سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 08/08/2010, 09:05 AM
BIN ISSA BIN ISSA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: مسقط، العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي جيب شروكي نظيف جداً

بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : جيب شروكي
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : سبورت
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2001
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : أمريكا
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : ممتاز
نوع ناقل الحركة (الجير) : اوتوماتيك
المسافة المقطوعـــــــــة : 170000
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 4000
اللون الخارجــــــــــــــــي : أخضر
اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج
تفاصيل اخرى
رقم السيـــــــارة (3/2/1) :
صلاحية المركبة (التامين): 3/2011
الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان :
نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل
الصيانــــــــة (السيرفس) : كراج درجة اولى
جهة اصدار المركبــــــــة : امريكا
سبب البيع
التغيير
حالة المركبة جيدة جداً

الإضافات

السعر 2000 قابل للتفاوض
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	08082010104[1].jpg
المشاهدات:	39
الحجم:	148.7 كيلوبايت
المُعرف:	501659   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	08082010103[1].jpg
المشاهدات:	31
الحجم:	71.4 كيلوبايت
المُعرف:	501660   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	08082010102[1].jpg
المشاهدات:	31
الحجم:	60.0 كيلوبايت
المُعرف:	501661  
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/08/2010, 09:37 AM
صورة عضوية said85
said85 said85 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,730
افتراضي

بالتوفيق بالبيع

ماشا الله ع النظافة

كم اخرك عزيزي

وهل به اعطال
  #3  
قديم 08/08/2010, 10:03 AM
BIN ISSA BIN ISSA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: مسقط، العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

لا يوجد به اي اعطال اخي
تم تبديل السفايف والجانبينات الامامية والبلاكات وايل الدفرينشن الخلفي
من مدة اسبوعين فقط

اخري ف السيارة 1900
  #4  
قديم 08/08/2010, 12:34 PM
BIN ISSA BIN ISSA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: مسقط، العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

يستاهل الرفع
  #5  
قديم 08/08/2010, 01:33 PM
BIN ISSA BIN ISSA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: مسقط، العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

سبحان الله
  #6  
قديم 08/08/2010, 01:39 PM
صورة عضوية مخلص قابوس
مخلص قابوس مخلص قابوس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,957
افتراضي

هل يحتاج صبغة لأني اشوف الصبغة فوق البونيت طايرة ..... كان ما النظر يخوني!!!
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م
"التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
  #7  
قديم 08/08/2010, 01:52 PM
BIN ISSA BIN ISSA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: مسقط، العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

هذي طلت الصبح صاحبي


الصبغة اوكي ما فيها حاجة
  #8  
قديم 08/08/2010, 05:04 PM
صورة عضوية Alshidi-88
Alshidi-88 Alshidi-88 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2008
الإقامة: تحت السبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,117
افتراضي

بالتوفيق عزيزي
__________________
الموْتُ بابٌ وكلُّ الناسِ داخِلُهُ
يا ليْتَ شعرِيَ بعدَ البابِ ما الدَّارُ
الدَّارُ جنَّة ُ خلدٍ إنْ عمِلتَ بِمَا
يُرْضِي الإلَهَ، وإنْ قصّرْتَ، فالنّارُ
  #9  
قديم 09/08/2010, 12:42 AM
دفرني وطيح دفرني وطيح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: الباطنة جنوب - العمل الوسطى
الجنس: ذكر
المشاركات: 150
افتراضي

أخي إذا تبيع ب 1200 ريال فتواصل معي وأنا جاد في الشراء
  #10  
قديم 09/08/2010, 01:34 AM
صورة عضوية HUMMER H2
HUMMER H2 HUMMER H2 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2009
الإقامة: ولاية السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 235
افتراضي

موفق في البيع
  #11  
قديم 09/08/2010, 08:15 AM
BIN ISSA BIN ISSA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: مسقط، العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة HUMMER H2 مشاهدة المشاركات
موفق في البيع
مشكور اخي تسلم
  #12  
قديم 09/08/2010, 08:16 AM
BIN ISSA BIN ISSA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: مسقط، العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دفرني وطيح مشاهدة المشاركات
أخي إذا تبيع ب 1200 ريال فتواصل معي وأنا جاد في الشراء
تسلم الشيخ السيارة اذا بغيت ابعيها سكراب تجيب اكثر من هذي القيمة
  #13  
قديم 09/08/2010, 01:31 PM
BIN ISSA BIN ISSA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: مسقط، العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

سبحان الله
  #14  
قديم 10/08/2010, 08:31 AM
BIN ISSA BIN ISSA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: مسقط، العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

صبااااااااح الخير يا بلادي
  #15  
قديم 10/08/2010, 09:01 AM
بكالوريوس أداره بكالوريوس أداره غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2009
الإقامة: الاردن
الجنس: ذكر
المشاركات: 417
افتراضي

اذا تبيع ب1500ريال تراي شاري
__________________
إذا المرءُ لا يرعاكَ إلا تكلفاً فدعهُ ولا تكثر عليهِ التأسُّفا
ففي الناس إبدال ٌ وفي التركِ راحةٌ وفي القلب صبرٌ للحبيب و لو جفا
فما كلُّ من تهواهُ يهواكَ قلبهُ ولا كلُّ من صافيتهُ لكَ قد صفا
إذا لم يكن صفوُ الوِدادِ طبيعةٌ فلا خيرَ في ودٍ يجيءُ تكلفا
ولا خيرَ في خلٍ يخونُ خليلهُ ويلقاه من بعد المودةِ بالجفا
سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادقُ الوعد منصفا
  #16  
قديم 10/08/2010, 09:19 AM
صورة عضوية leonardo
leonardo leonardo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2009
الإقامة: Happyland
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,158
افتراضي

بعده غالي

بالتوفيييييييييق
__________________
نعم لمسيرة
خضراء
وعقبال الحمراء
  #17  
قديم 10/08/2010, 09:33 AM
BIN ISSA BIN ISSA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: مسقط، العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

لك الشكر اخي

السيارة تستاهل اكثر
  #18  
قديم 10/08/2010, 09:33 AM
BIN ISSA BIN ISSA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: مسقط، العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

ما يغلى غير الزين والنظيف
  #19  
قديم 10/08/2010, 09:39 AM
صورة عضوية leonardo
leonardo leonardo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2009
الإقامة: Happyland
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,158
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BIN ISSA مشاهدة المشاركات
ما يغلى غير الزين والنظيف
جيررر اوتو

ما ينفع البر

وبعد اذا تدور زين تحصل جيب نظيف وجير عادي بعد
ب 1800

المهم يعزك الجيب
يستاهل راعي الجيب
__________________
نعم لمسيرة
خضراء
وعقبال الحمراء
  #20  
قديم 10/08/2010, 09:48 AM
BIN ISSA BIN ISSA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: مسقط، العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

تراه كل وحسب طلبه


بس انا عن طريق تجربة
كرررررررررررررررهت الجير العاااااااااااادي
لكثرة خرابة ولو السيارة نظيفة
وبعدين الجير الاوتماتيك احسن لو تسأل
  #21  
قديم 11/08/2010, 09:17 AM
BIN ISSA BIN ISSA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: مسقط، العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

كل عاااااااااام وانتو بخير
  #22  
قديم 14/08/2010, 09:55 AM
BIN ISSA BIN ISSA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: مسقط، العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

صباح الخيراااااااات
  #23  
قديم 15/08/2010, 04:04 AM
أبو اليعرب الجابري أبو اليعرب الجابري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: مسقط الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,044
افتراضي

موفق اخي
  #24  
قديم 15/08/2010, 05:14 AM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

فديته ذا الوحش
كم اخرك يالغالي
سعرك ومابعده نزول
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $





شـابـك
SHABEK
  #25  
قديم 15/08/2010, 09:34 AM
صورة عضوية قح جدا
قح جدا قح جدا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: بَينَ أَبْـجَـدْ هَـوَّز
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,722
افتراضي

السلام علكيم اخي ..
كم اخرك فيه .. ارجو ترسل لي ع الخاص
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ  انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه..
عَهدُ أبْجَد هَوَّز .. عَهدُ أصحابُ الذوقِ الرفيع .. آهٍ على ذاكَ الزّمانِ وما مضى!! ..
http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related

سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا ..

  #26  
قديم 21/08/2010, 09:04 AM
BIN ISSA BIN ISSA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: مسقط، العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

صبااااااااااااااااااااااح الخير


واستغفر الله
  #27  
قديم 21/08/2010, 12:59 PM
BIN ISSA BIN ISSA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: مسقط، العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

للرفع
  #28  
قديم 21/08/2010, 01:43 PM
صورة عضوية سمسار صغير
سمسار صغير سمسار صغير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: بتنا الحااالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,311
افتراضي

قيمة الجيبات 1500-1600
__________________
انا لك يابريق الماااس ... انا الالماس وانتي لمعة الماسة وحساسة
  #29  
قديم 21/08/2010, 03:05 PM
صورة عضوية راعيالامريكي
راعيالامريكي راعيالامريكي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,170
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سمسار صغير مشاهدة المشاركات
قيمة الجيبات 1500-1600
يعتمد على نظافته الحبيب
لو كان كلهن با1500 و1600 كان ما يفرق بين الكتشره والنظيف

انا عندي موديل 2000 ومستحيل ابيع باقل من 1900 لانه يسليييك الحبيب
__________________
فحص السيارات الامريكيه بالكمبيوتر الظاهر فيها Service Engine Soon شفروليه+جيب+كرايسلر
تقديم تقرير عن المشكله فقط ب5 ريالات
تعديل المشكله اذا كبيره في جراج متخصص

نحن الوحيدين في عمان نطفيء شعار الService Engine Soon الناتجه من ازاله فلاتر التلوث عالاجزوز
لموستانج96-2004 ب25

للبيع جميع قطع موستانج من 99 الى 2004
  #30  
قديم 22/08/2010, 04:59 AM
Darmaki Darmaki غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2009
الإقامة: ضوء النهار
الجنس: ذكر
المشاركات: 212
افتراضي

اخرك على الخاص
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
للبيع هاتف N85 نظيف جداً جداً لاتوجد به شموخ كأنه جديد قاتل بلا رحمة أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 8 02/07/2010 11:38 PM
جيب شروكي للبيع ,,,, نظيف جدا دريد2000 عروض وطلبات المركبات ولوازمها 8 21/04/2010 05:19 PM
للبيع جيب شروكي 2007 نظيف جدا!!!! هتلر السبله عروض وطلبات المركبات ولوازمها 11 24/05/2009 05:05 PM
فرصة مناسبة للبيع لأندكورزر موديل 1997 نظيف جداً جداً جداً جبل العرايس أرشيف المواضيع القديمة 3 19/05/2008 09:18 AM
مطلوب لكزس LS400 موديل 97 عاجل جداً جداً بشرط يكون نظيف جداً دنيا الأعمال والأستثمار أرشيف المواضيع القديمة 14 27/08/2007 05:14 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:49 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها