|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
الخطط الخمسيه الماضيه في السويق
1- انشاء مستشفى مرجعي في السويق 2-اناره الشوارع الداخليه والمقابر 3-رصف الشوارع في المناطق الجديده 4-انشاء سوق خاص بلاسماك والخضروات و و و و و و و و و و من هذولا ماستوى شي غير سوق بسيط للخضره بعد ماعتبره سوق سبله تتسع لعشره اشخاص يبيعوا ويقولوا سوينا مناقصه بقيمه عشره مليون او اكثر فاذا رحنا وشفنا السوق مايكلف الفين ريال من المسوول عن هذا من المراقب عن هذا في رايكم هذولا مهتمين بتطوير البلاد او لا اللهم احمي عمان من كل ظالم ووفاجر |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
80 كيلوا يا وزارة البلديات لا تكفي ابدا ,,
العوابي سترصف طرق في قرية العليا واين العلياء شوفوها بجوجل ايرث ,,نقول بارك للمسؤلين حرصهم على راحة المواطن السويق ,,وزعت الطرق حسب المصالح الشخصية ووزعت حسب رضي الشيخ الفلاني والهامور الفلاني ,,,و تعالوا شوفوا اعلوي الشارع ضيان الجهاور ,,والخضراء ,,الدموس ,,, حرااااااااااااااام عليكم توزع الطرق حسب القبيلة حرام توزع في مزارع البعض والبقية يتمنون رصف طريق يمر بمنطقتهم |
|
#3
|
|||
|
|||
|
ويش الحل في نظركم وهل من يشوف هالمقالات من المسووووولين
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقول أول خلهم يسوا سوق مثل الناس
سوق البداية مهفوس فوق تحت من فترة وإلى اليوم متروك ع حاله بلدية السويق فالحه بس تلت الهوش وتحبسهن أوين عن الشارع كلهاا خربانه
__________________
"] لــــــــــيتني طـــــــــــفــــــــــــ ــــل وكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــل هــــــمـــــــــــــــــ ـــــــــــــــي لــــــعـــــبـــــــــــ ــــــــــــــــــــــي صور ونتائج مهرجان المسرح الشعبي العماني الأول نمشي على كف القدر
ولا ندري عن المكتوب |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اسأل شيوخكم ولاد هــ..... الحريصين على سرقة اراضي الولاية وانتو جالسين تتفرجو
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
مابيدنا حل ود الحلال
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
موفقين ان شاء الله
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
مستشفى السويق يعيش حالة من المخاض تعدت اكثر 5 سنوات وكم مرة يقال انه المستشفى القادم بقائمة وزارة الصحة وحتى الان لمن نرى شيء !!!!!!
__________________
لا يوجد مصير إلا الذي نصنعه |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
من اقوال المخترع اديسون: أنا لم افعل أي شيء صدفة ولم أخترع أي من اختراعاتى بالصدفة بل بالعمل الشاق |
|
#13
|
||||
|
||||
|
أي خطة واي خرابيط يقصوا علينا بكلمتين ويقولوا بنسوي وبنسوي ولا نشوف شيء ,,
شو بنتكلم وشو بنخلي !!!!! بعد اغلاق مثلث الخضراء (فيهم خير بعد) وسوا دوار عااد ما دوار بصراحه ومفهووم أعتقد شو أقصد ![]() وبعدها أغلقوا تقاطعات خط الباطنه !! طبعا وبدون أي تخطيط مسبق بس تعال وغلق واهم مثلث ما غلقوه (الغليل) مثلث خطير وأتوقع بيكون أخطر وأخطر ف هالأيام خاصه وباعتبار السويق يوجد فيها كثافه سكانيه كبيرة المفروض يعني يكون فيها ع الاقل سوق مركزي مستشفى ما كثرة المراكز الصحيه رصف الطرق ما الدنيا كلها مغبرة ( عالاقل من وين مدارس ضيان ) صحيح انه يوجد علامه حمراء ع الطرق اللي بترصف لكن متى بنشوف هالشي ( الله وأعلم ) وغير انها ما شاء الله عليها السويق جنه وغنيه عن التعريف من كثر المولات اللي فيها وغير غيرالخ الخ وبعدني ما قلت شيء عن بلدية السويق هع
__________________
وللتراب عائدون ![]() استغفرك ربي ,,, يااااااارب وفقني ونور لي دربي ![]() واغفر لي ولوالدي ~ ايوا تعلمت !! ![]() ولله الحمد ~
آخر تحرير بواسطة تميزي نجاحي : 04/09/2010 الساعة 03:24 PM |
|
#14
|
|||
|
|||
|
مو انتم بعدكم اظاهر تحلمو بان بيسو مستشفى في السويق اولا حلو مشاكلكم الداخليه وخاصه المشاكل بخصوص القبائل ولاتقولولي بان مافي مشاكل مشاكل فيه بس محد يريد يفضح ولايته وبعد لو مافي مشاكل لكان مستشفى وغير مستشفى مسوين في السويق بس رساله واحده من صاحب السمو السيد فاتك وبيسو كل شي
__________________
ஓ ஓ ان كان صدر اللي احبه وسعني ما همني ضيق الزمن واتساعه ஓ ஓ شوف الجبل واقف ولا هزته ريح شوف القمر عالي و لا يمكن يطيح و أنا الجبل في عزتي و في وقوفي و البدر من طولي توسد كتوفي و إن كنت تبغي يا وفا العمر توضيح ما أطيح من هزه و لا تهزني ريح ... ما للزمن يا صاح غالي و صاحب له قلب متقلب و له وجه شاحب و أنا لو إني من الزمن صرت ضايق بس أشكره جدًا كشف لي حقايق علمني أثبت حتى لو مت ما أطيح ما أطيح من هزه و لا تهزني ريح ... طبعي عزيز النفس من قوم الأكرام و اللي الكرم له طبع لا يمكن ايضام و أنا أبد ما أخطيت في حق ناسي و لا لوقتي يوم وطيت راسي مهما لفاني من خطا الناس تجريح ما أطيح من هزه و لا تهزني ريح ... |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وأنت مو عرفك انه ف مشااكل ؟ ![]() لا تطلع كلام من عندك
__________________
وللتراب عائدون ![]() استغفرك ربي ,,, يااااااارب وفقني ونور لي دربي ![]() واغفر لي ولوالدي ~ ايوا تعلمت !! ![]() ولله الحمد ~
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أعصابك شوي .. أكثر شيء مهم لولاية السويق في الوقت الحالي هو المستشفى المرجعي . أهم من أي شيء . والله يا جماعة الخير تعبنا من صحار ، نقطع ذاك المشوار الطويل ولحد ما توصل يمكن المريض تكون طالعه روحه ، وين أحنا ووين مستشفى صحار ، المستشفى السلطاني أقرب لنا منه ..
