سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 11/10/2010, 10:22 PM
صورة عضوية Namoola
Namoola Namoola غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,208
افتراضي بغيت مشورررررررررتكم جولف GTI او اوبتيما 2011 او جيب سبورت ؟؟؟


السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ....


بغيت مشورتكم اهل الخبرة جزاكم الله خيررررررررررررررر وين الافضل بين هالسيارات من كل النواحي , سبير بارت , البترول , المشاكل الفنية , الاقوى , الافضل , والاحسن , السيرفس :

(1) جولف GTI
(2) اوبتيما 2011
(3) جيب سبورت


انتظر ردودكم الله يرضى عليكم ...


بارك الله فيكم
__________________



_________________
____________________
__________________________

NAMOOLA 2011
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 11/10/2010, 10:48 PM
صورة عضوية Starm00n
Starm00n Starm00n غير متصل حالياً
كاتب بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
المشاركات: 5,966
افتراضي

.. يعتمد على ميولج و شخصيتج ،و على دواعي الأستخدام ..


//

.. طبعا ً ال GTi ..
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
  #3  
قديم 11/10/2010, 10:54 PM
THE BUNISHER THE BUNISHER غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,849
افتراضي

ما شاء الله كل الخيارات مختلفة عن بعض...

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Starm00n مشاهدة المشاركات
يعتمد على ميولج و شخصيتج ،و على دواعي الأستخدام ..
+1...
راح أكتفي بهذا الإقتباس
  #4  
قديم 11/10/2010, 11:15 PM
صورة عضوية huricane
huricane huricane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: Governate of Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,544
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى huricane
افتراضي

يعتمد على ميولج طبعا مثل ما قال الاخStarm00n ...
بسم الله...

سبير بارت.....اكيييد افضل الكيا بسبب الوكيل(بهوان)..>> جيب =جولف

الصرفــــــية ..... جيب >>> جولف>>>اوبتيما

المشاكل الفنية ..... الاوبتيما (مشاكل بعد سنتين من الاستخدام ..طبعا يعتمد ع المحافظة ع السيارة لان ف سيارات كورية صار لها 10 سنوات و تعزك) >>بالنسبة للجيب والجولف ما عندي خلفية..

الاقوى..... (التسارع) ..جولف>>> الجيب(ما تقول لا ف الاوقات الصعبة)>>الاوبتيما

الافضل..... جولف>>>حيب>>>اوبتيما..

الاحسن>>> جولف>>>جيب>>>اوبتيما..

ف وجهة نظري...

الجولف>> عملية اكثر للاعمال اليومية+ سيارة محترمة + صناعة المانية بحته+ البودي مالها سيفتي+ ولا ننسى التسارع القوي..

الجيب>>(المشكلة ماعرفنا اي جيب قصدك) ..المهم ..تتحمل كرف+ما عملية للدرجة المطلوبة+ offroad ع كيف كيفك...

اوبتيما>>> ما انحصج بيها لان هيكل السيارة ضعيف جدا(عند حد من الشباب) + خفيفة ف الشارع اي حركة مفاجئة ما تقدر تسيطر عليها بسبب خفة السكان والسيارة...

وارجو اني عملت المطلوب..ف الاستفسارات ..

ننتظر راي الشباب اصحاب الخبرة.
__________________
----------(O-O)
.---oOO-- (_)-----.
╔═════════════════════════╗
║ رغــم العــذاب والجنـــون..امـوت انــا بسحــر العيــون║
╚═════════════════════════╝
'---------------oOO
........|__|__|
.......... || ||
....... ooO Ooo...
  #5  
قديم 11/10/2010, 11:26 PM
صورة عضوية ENSENY
ENSENY ENSENY غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2008
الإقامة: شوآطئ آلشوق
الجنس: ذكر
المشاركات: 275
افتراضي

الجولف

بس السرفس لازم تضاربهم شوي عشان تمشي امورك
__________________
بــلا كلــمه ولا هــمــسه !!

