سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 06/12/2006, 02:13 PM
صورة عضوية stang2929
stang2929 stang2929 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: قلـــــــــــب حبيبتــــــــي
الجنس: ذكر
المشاركات: 874
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى stang2929
افتراضي BMW 330CI تحفة سيارات ال بي ام دبليو للبيع

شكرا تم بيع السيــــــــــــــــارة

عندي سيارة بي ام دبليو 330CI
موديل 2001
لونها: من الخارج ازرق ديواني (روعة ونادر) ومن الداخل بيج
ماشية: 180 الف
قوة المحرك: 3000 سي سي يولد 235 حصان تقريبا
الصيانة: من اول يوم لحد الحين كله بالوكالة ودفتر الصيانة موجود
المميزات:
1- السيارة رياضية وانيقة وحلوة وايد
2- تلفزيون
3- تلفون
4- سي دي
5- تامين عمان + الامارات لحد شهر 6/2007م
6- رنجات 18 مع اطارات جديدة
7- مصابيح زينون

والسيارة طبعا خالية من الحوادث والي حاب يشيلها ويفحصها اي مكان

السعر المطلوب: 7700 ر.ع

( مع العلم طبعا ان سعر السيارة جديدة هو 18000 ر.ع )

آخر تحرير بواسطة stang2929 : 24/11/2007 الساعة 02:01 PM السبب: تم بيع السيارة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 06/12/2006, 02:29 PM
الملـKINGـك الملـKINGـك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: كرسي العرش
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,504
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الملـKINGـك إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الملـKINGـك
افتراضي

ممكن رقم تلفونك أخوي ؟؟

ولو فيه إمكانية تحط صور السيارة عشان نكون على يقين !!

شاكر لك
__________________

تذكر حينما تطوى وحيداً ... إلى الأجداث عمرك في ذهابِ
فسارع في رضى الرحمن دوماً ... فإن القبر مبتدأ الحسابِ

:: اللهمـ باركـ لنا فيما رزقتنا .. وأنتـ خير الرازقينـ ::
  #3  
قديم 07/12/2006, 03:25 PM
reef reef غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: في بيتنا الكبير
المشاركات: 452
افتراضي

اخوي غاليه كثير
  #4  
قديم 07/12/2006, 03:30 PM
صورة عضوية قلم شادي
قلم شادي قلم شادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: lsr'
الجنس: ذكر
المشاركات: 583
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى قلم شادي
افتراضي


آخر تحرير بواسطة عاشق الظل : 11/12/2006 الساعة 01:06 AM
  #5  
قديم 08/12/2006, 01:21 PM
صورة عضوية stang2929
stang2929 stang2929 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: قلـــــــــــب حبيبتــــــــي
الجنس: ذكر
المشاركات: 874
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى stang2929
افتراضي

شباب بحطلكم صورة السيارة يوم السبت باذن الله
  #6  
قديم 11/12/2006, 12:36 AM
المحروم8899 المحروم8899 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 76
افتراضي

اخي ان كان تبيع ب 5000 ريال تراني شرااااااااااااي بدون عن افحص السيارة بروح على كلامك00
مو قال؟؟؟؟؟؟؟؟

آخر تحرير بواسطة المحروم8899 : 11/12/2006 الساعة 01:06 AM
  #7  
قديم 11/12/2006, 08:33 AM
صورة عضوية stang2929
stang2929 stang2929 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: قلـــــــــــب حبيبتــــــــي
الجنس: ذكر
المشاركات: 874
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى stang2929
افتراضي

اخووووي المحروم
خلك جاد شوي
وما دامك من صحار فاسأل اي شخص عن السيارة
لانها الوحيدة هناك ومعروفة بين الشباب
  #8  
قديم 12/12/2006, 12:26 AM
المحروم8899 المحروم8899 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 76
افتراضي

اخووووووووووي انا جاد وما لازم اسال عن السيارة انا ادري بيها
__________________
من فينا ما يحبك يالبحرين
  #9  
قديم 12/12/2006, 08:04 AM
صورة عضوية stang2929
stang2929 stang2929 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: قلـــــــــــب حبيبتــــــــي
الجنس: ذكر
المشاركات: 874
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى stang2929
افتراضي

ماااااااااااااااا ابيع
مااااااااااااااااا ابيع
ماااااااااااااااا ابيع
مااااااااااااااااا ابيع
ماااااااااااااااا ابيع
مااااااااااااااااا ابيع
ماااااااااااااااا ابيع
مااااااااااااااااا ابيع
  #10  
قديم 13/12/2006, 07:59 AM
صورة عضوية stang2929
stang2929 stang2929 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: قلـــــــــــب حبيبتــــــــي
الجنس: ذكر
المشاركات: 874
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى stang2929
افتراضي

يا جماعة هذي الصور
وان شالله تعجبكم السيارة
  #11  
قديم 13/12/2006, 12:01 PM
حبيب المصطفى حبيب المصطفى غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
المشاركات: 97
افتراضي

وين الصور؟؟؟؟؟
  #12  
قديم 16/12/2006, 09:31 AM
صورة عضوية stang2929
stang2929 stang2929 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: قلـــــــــــب حبيبتــــــــي
الجنس: ذكر
المشاركات: 874
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى stang2929
افتراضي

شباب ممكن تساعدوني وتعلموني كيف ممكن انزل الصور عشان تشوفوا السيارة
  #13  
قديم 05/08/2007, 02:32 PM
صورة عضوية al7bob
al7bob al7bob غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2007
الإقامة: في قلب قابوس
الجنس: ذكر
المشاركات: 20
افتراضي

شكرا اخي على الموضوع
  #14  
قديم 24/11/2007, 01:52 PM
صورة عضوية الفقير لله
الفقير لله الفقير لله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,412
افتراضي

كيف يرفع ؟؟
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,)))))
  #15  
قديم 24/11/2007, 01:56 PM
صورة عضوية stang2929
stang2929 stang2929 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: قلـــــــــــب حبيبتــــــــي
الجنس: ذكر
المشاركات: 874
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى stang2929 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى stang2929
افتراضي

شكرا اخي الفقير لله...
بس السيارة خلاص انباعت
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


" اللهم احفظ لي أمي "
  #16  
قديم 24/11/2007, 02:30 PM
صورة عضوية الفقير لله
الفقير لله الفقير لله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,412
افتراضي

مبـــــــــــــــروك وتستـــــــــــاهل
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,)))))
  #17  
قديم 24/11/2007, 03:18 PM
صورة عضوية بدوي من واشنطن
بدوي من واشنطن بدوي من واشنطن غير متصل حالياً
خبير في عالم السيارات
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: ۞ أفغانستان ۩ العراق ۩ فلسطين ۞
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,182
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بدوي من واشنطن إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى بدوي من واشنطن إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى بدوي من واشنطن
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفقير لله مشاهدة المشاركات
مبـــــــــــــــروك وتستـــــــــــاهل

الموضوع قديم .

*
*
*
*
*
*
__________________
*
*

ضـبـط أعـدادات سـيـاراتـ الـلـكـزس والـتـويـوتــا والـفـحـص وخـرائـط الـمـلاحـة حـديـثـة
> > > هــــــــــــــــــنـــــ ــــــــــــــــــا < < <
أرض بموقع متميز في ولاية نزوى تصلح تكون محطة بترول أو فندق
هــــــــــــــنـــــــــ ــا
*
*
  #18  
قديم 25/11/2007, 10:29 AM
صورة عضوية الفقير لله
الفقير لله الفقير لله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,412
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة vip-x5 مشاهدة المشاركات

الموضوع قديم .

*
*
*
*
*
*
صحيح قديم بس صاحب الموضوع ماحط لنا شو النتيجه من العرض ,,هل باعها او لا ,,
ولما رفعت الموضوع وضح لنا انه خلاص باعها
ولاتزعل ياباشا
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,)))))
  #19  
قديم 25/11/2007, 10:32 AM
صورة عضوية الحارثي75
الحارثي75 الحارثي75 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,756
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الحارثي75
افتراضي

الموضوع مضى عليه عام كامل والسيارة انباعت فلماذا الرفع
  #20  
قديم 25/11/2007, 11:15 AM
صورة عضوية الفقير لله
الفقير لله الفقير لله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,412
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحارثي75 مشاهدة المشاركات
الموضوع مضى عليه عام كامل والسيارة انباعت فلماذا الرفع
وكيف تعرف انها انباعت او لا ,,الا اذا صاحب السياره بنفسه يقولك انها انباعت ,,,وهو ماقصر الحين بعد ما رفعت الموضوع قال انها ابتاعت خلاص

الرفع لمعرفه اذا السياره موجوده والا راحت ..


والحين عاد من حق المشرف يغلق الموضوع

عشان ما يجي واحد ثالث ويقول ليش يرفع الموضوع
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,)))))
  #21  
قديم 11/05/2008, 04:15 PM
صورة عضوية LeGo
LeGo LeGo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2008
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,040
افتراضي

اهللللين ... عندي موديل 1996 .. 328


مرتب ونظافه وكل شي الي تبيه فيها ... اذا تبادلني وزيدك ليل \

تراني ادور مثل هالموديل ^.^
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:14 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها