|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يبدوا ان بوفاة الشخ صقر القاسمي
ستدخل امارة راس الخيمة في صراع مع اابناء في احقية وراثة الحكم والايام القادمة حبلى بالمفاجئات http://www.youtube.com/watch?v=hsyw1...embedded#at=28
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا، نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الله يستر من القادم
__________________
نصيحة قبل لا تشتري بيت أو فيلا تأكد من مساحه البناء وضربها في 140 للمتر واحسب قيمه الأرض إلى المجموع الكلي مثلا مساحه البناء 300 *140 للمتر = 42000 وقيمه ارض 20000 ألف مثلا 42000+20000= 62000ريال عماني هذي حسبه تقريبا مع العلم انه ممكن تحصل مقاول يبني على 120 للمتر واقل |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله الامور طيبه ,, لا تحاتوا ,
__________________
هنا تعلم التصوير,تسلية,عقارات,اخبار, قصائد,طب,كمبيوتر,مسابقات جوائز قيمة,اخبار البريمي والسلطنة,تراث زوروا ... منتديات سما البريمي |
|
#4
|
|||
|
|||
|
عسى خيرا إن شاء الله ..
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
وينه العضو آل مكتوم
الله يحفظ الدولة من التفكك هذا الانسان المفروض ينفوه إلى اي دولة اخرى الله يهديه
__________________
18-12-2010 يوم اللقاء بعد سنوات من العشق الابدي أحلى كلمة سمعتها اثناء اللقاء ياسيدي قابوس عسى عمرك يطول يسلـم لنا يامن صــدق فعــلاً وقــول |
|
#6
|
||||
|
||||
|
صوت بس يمكن ما كلام الشيخ خالد بن صقر ,,,
__________________
ما كل ما يتمنى المرء يدركه رب إمراء حتفه’ فيما تمناه’
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
هو والا مب هو .. من دخل نفسه في مالا يعنيه لقي ما لا يرضيه
شوؤون دوله ثانيه شو لكم خص فيها ... تضاربوا عالحكم او غيره كل يوم والثاني موضوع طووول وعرض عن الامارات ... |
|
#8
|
||||
|
||||
|
الحكام الاعلى للامارات هم من ينصبون نتمى لايكون هناك قتل بشأن الحكم وخصوصا بين الاخوان.
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
أمارتهم وهم أحرار فيها والاخ يرث أخوه الامر عاااااااااااااااااااااااا اااااااااادي
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كيف مالنا خص.... صاحب الموضوع ما افترى على احد ...ولم يتدخل في شؤون احد انما نقل احداث واقعية حاصلة في الدولة الشقيقة والامارة الاقرب لعمان..... وبعدين الموضوع صاير في امارة راس الخيمة بالامارات ...وش تبينا نطري السنغال يعني؟؟؟!!!!
__________________
كلما أدبني الدهـر أراني نقص عقلـي وإذا ما ازددت علما زادني علماً بجهلي |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
موجود دائمــا فـ الجوار .. اتــابع المواضيع احيانــا بصمت .. بخصوص الشيخ خالد .. لايوجــد آي تآييـد لـ الشيخ المذكور من قبل الحكام كون ولي العهد الشيخ ســعود .. والان الحاكم هو ســعود .. وخالد حاول ولــكن محاولاته باتتـ بالفشــل .. ورآي شخصي .. خالد انحرف عن مساره الذي كان عليــه ولقد رآينــا الاماره بعد وجود الشيخ سعود ذاهبه للـ امام ان شاءالله ويـوجد تطور ملحوظ في تعديل القوانين والانظمه المووجوده .. والبلبله التي حاول خالد فعلهــا حسمت ونبارك لـ سعود المنصب الجديد حاكم امــارة راس الخيمه عضو المجلس الاعلى للآتحـاد ..
__________________
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll الشجرة المثمرة وحدها هي من تقذف بالحجارة من أجل ثمرها .. أما تلك الأشجار الخاوية الخالية فلا احد يهتم بها .. لاأحد يقذفها .. ولاأحد يصنع لها مكانا في حساباته ... |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تابعت التعليقات على اليوتيوب و في موقع الحوار الاماراتي و عرفت ان شعبية الشيخ خالد كبيرة و الكثير من اهالي راس الخيمة يتمنوه ان يكون هو الحاكم
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس |
|
#13
|
||||
|
||||
|
الشيخ سعود او خالد في النهايه هم اخوان والمفروض على حسب راي الأكبر يكون ولي العهد أنا ما اعرف كيف شخصية كل واحد منهم ونتمنى للاخواننا الأمارتين التوفيق والعيش بامن وأستقرار دائما..
__________________
حروب بلا دماء قد تاتينا حروب بدون دماء, وجروح تجرح قلوبنا من داخلها فتنزف حزناً وألم وجيش من الدموع . في عيوناً يرتسم في مظهرها أمل كاذب مستحيل . برجوع شخص قد فقد ورحل من عالم الحياة . فكانك تحارب نفسك هنا من أجل الحياة والأستمرار في العيش بدون من تحب.
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
خالد+سعود =وجهان لعملة واحدة
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
أللهم لك الحمد والشكر
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اللهم لا شقاق.
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
مالنا دخل بهم(ذلك الغير)
الله يصلحهم |
|
#18
|
|||
|
|||
|
...هو الأكــــبر .................. المفروض هو اللي يحكم !!!
الرجاال منتظر كمــ سنه وســـنه وفي النهااايه مااايحكم ؟؟؟ " والله حراام " ماايصـــير كذااك !! ولا عشاان ســـــــــــــعود عنده نفس مخططاات محمد بن رااشد وناااوي يأجـــر إمارة راس الخيمه للشركااات الاجنبيه ... اللي رااح تحول راس لخيمه لنسخه عن دبي !!!!! والله عيب كذااك !!!!! الرجال من كم سنه وهو منتظرررررررررررررررر ؟؟؟؟؟؟ |
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لــو لم يغير الشيخ صقر رحمه الله ولاية العهد كان الحاكم الاخ الكبير ولكن بـوجود وصية وتغير بآمر الحاكم في ذالك الوقت فـ لايجوز المطالبه بالحكم وليس ضروري الاخ الكبير يمســك الحكم .. مثـال على ذالك امارة دبي وآبوظبي والشارقــه آيضا
__________________
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll الشجرة المثمرة وحدها هي من تقذف بالحجارة من أجل ثمرها .. أما تلك الأشجار الخاوية الخالية فلا احد يهتم بها .. لاأحد يقذفها .. ولاأحد يصنع لها مكانا في حساباته ... |
|
#20
|
|||
|
|||
|
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
خلاص خالد انسحب ورجع لقصره اللي يسكن فيه في مدينة كلباء
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
كأني قرأت رواية عن عمر بن الخطاب عن رسول الله عليه الصلاة والسلام بالمعنى الكلام أن لا يعطى الإمارة من يسعى لها ويحرص عليها ,,,
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اله يصلحهم
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اولا أحسن الله عزاكم في فقيدكم جعل الله مثواه الجنة والنعم في شيوخ الأمارات ما عليهم زود سواء الشيخ سعود او خالد لكن من خلال متابعتي من يومين لمواقع وتعليقات بخصوص موضوع الحكم نلاحظ شعبية الشيخ خالد تفوق شعبية الشيخ سعود كثيرا والشيخ خالد محبوب كثيرا من قبل ابناء الأماراة لدرجة ان الناس تنتظر رجوعه منذ سنين وعذرا على صراحتي الزائدة لكني أنقل لك ما شاهدت وقراءت الأمر واصل الى القذف والشتم على مقام و وقار الشيخ سعود يا ترى ما السبب هل لديك اي فكرة ؟ والسموحة
__________________
. . . . . Speed Is My Confidence
& Drive Fast 2 Arrive First |
|
#25
|
||||
|
||||
|
كشفت صحيفة فايننشال تايمز الصادرة امس، أن الشيخ خالد بن صقر القاسمي غادر رأس الخيمة بعد حسم أزمة الخلافة في الامارة. وكان الشيخ سعود الشقيق الأصغر للشيخ خالد، قد سُمّي حاكماً جديداً خلفاً لوالده الشيخ صقر القاسمي، الذي توفي قبل ايام بعد أن حكم الامارة 62 عاماً.
واضافت الصحيفة نقلاً عن مصارد مقربة من حكومة رأس الخيمة أن العشرات من العربات المدرعة حاصرت قصر الشيخ خالد الخميس، بينما كان أعضاء من الأسرة الحاكمة يتفاوضون معه، وغادر الشيخ خالد الامارة ليل الخميس ــ الجمعة، وانهى بذلك سعيه من أجل السلطة». واشارت إلى أن الشيخ خالد، الذي عزله والده الشيخ صقر عن ولاية العهد عام 2003، وعين شقيقه الشيخ سعود بدلاً عنه، عاد إلى رأس الخيمة مع حاشية مسلحة ليلة الاعلان عن وفاة والده، ولكن سرعان ما تم عزله من قبل القوات الاتحادية. ونسبت إلى مصدر مقرّب من الشيخ خالد قوله: إن المسؤول عن أمنه سكوت فيشباك، الجندي السابق في الجيش البريطاني، والحراس المسلحين تم ابعادهم من قصر الشيخ خالد في رأس الخيمة، ولا يزال مكان وجودهم مجهولاً، ولم يُسمح للشيخ خالد بحضور جنازة والده الأربعاء». وذكرت أن ولي العهد المخلوع شن حملة منذ سنوات في واشنطن ولندن للعودة إلى السلطة بمزاعم أن شقيقه عزز النفوذ الايراني. يو.بي.أي
__________________
الحياه ادم وحواء |
|
#26
|
||||
|
||||
|
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
ينقل الى سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية ؟؟
تو انا ما اعرف ليش بعض الناس مصدعين عمارهم بأخبار الأمارت
__________________
اقتباس:
قيد التطوير |
|
#28
|
|||
|
|||
|
الله يرحم الشيخ صقر ويغمد روحه الجنة
الله يوفق الشيخ سعود الى مافيه الخير والصلاح الله يهدي الشيخ خالد ويصلحه اللهم آمين آمين |
|
#29
|
||||
|
||||
|
عسى خيرا إن شاء الله
__________________
ابحث عن غرفة للايجار |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كلامك في محلة اختي العزيزة فهذا كلام العقلاء |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الشيخ خالد يصل الى أمارة راس الخيمة | ضيف الاربعا | سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية | 102 | 06/12/2010 12:03 AM |
| سعود بن صقر حاكما لرأس الخيمة وأخوه يمتنع عن حضور جنازة والده بدون حراسه الشخصيين | لوجستي الوسيم | سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية | 12 | 28/10/2010 10:57 PM |
| الشيخ خالد بن صقر القاسمي يتهم نظام رأس الخيمة بتهديد امن الأمارات عبر تحالفه مع إيران ! | IMPACT | سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية | 33 | 22/10/2009 12:09 PM |
| ( رحل الشيخ الكريم ) رثاء للمغفور له الشيخ سعود بن بهوان رحمة الله عليه | المفقود | سبلة الشعر والأدب | 10 | 30/08/2008 07:48 PM |
| شاهد لقاء السيد خالد بن حمد رئيس الاتحاد العماني | أبن الفيقين | السبلة الرياضية | 3 | 30/09/2007 03:48 PM |