سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 24/02/2010, 10:07 AM
قناص الصقور قناص الصقور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: سلطنه عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,095
افتراضي الخطه الخمسيه ف السويق

الخطط الخمسيه الماضيه في السويق
1- انشاء مستشفى مرجعي في السويق
2-اناره الشوارع الداخليه والمقابر
3-رصف الشوارع في المناطق الجديده
4-انشاء سوق خاص بلاسماك والخضروات
و و و و و و و و و و
من هذولا ماستوى شي غير سوق بسيط للخضره بعد ماعتبره سوق سبله تتسع لعشره اشخاص يبيعوا
ويقولوا سوينا مناقصه بقيمه عشره مليون او اكثر فاذا رحنا وشفنا السوق مايكلف الفين ريال
من المسوول عن هذا من المراقب عن هذا في رايكم هذولا مهتمين بتطوير البلاد او لا
اللهم احمي عمان من كل ظالم ووفاجر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/02/2010, 10:47 AM
عطر المحبة عطر المحبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 261
افتراضي

80 كيلوا يا وزارة البلديات لا تكفي ابدا ,,
العوابي سترصف طرق في قرية العليا واين العلياء شوفوها بجوجل ايرث ,,نقول بارك للمسؤلين
حرصهم على راحة المواطن
السويق ,,وزعت الطرق حسب المصالح الشخصية ووزعت حسب رضي الشيخ الفلاني والهامور الفلاني ,,,و
تعالوا شوفوا اعلوي الشارع ضيان الجهاور ,,والخضراء ,,الدموس ,,,
حرااااااااااااااام عليكم توزع الطرق حسب القبيلة حرام توزع في مزارع البعض
والبقية يتمنون رصف طريق يمر بمنطقتهم
  #3  
قديم 26/02/2010, 01:15 AM
قناص الصقور قناص الصقور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: سلطنه عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,095
افتراضي

ويش الحل في نظركم وهل من يشوف هالمقالات من المسووووولين
  #4  
قديم 26/02/2010, 01:42 AM
صورة عضوية مجنون
مجنون مجنون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: مالك خص لا تسأل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,706
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مجنون
افتراضي

اقول أول خلهم يسوا سوق مثل الناس

سوق البداية مهفوس فوق تحت من فترة وإلى اليوم متروك ع حاله

بلدية السويق فالحه بس تلت الهوش وتحبسهن أوين عن الشارع

كلهاا خربانه
__________________
"] لــــــــــيتني
طـــــــــــفــــــــــــ ــــل
وكـــــــــــــــــــــــ ــــــــــل
هــــــمـــــــــــــــــ ـــــــــــــــي
لــــــعـــــبـــــــــــ ــــــــــــــــــــــي


صور ونتائج مهرجان المسرح الشعبي العماني الأول

نمشي على كف القدر
ولا ندري عن المكتوب
  #5  
قديم 26/02/2010, 01:48 AM
صورة عضوية anwar2om
anwar2om anwar2om غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 250
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قناص الصقور مشاهدة المشاركات
ويش الحل في نظركم وهل من يشوف هالمقالات من المسووووولين
اسأل شيوخكم ولاد هــ..... الحريصين على سرقة اراضي الولاية وانتو جالسين تتفرجو
  #6  
قديم 26/02/2010, 11:34 AM
قناص الصقور قناص الصقور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: سلطنه عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,095
افتراضي

مابيدنا حل ود الحلال
  #7  
قديم 26/02/2010, 07:29 PM
الهيثم الهيثم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2007
الإقامة: عمان الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,596
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الهيثم إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الهيثم
افتراضي

موفقين ان شاء الله
  #8  
قديم 27/02/2010, 12:43 PM
قناص الصقور قناص الصقور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: سلطنه عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,095
افتراضي

للرفع
  #9  
قديم 04/09/2010, 01:25 AM
قناص الصقور قناص الصقور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: سلطنه عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,095
افتراضي

للرفع
  #10  
قديم 04/09/2010, 01:34 AM
keepitup! keepitup! غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2009
الإقامة: some where around!
الجنس: أنثى
المشاركات: 6
افتراضي

للرفع
  #11  
قديم 04/09/2010, 01:35 AM
صورة عضوية Sniperman
Sniperman Sniperman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,549
افتراضي

