|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي وأخواتي ما أريد أطول عليكم..بس اسمحولي أتكلم بالعاميــة ![]() عندي بطاقة من دار مسقط للصحافة والنشر وهي عبارة مثل ما وضح فالعنوان اشتراك في جريدة الشبيبة ولمدة سنة كااااااااااااااملـة ..وعلى من يــريد أنا يشتري أو بمعنى آخر أن يحصل ع هذه البطاقة فليتواصل معي.... وبالتوفيق لكل من يود الشراء وللجميع ان شاء الله تعالى وتقبلوا مني فااائق الاحتـــرام والتقديـــر ..آخر تحرير بواسطة شموع المعرفة : 17/07/2010 الساعة 06:51 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
للرفــــــــــــــع..
__________________
![]() |
|
#3
|
|||
|
|||
|
والسعر
__________________
دع المقادير تجري في أعنتها ولا تبيتن الا خالي البال ما بين غمضة عين وأنتباهتها يغير الله من حال الى حال
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
سعرك عالخاص لو تسمح ؟؟
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
بكم أخي
ممكن ع الخاص الله يخليك
__________________
سليل الأزد |
|
#6
|
||||
|
||||
|
كم سعرك النهائي عالخاص اخي
__________________
الصديق ألي من وراه ما تجيب ألا
![]() ![]() المضره أشتري فراقة ولو بسلفة من![]() ![]() بنك مسقط ( فرع القرم ) |
|
#7
|
||||
|
||||
|
كم سعرك النهائي ؟؟؟
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
سعرك عالخاص لو تسمح ؟؟
__________________
عندما انتهيت من بناء سفينتي جف البحر ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ هنصيحه يمكن يوم انها تفيدك عيش حياتك وارضى ربك لاتتناسى تبر والدينك ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ الناس اجناس طيبين وانجاس ساعات تحس انك معاهم في قمة الامان
لكن لاسف الواقع يقول غير ذا الكلام يتمنى الواحد منهم انو يطعن من وراك او ينساك في مواقف انت محتاج احد معاك الغيره والحسد والحقد والمصلحه عند الناس سارت تستخدمها اسلحه والوضع سار ميؤوس استحاله نصلحه |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ممكن سعرك لو تسمح
__________________
سبحان الله والحمد لله ولااله الى الله الحسد ان تتمنى زوال النعمه عن غيرك=تؤثم الغبط ان تتمنى ان يكون لك من النعمه مثل غيرك =تؤجر |
|
#10
|
||||
|
||||
|
تم الرد عالخاص للجميع
![]()
__________________
![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
كم السعر اخي؟؟
__________________
[اللهم عافني في بصري عافني في سمعي وارزقني خير الامور]
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
وصل سعر البطاقة للاشتراك في جريدة الشبيبة لمــدة سنـــــة كــــــــااااااااملة..مع التوصيل إلى المنزل إذا كان وصف المنزل سهلا أو إذا كان على الشاااارع.....30 ريال عماني
من يود الشراء بسعر أكثر فليتواصل معي..
__________________
![]() آخر تحرير بواسطة شموع المعرفة : 17/07/2010 الساعة 08:20 PM |
|
#14
|
||||
|
||||
|
للرفــــــــــع...
__________________
![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
up up up
__________________
![]() |
|
#16
|
||||
|
||||
|
كم سعرك ؟؟ لوسمحت
__________________
## حتى تستغل خدمة 3G احسن استغلال .. نوفر حسابات التنزيل المشهورة (رابيد،هوتفايل،ميجا،فورشي? ?د) ## |
|
#17
|
||||
|
||||
|
تم الرد عالخاص.........
__________________
![]() |
|
#18
|
||||
|
||||
|
أحد يزيد عن 30؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
![]() |
|
#19
|
||||
|
||||
|
للرررررررررفـــــــــــــ ع
__________________
![]() |
|
#20
|
||||
|
||||
|
للرفع...
__________________
![]() |
|
#21
|
||||
|
||||
|
حلووووو بالتوفيق
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
#23
|
||||
|
||||
|
للرفع........
__________________
![]() |
|
#24
|
|||
|
|||
|
ممكن السعر على الخاص
__________________
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده محركات + جيرات + دينمو + كمبريسور + سلف + جامبينات ..الخ http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1007582 |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
30ريال لمدة شهر او لمدة سنة |
|
#26
|
||||
|
||||
|
سعرك ع الخاص لو سمحتي .
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين غنيت بأشواقي وحنين غنيت بس مدري لمين ؟ غنيت لعيون الأماكن غنيت بنت النور .. لكن إنتي أجمل إنتي أحلى مذهله يمكن .. ولكن إنتي أجمل إنتي احلى إنتي وجه النور بنت النور كل النور في كل الأماكن إنتي أروع من تغنيه السنين إتصدقين . |
|
#27
|
|||
|
|||
|
جريدة الشبيبه الحين توزع مجانا
لان ما حد يشتريها كثير ويريدو يكونو فيه توزيع اكثر لجلب اعلانات اكثر
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| للبيــــع // دســـك توب للبيــــع جــديد @ بمواصفات عالية... | وحداوي عماني | أرشيف السبلة التقنية | 10 | 23/01/2009 07:01 PM |
| للبيــــع // دســـك توب للبيــــع جــديد @ بمواصفات عالية... | وحداوي عماني | إلكترونيات وألعاب | 1 | 08/01/2009 05:16 PM |
| >>|| للبيــــع :: (( 4 )) أراضــي فــي غـــــلااا ||<< | روح الأخوة | أرشيف المواضيع القديمة | 3 | 04/02/2008 01:11 PM |
| |((* الـعـدد الـثـانـي من : مـجـلـة سـوفـت هـارت *))| | Soft@Heart | سبلة ترويح القلوب | 679 | 21/12/2006 09:07 PM |