|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
الإدارة العامه للجوازات والإقامه
* تاشيرات اقامة عمل * تاشيرت التحاق عائليه * تاشيرات سريعه * تجديد اقامة عامل + عائليه * دفع غرامات * بصمات للعمال اول مره + عائليه اول مره * الاحوال المدنيه للعمال + عائليه * وجميع المتعلقات بالجوازات والاقامات لجميع الجنسيات الهندية والبنجالية والباكستانية وغيرها آخر تحرير بواسطة oman3g : 19/09/2010 الساعة 01:35 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اخوي غير عنوان الموضوع بدل مندوب كاتب مندوس
موفق اخوي
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
ههههههههههههههههههههه حلوه مندوس المعاملات
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
هههههههههههههههههه وانا اقول بعد
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
يرفع
up up |
|
#6
|
|||
|
|||
|
تأشيرة اقامة عامل كم تعمللي اياها اخوي ؟
__________________
قبورنا تبنى ونحن ما تبنا ،،، يا ليتنا تبنا قبل أن تبنى كاميرا لاسلكيه مع شاشه للمشاهدة للبيع http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=769714 (للبيع) كنبات جميله تتسع لـــ15 شخص
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=986920 |
|
#7
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اذا تقدر تخلص معاملات في صحار تواصل معي
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
تواصل معي على الخاص وشو نوع المعاملة التي معك
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
شيك ع الخاص
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
هلا اخوي بالنسبة للغرامات عندي عامل متأخر ثلاثة اشهر كيف الطريقة وكم المبلغ انتظر ردك عالخاص
__________________
اللهم أوزعني أن أشكر نعمتك
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
تواصل معي على الخاص
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
لو سمحت ممكن اسعارك على الخاص بالنسبه للمعاملات في مسقط فقط
اريد اسعار جميع المعاملات |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تم الرد على الخاص |
|
#18
|
||||
|
||||
|
لو سمحت اريد استخرج مأذونيه شغاله ويش المطلوب؟
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
تم الرد على الخاص |
|
#20
|
|||
|
|||
|
اخوي ممكن رقمك ع الخاص
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
ممكن تفاصيل الاسعار على الخاص
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
يرفع يرفع
up up |
|
#25
|
|||
|
|||
|
يرفع
up up |
|
#26
|
|||
|
|||
|
يرفع
up up |
|
#27
|
|||
|
|||
|
يرفع
up up |
|
#28
|
|||
|
|||
|
يرفع
up up |
|
#29
|
|||
|
|||
|
يرفع
up up |
|
#30
|
|||
|
|||
|
يرفع
up up |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تخليص معاملات | المنقذ1 | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 1 | 07/07/2010 12:46 PM |
| تخليص معاملات في دبي و الشارقة | برغش88 | استفسارات الباحثين عن عمل وبياناتهم | 0 | 30/04/2009 02:18 PM |
| الشرطة تغلق مكتب تخليص معاملات في مطرح بسبب الضحك على الناس.. | نشمية | سبلة السياسة والاقتصاد | 20 | 18/10/2008 10:45 PM |
| تخليص معاملات وزارة التجارة.... | alqatel | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 13 | 22/11/2007 03:48 PM |