|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
حالة دهس يوم امس في الغــبرة ســاعة 11:30 تقريبا مساء .. ونجم عن هذا الحادث حالة وفاة واحد وهو من الجنسية الباكستانية .. واصابة خطرة لـ صـاحب السيارة وهو من الجنسية العراقية وبداخل السياراة اثنين .. نوع السياراة هوندا موديل جديد من تشوفها بعد الحادث صارت موديل قديم من قوة الضربة وانقلاب السياراة !! الحادث صار راعي السيارة جاي من صوب التقاطع او الاشارات المرور اللى عند (( مطعم البوم )) .. وهو متجة نحو المنحنى اللى (( جنب مكتبة الجيل الواعد اعتقد اللى ساكن الغبرة يعرفها المكتبة )) الاخ جاي وداخل على المنحى بسرعة كبيرة جدا لما دخل على المنحنى فقد السيطرة على السيارة و ارططمت السياراة بعمود و لافتة من ثم اصطدم في الباكستاني رحمه الله حتى تدهورت السيارة الى داخل المكتبة الجيل الواعد وكانت المكتبة مفتوحة حين وقوع الحادث ! والدماء في كل مكان والله حادث شنيع جدا جدا ويخوف .. البكستاني المسكين جاي مشتري خبز تنور حال السحور وسبحان الله لا يعلم ماذا يخبئ له القدر .. للعلم المكتبة تعرضت لحادث لكثر من مرة !! وبنفس الاسلوب دخول على المنحى بسرعة خيالية ..! اثار الحادث موجود الى الان
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
يالله ..
الله يرحمهم جميعا تعور قلبي لا حول ولا قوة الا بالله
__________________
يارب احفظ سيدي قابوس واحفظها عُمان لك الولاء يا سيدي قابوس حققت الأمان يا سلطنتنا عيدي مبروك عيدك يا عُمان .... سأهتف بأسمك يا وطن ( عُ م ا ن ) وداعاًً |
|
#3
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة الا بالله
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
الله يرحم الجميع من هالحوادث..
سكرو دوارات وصار دور دهس |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الله يرحمهم ،،
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يا أخي العزيز لا يصح لك الترحم لأناس لاتعرفهم هل هم صالحين أو لا وكذلك لايصلح لك التبرء منهم فعليك الوقوف أي تقول اللهم أرحم المسلمين أجمعين
__________________
كازان ستظل عقدة
![]() ![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
رحمه الله
وصببر أهله
__________________
طموح بلا حدود
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
يالله ..
الله يرحمهم جميعا تعور قلبي لا حول ولا قوة الا بالله |
|
#10
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويغفر له ان شاء الله
كنت بوقت الحادث موجود بس قالوا انه كان السايق عماني ما عربي ![]() اقتباس:
يعني لا يترحم ولا يتبرأ !!
__________________
اللهم مالِكَ المُلك تؤتِي المُلكَ من تشاء وتنزعُ المُلكَ مِمن تشاء وتُعِز من تشاء وتُذِل من تشاء بيدكَ الخير إنكَ على كلّ شي قدير رحمان الدنيا والآخرة تُعطيهُما من تشاء وتَمنعُ مِنهُما مَن تشاء إرحمني رحمة ً تُغنيني بها عن رَحمةِ مَن سِواك سبحان الله وبحمده |
|
#11
|
||||
|
||||
|
الله يرحمهم
ويجيرنا من الحوادث |
|
#12
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة الا بالله
بلفعل اخوي الحادث كان جدا شنيع تفاجئنا باتصال على انه المكتبة تعرضت لحادث لما ذهبنا لرؤوية الحادث انصدمنا كانه انفجار صاير في المكان لا اعلم لماذا كل هذه السرعة وفي مكان مزدحم وسوق لا حول ولا قوة الا بالله في المكان نفسه تعرض لـ أكـثر من خمس حدواث خطيرة جدا والمكتبة تعرضت لمرتين من هذه الحوادث ربك ستر بـان اللى كانو داخل المكتبة لم يصيب اي احد منهم ولكانت ماساة حقيقة
__________________
![]() God Of War 3 ،، ،، Assassin's Creed Brotherhood ،،Call of Duty: Black Ops ،، dante's inferno ،، dead rising 2،، pes 2011 ،، Dead to Rights: RetributionDead ،، Red Dead Redemption ،، bayonetta ،، metal gear solid ،، prototype ،، Assassin's Creed 2
آخر تحرير بواسطة رميه تماس : 26/08/2010 الساعة 04:45 AM |
|
#13
|
||||
|
||||
|
الله يرحمهم
__________________
إلى جميع اعضاء السبلة :
وحشتوني ![]() |
|
#14
|
|||
|
|||
|
شاهدت الحادث بعد وقوعه بس ماكنت اعرف ان هناك وفيات بصراحة عورني قلبي الله يرحمه وهذي فعلا ما اول مرة قبل رمضان هندي وبنفس الطريقة كان المشهد يتكرر الله يسلم الجميع يارب .
