVO TEAM
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
في انتظار التقرير
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
لو كاااااان انفنتي جي 37 الجديد
بيكووووووووون روووووووووعة ـــــــ وننتظر العملاق جي 35 -- بتزويداااتك ولمسااتك |
|
#14
|
||||
|
||||
|
متحمسين نريد نشوف التقرير.
بالتوفيق لصاحب المشروع. لا تنسى تقرالها السياره عن العين والحسد.
__________________
![]() GT-R![]() ![]() ![]() :بلابل? ?:![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
تراها أيضاً تسمى جي تي ولها تزويدات كثيرة .. موفق أخي وانت تتكلم عن قوة كبيرة ستضعها لهذه السيارة .. في انتظارك .. بس أهم شي فيديو للدوسة بعد التزويد.. ومثل ما قالوا الأخوة كان من الأفضل ادراج الموضوع بعد التعديل
__________________
لأن السيارة في عصرنا هذا لم تعد وسيلة انتقال عادية ، بل أصبحت جزءاً من شخصية قائدها .
ولأن العلاقة بين السيارة وقائدها لم تعد مجرد علاقة ميكانيكية بل أصبحت جزءاً من علاقة نفسية وعاطفية نابضة بالحياة . أصبح من المنطقي والضروري أن تعرف كل شيء عن سيارتك لفهم كل التفاصيل والتعمق بها للحيلولة دون وقوع مشاكل تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه. شاركنا في سبلة السيارات |
|
#16
|
|||
|
|||
|
في انتظار الموضوع انتظر شي
__________________
أغراض تزويد ل 350z
http://www.s-oman.net/avb/showthread...6#post15015996 |
|
#17
|
||||
|
||||
|
-- يعاد فتح الموضوع عندما يكون التقرير جاهزا للطرح --
__________________
" لو أن أهل عمان أتيت ، ما سبوك ولا ضربوك "
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| أخــــبـــار من هنا و هناك..يقال أنها صور تجسسيه..أنفنتي سيدان بقوة عجيبه | thug626 | سبلة السيارات | 5 | 25/07/2010 02:23 PM |
| ليجاسي بقوة 447 حصان | مخلص قابوس | سبلة السيارات | 17 | 20/08/2007 07:19 PM |
| كورولا runx بقوة 190 حصان | مخلص قابوس | سبلة السيارات | 6 | 12/03/2007 04:59 PM |
| جي تيR33 بقوة 1000 حصان | مخلص قابوس | سبلة السيارات | 3 | 27/01/2007 03:57 PM |