|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
مراااااااااااااااااااحب بنات
شو اخباركم اريد تعطوني أفكار لعيد زواجنا الثاني اريد أفكار حلوه وبعد فكروا معاي بالهدية
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
عيد زواج سعيد
ماعندي خبره بعدني مامتزوجه إن شاالله المتزوجات يفيدوج
__________________
...... لاتصير مالح ف الهجر وانته سكر سامح وسامح مافي أحسن من يسامح عااادي تموت البشر بس انته تبقالي يااامن ع الروح قبل القلب وليته غالي وتبقاااا ع بعد المدى غالي مااايطوي الوقت صفحة شخص حبيته ![]() ![]() ![]() ![]() ماطيح من هزه ولاتهزني ريح ![]() الله كريم
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
فديتك
عقباللك يا رب
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بعدني ما متزوجه |
|
#5
|
||||
|
||||
|
موفقة أخيه ،،،،،،،،،،،،،، وربي يوفقكم طول العمر
أحجزي شقة او فندق في ذيك الليلة وروحي الصالون تعدلي ولبسي فستان رقيق ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وجيبي كيك علها صورة زوجك ممكن تهديه مصر أو مخده عليها صورته أو ساعة ماركة أة عطور وحلو لو ترسلي له بيكه ورد وهو بالدوام بيستانس عليه ،،،،،،،،،،، بعد دوري بالنت بتحصلي كثير أفكار
__________________
(( [COLOR="Blue[COLOR="Red" ]" ]ولسوف يعطيك ربك فترضى ))[/[/COLOR]COLOR] |
|
#6
|
|||
|
|||
|
هلا حبيبتي
جذبني موضوعك لأني قبل فترة كان عندي نفس تساؤلك استغلي فترة خروج زوجك من البيت ورتبي الغرفة وغيري فيها وعطريها (طبعا تكوني اشتريتي كل الأغراض اللي بتفيدك فتغيير ديزاين الغرفة) وممكن تحجزي ففندق إذا عندك إمكانية والظروف تسمح بس تروحي وتجهزي الغرفة بطريقتك وتسوي بعض الإضافات فيها مثل الورود أو أي شي يخطر فبالك.... بعدها جهزي الهدايا (حلو لو تكون أكثر من هدية وتقدميها فأزقات مختلفة،،،، يعني كمثال أدوات ومعطرات الاستحمام تغلفيهم وتخليهم فدورة المياه،،،وهدية فدولابه، وهدية عندك بالشنطة) وتعزميه ع طلعة للعشاء ( وهذي ممكن تبحثي عن الأفضل فالانترنت) وفيه بعض المطاعم فيها غرف خاصة بالعوائل احجزي فصالون تجميل يكون الموعد قبل موعد العشاء يعني تطلعي انت وزوجك مري الصالون وبعدها روحي موعد العشاء وبعد اضافة فيه محلات تصوير نسائية ممكن تصوري انت وزوجك وتبقى ذكريات حلوة بهالمناسبة ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ كوني مميزة في عيني زوجك ... لانجري http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=928098 |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اتمنى ما تكون المناسبة عدت لأني الحين انتبهت لتاريخ طرح الموضوع.....ههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ كوني مميزة في عيني زوجك ... لانجري http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=928098 |
|
#8
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=white flower;20837582]هلا حبيبتي
جذبني موضوعك لأني قبل فترة كان عندي نفس تساؤلك استغلي فترة خروج زوجك من البيت ورتبي الغرفة وغيري فيها وعطريها (طبعا تكوني اشتريتي كل الأغراض اللي بتفيدك فتغيير ديزاين الغرفة) وممكن تحجزي ففندق إذا عندك إمكانية والظروف تسمح بس تروحي وتجهزي الغرفة بطريقتك وتسوي بعض الإضافات فيها مثل الورود أو أي شي يخطر فبالك.... بعدها جهزي الهدايا (حلو لو تكون أكثر من هدية وتقدميها فأزقات مختلفة،،،، يعني كمثال أدوات ومعطرات الاستحمام تغلفيهم وتخليهم فدورة المياه،،،وهدية فدولابه، وهدية عندك بالشنطة) وتعزميه ع طلعة للعشاء ( وهذي ممكن تبحثي عن الأفضل فالانترنت) وفيه بعض المطاعم فيها غرف خاصة بالعوائل احجزي فصالون تجميل يكون الموعد قبل موعد العشاء يعني تطلعي انت وزوجك مري الصالون وبعدها روحي موعد العشاء وبعد اضافة فيه محلات تصوير نسائية ممكن تصوري انت وزوجك وتبقى ذكريات حلوة بهالمناسبة ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ حماااااااااااااااااااس بجربها
__________________
كن فردا في مجموعة البيئة العمانية وشارك بأفكارك البداية الفعلية لصفحة البيئة العمانيةOmani Environment |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هل يعتبر الزواج من الزوجة الثانية الموظفة ( زواج حب ـ أم زواج مصلحة ) | نمر السليف | السبلة العامة | 3 | 07/12/2009 10:46 AM |
| زواج المسيــار..زواج المتعه ... الزواج العرفي .. ...الخ .. | milan9 | السبلة العامة | 52 | 10/07/2009 04:08 PM |
| ايهما تختار زواج الحب ام زواج | ديجى خالد الرويضي | سبلة ترويح القلوب | 16 | 27/09/2008 05:23 AM |
| *** سوالف زواج ما زواج ما أريد ؛ فهمتي *** | موهوب | السبلة العامة | 26 | 08/10/2007 02:28 PM |
| زواج من نوع جديد - زواج المسفار في السعودية | وسام | السبلة العامة | 34 | 27/03/2007 09:16 PM |