|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
مساء الله عليكم اخواني يسعدني ان اعرض لم اليوم احد التصاميم الجديدة التي عملتها على امل ان تنال رضاكم
وهنا خطوات العمل بالاول كانت الفكرة على اساس ان يكون الشعار على شكل مسجد وبعدها قمت بأختيار عبارة ... رمضان كريم و قمت بالرسم على الورق الى ان اتضحت لي الفكرة ........ بعدها عملت مسح للورقة عن طريق السكانر و بإستخدام برنامج Adobe Illustrator قمت بالرسم . الى ان وصلت للنتيجة النهائية مدة العمل 8 ساعات ........... إيجاد الفكرة اخذ مني شوية وقت بس تطبيق الفكرة على برامج التصميم و الرسم كان جيد وبإستخدام برنامج الفوتوشوب قمت بعمل الخلفية ...الخ ان شاء الله يعجبكم
__________________
إطلب العلم و كُن ذا هممٍ ...... وإرتقي المجد يخطو السلمٍ
------- كانت الدنيا لناس غيُرنا رحلوا منها وخلوها لنا سوف نسكنها قليلا بعدهم ونخليها كما خُلت لنا ------ العاديات لتقنية المعلومات |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
صراااااااااحة روووووعة
ما شاء الله خاصة الشعار .. إبداع
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() املأ حياتك ابتسامة وضحك وخلي الهمووووم تولي ![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
شاكر لك هذا الاطراء
وكل عام و انتي بخير ..... ورمضان كريم
__________________
إطلب العلم و كُن ذا هممٍ ...... وإرتقي المجد يخطو السلمٍ
------- كانت الدنيا لناس غيُرنا رحلوا منها وخلوها لنا سوف نسكنها قليلا بعدهم ونخليها كما خُلت لنا ------ العاديات لتقنية المعلومات |
|
#4
|
||||
|
||||
أخي الكريم أشرف أحييك على الطريقة التي أوحييت بها على الفكرة
__________________
ooooooooooo لا إلـه إلا الله محمد رسول الله ooooooooooo إعاقتي .. المحرّك الأقـوى في الوصــول إعـاقتي .. صـفـحة مبـدعة في خيــــالي |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله عليك ،،مثل هذه الأعمال هي ما نسميه "تصميم" ،بكل ما تحويه الكلمة من معنى ،،
أشيد بالشعار أو بالعبارة "رمضان كريم" ،من حيث الفكرة والتشكيل ،، شكل جديد من ابداعك أخي! وفقك الله ،،دمت مبدعاً
__________________
" لا حلم دون فلسطين ،وتسقط كل الأحلام عندما تسقط فلسطين ، ليست معركة ،وليست مفاوضات ،وليست تفاصيل ،ففلسطين قصة أن تكون الأمة أو لا تكون! " |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اخي : مصمم الخيال و peace
شاكر لكم هذه الكلمات الجميلة و الرنانة و التي لها وقر خاص في نفسي و انا اقرائها . فلقد اسعدتني كثير و لكم مني جزيل الشكر. نعم اخي Peace هذا الشكل الجديد من اعمالي المتواضعه وكانت هناك محاولات عديدة قبل الوصول لهذه النتيجة ومن خلال هذا الموضوع قمت بأرفاق بعض النماذج الاولية للشعار قبل تصميمه بشكل نهائي لكي ااكد على ملكيتي الفكرية لهذا التصميم . وفي النهاية اعتبر هذا التصميم هدية لكم بمناسبة هذا الشهر المبارك. عليه فانه ليسعدني ان ارفق لكم الشعار بجودة عالية . لكل من يريد استغلال الشعار في تصاميمه. ولكم مني جزيل الشكر. دعواتكم الطيبة لنا ولكافة المسلمين و المسلمات الاحياء منهم والاموات بأن تكون الجنة هي دارنا بعد الممات ....في هذا الشهر المبارك.
__________________
إطلب العلم و كُن ذا هممٍ ...... وإرتقي المجد يخطو السلمٍ
------- كانت الدنيا لناس غيُرنا رحلوا منها وخلوها لنا سوف نسكنها قليلا بعدهم ونخليها كما خُلت لنا ------ العاديات لتقنية المعلومات آخر تحرير بواسطة Ashraf : 12/08/2010 الساعة 12:16 PM |
|
#7
|
||||
|
||||
|
كشششخة .!
![]() ماشاءالله .! ورمضان كريـــم .. ![]()
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون .................................................. .....................................(مارك توين) رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ" ![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
ابدعت اخوي
شعار جميل وفكرة جميلة ايضا بالتوفيق رمضان مبارك
__________________
~^SupEr_ KiD^~ |
|
#9
|
||||
|
||||
|
يا اهلا و سهلا بك اخي وحياك الله
شاكر لك هذا التواصل الطيب وان شاء الله نكون عند حسن ظنكم بنا
__________________
إطلب العلم و كُن ذا هممٍ ...... وإرتقي المجد يخطو السلمٍ
------- كانت الدنيا لناس غيُرنا رحلوا منها وخلوها لنا سوف نسكنها قليلا بعدهم ونخليها كما خُلت لنا ------ العاديات لتقنية المعلومات |
|
#10
|
|||
|
|||
|
واااااااااو
بصراحه روعه جدا اتمنى لك التوفيق واصل ابداعك ^_^
__________________
الخطة : الضخمة .المساحة : غير محدودة .نقل البيانات: غير محدود .نطاق مجاني . باقي المواصفات متوفرة وغير محدودة .السعر السنوي / 39 ريال عماني خطط توزيع الاستضافة : الخطة :المبتدي . المساحة : 50 GB . نقل البيانات: .500 GB . عنوان IP خاص : Dedicated IP . باقي المواصفات متوفرة وغير محدودة . النطاق مجاني . السعر السنوي / 99 ريال عماني فقط الخطة :التجارية . المساحة : غير محدودة .نقل البيانات: غير محدودة .عنوان IP خاص : Dedicated IP أسماء خوادم (DNS) خاصه . باقي المواصفات متوفرة وغير محدودة . النطاق مجاني . السعر السنوي / 199 ريال عماني فقط |
|
#11
|
||||
|
||||
|
مبدع
بصراحه وفقك ربي
__________________
- تصميم ستايلآت آحترافيه للمنتديات www.smile-des.com/vb ![]() http://www.t7di.net/vb منتديات تحدي الإعاقه أول منتدى عماني متخصص بذوي الإعاقة |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اخي : net4mst و Almuhanned Almukhini
مشكورين على هذه الطلة الحلوة .....
__________________
إطلب العلم و كُن ذا هممٍ ...... وإرتقي المجد يخطو السلمٍ
------- كانت الدنيا لناس غيُرنا رحلوا منها وخلوها لنا سوف نسكنها قليلا بعدهم ونخليها كما خُلت لنا ------ العاديات لتقنية المعلومات |
|
#13
|
|||
|
|||
|
رائع .
والأروع التفكير الإبداعي في التصميم بالتوفيق و الى الأمام دائماً |
|
#14
|
||||
|
||||
|
مميز صراحة
واجمل شي الخطواط تبين كيفة التطور والتدريج في التصميم
__________________
الشركة العمانية للاستضافة والتصميم عمانية ديزاين |
|
#15
|
||||
|
||||
|
تصـــميم راائع و متعوب عليــه ..!!
بالتوفيق و إلـــى الأمـــام ..
__________________
{{~ الألـــم جـزء من الحيــاة ومن لم يتألــم لم يعرف معنى الــحيــــاة ~}} من يــعرف بــاب الأمـــل لا يعرف كـلمــة مســـــتـحــيــل !!... ... ... ... © PeAcE
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ،،
جهد جميل أخي ، الخلفية اعجبتني كثيرًا .. كذلك السكتش وتدرجك في رسم المخطوطة ، انصحك بالإستمرار على هذه الطريقة فهي تطور من افكارك .. بمجرد أن تمسك القلم وتبدأ بالرسم على الورق تجد أن الأفكار تأتيك من كل ناحية .. فكرة وأخرى .. تصنع تصميم جميل .. بانتظار جديدك
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اخواني : saidam ,بريد الولاية ,لوحة السلام ,nasmat4desn
انه ليسعدني هذا التواصل الطيب و البناء .شاكر لكم هذه اللفته الطيبة وان شاء الله سوف نسعدى دائما ان نكون عند حسن الظن بنا...
