|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : جيب شروكي الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : سبورت الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2001 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : أمريكا عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : ممتاز نوع ناقل الحركة (الجير) : اوتوماتيك المسافة المقطوعـــــــــة : 170000 سعة المحـــــــــــــــــــرك : 4000 اللون الخارجــــــــــــــــي : أخضر اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : صلاحية المركبة (التامين): 3/2011 الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل الصيانــــــــة (السيرفس) : كراج درجة اولى جهة اصدار المركبــــــــة : امريكا سبب البيع التغيير حالة المركبة جيدة جداً الإضافات السعر 2000 قابل للتفاوض |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق بالبيع
ماشا الله ع النظافة كم اخرك عزيزي وهل به اعطال
__________________
{{للبيع}}مزرعه بها بيت بولاية عبري (الجبية) مدعم بالصور <<فرصـــة لا تفـــــوت>> ![]() ^*^*^*^*^* للبيع مقهى انترنت بكامل ملحقاته بالسيب بسعر مناسب^*^*^*^*^* ^^M5^^ بسعر مغري BMW M5 للبيــــع 2001 ^^M5^^ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
لا يوجد به اي اعطال اخي
تم تبديل السفايف والجانبينات الامامية والبلاكات وايل الدفرينشن الخلفي من مدة اسبوعين فقط اخري ف السيارة 1900 |
|
#4
|
|||
|
|||
|
يستاهل الرفع
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
سبحان الله
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
هل يحتاج صبغة لأني اشوف الصبغة فوق البونيت طايرة ..... كان ما النظر يخوني!!!
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م "التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
هذي طلت الصبح صاحبي
الصبغة اوكي ما فيها حاجة |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق عزيزي
__________________
الموْتُ بابٌ وكلُّ الناسِ داخِلُهُ
يا ليْتَ شعرِيَ بعدَ البابِ ما الدَّارُ الدَّارُ جنَّة ُ خلدٍ إنْ عمِلتَ بِمَا يُرْضِي الإلَهَ، وإنْ قصّرْتَ، فالنّارُ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
أخي إذا تبيع ب 1200 ريال فتواصل معي وأنا جاد في الشراء
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
موفق في البيع
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
تسلم الشيخ السيارة اذا بغيت ابعيها سكراب تجيب اكثر من هذي القيمة
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
سبحان الله
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
صبااااااااح الخير يا بلادي
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اذا تبيع ب1500ريال تراي شاري
__________________
إذا المرءُ لا يرعاكَ إلا تكلفاً فدعهُ ولا تكثر عليهِ التأسُّفا ففي الناس إبدال ٌ وفي التركِ راحةٌ وفي القلب صبرٌ للحبيب و لو جفا فما كلُّ من تهواهُ يهواكَ قلبهُ ولا كلُّ من صافيتهُ لكَ قد صفا إذا لم يكن صفوُ الوِدادِ طبيعةٌ فلا خيرَ في ودٍ يجيءُ تكلفا ولا خيرَ في خلٍ يخونُ خليلهُ ويلقاه من بعد المودةِ بالجفا سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادقُ الوعد منصفا |
|
#16
|
||||
|
||||
|
بعده غالي
بالتوفيييييييييق
__________________
نعم لمسيرة خضراء وعقبال الحمراء |
|
#17
|
|||
|
|||
|
لك الشكر اخي
السيارة تستاهل اكثر |
|
#18
|
|||
|
|||
|
ما يغلى غير الزين والنظيف
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
جيررر اوتو
ما ينفع البر وبعد اذا تدور زين تحصل جيب نظيف وجير عادي بعد ب 1800 ![]() المهم يعزك الجيب يستاهل راعي الجيب
__________________
نعم لمسيرة خضراء وعقبال الحمراء |
|
#20
|
|||
|
|||
|
تراه كل وحسب طلبه
بس انا عن طريق تجربة كرررررررررررررررهت الجير العاااااااااااادي لكثرة خرابة ولو السيارة نظيفة وبعدين الجير الاوتماتيك احسن لو تسأل |
|
#21
|
|||
|
|||
|
كل عاااااااااام وانتو بخير
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
صباح الخيراااااااات
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
موفق اخي
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
فديته ذا الوحش
كم اخرك يالغالي سعرك ومابعده نزول
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $ شـابـك SHABEK |
|
#25
|
||||
|
||||
|
السلام علكيم اخي ..
كم اخرك فيه .. ارجو ترسل لي ع الخاص
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه.. http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا .. |
|
#26
|
|||
|
|||
|
صبااااااااااااااااااااااح الخير
واستغفر الله |
|
#27
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
قيمة الجيبات 1500-1600
__________________
انا لك يابريق الماااس ... انا الالماس وانتي لمعة الماسة وحساسة |
|
#29
|
||||
|
||||
|
يعتمد على نظافته الحبيب
لو كان كلهن با1500 و1600 كان ما يفرق بين الكتشره والنظيف انا عندي موديل 2000 ومستحيل ابيع باقل من 1900 لانه يسليييك الحبيب
__________________
فحص السيارات الامريكيه بالكمبيوتر الظاهر فيها Service Engine Soon شفروليه+جيب+كرايسلر تقديم تقرير عن المشكله فقط ب5 ريالات تعديل المشكله اذا كبيره في جراج متخصص نحن الوحيدين في عمان نطفيء شعار الService Engine Soon الناتجه من ازاله فلاتر التلوث عالاجزوز لموستانج96-2004 ب25 للبيع جميع قطع موستانج من 99 الى 2004 |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اخرك على الخاص
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| للبيع هاتف N85 نظيف جداً جداً لاتوجد به شموخ كأنه جديد | قاتل بلا رحمة | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 8 | 02/07/2010 11:38 PM |
| جيب شروكي للبيع ,,,, نظيف جدا | دريد2000 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 8 | 21/04/2010 05:19 PM |
| للبيع جيب شروكي 2007 نظيف جدا!!!! | هتلر السبله | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 11 | 24/05/2009 05:05 PM |
| فرصة مناسبة للبيع لأندكورزر موديل 1997 نظيف جداً جداً جداً | جبل العرايس | أرشيف المواضيع القديمة | 3 | 19/05/2008 09:18 AM |
| مطلوب لكزس LS400 موديل 97 عاجل جداً جداً بشرط يكون نظيف جداً | دنيا الأعمال والأستثمار | أرشيف المواضيع القديمة | 14 | 27/08/2007 05:14 PM |