سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 05/10/2010, 05:58 PM
عزاوي2008 عزاوي2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

للرفع
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 05/10/2010, 08:29 PM
عزاوي2008 عزاوي2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

up
upup
upupup
upupupup
  #33  
قديم 06/10/2010, 12:45 AM
turbo 911 turbo 911 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2010
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 35
افتراضي

الله يوفقك
  #34  
قديم 06/10/2010, 08:49 AM
msmfarsi msmfarsi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 140
افتراضي

كم اخرك في السيارة
  #35  
قديم 06/10/2010, 11:51 AM
عزاوي2008 عزاوي2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة msmfarsi مشاهدة المشاركات
كم اخرك في السيارة
تم الرد على الخاص
  #36  
قديم 06/10/2010, 06:24 PM
عزاوي2008 عزاوي2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

مساء الخير على الجميع
  #37  
قديم 07/10/2010, 10:53 AM
عزاوي2008 عزاوي2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

للرفع
  #38  
قديم 07/10/2010, 03:40 PM
صورة عضوية جبل الأسى
جبل الأسى جبل الأسى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: ما بين جرحي والألم
الجنس: ذكر
المشاركات: 926
افتراضي

كم نهايتك فالسيارة ؟
__________________
أنا لا أكتبُ الأشعارَ
فالأشعارُ تكتبني
أريد الصمت كي أحيا
ولكن الذي ألقاه ينطقني
ولا ألقى سوى حزنٍ، على حزنٍ، على حزنٍ
أأكتب أنني حيٌّ على كفني ؟
  #39  
قديم 07/10/2010, 04:36 PM
عزاوي2008 عزاوي2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جبل الأسى مشاهدة المشاركات
كم نهايتك فالسيارة ؟
تم الرد على الخاص
  #40  
قديم 08/10/2010, 01:37 AM
الأسداني العتيد الأسداني العتيد غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 69
افتراضي

هلا اخوي ، كم اخرك في السعر ، هل تقبل عن طريق التمويل ؟ اتمنى الرد على الخاص وشكرا
  #41  
قديم 08/10/2010, 02:09 PM
عزاوي2008 عزاوي2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأسداني العتيد مشاهدة المشاركات
هلا اخوي ، كم اخرك في السعر ، هل تقبل عن طريق التمويل ؟ اتمنى الرد على الخاص وشكرا
مرحبتين يا اخوي

تم الرد على الخاص
  #42  
قديم 08/10/2010, 02:14 PM
صورة عضوية أبو المقدام العماني
أبو المقدام العماني أبو المقدام العماني غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2009
الإقامة: تصدقو لو قلتلكم بيدور الراس فأحسلكم ماتعرفو هوه صحيح من عمان بس من اجمل المناطق في عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,881
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو المقدام العماني
افتراضي

بالتوفيق
  #43  
قديم 08/10/2010, 08:06 PM
عزاوي2008 عزاوي2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

مساء الخير ياشباب

مشكورين على المرور
  #44  
قديم 08/10/2010, 09:47 PM
غالب غالب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: الــــــشرقــــيـــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 518
افتراضي

هلا اخي ممكن سعرك النهائي ورقمك ؟على الخاص
  #45  
قديم 09/10/2010, 08:51 AM
عزاوي2008 عزاوي2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

صباح الخير ياشباب
  #46  
قديم 09/10/2010, 04:41 PM
عزاوي2008 عزاوي2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

للرفع
  #47  
قديم 09/10/2010, 05:06 PM
صورة عضوية goldenfish
goldenfish goldenfish غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2010
الإقامة: سمــــــائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 421
افتراضي

كم سعرك النهائي لو تسمح...؟
  #48  
قديم 09/10/2010, 05:38 PM
صورة عضوية أسير الشوج
أسير الشوج أسير الشوج غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2008
الإقامة: أسير الشوج
الجنس: ذكر
المشاركات: 61
افتراضي

إذا تبيع بــ 5600 ارسلي رقمك على الخاص ...

