سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 22/07/2010, 10:47 PM
وهـــم وهـــم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 177
افتراضي للبيــع :: رآبــتــر 700 ::

رابتر 700

هدرز كمبيوتر ( صفار )
فلتر ريسنج
موديل 2008
نظيف جدآ


1950 ريال (( قابل للتفاوض في حدود المعقول ))

للتواصل عبــر الخآص


الاسم:  22052010479.jpg
المشاهدات: 837
الحجم:  125.7 كيلوبايت

الاسم:  22052010480.jpg
المشاهدات: 837
الحجم:  132.7 كيلوبايت

الاسم:  26052010487.jpg
المشاهدات: 828
الحجم:  129.2 كيلوبايت
__________________
.

.

بجانب كحلكـ ومشطكـ وبعض اشياء منثورهـ .. وعطر غامض مثلك يخبي في الزجـاج اسرار
انا عشت الهوى قربكـ مجرد صورة مكسورهـ .. على تسريحتكـ عاشت حبيسة كذبة وغـبار

.

.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/07/2010, 01:57 AM
صورة عضوية alz3aaabi
alz3aaabi alz3aaabi غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: في قلب محبوبتـــي ,, عمـــان ,,
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,378
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alz3aaabi
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
  #3  
قديم 23/07/2010, 02:39 AM
صورة عضوية corvette zr1
corvette zr1 corvette zr1 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2009
الإقامة: عمان هين نوبه...؟ツ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,804
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى corvette zr1 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى corvette zr1 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى corvette zr1 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى corvette zr1
افتراضي

حشا غالي....!! .بالتوفيق.....!!




..
__________________
..


s-oman.com .....corvette zr1
1.000.000 R.O
║▌││║▌║││║▌║▌║║▌
95614686466862151655


..
  #4  
قديم 23/07/2010, 03:57 AM
صورة عضوية قاتل بلا رحمة
قاتل بلا رحمة قاتل بلا رحمة غير متصل حالياً
مراسل الطقس في بركاء
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2009
الإقامة: مونسكو
الجنس: ذكر
المشاركات: 28,607
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى قاتل بلا رحمة إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى قاتل بلا رحمة إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى قاتل بلا رحمة إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى قاتل بلا رحمة
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله ,’
جمعة مباركة للجميع ,’
__________________
عمكم : قاتل بلا رحمة / قاتووول
جريح وإللي علمني المشي علمني أطيح واللي شراني بالذهب رد باعني للريح


قلت لي الجرح بعد اليوم بعيد عنه وانته على طول تجرحني ... ما تحس فيني ولا تقدرني
علمتني كيف أنتظر كل يوم .. بس ماعلمتني كيف أداري وحدتي في غيابك!
تفضل يــــــآ زمن إقراء صفحة إحساسي...مجروح واللي جرحني ؟؟ أعز ناسي!!
!؟! من كثر صدماتي بالناس عزيزين صرت اتحرى صدمتي من ظلالي !؟!
إزعــــل و إن كان رضاك في حبة الكوع كسرت لك يدي و حبيت كوعي!!
لو أقول انك وحشتني .. ...... أكذب .....ما وحشتني!! بس قلبي "ميت "من الوحشه عليك
نسيت أنساك وانت إللي نسيت إللي نسى ينساك ..نسيت إنسان بنسيانه نسى ينساك
  #5  
قديم 23/07/2010, 04:00 AM
bomba bomba غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: مع تيمون
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,384
افتراضي

بالتوفيق
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته

الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته


خــليك طبيعي


ماشي فايده ننطرد
  #6  
قديم 23/07/2010, 10:30 AM
صورة عضوية ahmed998998
ahmed998998 ahmed998998 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/02/2008
الإقامة: الارض الحبيبة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,489
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ahmed998998 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ahmed998998
افتراضي

***بالتوفيق ان شاء الله***
__________________
استغفرالله

سوزوكي فيتارا XL7
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=857560
  #7  
قديم 24/07/2010, 12:08 AM
وهـــم وهـــم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 177
افتراضي

شكرآآآ لكم جميعــآآآ
__________________
.

.

بجانب كحلكـ ومشطكـ وبعض اشياء منثورهـ .. وعطر غامض مثلك يخبي في الزجـاج اسرار
انا عشت الهوى قربكـ مجرد صورة مكسورهـ .. على تسريحتكـ عاشت حبيسة كذبة وغـبار

.