ولا حتى في بالي كان . ! . جمعني الوقت معاه صدفه !!

وصرت ما اقدر على النسيـــان !
  #6  
قديم 11/10/2010, 11:34 PM
صورة عضوية turbo t51
turbo t51 turbo t51 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/02/2009
الإقامة: مابين شقى ودمعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,363
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى turbo t51
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ENSENY مشاهدة المشاركات
الجولف

بس السرفس لازم تضاربهم شوي عشان تمشي امورك
1+

GTI واصحاب الاربع سلندر وراك

الاسم:  T516.jpg
المشاهدات: 787
الحجم:  86.4 كيلوبايت
__________________
...
اذا كان هتلر عاشق حروب فآن علي بحر مدمر القلوب


  #7  
قديم 11/10/2010, 11:42 PM
صورة عضوية huricane
huricane huricane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: Governate of Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,544
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى huricane
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة turbo t51 مشاهدة المشاركات
1+

GTI واصحاب الاربع سلندر وراك

ملف مرفق 569993
غير غير التوربو ...من حقك تتعالى علينا.....ما سهل الجي تي اي...بس يوم غايته بنغسله ف الشارع
__________________
----------(O-O)
.---oOO-- (_)-----.
╔═════════════════════════╗
║ رغــم العــذاب والجنـــون..امـوت انــا بسحــر العيــون║
╚═════════════════════════╝
'---------------oOO
........|__|__|
.......... || ||
....... ooO Ooo...
  #8  
قديم 11/10/2010, 11:49 PM
صورة عضوية turbo t51
turbo t51 turbo t51 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/02/2009
الإقامة: مابين شقى ودمعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,363
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى turbo t51
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة huricane مشاهدة المشاركات
غير غير التوربو ...من حقك تتعالى علينا.....ما سهل الجي تي اي...بس يوم غايته بنغسله ف الشارع
افا عليك ما ارد حد
__________________
...
اذا كان هتلر عاشق حروب فآن علي بحر مدمر القلوب


  #9  
قديم 11/10/2010, 11:51 PM
صورة عضوية huricane
huricane huricane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: Governate of Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,544
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى huricane
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة turbo t51 مشاهدة المشاركات
افا عليك ما ارد حد
يعجبوني الشابكين
__________________
----------(O-O)
.---oOO-- (_)-----.
╔═════════════════════════╗
║ رغــم العــذاب والجنـــون..امـوت انــا بسحــر العيــون║
╚═════════════════════════╝
'---------------oOO
........|__|__|
.......... || ||
....... ooO Ooo...
  #10  
قديم 11/10/2010, 11:55 PM
صورة عضوية turbo t51
turbo t51 turbo t51 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/02/2009
الإقامة: مابين شقى ودمعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,363
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى turbo t51
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة huricane مشاهدة المشاركات
يعجبوني الشابكين
اكييييييد

نعتذر على التخميس
__________________
...
اذا كان هتلر عاشق حروب فآن علي بحر مدمر القلوب


  #11  
قديم 11/10/2010, 11:58 PM
صورة عضوية Abo0d90
Abo0d90 Abo0d90 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: mسcط ::::W.K
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,932
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo0d90
افتراضي

أوبتيما شكلها رووعه و مسكت
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!


::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND


FC Barcelona
  #12  
قديم 11/10/2010, 11:59 PM
صورة عضوية golf R32
golf R32 golf R32 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,910
افتراضي

GTI وانت مغمض عيونك ..
__________________
x -X Iphone 4 , 3gs covers 2 R.O X- x


,,coming soon,,
X- x color screen protector (pink , blue , green) 1.5 R.O x -X
  #13  
قديم 12/10/2010, 12:03 AM
صورة عضوية huricane
huricane huricane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: Governate of Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,544
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى huricane
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة turbo t51 مشاهدة المشاركات
اكييييييد

نعتذر على التخميس
صحيح صحيح.
شكلنا خرجنا عن الموضوع...السموحة..
__________________
----------(O-O)
.---oOO-- (_)-----.
╔═════════════════════════╗
║ رغــم العــذاب والجنـــون..امـوت انــا بسحــر العيــون║
╚═════════════════════════╝
'---------------oOO
........|__|__|
.......... || ||
....... ooO Ooo...
  #14  
قديم 12/10/2010, 12:10 AM
Lightning Lightning غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 711
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Lightning
افتراضي

جووولف Gti
  #15  
قديم 12/10/2010, 12:19 AM
صورة عضوية المتقن
المتقن المتقن غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: IN MY DREAM
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,778
افتراضي

كيا أوبتيما الجديده نزلت بشكل جميل وأنيق بس لحد ألحين ما سمعنا ولا شفنها أما بخصوص السيفتي تعبان في الكوري

والجولف حلوه وعمليه بس صريفيتها أكثر عن الأوبتيما
__________________
PS3 ID:Evil202
:GAMES
...COD6,BC2,GTA IV,GTA Episodes From Liberty City,GT5 prologue,Midnight Club Los Angeles


BB:21EF3935
  #16  
قديم 12/10/2010, 01:03 AM
صورة عضوية Omani high class
Omani high class Omani high class غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2008
الإقامة: OMAN & USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 276
افتراضي

(OIIIIIIIIIIIIIIO)
()ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ()
__________________
لو كان لي قدره على نحر لصدور...
لنحرلك بصدري لجل تاخذ القلب...
مجبور انا جيتك ولا رحت مجبور...
ناس تحب وناس مكتوب تنحب...
ياهل ترى بيتي في حارتك مهجور؟ ولا اسكنه غيري ولاصار لي قرب؟
  #17  
قديم 12/10/2010, 01:27 AM
zizo 911 zizo 911 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2007
الإقامة: مسقط
المشاركات: 415
افتراضي

كل سياره في صوب صراحه
يعني ما في مجال للمقارنه
  #18  
قديم 12/10/2010, 09:16 AM
صورة عضوية GTI OMAN
GTI OMAN GTI OMAN غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: القـــــــرم 16
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,901
افتراضي

صديقي لا يغرك شكل الاوبتيما الجديد

تراها كوري

خذ جولف GTI واذا ما عجبتك انا مستعد ارجعلك فلوسك كــــــــــــــــــــــــ ــاش هههه


مارح تندم
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع
وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران
وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر
وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني
  #19  
قديم 12/10/2010, 10:21 AM
صورة عضوية بلدي حياتي
بلدي حياتي بلدي حياتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,632
افتراضي



GTI

بالتوفيق
__________________



عمان ما تشبه إلاّ عمان ..



(( يـآللــــه بحــــسن ـآلخـــآتمــــه )) ،،
  #20  
قديم 12/10/2010, 11:07 AM
صورة عضوية Madrid87
Madrid87 Madrid87 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2010
الإقامة: مدينة الصواري (العفيه)
الجنس: ذكر
المشاركات: 253
افتراضي

روحي الوكاله وسوي تيست درايف للأوبتيما 2011 سبورت
أذا ما عجبتك لا تسميني مدريدي87
وتذكري أهم شي راحت البال ما يوم غايته ظرابه مع الوكاله والسرفس مالهم
__________________
***إن لم تستحي ففعل ما تشاء***
وغدا لناظره قريب
يالبرشا
Real Madrid por siempre

  #21  
قديم 12/10/2010, 11:55 AM
صورة عضوية mmmm
mmmm mmmm غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 566
افتراضي

الماني وبس....
  #22  
قديم 12/10/2010, 12:05 PM
صورة عضوية HASSASOMAN
HASSASOMAN HASSASOMAN غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2009
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,828
افتراضي

إذا ميزانيتك قوية
فأنصحك بجولف GTI أحمر
قوة - جودة - حماية - ثبات بالطريق والمنعطفات
__________________
صل على الحبيب يطيب قلبك
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد
  #23  
قديم 12/10/2010, 12:34 PM
صورة عضوية المتقن
المتقن المتقن غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: IN MY DREAM
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,778
افتراضي

الجووولف مشكلته الوكيل
__________________
PS3 ID:Evil202
:GAMES
...COD6,BC2,GTA IV,GTA Episodes From Liberty City,GT5 prologue,Midnight Club Los Angeles


BB:21EF3935
  #24  
قديم 12/10/2010, 12:46 PM
صورة عضوية turbo t51
turbo t51 turbo t51 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/02/2009
الإقامة: مابين شقى ودمعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,363
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى turbo t51
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتقن مشاهدة المشاركات
الجووولف مشكلته الوكيل
صدقت .. ف كل سرفس لازم تستوي ضرابه
__________________
...
اذا كان هتلر عاشق حروب فآن علي بحر مدمر القلوب


  #25  
قديم 12/10/2010, 01:39 PM
صورة عضوية هجوم القرش
هجوم القرش هجوم القرش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 719
افتراضي

صراحه اشوف GTI
  #26  
قديم 12/10/2010, 02:17 PM
صورة عضوية جيب رانجلر
جيب رانجلر جيب رانجلر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2010
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 557
افتراضي

شوفي توقيعي
__________________
اقتباس:
Enjoy By Jeep Wrangelr

OIIIIIIO
  #27  
قديم 12/10/2010, 02:24 PM
صورة عضوية M turbo
M turbo M turbo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2007
الإقامة: وادي الكبير الصناعيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,594
افتراضي

خذي جولف ما في احلى منها
والسيرفيس ترا كل 15الف كيلو
__________________
هُمْ يَحْسُدُوني عَلَى مَوْتِي فَوا أَسَفِي حَتَّى عَلَى المَوْتِ لا أَخْلوُ مِنَ الحَسَدِ
  #28  
قديم 12/10/2010, 03:36 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

لا ارى مقارنة واضحة


الجولف سيارة هاتشباك بميول سيارة رياضية

الاوبتيما سيارة سيدان عائلية لاستخدام يومي

الجيب سبورت .. يكفني نقول انها جيب


يعني تقدري تختاري من حسب متطلباتك .
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #29  
قديم 12/10/2010, 04:05 PM
صورة عضوية الاسد المفترس
الاسد المفترس الاسد المفترس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2010
الإقامة: الغبرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 428
افتراضي

جايبتلنا من كل بستان زهرة , أختاري بو يناسبش
__________________
سبحان الله

سبحان الله
  #30  
قديم 13/10/2010, 06:09 PM
صورة عضوية Namoola
Namoola Namoola غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,208
افتراضي

مشكورين شبااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااب جزاكم الله خير ...

رأي الاغلبية جولف GTI ...

ننتظر رأي البقية
__________________



_________________
____________________
__________________________

NAMOOLA 2011
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
كاديلاك CTS سبورت واجون 2011 !!!! فخامة عائلية امير الاقتصاد سبلة السيارات 8 07/06/2010 03:14 AM
فورد ايدج سبورت 2011 + فيديو تست درايف امير الاقتصاد سبلة السيارات 5 06/06/2010 05:28 PM
قريبا في الاسواق الامريكية : كيا اوبتيما 2011 !! كيا تكشر عن انيابها امير الاقتصاد سبلة السيارات 5 04/06/2010 01:14 PM
اوبتيما 2011 الجديدة ! لا يفوتك الكومندر سبلة السيارات 22 24/04/2010 12:26 PM
أخبار منوعة 2 : مرسيدس 2010 S-class , رنج روفر سبورت 2010 الجديدة + 2010 LR4 , جيب جراند شيروكي 2011 Mr.Sir سبلة السيارات 25 03/01/2010 09:32 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:10 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها