سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 03/10/2007, 02:36 PM
حمار ذكي حمار ذكي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2007
الإقامة: sg'km ulhk
الجنس: ذكر
المشاركات: 28
افتراضي المكرمة .. زيادة باكثر من 20%

اذا شي مكرمة دبل راتب فاللة الغني عنها
ما تسوي شي .. اذا يبوا يعطونا يعطونا زيادة ثابتة .. ومب 10% او 20 %.اكثر
نبى زيادة محترمة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/10/2007, 02:40 PM
صورة عضوية OGDI
OGDI OGDI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2007
الإقامة: الملعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,417
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حمار ذكي مشاهدة المشاركات
اذا شي مكرمة دبل راتب فاللة الغني عنها
ما تسوي شي .. اذا يبوا يعطونا يعطونا زيادة ثابتة .. ومب 10% او 20 %.اكثر
نبى زيادة محترمة



صحيح انك طماع
المفروض تشكر انه يعطوك راتب زين على قدك
في الصوووووومال ما عندهم رواتب
__________________
اذا كان حبي لعمان جريمةً فأعتبرووني اول مُجرم
اذا كان للمنتخب مليون مشجع فاعلم انني واحد منهم...
واذا كان للمنتخب مشجع واحد فاعلم انني هو...
واذا لم يكن للمنتخب مشجع فاعلم انني مت...


NBA PLAYER
  #3  
قديم 03/10/2007, 09:33 PM
حمار ذكي حمار ذكي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2007
الإقامة: sg'km ulhk
الجنس: ذكر
المشاركات: 28
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق السله مشاهدة المشاركات
صحيح انك طماع
المفروض تشكر انه يعطوك راتب زين على قدك
في الصوووووومال ما عندهم رواتب
ليش مستوى دخل الفرد في عمان اقل بكثير عن دول الخليج الاخرى؟
يا جماعة نبى نعيش ... هلكتنا الديون
  #4  
قديم 04/10/2007, 01:46 PM
صورة عضوية المتأمله
المتأمله المتأمله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: هناك ...
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,013
افتراضي

انت تقول اختك اللي كانت بالحادث الحرق ببركاء ...كيف بالنت ؟؟؟؟!!!!
__________________
ابي قاااااااااااااااااااااااا ااابوس

...احـــــــــــــــــــــ? ?ــــــــــــــــــــبك ...
  #5  
قديم 04/10/2007, 01:46 PM
OMBK OMBK غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الإقامة: ولاية بهلا
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,208
افتراضي

تراه كثر الكلام حول هذا الموضوع
  #6  
قديم 04/10/2007, 02:14 PM
صورة عضوية قصة الوردة
قصة الوردة قصة الوردة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: ما منكن فايده
المشاركات: 2,704
افتراضي

أها بسكم رحموا انفسكم

صرتوا تصحوا وتناموا على خبر المكرمة
__________________

(ربي إني ظلمت نفسي ظلماً كثيرا فأغفر لي ذنوبي إنه لايغفر الذنوب إلا أنت)

لكي نسلم من رسائل المزعجين بالخاص

قصة الوردة = ذكر

... السماء لا تمطر ذهباً ...
اللهم إني أحبك فأرزقني من أحب
  #7  
قديم 04/10/2007, 02:17 PM
صورة عضوية بحر الغرام
بحر الغرام بحر الغرام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 471
افتراضي

قال الله تعالى (ولئن شكرتم لازيدنكم ) صدق الله العظيم لاتكون طماع وايد صديقي
__________________
لا تأمن العيش في أرض ستهجرها ...ان السنين وان طالت قصيرات
  #8  
قديم 04/10/2007, 02:19 PM
صورة عضوية ~ عاشق الغروب ~
~ عاشق الغروب ~ ~ عاشق الغروب ~ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2007
الإقامة: ~ جنب بيت جارنا ~
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حمار ذكي مشاهدة المشاركات
ليش مستوى دخل الفرد في عمان اقل بكثير عن دول الخليج الاخرى؟
يا جماعة نبى نعيش ... هلكتنا الديون
ترى حتى الأسعار عندهم مشتعله نار

يزيدوهم من هنا وينتعوهم من هنا
__________________

" كـن ساميـاً وترفـع عـن صغائـر الأمـور "

  #9  
قديم 04/10/2007, 02:26 PM
حمار ذكي حمار ذكي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2007
الإقامة: sg'km ulhk
الجنس: ذكر
المشاركات: 28
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتأمله مشاهدة المشاركات
انت تقول اختك اللي كانت بالحادث الحرق ببركاء ...كيف بالنت ؟؟؟؟!!!!
الاخت يا اختي .. مب بس من امك و ابوك.
للاسف اني ما اعرف اي احد من جماعتها.. سوى ان عندها طفلين.
وحطي فبالك..لما اجول اخت فهي حقا اخت.
رحمك الله يا هبه , انتي ومن معك .((علما بان في السيارة خمسة اشخاص مب اربع))
  #10  
قديم 04/10/2007, 02:26 PM
حمار ذكي حمار ذكي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2007
الإقامة: sg'km ulhk
الجنس: ذكر
المشاركات: 28
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتأمله مشاهدة المشاركات
انت تقول اختك اللي كانت بالحادث الحرق ببركاء ...كيف بالنت ؟؟؟؟!!!!
الاخت يا اختي .. مب بس من امك و ابوك.
للاسف اني ما اعرف اي احد من جماعتها.. سوى ان عندها طفلين.
وحطي فبالك..لما اجول اخت فهي حقا اخت.
رحمك الله يا هبه , انتي ومن معك .((علما بان في السيارة خمسة اشخاص مب اربع))
  #11  
قديم 04/10/2007, 02:44 PM
khalid1 khalid1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2007
المشاركات: 183
افتراضي

أنا في حياتي ماشفت حمار ذكي
__________________
أبتاه طالت غربتي***من طول ليل الرحلة
ياكأس حبي ياأبي***عد للصغير بلهفة
عد ياأبي فأنا لا أنام***فأنت أنت وسادتي
عد ياأبي لتطوف***أنسام الهواء في حجرتي
  #12  
قديم 04/10/2007, 03:19 PM
almalkii almalkii غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
المشاركات: 165
افتراضي

خلي اول شيء نتاكد من الخبر وبعدين اطلب المزيد
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:54 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها