|
||
|
#31
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
up
upup upupup upupupup |
|
#33
|
|||
|
|||
|
الله يوفقك
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
كم اخرك في السيارة
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
مساء الخير على الجميع
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
كم نهايتك فالسيارة ؟
__________________
أنا لا أكتبُ الأشعارَ فالأشعارُ تكتبني أريد الصمت كي أحيا ولكن الذي ألقاه ينطقني ولا ألقى سوى حزنٍ، على حزنٍ، على حزنٍ أأكتب أنني حيٌّ على كفني ؟ |
|
#39
|
|||
|
|||
|
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
هلا اخوي ، كم اخرك في السعر ، هل تقبل عن طريق التمويل ؟ اتمنى الرد على الخاص وشكرا
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تم الرد على الخاص |
|
#42
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
اللهم أوزعني أن أشكر نعمتك
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
مساء الخير ياشباب
مشكورين على المرور |
|
#44
|
|||
|
|||
|
هلا اخي ممكن سعرك النهائي ورقمك ؟على الخاص
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
صباح الخير ياشباب
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
كم سعرك النهائي لو تسمح...؟
__________________
"أشتـــــري الذهــــب والفضـــــه نقدا وبسعر تنافسي لمن يرغب الرجاء التواصل على الخاص" للبيع أجود وأرقى هدية يمكن أن تقدمها لمولود جديد أو طفل أو شخص عزيز عليك ومن الفضة الإيطالية إضغط هنا>>> للبيع أجود أنواع الدبــل الرجالية من الفضة الإيطاليــة والتركيـــة إضغط هنا>>>> العروض القيمة من مجوهرات الحياة إضغط هنا |
|
#48
|
||||
|
||||
|
إذا تبيع بــ 5600 ارسلي رقمك على الخاص ...
وبالتوفيق
__________________
·.··.· (شعاري في الحياة) ·.··.· ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما أعنيه؟ وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها فهذه قناعاتي .. وهذه أفكاري وهذه كتاباتي بين أيديكم أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمن به أنقل هموم غيري بطرق مختلفه وليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي ..الشخصية هي في النهاية .. مجرد رؤيه لأفكاري |
|
#49
|
|||
|
|||
|
تخليها بــ 4000 ونص
؟! ![]()
__________________
عاند الدنيا الرديئة و ابتسم ... إن بعد الليل صبح يرتسم
و لا تقل حظي رديء .. إنما قل قدر الله و هذا ما قسم |
|
#50
|
|||
|
|||
|
مشكوووووووووووووووووووووو رين عالمرور
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
السيارة سعرها مناسب جداً
ربي يوفقك يا أخي |
|
#53
|
|||
|
|||
|
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
مساء الخير يا شباب
العرض جاري |
|
#56
|
||||
|
||||
|
بس السيارة فيها ضمان ولا لا نريد نعرف
|
|
#57
|
|||
|
|||
|
ما تغير فـ سعرك النهائي ![]()
__________________
عاند الدنيا الرديئة و ابتسم ... إن بعد الليل صبح يرتسم
و لا تقل حظي رديء .. إنما قل قدر الله و هذا ما قسم |
|
#58
|
|||
|
|||
|
مساء الخير يا اخوي
بيانات السيارة واضحة يا اخوي |
|
#59
|
|||
|
|||
|
جمعة مباركة على الجميع ان شاء الله
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ربي يسهل عليك |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ( دعوه لتجمع هوندا اكورد بتاريخ 26/8/2010 ) لاتنسوووو | وتمسي فرحتي اوهام | سبلة السيارات | 36 | 27/08/2010 01:55 PM |
| [ إستشارة فنية ] اخوي باغي يشتري هوندا اكورد 2010 شو رايكم؟؟ | سكيب الحب | سبلة السيارات | 22 | 15/06/2010 02:56 PM |
| ( دعوه لتجمع هوندا اكورد بتاريخ 3/6/2010 ) لاتنسوووو | وتمسي فرحتي اوهام | سبلة السيارات | 25 | 04/06/2010 08:22 AM |
| هوندا اكورد 2002 للبيع او المبادلة ب اكورد او سيفك موديل 2006 فما فوق ( تم ادراج الصور ) | start123 | أرشيف المواضيع القديمة | 48 | 05/05/2010 10:22 AM |
| مطلوب هوندا اكورد الموديل من 2008 _ 2010 ((اكيد ما بتقصروا معي))....... | الذيب المرعب | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 7 | 11/02/2010 11:39 AM |