وبالتوفيق
__________________

·.··.· (شعاري في الحياة) ·.··.·
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما أعنيه؟
وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها
فهذه قناعاتي .. وهذه أفكاري وهذه كتاباتي بين أيديكم
أكتب ما أشعر به .. وأقول ما أنا مؤمن به
أنقل هموم غيري بطرق مختلفه
وليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي ..الشخصية
هي في النهاية .. مجرد رؤيه لأفكاري
  #49  
قديم 09/10/2010, 05:44 PM
قضية قضية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2007
الإقامة: فسيح الخطم
الجنس: أنثى
المشاركات: 959
افتراضي

تخليها بــ 4000 ونص

؟!

  #50  
قديم 09/10/2010, 05:59 PM
عزاوي2008 عزاوي2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووو رين عالمرور
  #51  
قديم 10/10/2010, 08:55 AM
عزاوي2008 عزاوي2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

للرفع
  #52  
قديم 10/10/2010, 11:50 AM
صورة عضوية المعلا
المعلا المعلا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 127
افتراضي

السيارة سعرها مناسب جداً

ربي يوفقك يا أخي
  #53  
قديم 10/10/2010, 05:53 PM
عزاوي2008 عزاوي2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعلا مشاهدة المشاركات
السيارة سعرها مناسب جداً

ربي يوفقك يا أخي
مشكور أخوي

وشكرا عالمرور
  #54  
قديم 11/10/2010, 11:23 AM
عزاوي2008 عزاوي2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

للرفع
  #55  
قديم 12/10/2010, 02:29 PM
عزاوي2008 عزاوي2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

مساء الخير يا شباب

العرض جاري
  #56  
قديم 12/10/2010, 02:32 PM
صورة عضوية optimos2000
optimos2000 optimos2000 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2008
الإقامة: NORTH AL GHUBRAH
الجنس: ذكر
المشاركات: 906
افتراضي

بس السيارة فيها ضمان ولا لا نريد نعرف
  #57  
قديم 12/10/2010, 02:35 PM
قضية قضية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2007
الإقامة: فسيح الخطم
الجنس: أنثى
المشاركات: 959
افتراضي




ما تغير فـ سعرك النهائي






  #58  
قديم 12/10/2010, 02:36 PM
عزاوي2008 عزاوي2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة optimos2000 مشاهدة المشاركات
بس السيارة فيها ضمان ولا لا نريد نعرف
مساء الخير يا اخوي

بيانات السيارة واضحة يا اخوي
  #59  
قديم 15/10/2010, 01:59 PM
عزاوي2008 عزاوي2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

جمعة مباركة على الجميع ان شاء الله
  #60  
قديم 15/10/2010, 02:11 PM
صورة عضوية Professor Cruze
Professor Cruze Professor Cruze غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2009
الإقامة: ツβаяκа βэяηаЬµэツ
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,139
افتراضي




بالتوفيق


ربي يسهل عليك

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
( دعوه لتجمع هوندا اكورد بتاريخ 26/8/2010 ) لاتنسوووو وتمسي فرحتي اوهام سبلة السيارات 36 27/08/2010 01:55 PM
[ إستشارة فنية ] اخوي باغي يشتري هوندا اكورد 2010 شو رايكم؟؟ سكيب الحب سبلة السيارات 22 15/06/2010 02:56 PM
( دعوه لتجمع هوندا اكورد بتاريخ 3/6/2010 ) لاتنسوووو وتمسي فرحتي اوهام سبلة السيارات 25 04/06/2010 08:22 AM
هوندا اكورد 2002 للبيع او المبادلة ب اكورد او سيفك موديل 2006 فما فوق ( تم ادراج الصور ) start123 أرشيف المواضيع القديمة 48 05/05/2010 10:22 AM
مطلوب هوندا اكورد الموديل من 2008 _ 2010 ((اكيد ما بتقصروا معي))....... الذيب المرعب قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 7 11/02/2010 11:39 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:24 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها