|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمه الله ايها الاحبه
ناوي اطلع انفنتي باذن لله بس لدي بعض التسأولات اولا ويش الفرق بين الجي 35 والجي 37 من ناحيه السعر القوه الفخامه ثانيا : السيرفس وقطع الغيار ثالثا التأمين كم يوصل انتضر الافاده بارك الله فيكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الفارق يا اخي مثل ما هو مستوضح من التسمية .. ال35 مكينتها 3.5 لتر .
اما ال37 والي هي احدث بها مكينة اكبر واقوى 3.7 لتر . اما ما يخص التجهيزات فبطبيعة الحال الـ37 تحمل امور اكثر احدث من الـ35 لانها الاجدد ويمكن بعض التركيبات احلى شكليا من الي كان عالـ35.. قطع الغيار والسرفس حسب ما اعرف معتدل نسبيا في السعر ومتواجد في الوكالة (الجنيبي) . فيما يخص التامين الشركات كثرة وكل شركة بسياستها وتسعيرتها بامكانك الاستفسار عندهم ..
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فرق في القوه 200 سيسي 2او 3 حصان تقريبا بعض الانظمة مشرفنا وكيل ما الجنيبي
__________________
*******&&&&&&( ولدتك أمك يا ابن أدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا)&&&&&&******* ********&&&&&&( فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا )&&&&&&******* *****&&&&&&&&&&&&&&&***** 20
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
كل الشكر والتقدير
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والوكيل سهيل بهوان للسيارات الجنيبي للبي ام دبليو |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الجنيبي = سعود بهوان
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
G37 قوتها 330 حصان
G35 قوتها ما يقارب الــ290 حصان ما أظن هناك فروق كبيره بين السيارتين المحرك هو أكبر فرق
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي لكل أصحابي ومشرفينا وغدى أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06) |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
جي 35 = 320 حصان جي 37 = 330 حصان احد يصحح بعد
__________________
*******&&&&&&( ولدتك أمك يا ابن أدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا)&&&&&&******* ********&&&&&&( فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا )&&&&&&******* *****&&&&&&&&&&&&&&&***** 20
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
مثل ما أفادو الشباب الفرق بينهن بين سعة المحرك ووعدد الأحصنة
وبخصوص شركات التأمين ما عندي خلفية عنهن
__________________
PS3 ID:Evil202 :GAMES ...COD6,BC2,GTA IV,GTA Episodes From Liberty City,GT5 prologue,Midnight Club Los Angeles BB:21EF3935
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
Drive it, like you stole it ! S R T 8 ___________ |___________| = | | | | | | =J E E P © 2010
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
^^ ما قصرت
ويا شباب الجنيبي BMW = سهيل بهوان NISSAN اما سعود بهوان مال TOYOTA !!
__________________
فقط اضغط عالجملة ![]() PING!!! BB pin ![]() يسوق بسرعة 273km/h لمعرفة السبب:اضغط هنا ![]() واضغط هنا ![]() واضغط هنا
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السيارة 327 حصان للتصحيح .
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#13
|
|||
|
|||
|
now there are no G35 only G37
G37 it is like new verison of G35 |
|
#14
|
|||
|
|||
|
عزيزي بالنسبة ل 35 سعة المحرك 3.5 و تولد 327 حصان...
و الجي 37 سعة 3.7 لتر , و تولد 330 حصانا... الجي 37 هي النسخة الاحدث من الجي 35 يوجد بها تقنيات حميلة جدا أبرزها: الجير 7 غيارات الكاميرا النفجيشن الانوار الامامية قابلة للإمالة. تكييف المقاعد. نظام سمعي "بووز" الدخول الذكي بدون مفتاح و تشغل السيارة. لوحة العدادات و عجلة القيادة تتحرك آليا و حسب السائق."بمعنى انك لما تفتح الباب تريد تركب ,, يرجع الكرسي للخلف و ترتفع العدادات و عجلة القيادة للأعلى .. تمهيدا لك للركوب .. و عند تشغيل السيارة تأخذ عجلة القيادة و العدادات و الكرسي الوضع المناسب لك .. هي ميزة أعجبتني كثيرا. طبعا دفع خلفي. إمالة المرايا آليا. وسائد هوائية أمامية و جانبية و خلفية.. فيها ناقل حركة آلي و توبترونيك و مبدل ناقل الحركة في عجلة القيادة مثل فورملاء 1 الصيانة ممتازة جدا كل 10 ألاف ب 35 ريال.. قطع الغيار مناسب و اسعاره جميلة ومتوفر. السلامة :: تتميز بمواصفات سلامة عاليه. الوكيل بهوان. شكلها جميل جدا. تجربتي للسيارة::: أمتلك السيارة و أكرفها كررراف...و السيارة نشيطه جدا "وهذه حاجة عجبتني فيها" و هي ثابتة جدا في الطرق و المنعطفات .. اسرع بها فوق 180 على المنعطفات و ما بتقول بتزعزع... مشاكلها:: قد تكون صفر.. لا يوجد بها مشاكل و لله الحمد... السيارة سوف تعجبك ... و تعزك في الطريق.. اووو نسيت .. المكيف ::: يعزك بارد جدا خاصه في هالصيف.
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
بأختصار الجي 37 روووعه
__________________
〖턠╚╗☆ண╰㋞ M_AL.BaLuSHi ㋞╮ண☆╚╗턠 ౪ औऌॠჯ Don't challenge someone who has nothing to loose ჯऌॠऔ ౪ مـوقـع الـفـريـق الـرسـمـي الاول فـي عـمـان وفـى الفـيـس بـووك OMAN EVO TEAM
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() بعدين ويش الفرق بينها وبين الماكسيما تراهن نفس الطينه وما أظني فارق القوه كبير ![]() ترى مثل سالفة اللكزس والتويوتا نفس الشي إنفنتي ونيسان ![]()
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي لكل أصحابي ومشرفينا وغدى أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06) |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قوة+فخامة + ثبات +جودة+رياضة +شكل جميل+سلامة+... هي من أروع سيارة أستخدمتها حتى الآن طبعا الموديل الجديد منها هو جي 37 من ناحية قوة المحرك فهي قوية جدا و سريعه من ناحية الثبات أعطيها 10 على 10 من ناحية الفخامة و التقنيات فهي تمتلك تقنيات جميلة جدا و تصميمها رائع جدا اذا ناوي تأخذها خذها و انت مغمض |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
محرك الانفنتي غير عن محرك الماكسيما و الانفنتي دفع خلفي اما الماكسيما امامي الانفنتي مبناية على قاعدة سكاي لاين اما الماكسيما لا |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فالواقع الإختلاف كبير جداً . . الإنفينيتي G35/G37 في كفة والماكسيما والألتيما في كفة ثانية . . الG مكينتها VQ37HR هاي ريفيليوشن واللي هي مكينة سكايلاين وكذا تنزل أصلاً فاليابان ( بمسمى سكايلاين ) وليست G35 مثل ما فالسوق الخليجي والأمريكي . . الشي الثاني الإنفينيتي صلبه جداً والهاندلينج مالها ثقيل ، وهي دفع خلفي . . الإنفينيتي تطلع عن اللومينا ss ( وأتصور هذا يعطيك فكرة على أنها مختلفة عن الماكسيما وربعها ) . . يمكن المعادلة تتشابه ما بين اللكزس والتويوتا ، ولكن الإنفينيتي G35 و G37 مصنوعه على قاعدة مختلفة عن الماكسيما والألتيما . . ولاحظ إني أركز على ال G بالذات . . لإنها حتى غير عن باقي سيارات الإنفينيتي ، لأنها سكايلان فالأصل ومختلفه عن الباقي . . روح جووجل أو يوتيوب واكتب Skyline 350GT ( وشوف شو بيطلعلك )
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وكل هالمعلووومات أعرفها وأنا ما جيت وتكلمت بس كذا ومن متى الإنفنتي G بنوعيها تطلع عن اللومينا مجربين نحنا صديقي ترى ووالله الفارق ما كبير هيه حاجات بسيطه بس هذيك دفع خلفي وهذي دفع أمامي والفارق في القوه ما كبير واااجد نهاية أتمنى أنك ما تفهمني غلط (والإختلاف لايفسد للود قضيه) وهيه في الأول والأخير إختلاف وجهة نظر
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي لكل أصحابي ومشرفينا وغدى أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06) |
|
#22
|
||||
|
||||
|
^^^^^^^
تمام . . عموماً حبيت أبينلك وجهة نظري فقط لا أقل ولا أكثر ، وشكراً جزيلاً عالمرور اللي"نخش" البهجة والسرور في خاطري !
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#23
|
||||
|
||||
|
عاد كل شئ ولا الإنفنيتي .. وزعل بنجامين !!
لكن أقول ولا زلت أقول .. الياباني يا أخوي كرتووووون |
|
#24
|
||||
|
||||
|
كرتوووون
![]() لا عادي حبيبي . . هذي وجهات نظر وأنا أحترمها فالنهاية ، وكل واحد حر فرأيه . . والإنفينيتي عادي . . لا تفكرني أقدسها ولا شي . . عادي . . وهي عارضنها للبيع أصلاً .
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أشكرك على تقديرك لي ومرورك العطر يا بنجامين
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي لكل أصحابي ومشرفينا وغدى أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06) |
|
#26
|
|||
|
|||
|
شوف اخوي هذه السيارة فريدة من نوعها
تعتبر أروعة سيارات انفنتي سيارة صلبة جدا و قويه محركها فريد من نوعه ذو 6 اسطوانات و لكن يولد قوة حصانية هائلة. تفوقت على سيارات ذات 8 ساطوانات مثل لومينا أس أس بكل سهولة.. سيارة تمتلك تقنيات رائعة جدا سيارة ثابتة جدا في الطرق و في السرعات العالية في المنعطفات ثابتة جدا تشعر ان السيارة لا تتزحزح في السرعات العالية على المنعطفات حتى و لو تسرع 180 نظام السلامة فيها رائع جدا ...فهي سيارة مبنية على قاعدة صلبة جدا و هي الوحيدة بين سيارات انفنتي مبنية على هذه القاعدة. سيارة تتحمل القيادة الخشنة و اقولها بالفم المليان :: ما فيه سيارة من فئتها تتحمل مثلها الخشونه .. يعني بالمختصر قودها في الطرق الخربانه و في الشوارع الغير معبدة تكرارا و مرارا و السيارة بتعزك وهذا شي يميزها جدا سيارة صيانتها و سيرفسها ليس بالسعر المرتفع مناسب و معقول و الجي 37 هي نسخة حديته من الجي 35 و بإمكانك تجربه السيارة ف الوكالة و شوف السيارة بنفسك |
|
#27
|
||||
|
||||
|
أظني الجي35 300حصان ولا لا؟
شكلها غاوية ومرتبة
__________________
سبحان الله
سبحان الله |
|
#28
|
|||
|
|||
|
327 حصان أخي العزيز
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
تو أنا مستغرب بو يقولوا أنه الـG37 تطلع عن اللومينا ترى أنا ما لي أي صلاحيه عشان أدافع عن اللومينا ولا أني أمتلك لومينا بس يعني إلي عنده سياااره يجي يمدحها على حساااب السياره الثانيه هالكلام ما يصير ما أني أحب اللومينا سياااره عاااديه بس أثبتت نفسها في السوووق وأنا ما أتكلم بس كذا لكني حضرت ريس بين السيارات والتفوق كااان للومينا والسيارتين stock
تقبلوا مروري...
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي لكل أصحابي ومشرفينا وغدى أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06) |
|
#30
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم اخي الكريم
بصراحه ليس لدي ادنى فكره عن هذولا النوعين ولكن صديقي عنده انفينيتي m45 تجي 8V سلندر طلعنا عن اللومينا اس اس في القومه وفي الخط مشينابها 240 لمسافة 100 كيلومتر وأكثر _طبعا في شوارع الامارات لانه شوارع عمان كلها ملغمه وما تنفع احد يجرب سيارته فيهن والصراحه سياره تستحق كل النجوم كننا فقط نجرب قوتها واحد اصدقائه يضحك عليه عنده لومينا وفرحانبها ورحنا عنه قومه وخط ماشافنا لست اتمدح فيها ولكن هذا الواقع والسياره ليست سيارتي وانما لصديقي اما عن الانواع الاخرى من الانفينيتي لا اعلم بصراحه ![]() ![]()
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلوب كامري 6سلندر او انفنتي شكل مكسيما او انفنتي فورويل او موستانج2005 للمبادله مع جي اس 400 | supa snake | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 6 | 03/12/2009 02:17 AM |
| استفسار عن انفنتي اف اكس 35 | transistor | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 9 | 03/07/2009 08:11 AM |
| انفنتي | حسيني | أرشيف المواضيع القديمة | 2 | 05/10/2008 04:28 PM |
| انفنتي G35 | إحساس شاعر | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 17/09/2008 12:32 PM |