.
  #8  
قديم 24/07/2010, 12:55 AM
صورة عضوية احلا صدفه
احلا صدفه احلا صدفه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: مــســقــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,902
افتراضي

1000 توكل على الله
__________________



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ((( صــراحــتــي اجــمــل صــفحــات فــكــري فــكــن صــريــحــا مـعــي )))ـــــــــــــــــــــــ? ?ــــــــــــــــــــــــ? ?ـــــــــ

  #9  
قديم 24/07/2010, 04:36 AM
ابو البيلسان ابو البيلسان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 721
افتراضي

تبادل مع بانشي 2008 نظيفه جدا وازيدك الفرقية؟
رد ع الخاص اذا تبادل صاحبي
  #10  
قديم 24/07/2010, 07:02 AM
صورة عضوية deadman44
deadman44 deadman44 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2009
الإقامة: بوشر-مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 464
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى deadman44
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احلا صدفه مشاهدة المشاركات
1000 توكل على الله
وانت يوم حد يفاوضك في الموستنج تنقع وتفتر على طول...
  #11  
قديم 24/07/2010, 01:45 PM
صورة عضوية النيزك28
النيزك28 النيزك28 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2010
الإقامة: الخوض بلازا
الجنس: ذكر
المشاركات: 487
افتراضي

شي بقيمه اقل شوي ؟
يستاهل الرفع
  #12  
قديم 24/07/2010, 07:47 PM
صورة عضوية احلا صدفه
احلا صدفه احلا صدفه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: مــســقــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,902
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة deadman44 مشاهدة المشاركات
وانت يوم حد يفاوضك في الموستنج تنقع وتفتر على طول...
هههههههههههههههههه

انته شو دخلك انا عطيت الرجال سعر وهوه حر اذا يبيع او لا

وبعدين انته متى تكلمت معاي عشان الموستانج يمكن سعرك ما عجبني

الواحد ما غصب يبيع ...

والله ناااااااااس فاضيه وتحب تثرثر بس

جاكم الارف مليتو البلد
__________________



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ((( صــراحــتــي اجــمــل صــفحــات فــكــري فــكــن صــريــحــا مـعــي )))ـــــــــــــــــــــــ? ?ــــــــــــــــــــــــ? ?ـــــــــ

  #13  
قديم 24/07/2010, 11:06 PM
مريراوي155 مريراوي155 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 288
افتراضي

بالتوفيق الدراجة مبين انها نظيفة
  #14  
قديم 24/07/2010, 11:21 PM
وهـــم وهـــم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 177
افتراضي

شكرآآ للجميع

للبيع فقط
__________________
.

.

بجانب كحلكـ ومشطكـ وبعض اشياء منثورهـ .. وعطر غامض مثلك يخبي في الزجـاج اسرار
انا عشت الهوى قربكـ مجرد صورة مكسورهـ .. على تسريحتكـ عاشت حبيسة كذبة وغـبار

.

.
  #15  
قديم 30/07/2010, 06:04 PM
وهـــم وهـــم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 177
افتراضي

للرفـــع
__________________
.

.

بجانب كحلكـ ومشطكـ وبعض اشياء منثورهـ .. وعطر غامض مثلك يخبي في الزجـاج اسرار
انا عشت الهوى قربكـ مجرد صورة مكسورهـ .. على تسريحتكـ عاشت حبيسة كذبة وغـبار

.

.
  #16  
قديم 30/07/2010, 06:09 PM
SADDAM OMAN SADDAM OMAN غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 699
افتراضي

بـــالتوفيق..وللرفع
  #17  
قديم 31/07/2010, 02:53 PM
وهـــم وهـــم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 177
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SADDAM OMAN مشاهدة المشاركات
بـــالتوفيق..وللرفع
شكرا لك
__________________
.

.

بجانب كحلكـ ومشطكـ وبعض اشياء منثورهـ .. وعطر غامض مثلك يخبي في الزجـاج اسرار
انا عشت الهوى قربكـ مجرد صورة مكسورهـ .. على تسريحتكـ عاشت حبيسة كذبة وغـبار

.

.
  #18  
قديم 07/08/2010, 06:37 PM
وهـــم وهـــم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 177
افتراضي

للرفــع
__________________
.

.

بجانب كحلكـ ومشطكـ وبعض اشياء منثورهـ .. وعطر غامض مثلك يخبي في الزجـاج اسرار
انا عشت الهوى قربكـ مجرد صورة مكسورهـ .. على تسريحتكـ عاشت حبيسة كذبة وغـبار

.

.
  #19  
قديم 10/08/2010, 05:44 PM
وهـــم وهـــم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 177
افتراضي

للرفـع
__________________
.

.

بجانب كحلكـ ومشطكـ وبعض اشياء منثورهـ .. وعطر غامض مثلك يخبي في الزجـاج اسرار
انا عشت الهوى قربكـ مجرد صورة مكسورهـ .. على تسريحتكـ عاشت حبيسة كذبة وغـبار

.

