|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عندما تبكي الرجال- رسالة إلى وزاة التجاة و الصناعة و الصحة من ميناء صحار. هذه الرسالة أوجهها إلى وزارة التجارة و الصناعة و الصحة و البيئة .."و الرفق بالانسان"" تابعو الفيديو إلى الآخر مع تشغيل الصوت! http://www.youtube.com/watch?v=MRBa8...eature=related هذا مثال بسيط لاماكن مماثلة في عمان الحبيبة ... مودتي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذا أجرام حقيقي بالانسانية و المواطنين الذين ساكنين هناك إلى الان ما مصدق تصرف وزارة الصناعة هذا!! ربي يكون في عونهم |
|
#3
|
|||
|
|||
|
شكرا لك عزيزي على المشاركة
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
هل هذه أضرار ميناء صحار؟؟!!
مقطع مبكي جدا ...حرام يا وزارة و الله حرام ناس مساكين |
|
#5
|
||||
|
||||
|
فديتهم الله يكون بعونهم
__________________
يارب لا تفرقنا.. وعلى المحبة جمعنا .. ومهما قست علينا الايام .. .. لا تطفي شمعة { عايلتنا } .. ![]() ّصلو على الحبيبّّ
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
شكرا على مشاركة من شارك
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
ربي يعينهم
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
الله يكون في عونكم بصراحة لا رد على هذا الموضوع
ع كثر الشكاوي وغيره يتم طمس الادلة ليكون الضحايا ابناء المنطقة بحق الله يكون في عونكم
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي لا حول ولا قوة إلا بالله
ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر |
|
#10
|
||||
|
||||
|
الناس من زمان يصرخوو .. و محد يسمعهم ...
لو ما قادرين ينقلو الميناء .. ينقلو المنقطة ..
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟! ::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND FC Barcelona
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
الله يعينهم
![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
لاحولة ولاقوة إلا بالله العلي العظيم..
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها ۉ نحن : " نحرق العالم ڵـ يبقى رئيسنا ! "دمت لنآ أبآ ۉسلطان ' يا قابوس ' اللهم أني اسألك حسن الخاتمه..
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
الله يعينهم
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ☺☺أسعد من حولك تسعد☺☺شبيه مشروع سند ولكن بطريقة فريق زمرد الخيري☺☺ | زمرد السعداء | السبلة العامة | 222 | 24/10/2010 09:21 AM |
| ☺☺جميع برامج الصوتيات والمرئيات في برنامج واحد بتثبيت صامت سماءالمحبة☺☺ | سماء المحبة | سبلة البرامج | 12 | 11/10/2010 03:13 PM |
| ☺☺☺☺ مطلوووووووووووووووووووووووووب ارقام ثلاثية متناسقة ( نورس ) ☺☺☺☺ | زيــــــــــ007ــــــــــزو | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 3 | 01/02/2009 03:43 PM |
| ☺☺☺هنا تقبل التهاني بفوز السد ... بكأس أمير قطر☺☺☺ | مصنعاوي | السبلة الرياضية | 16 | 30/05/2007 02:25 AM |