مستشفى السويق يعيش حالة من المخاض تعدت اكثر 5 سنوات وكم مرة يقال انه المستشفى القادم بقائمة وزارة الصحة وحتى الان لمن نرى شيء !!!!!!
__________________
لا يوجد مصير إلا الذي نصنعه
  #12  
قديم 04/09/2010, 01:55 AM
صورة عضوية المخترع أديسون
المخترع أديسون المخترع أديسون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2009
الإقامة: روسيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 679
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عطر المحبة مشاهدة المشاركات
80 كيلوا يا وزارة البلديات لا تكفي ابدا ,,
العوابي سترصف طرق في قرية العليا واين العلياء شوفوها بجوجل ايرث ,,نقول بارك للمسؤلين
حرصهم على راحة المواطن
السويق ,,وزعت الطرق حسب المصالح الشخصية ووزعت حسب رضي الشيخ الفلاني والهامور الفلاني ,,,و
تعالوا شوفوا اعلوي الشارع ضيان الجهاور ,,والخضراء ,,الدموس ,,,
حرااااااااااااااام عليكم توزع الطرق حسب القبيلة حرام توزع في مزارع البعض
والبقية يتمنون رصف طريق يمر بمنطقتهم
عن الحسد ، انا من أبناء ولاية العوابي واصلي من العلياء
__________________
من اقوال المخترع اديسون:

أنا لم افعل أي شيء صدفة ولم أخترع أي من اختراعاتى بالصدفة بل بالعمل الشاق
  #13  
قديم 04/09/2010, 01:59 AM
صورة عضوية تميزي نجاحي
تميزي نجاحي تميزي نجاحي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2009
الإقامة: M
الجنس: أنثى
المشاركات: 541
افتراضي

أي خطة واي خرابيط يقصوا علينا بكلمتين ويقولوا بنسوي وبنسوي ولا نشوف شيء ,,
شو بنتكلم وشو بنخلي !!!!!
بعد اغلاق مثلث الخضراء (فيهم خير بعد) وسوا دوار عااد ما دوار بصراحه ومفهووم أعتقد شو أقصد
وبعدها أغلقوا تقاطعات خط الباطنه !! طبعا وبدون أي تخطيط مسبق بس تعال وغلق
واهم مثلث ما غلقوه (الغليل) مثلث خطير وأتوقع بيكون أخطر وأخطر ف هالأيام خاصه

وباعتبار السويق يوجد فيها كثافه سكانيه كبيرة المفروض يعني يكون فيها ع الاقل
سوق مركزي
مستشفى ما كثرة المراكز الصحيه
رصف الطرق ما الدنيا كلها مغبرة ( عالاقل من وين مدارس ضيان )
صحيح انه يوجد علامه حمراء ع الطرق اللي بترصف لكن متى بنشوف هالشي ( الله وأعلم )
وغير انها ما شاء الله عليها السويق جنه وغنيه عن التعريف من كثر المولات اللي فيها
وغير غيرالخ الخ

وبعدني ما قلت شيء عن بلدية السويق هع
__________________
وللتراب عائدون


استغفرك ربي ,,,
يااااااارب وفقني ونور لي دربي

واغفر لي ولوالدي ~

ايوا تعلمت !!
ولله الحمد ~

آخر تحرير بواسطة تميزي نجاحي : 04/09/2010 الساعة 03:24 PM
  #14  
قديم 04/09/2010, 03:07 AM
قلب المصنعه قلب المصنعه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: قلب المصنعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 609
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sniperman مشاهدة المشاركات
مستشفى السويق يعيش حالة من المخاض تعدت اكثر 5 سنوات وكم مرة يقال انه المستشفى القادم بقائمة وزارة الصحة وحتى الان لمن نرى شيء !!!!!!
مو انتم بعدكم اظاهر تحلمو بان بيسو مستشفى في السويق اولا حلو مشاكلكم الداخليه وخاصه المشاكل بخصوص القبائل ولاتقولولي بان مافي مشاكل مشاكل فيه بس محد يريد يفضح ولايته وبعد لو مافي مشاكل لكان مستشفى وغير مستشفى مسوين في السويق بس رساله واحده من صاحب السمو السيد فاتك وبيسو كل شي
__________________
ஓ ஓ ان كان صدر اللي احبه وسعني ما همني ضيق الزمن واتساعه ஓ ஓ

