|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته .... بغيت مشورتكم اهل الخبرة جزاكم الله خيررررررررررررررر وين الافضل بين هالسيارات من كل النواحي , سبير بارت , البترول , المشاكل الفنية , الاقوى , الافضل , والاحسن , السيرفس : (1) جولف GTI (2) اوبتيما 2011 (3) جيب سبورت انتظر ردودكم الله يرضى عليكم ... بارك الله فيكم
__________________
_________________ ____________________ __________________________ NAMOOLA 2011 |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
.. يعتمد على ميولج و شخصيتج ،و على دواعي الأستخدام .. // .. طبعا ً ال GTi ..
![]()
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله كل الخيارات مختلفة عن بعض...
+1... راح أكتفي بهذا الإقتباس
__________________
1- زوائد موستانج (إكسسوارات) 2005-2009 2- قطع موستانج مستخدمة 05-09 (شبك امامي ، جناح...) |
|
#4
|
||||
|
||||
|
يعتمد على ميولج طبعا مثل ما قال الاخStarm00n ...
بسم الله... سبير بارت.....اكيييد افضل الكيا بسبب الوكيل(بهوان)..>> جيب =جولف ![]() الصرفــــــية ..... جيب >>> جولف>>>اوبتيما المشاكل الفنية ..... الاوبتيما (مشاكل بعد سنتين من الاستخدام ..طبعا يعتمد ع المحافظة ع السيارة لان ف سيارات كورية صار لها 10 سنوات و تعزك) >>بالنسبة للجيب والجولف ما عندي خلفية..الاقوى..... (التسارع) ..جولف>>> الجيب(ما تقول لا ف الاوقات الصعبة )>>الاوبتيماالافضل..... جولف>>>حيب>>>اوبتيما.. الاحسن>>> جولف>>>جيب>>>اوبتيما.. ف وجهة نظري... الجولف>> عملية اكثر للاعمال اليومية+ سيارة محترمة + صناعة المانية بحته+ البودي مالها سيفتي+ ولا ننسى التسارع القوي.. الجيب>>(المشكلة ماعرفنا اي جيب قصدك) ..المهم ..تتحمل كرف+ما عملية للدرجة المطلوبة+ offroad ع كيف كيفك... اوبتيما>>> ما انحصج بيها لان هيكل السيارة ضعيف جدا(عند حد من الشباب) + خفيفة ف الشارع اي حركة مفاجئة ما تقدر تسيطر عليها بسبب خفة السكان والسيارة... وارجو اني عملت المطلوب..ف الاستفسارات .. ![]() ننتظر راي الشباب اصحاب الخبرة.
__________________
----------(O-O)
.---oOO-- (_)-----. ╔═════════════════════════╗ ║ رغــم العــذاب والجنـــون..امـوت انــا بسحــر العيــون║ ╚═════════════════════════╝ '---------------oOO ........|__|__| .......... || || ....... ooO Ooo... |
|
#5
|
||||
|
||||
|
الجولف
![]() ![]() بس السرفس لازم تضاربهم شوي عشان تمشي امورك
__________________
بــلا كلــمه ولا هــمــسه !!
ولا حتى في بالي كان . ! . جمعني الوقت معاه صدفه !! وصرت ما اقدر على النسيـــان ! |
|
#6
|
||||
|
||||
|
1+
GTI واصحاب الاربع سلندر وراك ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
غير غير التوربو
...من حقك تتعالى علينا... ..ما سهل الجي تي اي...بس يوم غايته بنغسله ف الشارع![]()
__________________
----------(O-O)
.---oOO-- (_)-----. ╔═════════════════════════╗ ║ رغــم العــذاب والجنـــون..امـوت انــا بسحــر العيــون║ ╚═════════════════════════╝ '---------------oOO ........|__|__| .......... || || ....... ooO Ooo... |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________
----------(O-O)
.---oOO-- (_)-----. ╔═════════════════════════╗ ║ رغــم العــذاب والجنـــون..امـوت انــا بسحــر العيــون║ ╚═════════════════════════╝ '---------------oOO ........|__|__| .......... || || ....... ooO Ooo... |
|
#10
|
||||
|
||||
|
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
أوبتيما شكلها رووعه و مسكت
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟! ::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND FC Barcelona
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
GTI وانت مغمض عيونك ..
__________________
x -X Iphone 4 , 3gs covers 2 R.O X- x ,,coming soon,, X- x color screen protector (pink , blue , green) 1.5 R.O x -X
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
صحيح صحيح.
شكلنا خرجنا عن الموضوع...السموحة.. ![]()
__________________
----------(O-O)
.---oOO-- (_)-----. ╔═════════════════════════╗ ║ رغــم العــذاب والجنـــون..امـوت انــا بسحــر العيــون║ ╚═════════════════════════╝ '---------------oOO ........|__|__| .......... || || ....... ooO Ooo... |
|
#14
|
|||
|
|||
|
جووولف Gti
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
كيا أوبتيما الجديده نزلت بشكل جميل وأنيق بس لحد ألحين ما سمعنا ولا شفنها أما بخصوص السيفتي تعبان في الكوري
![]() والجولف حلوه وعمليه بس صريفيتها أكثر عن الأوبتيما
__________________
PS3 ID:Evil202 :GAMES ...COD6,BC2,GTA IV,GTA Episodes From Liberty City,GT5 prologue,Midnight Club Los Angeles BB:21EF3935
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
(OIIIIIIIIIIIIIIO)
()ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ()
__________________
لو كان لي قدره على نحر لصدور... لنحرلك بصدري لجل تاخذ القلب... مجبور انا جيتك ولا رحت مجبور... ناس تحب وناس مكتوب تنحب... ياهل ترى بيتي في حارتك مهجور؟ ولا اسكنه غيري ولاصار لي قرب؟ |
|
#17
|
|||
|
|||
|
كل سياره في صوب صراحه
يعني ما في مجال للمقارنه |
|
#18
|
||||
|
||||
|
صديقي لا يغرك شكل الاوبتيما الجديد
تراها كوري خذ جولف GTI واذا ما عجبتك انا مستعد ارجعلك فلوسك كــــــــــــــــــــــــ ــاش هههه مارح تندم
__________________
الكل يسألني إيش يميزني كـــ عُماني
أنا عماني لان مهما خذتني مشاغل المدينة مافي شي ينسيني طلعة البلاد آخر الاسبوع وأعشق كرة القدم واشجع فريقي حتى ولو كان خسران وأني بسألك عن علومك .. وأخبارك .. حتى لو متغدي معاك الظهر وبيتي أبــــد ما يخلأ من القهوة .. وأكلي ما أتهنأ به إلا من صحن واحد .. مع أهلي واقاربي واصحابي .. وما أتلذذ به إلا إذا كان عماني |
|
#19
|
||||
|
||||
|
GTI بالتوفيق
__________________
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
روحي الوكاله وسوي تيست درايف للأوبتيما 2011 سبورت
أذا ما عجبتك لا تسميني مدريدي87 وتذكري أهم شي راحت البال ما يوم غايته ظرابه مع الوكاله والسرفس مالهم
__________________
***إن لم تستحي ففعل ما تشاء*** ![]() وغدا لناظره قريب ![]() يالبرشا Real Madrid por siempre ![]() |
|
#21
|
||||
|
||||
|
الماني وبس....
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
إذا ميزانيتك قوية
فأنصحك بجولف GTI أحمر قوة - جودة - حماية - ثبات بالطريق والمنعطفات
__________________
صل على الحبيب يطيب قلبك
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد |
|
#23
|
||||
|
||||
|
الجووولف مشكلته الوكيل
__________________
PS3 ID:Evil202 :GAMES ...COD6,BC2,GTA IV,GTA Episodes From Liberty City,GT5 prologue,Midnight Club Los Angeles BB:21EF3935
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
صراحه اشوف GTI
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
شوفي توقيعي
__________________
![]() ![]() اقتباس:
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
خذي جولف ما في احلى منها
والسيرفيس ترا كل 15الف كيلو
__________________
هُمْ يَحْسُدُوني عَلَى مَوْتِي فَوا أَسَفِي حَتَّى عَلَى المَوْتِ لا أَخْلوُ مِنَ الحَسَدِ
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
لا ارى مقارنة واضحة
الجولف سيارة هاتشباك بميول سيارة رياضية الاوبتيما سيارة سيدان عائلية لاستخدام يومي الجيب سبورت .. يكفني نقول انها جيب يعني تقدري تختاري من حسب متطلباتك .
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
جايبتلنا من كل بستان زهرة , أختاري بو يناسبش
__________________
سبحان الله
سبحان الله |
|
#30
|
||||
|
||||
|
مشكورين شبااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااب جزاكم الله خير ...
رأي الاغلبية جولف GTI ... ننتظر رأي البقية ![]()
__________________
_________________ ____________________ __________________________ NAMOOLA 2011 |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| كاديلاك CTS سبورت واجون 2011 !!!! فخامة عائلية | امير الاقتصاد | سبلة السيارات | 8 | 07/06/2010 03:14 AM |
| فورد ايدج سبورت 2011 + فيديو تست درايف | امير الاقتصاد | سبلة السيارات | 5 | 06/06/2010 05:28 PM |
| قريبا في الاسواق الامريكية : كيا اوبتيما 2011 !! كيا تكشر عن انيابها | امير الاقتصاد | سبلة السيارات | 5 | 04/06/2010 01:14 PM |
| اوبتيما 2011 الجديدة ! لا يفوتك | الكومندر | سبلة السيارات | 22 | 24/04/2010 12:26 PM |
| أخبار منوعة 2 : مرسيدس 2010 S-class , رنج روفر سبورت 2010 الجديدة + 2010 LR4 , جيب جراند شيروكي 2011 | Mr.Sir | سبلة السيارات | 25 | 03/01/2010 09:32 AM |