سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » الهواتف ومستلزماتها » سوق أجهزة الهواتف ومستلزماتها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 20/09/2010, 10:47 PM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

new offer
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  مادة إعلانية
  #32  
قديم 21/09/2010, 12:53 PM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

فووووووووووق
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #33  
قديم 21/09/2010, 12:54 PM
صورة عضوية أبو المقدام العماني
أبو المقدام العماني أبو المقدام العماني غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2009
الإقامة: تصدقو لو قلتلكم بيدور الراس فأحسلكم ماتعرفو هوه صحيح من عمان بس من اجمل المناطق في عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,881
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو المقدام العماني
افتراضي

بالتوفييييييييييييق
  #34  
قديم 21/09/2010, 05:55 PM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس القيض حبل طلوع مشاهدة المشاركات
بالتوفييييييييييييق
thnx bro
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #35  
قديم 21/09/2010, 07:28 PM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

فوج ف السما عالي
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #36  
قديم 21/09/2010, 09:41 PM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

upppppppppp
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #37  
قديم 21/09/2010, 10:34 PM
ALL-4-YOU ALL-4-YOU غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: هنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,802
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ALL-4-YOU
افتراضي

تبيع 330 اخي.؟.
__________________

""لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه.
  #38  
قديم 22/09/2010, 11:42 AM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ALL-4-YOU مشاهدة المشاركات
تبيع 330 اخي.؟.
هذا سعر الغير مفتوح رسمي عزيزي

تحياتي
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #39  
قديم 22/09/2010, 04:40 PM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

سبحان الله وبحمده
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #40  
قديم 22/09/2010, 05:09 PM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

تقبل الله صيامكم وقيامكم
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #41  
قديم 22/09/2010, 05:13 PM
قلب الاسد22 قلب الاسد22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 396
افتراضي

بالتوفيق أخي العزيز ,,,
  #42  
قديم 22/09/2010, 05:27 PM
صورة عضوية HAMMAN
HAMMAN HAMMAN غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2007
الإقامة: قلب مخــــــــــيزنة العفيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,106
افتراضي

600 دولار انا اشتريت
__________________
عطيتك عشق من قلبي..وسلمت لغلاك رقاب
وغيرك يحترق قلبه ولا يقدر يحاكيني

مشكلـة لا جــات حاجـتـك بيـديـن البخـيـل .......... مــا يفـكـك لـيـن تـدفـع كـثــر مـــا يـدفـعـه
ومشكله لا صرت مطعون بكفـوف الدخيـل .......... فـي ظهـرك أربـع خناجـر وبالصـدر أربعـه
  #43  
قديم 22/09/2010, 09:56 PM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب الاسد22 مشاهدة المشاركات
بالتوفيق أخي العزيز ,,,
شاكر لك ردك
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #44  
قديم 22/09/2010, 10:06 PM
with out passport with out passport غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 123
افتراضي

اخي ممكن سعرك النهائي
  #45  
قديم 22/09/2010, 11:45 PM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة with out passport مشاهدة المشاركات
اخي ممكن سعرك النهائي
هذا سعري النهائي عزيزي
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #46  
قديم 23/09/2010, 12:52 AM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

صباااااااااح الخيرات
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #47  
قديم 23/09/2010, 02:01 PM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

upppppppppppppon
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #48  
قديم 12/10/2010, 06:04 PM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

فوووووووووووووووق
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #49  
قديم 13/10/2010, 12:11 AM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

فووووووووووووووووووووج
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #50  
قديم 13/10/2010, 08:41 AM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

صباح الخير
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #51  
قديم 13/10/2010, 11:38 AM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

upppppppppppppppp
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #52  
قديم 14/10/2010, 01:26 PM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

فوووووووووووووووووووووووو ووووووووق
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #53  
قديم 14/10/2010, 05:15 PM
thelion thelion غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: الاندلس
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,198
افتراضي

كم اخرك في الجهاز اخي بارك الله فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
أيها الراكب الميمم ارضي أقر من بعضي السلام لبعض
ان جسمي كما علمت بأرض وفؤادي ومالكيه بارض
قدر البين بيننا فافترقنا وطوى البين عن جفوني غمضي
قد قضى الله بالفراق علينا فعسى باجتماعنا سوف يقضي
  #54  
قديم 17/10/2010, 01:00 AM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة thelion مشاهدة المشاركات
كم اخرك في الجهاز اخي بارك الله فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا سعري النهائي عزيزي
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #55  
قديم 17/10/2010, 01:28 AM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

فوووووووووق
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #56  
قديم 17/10/2010, 08:47 AM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

upppppppppppp
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #57  
قديم 17/10/2010, 10:06 AM
hamoody hamoody غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2010
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 76
افتراضي

عمي ياخي غالي تراه

ف كارفور جديد 359

وانت مستخدمنه شهر !

كم اخرك ؟
  #58  
قديم 17/10/2010, 11:59 PM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamoody مشاهدة المشاركات
عمي ياخي غالي تراه

ف كارفور جديد 359

وانت مستخدمنه شهر !

كم اخرك ؟
يا غالي ما غالي
استخدام عادي وبأمكانك تجي وتتأكد منه بروحك

كأنه جديد

بحاول انزل صوره ف اقرب وقت اذا فضيت
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #59  
قديم 18/10/2010, 10:22 PM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

upppppppppppppppppp
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #60  
قديم 19/10/2010, 10:11 AM
صورة عضوية وادي بني رواحة
وادي بني رواحة وادي بني رواحة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 36
افتراضي

الحبيب سعر المحلات صاير340 جديد وما مستعمل وبعد مفتوح رسمي اذا تريد خبرني بجيبلك من القرم .........
تلفونك مستعمل وبنفس القيمه...................................... .........
شباب الواحد لما يحط قيمة لجهازة يحط قيمة في المعقول مايبالغ في القيمة ..........................................
على فكره المفروض قيمة تلفونك المستعمل شهر ما تزيد عن250 ريال
ولا ايش رايكم شباب..
وعاد اسمحلي بس هذا الحقيقة والواقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:مستغر� �:
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
[ معروض ] iPhone 4 16GB مفتوح رسمي Nader UQ سوق أجهزة الهواتف ومستلزماتها 12 09/09/2010 02:27 AM
iphone 3g 16gb مفتوح رسمي نظيييييييييييييف عاشق البلا2 أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 22 07/07/2010 11:28 PM
للبيع آي-فون (آيفون) iphone 3GS 16GB مفتوح رسمي بسعر ممتاز thEarthquake أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 47 23/06/2010 04:20 PM
كم يكلف iphone 3GS 16GB مفتوح رسمي zini أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 5 05/01/2010 02:49 PM
Apple iPhone 3GS 32G الجديد مفتوح رسمي + بتغليفة المصنع alsami أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 4 04/08/2009 10:43 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:25 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها