|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
للأسف السيارة مش لي ![]()
__________________
_________________ ____________________ __________________________ NAMOOLA 2011 |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
من خبرتك شووووو الافضل ؟؟؟؟؟
__________________
_________________ ____________________ __________________________ NAMOOLA 2011 |
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما شاء الله عليك , ما قصرت ابداااااااااااااااااااااا ااااااااااا ...
قصدي جيب رانجلر .. جزاك الله خير
__________________
_________________ ____________________ __________________________ NAMOOLA 2011 |
|
#34
|
||||
|
||||
|
__________________
_________________ ____________________ __________________________ NAMOOLA 2011 |
|
#35
|
||||
|
||||
|
خخخخخخخخخخخخخخخ
![]() ومن خبرتك شووووووووووووو الافضل ؟؟؟؟
__________________
_________________ ____________________ __________________________ NAMOOLA 2011 |
|
#36
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العفو...اها رانجلر>>>شباب الرانجلر وينكم؟؟؟
وانا على بالي جيب STR 8 ![]()
__________________
----------(O-O)
.---oOO-- (_)-----. ╔═════════════════════════╗ ║ رغــم العــذاب والجنـــون..امـوت انــا بسحــر العيــون║ ╚═════════════════════════╝ '---------------oOO ........|__|__| .......... || || ....... ooO Ooo... |
|
#37
|
||||
|
||||
|
طبعا GTI بدون نقاش وبدون ذرة تردد
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
بما انك بنت راي كيا اوبتيما افضل لك .....بالتوفييق والراي رااايك ....
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم .. |
|
#39
|
||||
|
||||
|
GTI
والقلــــــــــــــــــــ ـــــــــــب دآعيييييييييييييييييييييي ييييييلك ..
__________________
BB pin : 2222A3ED
![]() |
|
#40
|
|||
|
|||
|
جوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووولف و بدووون كلام GTI
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
المقارنة عادةً تكون بين أشياء متقاربة . . وبالتالي هذي أغرب مقارنة شفتها بحياتي !
عموماً أرشح الجولف إذا أصريتي عالمقارنة هذي . . بس الأوبتيما الجديدة شكلها عجيب جدا جدا بالمناسبة ! قمة فالروعة والجمال .
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#42
|
|||
|
|||
|
جولف طبعا بس لو يغير الوكيل كان زين........
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
ما ادري ليش الكل يذم الوكيل !
شخصياً ما شفت منهم إلا كل خير .
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
.. +1 بقوة ..
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
وبعدين لازم تقارن بسيارات تكون من نفس الحجم
بس أنت مقارن بين سياره صغيره سبورت وسيار متوسطه وسيار فورويل وطبعا أحلاهم الــJEEP SRT8
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) للتواصل أرجو أرسال رساله 98387776 ملاحظه: أستقبل الرسايل ع التلفون خلال 24ساعه |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| كاديلاك CTS سبورت واجون 2011 !!!! فخامة عائلية | امير الاقتصاد | سبلة السيارات | 8 | 07/06/2010 03:14 AM |
| فورد ايدج سبورت 2011 + فيديو تست درايف | امير الاقتصاد | سبلة السيارات | 5 | 06/06/2010 05:28 PM |
| قريبا في الاسواق الامريكية : كيا اوبتيما 2011 !! كيا تكشر عن انيابها | امير الاقتصاد | سبلة السيارات | 5 | 04/06/2010 01:14 PM |
| اوبتيما 2011 الجديدة ! لا يفوتك | الكومندر | سبلة السيارات | 22 | 24/04/2010 12:26 PM |
| أخبار منوعة 2 : مرسيدس 2010 S-class , رنج روفر سبورت 2010 الجديدة + 2010 LR4 , جيب جراند شيروكي 2011 | Mr.Sir | سبلة السيارات | 25 | 03/01/2010 09:32 AM |