__________________
اُحب حرف ( الذال ) ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً ..
أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ولكن لأنه بعيدا ً عن كل ( الحروف ) حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) اُحب ان اعيش مثله بعيدا عن مشاكل البشـر.. |
|
#15
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة الا بالله..
انا لله وانا اليه راجعون..
__________________
::.لا اله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.::
#لا تلتمــس تــقويمـ ما لا يــستقــيم ،فإن الحجر الصلـب الذي لا ينـقطعـ لا تجــرّب عليه الـسيوف# ابتسم ولون حياتك بالأمل![]() |
|
#16
|
||||
|
||||
|
غريبه مآسمعنآ حد تكلم عن هآلخبر !!
آالله يرحمهم .
__________________
صحيحْ إنيّ گثيــر أيـأسْ ْ ..} و لگنْ بـ دآخليّ ~ طفلةْْ ْ / تقُولْ بـ صمتْ ~ يآربيّ .. دخيلگْ لآ تخلينيّ..}
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
أكثر دولة خليجيه أو دعنا نقول عربيه تتعرض لحوادث السير .. لا أدري السبب الرئيسي في ذلك ...
لكن لا نريد أجهزه ضبط السرعه ... فلوس وراتب المواطن 90% في المخالفات .. شوفوا حل أخر يا شرطة عمان ...
__________________
عُمان اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره. |
|
#18
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=شامبيه عمان;18698857]يا أخي العزيز لا يصح لك الترحم لأناس لاتعرفهم هل هم صالحين أو لا وكذلك لايصلح لك التبرء منهم فعليك الوقوف أي تقول اللهم أرحم المسلمين أجمعين[/QUOTE
الله يرحمك ويرحمه ويرحم الجميع .
__________________
اُحب حرف ( الذال ) ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً ..
أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ولكن لأنه بعيدا ً عن كل ( الحروف ) حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) اُحب ان اعيش مثله بعيدا عن مشاكل البشـر.. |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انت صاحب المكتبة .؟ |
|
#20
|
|||
|
|||
|
لا حول ولا قوة الا بالله
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
الله يرحمهم
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رحمة الله واسعه لكل البشر وهل تعلم بما في قلوب الناس لكي تعلم منهم الصالح والباطل؟ اخر زمن كل واحد يفتي
__________________
$$بــــدون توقيع$$
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=لورينا;18699388]بالفعل صحيح مية مية
__________________
$$بــــدون توقيع$$
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
لآحوله ولآ قوة إلآ بآلله
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#25
|
||||
|
||||
|
الله يرحمهم إن شاالله
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمهم |
|
#27
|
||||
|
||||
|
لاحولا ولاقوة الا بالله العلي العظيم,,
ان لله وان أليه راجعون,, الله يرحمهم
__________________
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
الله يرحمهم
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
واحظه البكستاني مات في الرمضان...
وأنا بعد أتمنى أروح عن هالدنيا في الرمضان وأنا صائم وساجد...!! لإنه الذنوب تكون أقل...
__________________
تنيــــــن عمـــــــــــــان...
![]() |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يا اخ نوارس انته قلتها بنفسك كيف تعلم منهم الصالح من الباطل, فكيف تطلب الرحمة لكافر الاصح انك تقول رحم الله المسلمين اجمعين واذا هو مسلم ف راح يشمله الاخ شامبية عمان ع حق فالحين تنتقدوا بس
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| وفــاة الشيــخ قــاسم بكوش الجزائري الميزابي الإباضي - رحمه الله- | أبو الليث النفوسي | السبلة الدينية | 23 | 07/03/2010 06:04 PM |
| فور تورس ====================حالــة ممتازة | safroot | أرشيف المواضيع القديمة | 83 | 07/01/2009 03:03 PM |
| * وفــاة شــاب في عمر الزهور من نزوى في حادث سير بمسقط اليوم صباحاً*.. | أبو الملوك | سبلة التعازي | 101 | 24/08/2008 10:49 AM |
| وفــاة جــد ابو هواجيــس | *المظلوم* | سبلة التعازي | 45 | 23/01/2007 11:56 AM |