__________________
اللهم اني استودعك قلبي فلا تجعل فيه احدآ غيرك.. واستودعك لا اله الا الله فلقني اياها عند الموت.. واستودعك نفسي فلا تجعلني اخطو خطوه الا في مرضاتك.. واستودعك اهلي وكل شي رزقتني واعطيتني فاحفظه لي من شر خلقك اجمعين.. واغفر لي ولوالدي ولمن قرأ رسالتي ووالديه يامن لاتضيع عنده الودائع.. ..اللهم لا اسألك الا رضاأأأك.. أبــو مــحــمــد |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شو دخل القبايل في مشكله المستشفيات والطرق والانارات هذه مشكله الحكومه ماذنب القبائل
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
الخير قادم ان شاء الله بس لا تستعجلوا ...
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
بالفعل ما شفنا شي البر...
وإلي غامني تو التقاطعات والمثلثات سكرهون وما جابوا شي بديل!
__________________
الترويـــــــــــــــح feel it 22/9 /2007
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
ياجماعة توزيع الشوارع في والاية السويق بالواسطة مثل تخليص معاملات وزارة القووة العاملة
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
الله يعين السويق واهلها الى متى بنجلس ساكتين فالحين يسووا مجمعات تجاريه بس ويش الحل؟؟؟؟؟؟
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
السويق وايد محتاجه خدمات بجد
لكن الله يعين بس |
|
#23
|
||||
|
||||
|
تأملو خير انشاءالله
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الى متى بنظل ع هالحالة !؟ وباعتقادي كلامي صحيح وهذا هو الواقع للأسف ,,
__________________
وللتراب عائدون ![]() استغفرك ربي ,,, يااااااارب وفقني ونور لي دربي ![]() واغفر لي ولوالدي ~ ايوا تعلمت !! ![]() ولله الحمد ~
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا أرجوك عااد ما مجمعات ![]() الله بالعون
__________________
وللتراب عائدون ![]() استغفرك ربي ,,, يااااااارب وفقني ونور لي دربي ![]() واغفر لي ولوالدي ~ ايوا تعلمت !! ![]() ولله الحمد ~
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اولاً فديت السـويج
![]() ،، الله يعيــن بس .. السويـج اخر ماتطري على بالهم على كبرها ! محد مهتم فيها ..
__________________
W̃̾ɑ̃̾Ñ̾ɑ̃̾S̃̾ɑ̃̾ G̃̾я̃σ̃υ̃P لا تأسفن على غدر الكهرباءِ لطالما .. بندت على ثلاجات الديو مراتو ![]() لا تحسبن بتبنيدها قد خربت طعمه .. تبقى القواطي قواطي والديو ديو ![]() |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
.. والبعض ترابي والبعض قار ..
__________________
W̃̾ɑ̃̾Ñ̾ɑ̃̾S̃̾ɑ̃̾ G̃̾я̃σ̃υ̃P لا تأسفن على غدر الكهرباءِ لطالما .. بندت على ثلاجات الديو مراتو ![]() لا تحسبن بتبنيدها قد خربت طعمه .. تبقى القواطي قواطي والديو ديو ![]() |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
W̃̾ɑ̃̾Ñ̾ɑ̃̾S̃̾ɑ̃̾ G̃̾я̃σ̃υ̃P لا تأسفن على غدر الكهرباءِ لطالما .. بندت على ثلاجات الديو مراتو ![]() لا تحسبن بتبنيدها قد خربت طعمه .. تبقى القواطي قواطي والديو ديو ![]() |
|
#29
|
||||
|
||||
|
انا اعتقد ان مسويلنا كتاب كل ما سمعنا عن مشروع بيصير نسمع بعد فترة ان نقلوه ولاية 2......مثل المستشفى كان فالسويق و صار فصحم............
__________________
تغمدني بنصحك في انفراد وجنبني النصيحة في الجماعة فإن النصح بين الناس نوعٌ من التوبيخ لا أرضى استماعه فإن خالفتني و عصيت أمري فلا تجزع إذا لم تـلــق طاعـــه |
|
#30
|
||||
|
||||
|
بيجيكم الخير لا تستعجلون يا جماعة
__________________
تحية إلى كل الشموع التي تؤمن أن بعد كل ظلام حالك نور يشع خلف تلك التلال |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| @@ عاجل جدا : أريد الخطه السنويه الجديده للمهارات الحياتيه 5-10@@ | عماني وأكتفي | سبلة التعليم والأنشطة التربوية | 1 | 25/11/2009 06:38 PM |
| الخطه الفصليـــــــه | الواثقه بالله | سبلة التعليم والأنشطة التربوية | 28 | 14/09/2009 03:05 AM |