شوف الجبل واقف ولا هزته ريح شوف القمر عالي و لا يمكن يطيح و أنا الجبل في عزتي و في وقوفي و البدر من طولي توسد كتوفي و إن كنت تبغي يا وفا العمر توضيح ما أطيح من هزه و لا تهزني ريح ...
ما للزمن يا صاح غالي و صاحب له قلب متقلب و له وجه شاحب و أنا لو إني من الزمن صرت ضايق بس أشكره جدًا كشف لي حقايق علمني أثبت حتى لو مت ما أطيح ما أطيح من هزه و لا تهزني ريح ...
طبعي عزيز النفس من قوم الأكرام و اللي الكرم له طبع لا يمكن ايضام و أنا أبد ما أخطيت في حق ناسي و لا لوقتي يوم وطيت راسي مهما لفاني من خطا الناس تجريح ما أطيح من هزه و لا تهزني ريح ...
  #15  
قديم 04/09/2010, 03:18 AM
صورة عضوية تميزي نجاحي
تميزي نجاحي تميزي نجاحي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2009
الإقامة: M
الجنس: أنثى
المشاركات: 541
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب المصنعه مشاهدة المشاركات
مو انتم بعدكم اظاهر تحلمو بان بيسو مستشفى في السويق اولا حلو مشاكلكم الداخليه وخاصه المشاكل بخصوص القبائل ولاتقولولي بان مافي مشاكل مشاكل فيه بس محد يريد يفضح ولايته وبعد لو مافي مشاكل لكان مستشفى وغير مستشفى مسوين في السويق بس رساله واحده من صاحب السمو السيد فاتك وبيسو كل شي

وأنت مو عرفك انه ف مشااكل ؟
لا تطلع كلام من عندك
__________________
وللتراب عائدون


استغفرك ربي ,,,
يااااااارب وفقني ونور لي دربي

واغفر لي ولوالدي ~

ايوا تعلمت !!
ولله الحمد ~
  #16  
قديم 04/09/2010, 09:55 AM
صورة عضوية أبو محمد
أبو محمد أبو محمد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: السويق البهيه .. درة الباطنة الأبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,094
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تميزي نجاحي مشاهدة المشاركات
أي خطة واي خرابيط يقصوا علينا بكلمتين ويقولوا بنسوي وبنسوي ولا نشوف شيء ,,
شو بنتكلم وشو بنخلي !!!!!
بعد اغلاق مثلث الخضراء (فيهم خير بعد) وسوا دوار عااد ما دوار بصراحه ومفهووم أعتقد شو أقصد
وبعدها أغلقوا تقاطعات خط الباطنه !! طبعا وبدون أي تخطيط مسبق بس تعال وغلق
واهم مثلث ما غلقوه (الغليل) مثلث خطير وأتوقع بيكون أخطر وأخطر ف هالأيام خاصه

وباعتبار السويق يوجد فيها كثافه سكانيه كبيرة المفروض يعني يكون فيها ع الاقل
سوق مركزي
مستشفى ما كثرة المراكز صحيه
رصف الطرق ما الدنيا كلها مغبرة ( عالاقل من وين مدارس ضيان )
صحيح انه يوجد علامه حمراء ع الطرق اللي بترصف لكن متى بنشوف هالشي ( الله وأعلم )
وغير انها ما شاء الله عليها السويق جنه وغنيه عن التعريف من كثر المولات اللي فيها
وغير غيرالخ الخ

وبعدني ما قلت شيء عن بلدية السويق هع
شكلك داخله بقوة عليهم ..
أعصابك شوي ..
أكثر شيء مهم لولاية السويق في الوقت الحالي هو المستشفى المرجعي .
أهم من أي شيء .
والله يا جماعة الخير تعبنا من صحار ، نقطع ذاك المشوار الطويل ولحد ما توصل يمكن المريض تكون طالعه روحه ،
وين أحنا ووين مستشفى صحار ، المستشفى السلطاني أقرب لنا منه ..
__________________
اللهم اني استودعك قلبي فلا تجعل فيه احدآ غيرك..
واستودعك لا اله الا الله فلقني اياها عند الموت..
واستودعك نفسي فلا تجعلني اخطو خطوه الا في مرضاتك..
واستودعك اهلي وكل شي رزقتني واعطيتني فاحفظه لي من شر خلقك اجمعين..
واغفر لي ولوالدي ولمن قرأ رسالتي ووالديه يامن لاتضيع عنده الودائع..
..اللهم لا اسألك الا رضاأأأك..

أبــو مــحــمــد
  #17  
قديم 04/09/2010, 01:37 PM
قناص الصقور قناص الصقور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: سلطنه عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,095
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب المصنعه مشاهدة المشاركات
مو انتم بعدكم اظاهر تحلمو بان بيسو مستشفى في السويق اولا حلو مشاكلكم الداخليه وخاصه المشاكل بخصوص القبائل ولاتقولولي بان مافي مشاكل مشاكل فيه بس محد يريد يفضح ولايته وبعد لو مافي مشاكل لكان مستشفى وغير مستشفى مسوين في السويق بس رساله واحده من صاحب السمو السيد فاتك وبيسو كل شي
شو دخل القبايل في مشكله المستشفيات والطرق والانارات هذه مشكله الحكومه ماذنب القبائل
  #18  
قديم 04/09/2010, 01:44 PM
صورة عضوية الطفل الحزين
الطفل الحزين الطفل الحزين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,680
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الطفل الحزين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الطفل الحزين
افتراضي

الخير قادم ان شاء الله بس لا تستعجلوا ...
  #19  
قديم 04/09/2010, 01:52 PM
صورة عضوية همس الحزن
همس الحزن همس الحزن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: السويق
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,090
افتراضي

بالفعل ما شفنا شي البر...
وإلي غامني تو التقاطعات والمثلثات سكرهون وما جابوا شي بديل!
__________________
الترويـــــــــــــــح
feel it

22/9 /2007
  #20  
قديم 04/09/2010, 02:09 PM
الامير الامير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 643
افتراضي

ياجماعة توزيع الشوارع في والاية السويق بالواسطة مثل تخليص معاملات وزارة القووة العاملة
  #21  
قديم 04/09/2010, 02:41 PM
قناص الصقور قناص الصقور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: سلطنه عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,095
افتراضي

الله يعين السويق واهلها الى متى بنجلس ساكتين فالحين يسووا مجمعات تجاريه بس ويش الحل؟؟؟؟؟؟
  #22  
قديم 04/09/2010, 02:45 PM
Mercedes Mercedes غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2008
الإقامة: المضيبي
الجنس: ذكر
المشاركات: 142
افتراضي

السويق وايد محتاجه خدمات بجد

لكن الله يعين بس
  #23  
قديم 04/09/2010, 03:20 PM
صورة عضوية الخضراوي
الخضراوي الخضراوي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2010
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 126
افتراضي

تأملو خير انشاءالله
  #24  
قديم 04/09/2010, 03:20 PM
صورة عضوية تميزي نجاحي
تميزي نجاحي تميزي نجاحي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2009
الإقامة: M
الجنس: أنثى
المشاركات: 541
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو محمد مشاهدة المشاركات
شكلك داخله بقوة عليهم ..
أعصابك شوي ..
أكثر شيء مهم لولاية السويق في الوقت الحالي هو المستشفى المرجعي .
أهم من أي شيء .
والله يا جماعة الخير تعبنا من صحار ، نقطع ذاك المشوار الطويل ولحد ما توصل يمكن المريض تكون طالعه روحه ،
وين أحنا ووين مستشفى صحار ، المستشفى السلطاني أقرب لنا منه ..

الى متى بنظل ع هالحالة !؟
وباعتقادي كلامي صحيح وهذا هو الواقع للأسف ,,
__________________
وللتراب عائدون


استغفرك ربي ,,,
يااااااارب وفقني ونور لي دربي

واغفر لي ولوالدي ~

ايوا تعلمت !!
ولله الحمد ~
  #25  
قديم 04/09/2010, 03:22 PM
صورة عضوية تميزي نجاحي
تميزي نجاحي تميزي نجاحي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2009
الإقامة: M
الجنس: أنثى
المشاركات: 541
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قناص الصقور مشاهدة المشاركات
الله يعين السويق واهلها الى متى بنجلس ساكتين فالحين يسووا مجمعات تجاريه بس ويش الحل؟؟؟؟؟؟