__________________
إطلب العلم و كُن ذا هممٍ ...... وإرتقي المجد يخطو السلمٍ
------- كانت الدنيا لناس غيُرنا رحلوا منها وخلوها لنا سوف نسكنها قليلا بعدهم ونخليها كما خُلت لنا ------ العاديات لتقنية المعلومات |
|
#18
|
||||
|
||||
|
عجبني آلشعـآر كثير ..
موفق
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اختي : بنت قابوس
شاكر لك هذا المرور ........ وكل عام و انتي بخير
__________________
إطلب العلم و كُن ذا هممٍ ...... وإرتقي المجد يخطو السلمٍ
------- كانت الدنيا لناس غيُرنا رحلوا منها وخلوها لنا سوف نسكنها قليلا بعدهم ونخليها كما خُلت لنا ------ العاديات لتقنية المعلومات |
|
#20
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله .. ابداع في ابداع والى الامام دائما ..
وفقت في اختيار الموضوع والفكره اتمنى لك التوفيق دائما فنزيز
__________________
تريد تصمم موقع انترنت؟؟ راسلني عالخاص ..
|
|
#21
|
||||
|
||||
الشعـــار روووعــه ,.. والتصميـــم حلـــو ^^
__________________
،، |
|
#22
|
||||
|
||||
|
سلام عليكم كل عام وانتم بخير حبيت استفسر بنسبه لشركتكم هل تقوموا بعمل تصاميم لمشاريع ودي اصمم بروشور لشقق تملك بصحار تحياتي علي الجهوري
__________________
![]() مع المسيلة المتحدة
نضمن الاستثمار لك ولعائلتك you are totally secured with your investment for your family |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اخواني : فنزيز الجلبة , محروم من البسمة , شركة المسيلة المتحدة
شاكر لكم هذا التواصل الطيب ولكم متى اجمل و ارقى تحيه......... اخي :شركة المسيلة المتحدة ... بخصوص طلبكم رايح اتواصل معك بهذا الخصوص.....
__________________
إطلب العلم و كُن ذا هممٍ ...... وإرتقي المجد يخطو السلمٍ
------- كانت الدنيا لناس غيُرنا رحلوا منها وخلوها لنا سوف نسكنها قليلا بعدهم ونخليها كما خُلت لنا ------ العاديات لتقنية المعلومات |
|
#24
|
||||
|
||||
|
روعه جدا جدا
بالتوفيق
__________________
الابتسامه هي طريقك الأقصر الى قلوب الآخرين |
|
#25
|
||||
|
||||
|
سلام الله عليك: عمان بقلبي
شاكر لك هذا التواصل و كل عام و انت بخير
__________________
إطلب العلم و كُن ذا هممٍ ...... وإرتقي المجد يخطو السلمٍ
------- كانت الدنيا لناس غيُرنا رحلوا منها وخلوها لنا سوف نسكنها قليلا بعدهم ونخليها كما خُلت لنا ------ العاديات لتقنية المعلومات |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ معروض ] لشهر رمضان المبارك - دراعات - الجزء الخامس | أزياء بيت الريف | الملابس | 62 | 11/10/2010 12:20 PM |
| ادعيه لشهر رمضان المبارك | العقيد المتقاعد | السبلة الدينية | 2 | 24/08/2009 09:05 AM |
| كيف يستعد المسلم لشهر رمضان المبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | الفصول الأربعة | السبلة الدينية | 2 | 16/08/2009 12:09 AM |
| المهرجان الإنشادي لشهر رمضان المبارك بنزوى.. | الترياق | السبلة العامة | 19 | 22/09/2008 01:31 PM |
| عرض خاص لشهر رمضان المبارك فقط | gulfserver | أرشيف السبلة التقنية | 9 | 15/09/2008 04:03 PM |