|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مطلوب موظفين للعمل في الاستقبال لشقق فندقيه في الخوير للعمانيين فقط يشترط يكون المتقدم مقيم في الخوير[/SIZE] المؤهلات المطلوبه : ثانويه عامه ضروري جدآ ارسال محل الاقامه المهام الوظيفيه : القيام باعمال الاستقبال من تعبئة بيانات النزلاء والخ ساعات العمل : 8 ساعات الراتب : يتم تحديده بناءا على المقابله لاي استفسار برجاء الاتصال على الرقم الموجود على الخاص للتقديم ارسال السيره الذاتيه على الخاص وسيتم الاتصال وتحديد موعد مقابله للاشخاص المناسبين مبدئيا فقط ومن لم يتم الاتصال بهم فبالتوفيق في وظيفه اخرى
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم آخر تحرير بواسطة naderprince : 07/11/2010 الساعة 12:13 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
تم الرد على الخاص
بخصوص الاستفسار الوظيفه للذكور اوالاناث ؟! الوظيفه للذكور والاناث
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للجيمع
جزيل الشكر لك عزيزي
__________________
بــاحث عن عمل في ســ السبلة ـــوقأبحث عن وظيفة في مجال تخصصي (هندسة العمليات التشغيلية) >> نصف سنة خبرة من التدريب وحتى ذلك الحين ابحث عن وظيفة مؤقته في تقنية المعلومات والشبكات، عندي خبرة جيدة.. "ومــا توفيقي إلا بالله" |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اذا في فترة المساء فقط
هل ممكن التسجيل
__________________
البطاقه الشخصيه
الأسم: انسان تأسف على امس ويتأمل في الغد العمر: لا يعرف الأعمار الا الله عز وجل المؤهل: لازلت طالب فى مدرسه الحياه.. مبدئي ( الدموع أغلى ما نملك فهي مسكن الأحزان) الوظيفه: أبن لكل من هو اكبر مني ... و أخ لمن هم في سني .... وأب لمن هو اصغر مني |
|
#5
|
|||
|
|||
|
الدوام بنظام الشفت
يعني ما بيكون المساء فقط عزيزي بالتوفيق
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#6
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله
واصل فوق ال 20 رساله صندوق الوارد ارجو من الاخوه الى عندهم اي استفسار يكون في العام فقط يتم ارسال السيره الذاتيه على الوارد
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#7
|
|||
|
|||
|
لمتى التسجيل للوظيفة ؟؟ اعرف حد محتاج وظيفة بس باكر اخبره واشوف اذا معه سي في
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا اريد وظيفة مندوب وعندي خبرة رقمي ع خاص ارجو رد |
|
#9
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم صاحبي أنا أدور ع وظيفة بس وين موقعهم فالخوير بالضبط لأني أريد أروح بنفسي
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
تم الرد على الخاص على من رأتهم الاداره انسب
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#11
|
||||
|
||||
|
موفقين
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للجميع
![]() مشكور أخوي ..
__________________
اللهم من اعتز بك فلن يذل،
ومن اهتدى بك فلن يضل، ومن استكثر بك فلن يقل، ومن استغنى بك فلن يفتقر، ومن استنصر بك فلن يخذل، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا~ ![]() ![]() |
|
#13
|
|||
|
|||
|
أخي من فترة طويلة نزلت نفس الأعلان ورسلتلك السيرة الذاتية ولا حد عبرنا واتصل
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
ما نشوف رقم إستفسار على الخاص
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
واذا لم يتم الاتصال بك لان اكيد في هذه الفتره الي قدمو على الوظيفه اكفاء عندهم مؤهلات وخبرات افضل من مؤهلاتك
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#16
|
|||
|
|||
|
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#17
|
|||
|
|||
|
تم الرد على الخاص
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم آخر تحرير بواسطة naderprince : 11/10/2010 الساعة 06:42 PM |
|
#18
|
||||
|
||||
|
جزاك الله ألف خير خيووو
وبالتوفيق للجميع أن شاء الله
__________________
أن لم تكن ذئباً أكلتك الذئابُ
اللهم حقق مرادي وأعني ع ذلك أنك أنت الرزاق الوهاب أستغفرك اللهم وأتوب أليك وأشهد أن لا آله الأ الله وأن محمد رسول الله ..اللهم آمين يا رب العالمين لي ولكم ولجميع المسلمين عش وسامح وابتسم وأذكر الله كثيراً |
|
#19
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق للجميع
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#20
|
|||
|
|||
|
تم الرد على الخاص
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#21
|
||||
|
||||
|
بالتوفيييييييق
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اذا تريدوا موظف فتره مسائيه في اي وظيفه انا جاهز
__________________
۞مــلـــتــقــــى طــــلــبــة الــــكــلـــيــة الـــتــــقــــنـــيـــة الــعــلـــيــا۞ |
|
#23
|
|||
|
|||
|
تم الرد على الخاص
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#24
|
|||
|
|||
|
موفقين
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
مرحبا اخوي ياريت ترسلي وين موقع الشقق الفندقيه وانا من سكان الخوير
وبروحي بروح بشوف الامور كيف معاهم |
|
#26
|
|||
|
|||
|
الريف اللبناني للشقق الفندقيه
مقابل خمس للاحذيه الي جنب رواسكو
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#27
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
__________________
ياقائم أل محمد أين الطالب بدم المذبوح بكربلاء |
|
#29
|
|||
|
|||
|
تم الرد على الخاص
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ معروض ] مندوب تخليص معاملات الشرطة | oman3g | معروضات أخرى | 56 | 25/09/2010 06:36 PM |
| [ مطلوب ] ابحث عن مندوب تخليص معاملات تجارية | حاسوب | معروضات أخرى | 3 | 14/09/2010 06:15 PM |
| [ مطلوب ] ابحث عن مندوب تخليص معاملات تجارية | حاسوب | المقاولات ومواد البناء والديكور | 4 | 09/09/2010 01:03 AM |
| مطلوب مندوب تخليص معاملات | rustaqi999 | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 14 | 21/03/2010 09:17 AM |
| عاجل جدا مطلوب مندوب تخليص معاملات | مطلوق السراح | أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل | 2 | 08/09/2008 04:13 PM |