لا أرجوك عااد ما مجمعات
الله بالعون
__________________
وللتراب عائدون


استغفرك ربي ,,,
يااااااارب وفقني ونور لي دربي

واغفر لي ولوالدي ~

ايوا تعلمت !!
ولله الحمد ~
  #26  
قديم 04/09/2010, 03:23 PM
صورة عضوية مخاوي السبلة
مخاوي السبلة مخاوي السبلة غير متصل حالياً
مميز سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2007
الإقامة: شمآل الباطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,956
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مخاوي السبلة
افتراضي

اولاً فديت السـويج


،،

الله يعيــن بس .. السويـج اخر ماتطري على بالهم
على كبرها ! محد مهتم فيها ..
__________________
W̃̾ɑ̃̾Ñ̾ɑ̃̾S̃̾ɑ̃̾ G̃̾я̃σ̃υ̃P
لا تأسفن على غدر الكهرباءِ لطالما .. بندت على ثلاجات الديو مراتو
لا تحسبن بتبنيدها قد خربت طعمه .. تبقى القواطي قواطي والديو ديو
  #27  
قديم 04/09/2010, 03:25 PM
صورة عضوية مخاوي السبلة
مخاوي السبلة مخاوي السبلة غير متصل حالياً
مميز سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2007
الإقامة: شمآل الباطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,956
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مخاوي السبلة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الامير مشاهدة المشاركات
ياجماعة توزيع الشوارع في والاية السويق بالواسطة مثل تخليص معاملات وزارة القووة العاملة
صدقت .. بعض الحارات مسواليها ليتات والبعض لا .. والبعض ترابي والبعض قار ..
__________________
W̃̾ɑ̃̾Ñ̾ɑ̃̾S̃̾ɑ̃̾ G̃̾я̃σ̃υ̃P
لا تأسفن على غدر الكهرباءِ لطالما .. بندت على ثلاجات الديو مراتو
لا تحسبن بتبنيدها قد خربت طعمه .. تبقى القواطي قواطي والديو ديو
  #28  
قديم 04/09/2010, 03:29 PM
صورة عضوية مخاوي السبلة
مخاوي السبلة مخاوي السبلة غير متصل حالياً
مميز سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2007
الإقامة: شمآل الباطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,956
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مخاوي السبلة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجنون مشاهدة المشاركات
اقول أول خلهم يسوا سوق مثل الناس

سوق البداية مهفوس فوق تحت من فترة وإلى اليوم متروك ع حاله

بلدية السويق فالحه بس تلت الهوش وتحبسهن أوين عن الشارع

كلهاا خربانه
وانك راح تدفع لما تروح تطلعهن ..
__________________
W̃̾ɑ̃̾Ñ̾ɑ̃̾S̃̾ɑ̃̾ G̃̾я̃σ̃υ̃P
لا تأسفن على غدر الكهرباءِ لطالما .. بندت على ثلاجات الديو مراتو
لا تحسبن بتبنيدها قد خربت طعمه .. تبقى القواطي قواطي والديو ديو
  #29  
قديم 04/09/2010, 03:44 PM
صورة عضوية دنياك دنياي
دنياك دنياي دنياك دنياي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2008
الإقامة: Oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 285
افتراضي

انا اعتقد ان مسويلنا كتاب كل ما سمعنا عن مشروع بيصير نسمع بعد فترة ان نقلوه ولاية 2......مثل المستشفى كان فالسويق و صار فصحم............
__________________
تغمدني بنصحك في انفراد وجنبني النصيحة في الجماعة
فإن النصح بين الناس نوعٌ من التوبيخ لا أرضى استماعه
فإن خالفتني و عصيت أمري فلا تجزع إذا لم تـلــق طاعـــه
  #30  
قديم 04/09/2010, 05:22 PM
صورة عضوية الغواص888
الغواص888 الغواص888 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,737
افتراضي

بيجيكم الخير لا تستعجلون يا جماعة
__________________
تحية إلى كل الشموع التي تؤمن أن بعد كل ظلام حالك نور يشع خلف تلك التلال
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
@@ عاجل جدا : أريد الخطه السنويه الجديده للمهارات الحياتيه 5-10@@ عماني وأكتفي سبلة التعليم والأنشطة التربوية 1 25/11/2009 06:38 PM
الخطه الفصليـــــــه الواثقه بالله سبلة التعليم والأنشطة التربوية 28 14/09/2009 03:05 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:10 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها