|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
عزيزي / عزيزتي الخريج الخريجة
ارجو المشاركة بمسح الخريجين www.ogss.gov.om نرجو منكم اعلام اصدقائك الخريجين من الاعوام المذكورة اعلاه بتعبيئة البيانت والاستبانة لعل صديقة يحظى باحدى الجوائز المطروحة للفترة المحددة 31/7/2010 افعل الخير باخبار صديقك تحيات الفريق المساند لمسح الخريجين وزارة التعليم العالي
__________________
سلام على الدنيا إذا لم يكن بها .... صديق صدوق صادق الوعد منصفا
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
سجلنا وصدعوني بمسجاتهم اليوم من غبشه مطرشين لي مسج اوين خبر رباعتك الخريجيين قلت في فوادي عبو لي رصيد خلاف نتفاكر
__________________
قفــــــــــلـــــــ ت قلبـــــــــــي ![]() |
|
#3
|
|||
|
|||
|
لماذا لا يشمل المسح خريجي 2005/2006 ؟؟؟
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
الشيمة دخلوا وسجلوا ترا الوزارة هلكتنا من كثر المسجات اللي ترسلها والكلية بعد ما قصرت كل يوم مسج ![]()
__________________
أخذتُ الوقتَ من يدهِ لينبئ عن بدايتهِ وأعرف عمره إن كان مطوياً بصرتهِ وأفلت من يدي يدهِ وأعلن عن نهايتهِ كريم معتوق |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ع بالي ايعطونا مقعد حال دراسه ولا شي
__________________
اللي مــــا يحب وجودي في السبله يضغط ..Ctrl + W.. We No Speak Americano .. FJ will never Be like JEEP .. |
|
#6
|
||||
|
||||
|
أختي المسح يشمل خريجي جامعة السلطان أو فقط للكليات الخاصه؟!!!
![]()
__________________
يااارب أبي فرحه تشع عيوني منها نور
أبيها تكفر عن أوجاعي وتبكيني من الفرحه ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
وليش مش موجوده دفعة 2005/2006
__________________
أبــي ؛ برحيلك عن دنياي ذبلــــت زهــــور عمــــري..... وعصفت بي رياح الزمن ,فتغيرت معـــــالم حيـــاتي .. آآآآه يا ابي ،،،هل تسمعني عندما ابكي فــوق قبرك..؟؟ هل كنت تدري انك اخــــــي وصاحبـــــي ومعلمـــي....؟ هل سامحتني عندما رحلت عنـــي ولم تودعنــــــي... الــــ الى جنات الخلد ــــوداع يا أبـــــــــــ اشتقت اليك ـــــــــي ولايزال: (سبلة البوح) متى تبصر النور؟
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
افعل الخير ايرما و اخي مخاوي اليأس بلك الياس يروح عنك بتكسب فيهم اجر
وبتحصل نصيبك من الاجر اما بالنسبة ل راسي ما ينحني هذه السنوات المستهدفة بالمسح من الوزارة ساعدو اصدقائكم اشكركم
__________________
سلام على الدنيا إذا لم يكن بها .... صديق صدوق صادق الوعد منصفا
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
المسح يشمل كليات الخاصة فقط ...
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
__________________
يااارب أبي فرحه تشع عيوني منها نور
أبيها تكفر عن أوجاعي وتبكيني من الفرحه ![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
موفين ان شاء الله
__________________
سلام على الدنيا إذا لم يكن بها .... صديق صدوق صادق الوعد منصفا
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
مايصير ال متخرج برع ...
__________________
ليس السخاء بان تعطينى ما أنا فى حاجة إليه اكثر منك ، بل السخاء فى أن تعطينى ما تحتاج إليه اكثر منى.
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ..
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
ما في لجامعة السلطان
وخرفة من عندي
__________________
@ياصاحبي أفهم تراني بخليك أبتركك كلك وببقى لحالي رح إنت في دربك عسى الله يهنيك وأناعلى دربي بلحق أمثالي مافهمت القصدتراني متحديك! فهمك لقصدي هوالمحالي أقصد بقولي إني بخليك "هذا بعدموتي وبعدإرتحالي" |
|
#16
|
|||
|
|||
|
طيب وين الاستمارة علشان نعبيه
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
انا سجلت بس ماتطلع الاستبانه معي
__________________
واثق الخطى يمشي ملكا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#18
|
|||
|
|||
|
انا ما معكم
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
ما كل الكليات مذكوره
__________________
المتشائم يشكو من الريح ...والمتفائل ينتظر تغير الاتجاة ..والواقعي يضبط الأشرعة..
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
ضي
يصير فديتج بس بشرط تكوني من السنوات المستهدفة Rabash و مهندسة مدنية من تعبي استمارة التسجيل بيعطيك رقن سري خاص بك بشرط تكوني من الفئة المستهدفة وبعد من تعملي ارسال تحفظي الرقم عندك بدل اسمك وتروحي على الاستبانه الالكترونية وتملي الاستبانة موفقين ليل الغرام نحاولي انتي يالغالية وبالتوفيق
__________________
سلام على الدنيا إذا لم يكن بها .... صديق صدوق صادق الوعد منصفا
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ةةةةةةةةةةةةةةةهههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ووووووةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةة |
|
#22
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله للجميع
بارك الله فيك |
|
#23
|
|||
|
|||
|
انزين الاستبيان يشمل الخرجيين من خارج الدوله ولا .
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
طلاب الكليات التقنية ما يشملهم لأنهم تابعين لوزارة القوى العاملة.......
__________________
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه أأأميـــن يـا رب العـالميـن ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ |
|
#25
|
||||
|
||||
|
للقطاع الخاص فقط
اللي من الخارج يجب التصديق من الوزارة على شهادتهم
__________________
سلام على الدنيا إذا لم يكن بها .... صديق صدوق صادق الوعد منصفا
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
انا خريجه 2008 وسجلت وعطوني الرقم السري ولما دخلت عشان اعبي الاستمارة
انكتبلي تعبئه الاستمارة مال 2009 / 2010 وانا كنت مسجله اني خريجه 2008 شو الحل ما طاع يفتح الاستبيان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الرد عالخاص |
|
#27
|
||||
|
||||
|
لكن خريج جامعة قابوس ما من ضمن المطلوبين
__________________
وأنتَ تسدد فاتورةَ الماء، فكِّر بغيركَ مَنْ يرضَعُون الغمامٍ وأنتَ تعودُ إلى البيت، بيتكَ، فكِّر بغيركَ لا تنس شعب الخيامْ وأنت تنام وتُحصي الكواكبَ، فكِّر بغيركَ ثمّةَ مَنْ لم يجد حيّزاً للمنام وأنت تحرّر نفسك بالاستعارات، فكِّر بغيركَ مَنْ فقدوا حقَّهم في الكلام وأنت تفكر بالآخرين البعيدين، فكِّر بنفسك قُلْ: ليتني شمعةُ في الظلام |
|
#28
|
||||
|
||||
|
لما جيت اعبي الاستبانه طلعلي ادخل الرقم السري
رقم شو يبوا؟؟ رقمي الجامعي يعني؟؟؟ |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وبعده بيرسلولك رقمك السرس على جهازك |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلوب كامري 2003 2004 2005 | بساتين قري | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 5 | 03/02/2010 10:53 AM |
| مطلوب كرولا 2004 او 2005 و كامري موديل 2004 او 2003 | h32002 | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 4 | 30/12/2009 11:45 AM |
| طلب عاااجل أفلون 2000 الى 2004 أو هوندا أكورد موديل 2004 الى 2006 | البرنس الصغير | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 0 | 07/06/2009 01:23 PM |
| مطلوب اكورد 2003-2004-2005 | QS-Oman | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 12/10/2008 06:40 PM |
| جيب شيروكي 2003 او 2004 او 2005 | ابواصيل | أرشيف المواضيع القديمة | 5 | 25/05/2008 08:12 AM |