|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
هذه مجموعة صور نادرة وقديمة ترجع الى 40 سنه او اقل او اكثر
لمناطق متعددة من وطننا الحبيب لاناس ربما رحلو عنا وربما البعض لا يزال يتذكرها صور جميلة ومعبرة
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا، نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
بساطة الناس وتلك الوجوه المرسمة عليها تضاريس الزمن
ونظرة الى مستقبل مشرق
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا، نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
آخر تحرير بواسطة فدائيي صدام : 22/07/2010 الساعة 12:12 PM |
|
#3
|
||||
|
||||
|
حي ونعم والله
ما مال تو بو لابس بانطلون بو... والا ما سك في يده حبة سيجارة. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
ميناء مطرح قديما وحاليا ميناء سلطاننا ابن سعيد
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا، نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
آخر تحرير بواسطة فدائيي صدام : 22/07/2010 الساعة 12:10 PM |
|
#5
|
||||
|
||||
|
عاشوا عاشوا.....
__________________
أصبر على مجنونك لا يجيك اللي أجن منه |
|
#6
|
|||
|
|||
|
تسلم عزيزي على الصور الرائعة
والرجولية فيهم نعم ..
__________________
تابعون هنا في هذا الرابط لدينا عطور وبخور قيمة وبأسعار خيالية http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=770382 نقوم بترجمة كل الموضيع سواءا كانت قانوينية أو غيرها http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=715843 http://www.google.co.uk/url?source=i...B_vpSO9QB4H1Rw |
|
#7
|
|||
|
|||
|
الجيش كان له دور كبير لحمل الطلبة وتشجيعهم على طلب العلم ...
حيث نادى ابن سعيد سنعلمهم ولو تحت ظلال الاشجار
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا، نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
آخر تحرير بواسطة فدائيي صدام : 22/07/2010 الساعة 12:08 PM |
|
#8
|
||||
|
||||
|
هيهه ذكرتونا بأيام زمان!!
__________________
أيـــها البائــس دع عنــــك التشـــكي والســآمة![]() وأبتسم وأصبر على الدنيا ففي الصبر السلامة![]() كــــم قلــــوب بددت عنـــها الأسى بالإبتســـامة![]() ![]() {{متفائل}} :و? ?دة:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
شوفوا قلعة نزوى والطلبة التواقين للعلم
بداية السبعينيات
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا، نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
التعليم في بداية عصر مولانا السلطان السبعينيات
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا، نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
تابعو
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا، نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
واووو.. كتير مهضومين ..
شكرا كتير
__________________
بحـــب ارضـــك .... بحبـــك يـا لبنـــان
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اهلا وسهلا
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا، نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
مشكوور أخووي ع الصور ..والله يحفظ الأكباريه
ويرحم أمووواتناا منهم ..ولجميع المسلمين والمسلماات
__________________
أن لم تكن ذئباً أكلتك الذئابُ
اللهم حقق مرادي وأعني ع ذلك أنك أنت الرزاق الوهاب أستغفرك اللهم وأتوب أليك وأشهد أن لا آله الأ الله وأن محمد رسول الله ..اللهم آمين يا رب العالمين لي ولكم ولجميع المسلمين عش وسامح وابتسم وأذكر الله كثيراً |
|
#15
|
||||
|
||||
|
روعه
بس ما كأن الزي الرسمي كان فيه اختلاف
__________________
هدف حياتي طلع تسلل
![]() ليس شجاعاً ذالك الكلــــب.... الذي ينبح على جثـــــة الاســــــــــد,,,, |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اكيد اختلاف بسيط نوعا ما حيث تأثر البعض باللبس الخليجي حيث ابائهم عملوا هناك عند النظر الى الصور ,,,تفحصوا كل شي شي بها فمثلا الطلبة في الصف ,,شوفوا الكمة,,الكتب الدراسية ,,الطاولات ,,الحائط ...السبورة ,,,المعلم ,, اشياء غاية في الروعة وخصوصا الاطفال وهم يركبون سيارات الجيش للذهاب الى المدرسة
وتلك الطاقيات والدشاديش البسيطة والشناط ,,النعال
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا، نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
يعطيك ذاك الولد اللي في يده كاميره كانون...
تبي الصراحه :: صور رائعه,,
__________________
![]() لي قلب " ما يحقد ولا يحسد ولا يغتاب " لان الناس من تخطي لها رب يجازيها ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب " وناس ما تقدرني أطنشها وأجافيها "
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
روعه صور خاصه صور الطلبه وهم يتزاحموا عالسياره بجد شي مؤثر ما ألحين أولادنا يروحوا في باصات مكيفه وما عاجبنهم العجب نهيك عن الي يشردوا من المدرسه بجد مأساه...
__________________
الله يعينكم ![]() لاني جيييييييييييييييييييييت ![]() ![]()
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
صور نادرة في قمة الروعة
شكرا لصاحب الموضوع
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِنْ أَنْفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُمْ بِالْمُؤْمِنِينَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ (128) فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ ۖ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ (129) (سورة التوبة) |
|
#20
|
|||
|
|||
|
شكرا لك
واضح أن أغلب الصور في الأساس "غير ملونه"
__________________
قابوس بن سعيد في جامعته: اقتباس:
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
الي يشد في الصور أنه أول كانوا يشلوا السلاح معاهم...
ألحين زين تشوف واحد شال العصا... بجد سبحان الله كيف الحياه لأجتماعيه تتغير والعادات تتغير وحتى الناس يتغيروا...
__________________
الله يعينكم ![]() لاني جيييييييييييييييييييييت ![]() ![]()
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
صور جميله .......شكرا
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
صور روعه ذكرتونا بأيام زمان
![]() وشكرا.................
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
على الله الاطفال قدهم تو شيبان
و الشيبان الله يرحمهم اذا كانو ع قيد الحياة او لا |
|
#25
|
||||
|
||||
|
روووووووووووووووووعة ...
شكرا
__________________
_________________ ____________________ __________________________ NAMOOLA 2011 |
|
#26
|
||||
|
||||
|
حماااااااااااااااااسكوووو ووووووووووووووووووووووووو و
__________________
إذا كان السجن هو جامعه الجريمة.... فإن التلفاز هو المدرسة الأعداديه للانحراف .... ![]() عند مروركـ ع توقيعي (أستغفرو الله ) 10 مرات .. اكسب اجر من وراكم ... |
|
#27
|
|||
|
|||
|
ارجوا من لديه صور قديمة
ادراجها لنا
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا، نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
الامور طيبه ونحن بخير ..
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
مشكوررررررر ..
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
جميلة و ممتعه ....
تحيتي لك... |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مسلسلات كرتونية قديمة ونادرة تذكرك بأيام طفولتك ادخل شووف .. | كلاشنكوف | إلكترونيات وألعاب | 204 | 03/02/2011 08:24 PM |
| صور قديمة ونادرة قد يراها البعض منكم لاول مرة لجلالة السلطان | المفقود | السبلة العامة | 75 | 01/04/2010 11:48 PM |
| [صور] قديمه ونادرة عمان 1977م ... | أطيب قلب | السبلة العامة | 66 | 28/08/2009 02:28 AM |
| ذكريات جميلة جدا صور كتب ابتدائية قديمة ونادرة | عاشق العطور | السبلة العامة | 7 | 03/06/2009 09:35 AM |
| صور قديمة ونادرة لصاحب الجلالة يقدمها المفقود هنا حصريا | المفقود | السبلة العامة | 23 | 14/05/2009 11:30 PM |