.
  #20  
قديم 10/08/2010, 05:47 PM
صورة عضوية cataloni4ever
cataloni4ever cataloni4ever غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2010
الإقامة: ))&الــبــ ر يـــمـ ي**^%
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,190
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى cataloni4ever إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى cataloni4ever
افتراضي

رررفففع
__________________
:بل? ?بلا::حزي? ?::غ? ?ضب::م? ?تغرب::م? ?تزق: :مف? ?ر::نطو? ?::ك? ?شخ:
  #21  
قديم 21/08/2010, 07:20 AM
الفنان المبدع الفنان المبدع غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2009
الإقامة: الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 10
افتراضي

الدراجة موجوده او بعتها ؟
  #22  
قديم 22/08/2010, 03:25 AM
وهـــم وهـــم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 177
افتراضي

للرفــع
__________________
.

.

بجانب كحلكـ ومشطكـ وبعض اشياء منثورهـ .. وعطر غامض مثلك يخبي في الزجـاج اسرار
انا عشت الهوى قربكـ مجرد صورة مكسورهـ .. على تسريحتكـ عاشت حبيسة كذبة وغـبار

.

.
  #23  
قديم 22/08/2010, 05:15 AM
صورة عضوية ليث القلوب
ليث القلوب ليث القلوب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2009
الإقامة: الخوير
الجنس: أنثى
المشاركات: 348
افتراضي

هلااخوي اناعندي دراجة رابتر2009طالب فية3الف وتزود ع الاخ!لولك رغبة للتبادل مع الفرقية فاناجاهز ورقمي96201201
  #24  
قديم 22/08/2010, 05:19 AM
صورة عضوية ليث القلوب
ليث القلوب ليث القلوب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2009
الإقامة: الخوير
الجنس: أنثى
المشاركات: 348
افتراضي

وعندي مجموع5دراجات3رابترات وواحد موتركروز وواحد سب بي ار هوندا956سي سي وناقص لهاكلتش!وعندي كزوز اسباركرنظيف للرابتر700مطلوب فية170ريال
  #25  
قديم 22/08/2010, 09:53 AM
أبو برنيطة أبو برنيطة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 142
افتراضي

بتوفيق أخوي
  #26  
قديم 27/08/2010, 12:34 AM
وهـــم وهـــم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 177
افتراضي

للرفــع
__________________
.

.

بجانب كحلكـ ومشطكـ وبعض اشياء منثورهـ .. وعطر غامض مثلك يخبي في الزجـاج اسرار
انا عشت الهوى قربكـ مجرد صورة مكسورهـ .. على تسريحتكـ عاشت حبيسة كذبة وغـبار

.

.
  #27  
قديم 27/08/2010, 12:44 AM
صورة عضوية المقداد2334
المقداد2334 المقداد2334 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2010
الإقامة: بيت ابوي
الجنس: ذكر
المشاركات: 251
افتراضي

موفق اخي
__________________
من لا يملك مالا يملك قلبا
ومن لا يملك قيمة لهدية يملك قيمة للحب
ومن لا يملك واقعا وأمل منتظر يملك أحلام


لست أمير ولا صاحب السمو ... ولكن منذ ان خلقت وانا اشعر بأني ملكـ
  #28  
قديم 27/08/2010, 01:45 AM
صورة عضوية العامري 23
العامري 23 العامري 23 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,107
افتراضي

بالتوفيق اخي العزيز
__________________
"وَأَوْفُوا الْكَيْلَ إِذَا كِلْتُمْ وَزِنُوا بِالْقِسْطَاسِ الْمُسْتَقِيمِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا (35) وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا (36) وَلَا تَمْشِ فِي الْأَرْضِ مَرَحًا إِنَّكَ لَنْ تَخْرِقَ الْأَرْضَ وَلَنْ تَبْلُغَ الْجِبَالَ طُولًا (37) كُلُّ ذَلِكَ كَانَ سَيِّئُهُ عِنْدَ رَبِّكَ مَكْرُوهًا (38) " (الإسراء، 35)
  #29  
قديم 27/08/2010, 01:59 AM
صورة عضوية ناصر الحسني
ناصر الحسني ناصر الحسني غير متصل حالياً
مراسل الطقس في السيب
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: مسقط وصحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,509
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ناصر الحسني
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه"
قلمي هو سلاحي
سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي
رسالتي هي ما يدور بداخلي
  #30  
قديم 28/08/2010, 05:41 AM
Darmaki Darmaki غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2009
الإقامة: ضوء النهار
الجنس: ذكر
المشاركات: 212
افتراضي

اخرك اخي على الخاص
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
للبيــع N97 silverpen أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 15 03/03/2010 07:04 PM
220 س س للبيــع YO GI أرشيف المواضيع القديمة 8 14/04/2008 11:15 AM
أرض للبيــع في العذيبـة \ بنــاية جديــدة للبيــع في الحيـــل الفيحاء للمشاريع المدنية أرشيف المواضيع القديمة 2 17/11/2007 02:18 PM
للبيــع ابوإلياس أرشيف المواضيع القديمة 7 09/09/2007 05:07 PM
لووومينــا ss للبيــع !! مستر عبقور أرشيف المواضيع القديمة 20 07/08/2007 02:06 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:48 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها