سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 27/06/2010, 09:18 AM
صورة عضوية ام الهيثم
ام الهيثم ام الهيثم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2009
الإقامة: ص
الجنس: أنثى
المشاركات: 59
افتراضي عاااجل للخريجين 2003/2004-2004/2005-2007/2008

عزيزي / عزيزتي الخريج الخريجة

ارجو المشاركة بمسح الخريجين www.ogss.gov.om نرجو منكم اعلام اصدقائك الخريجين من الاعوام المذكورة اعلاه بتعبيئة البيانت والاستبانة لعل صديقة يحظى باحدى الجوائز المطروحة للفترة المحددة 31/7/2010


افعل الخير باخبار صديقك


تحيات الفريق المساند لمسح الخريجين
وزارة التعليم العالي
__________________
سلام على الدنيا إذا لم يكن بها .... صديق صدوق صادق الوعد منصفا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/06/2010, 09:24 AM
صورة عضوية مخاوي اليائس
مخاوي اليائس مخاوي اليائس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,383
افتراضي

سجلنا وصدعوني بمسجاتهم اليوم من غبشه مطرشين لي مسج اوين خبر رباعتك الخريجيين قلت في فوادي عبو لي رصيد خلاف نتفاكر
__________________


قفــــــــــلـــــــ ت قلبـــــــــــي
  #3  
قديم 27/06/2010, 09:32 AM
راسي ماينحني راسي ماينحني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: عند ماماتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 338
افتراضي

لماذا لا يشمل المسح خريجي 2005/2006 ؟؟؟
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
  #4  
قديم 27/06/2010, 09:41 AM
صورة عضوية shokah
shokah shokah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,099
افتراضي


الشيمة دخلوا وسجلوا ترا الوزارة هلكتنا من كثر المسجات
اللي ترسلها والكلية بعد ما قصرت كل يوم مسج
__________________
أخذتُ الوقتَ من يدهِ
لينبئ عن بدايتهِ
وأعرف عمره إن كان
مطوياً بصرتهِ
وأفلت من يدي يدهِ
وأعلن عن نهايتهِ

كريم معتوق
  #5  
قديم 27/06/2010, 09:44 AM
صورة عضوية أيرما
أيرما أيرما غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2009
الإقامة: Fatma Juma Will Never Be Like JEEP
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,355
افتراضي

ع بالي ايعطونا مقعد حال دراسه ولا شي
__________________
اللي مــــا يحب وجودي في السبله يضغط
..Ctrl + W..


We No Speak Americano


..FJ will never Be like JEEP..

  #6  
قديم 27/06/2010, 09:45 AM
صورة عضوية جوهرة العطاء
جوهرة العطاء جوهرة العطاء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2008
الإقامة: قلب الجـــواهـــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,731
افتراضي

أختي المسح يشمل خريجي جامعة السلطان أو فقط للكليات الخاصه؟!!!
__________________

يااارب أبي فرحه تشع عيوني منها نور
أبيها تكفر عن أوجاعي وتبكيني من الفرحه
  #7  
قديم 27/06/2010, 09:48 AM
صورة عضوية ابن المعالي
ابن المعالي ابن المعالي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2008
الإقامة: قبره (رحمة الله عليه)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,882
افتراضي

وليش مش موجوده دفعة 2005/2006
__________________
أبــي ؛ برحيلك عن دنياي ذبلــــت زهــــور عمــــري.....
وعصفت بي رياح الزمن ,فتغيرت معـــــالم حيـــاتي ..
آآآآه يا ابي ،،،هل تسمعني عندما ابكي فــوق قبرك..؟؟
هل كنت تدري انك اخــــــي وصاحبـــــي ومعلمـــي....؟
هل سامحتني عندما رحلت عنـــي ولم تودعنــــــي...


الــــ الى جنات الخلد ــــوداع يا أبـــــــــــ اشتقت اليك ـــــــــي
ولايزال: (سبلة البوح) متى تبصر النور؟
  #8  
قديم 27/06/2010, 09:49 AM
صورة عضوية ام الهيثم
ام الهيثم ام الهيثم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2009
الإقامة: ص
الجنس: أنثى
المشاركات: 59
افتراضي

افعل الخير ايرما و اخي مخاوي اليأس بلك الياس يروح عنك بتكسب فيهم اجر

وبتحصل نصيبك من الاجر

اما بالنسبة ل راسي ما ينحني هذه السنوات المستهدفة بالمسح من الوزارة

ساعدو اصدقائكم اشكركم
__________________
سلام على الدنيا إذا لم يكن بها .... صديق صدوق صادق الوعد منصفا
  #9  
قديم 27/06/2010, 09:51 AM
راسي ماينحني راسي ماينحني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: عند ماماتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 338
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ام الهيثم مشاهدة المشاركات
افعل الخير ايرما و اخي مخاوي اليأس بلك الياس يروح عنك بتكسب فيهم اجر

وبتحصل نصيبك من الاجر

اما بالنسبة ل راسي ما ينحني هذه السنوات المستهدفة بالمسح من الوزارة

ساعدو اصدقائكم اشكركم
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
  #10  
قديم 27/06/2010, 09:55 AM
blue22 blue22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,485
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جوهرة العطاء مشاهدة المشاركات
أختي المسح يشمل خريجي جامعة السلطان أو فقط للكليات الخاصه؟!!!
المسح يشمل كليات الخاصة فقط ...
  #11  
قديم 27/06/2010, 10:03 AM
صورة عضوية جوهرة العطاء
جوهرة العطاء جوهرة العطاء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2008
الإقامة: قلب الجـــواهـــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,731
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة blue22 مشاهدة المشاركات
المسح يشمل كليات الخاصة فقط ...
أوكي شكراً.. بنخبر الجماعه
__________________

يااارب أبي فرحه تشع عيوني منها نور
أبيها تكفر عن أوجاعي وتبكيني من الفرحه
  #12  
قديم 27/06/2010, 10:08 AM
صورة عضوية ام الهيثم
ام الهيثم ام الهيثم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2009
الإقامة: ص
الجنس: أنثى
المشاركات: 59
افتراضي

موفين ان شاء الله
__________________
سلام على الدنيا إذا لم يكن بها .... صديق صدوق صادق الوعد منصفا
  #13  
قديم 27/06/2010, 10:14 AM
صورة عضوية ضي الكون
ضي الكون ضي الكون غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2009
الإقامة: في قلب مينائي و شاطئي و مرفئي.
الجنس: أنثى
المشاركات: 80
افتراضي

مايصير ال متخرج برع ...
__________________
ليس السخاء بان تعطينى ما أنا فى حاجة إليه اكثر منك ، بل السخاء فى أن تعطينى ما تحتاج إليه اكثر منى.

  #14  
قديم 27/06/2010, 10:15 AM
صورة عضوية اسطورة رجل
اسطورة رجل اسطورة رجل غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2009
الإقامة: بعد المنعطف يمين ‏ وبسياره فورويل
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,107
افتراضي

بالتوفيق ..
  #15  
قديم 27/06/2010, 10:16 AM
صورة عضوية ليل الغرام
ليل الغرام ليل الغرام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2007
الإقامة: الفجر البعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,348
افتراضي

ما في لجامعة السلطان

وخرفة من عندي
__________________
@ياصاحبي أفهم تراني بخليك

أبتركك كلك وببقى لحالي
رح إنت في دربك عسى الله يهنيك

وأناعلى دربي بلحق أمثالي
مافهمت القصدتراني متحديك!
فهمك لقصدي هوالمحالي
أقصد بقولي إني بخليك
"هذا بعدموتي وبعدإرتحالي"
  #16  
قديم 27/06/2010, 10:31 AM
مهندسة مدنية مهندسة مدنية غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 92
افتراضي

طيب وين الاستمارة علشان نعبيه
  #17  
قديم 27/06/2010, 10:32 AM
صورة عضوية Rabash
Rabash Rabash غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2009
الإقامة: every where
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,831
افتراضي

انا سجلت بس ماتطلع الاستبانه معي
__________________
واثق الخطى يمشي ملكا

  #18  
قديم 27/06/2010, 10:37 AM
ملك المعبيلة ملك المعبيلة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2010
الإقامة: مسقط_المعبيلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 912
افتراضي

انا ما معكم
  #19  
قديم 27/06/2010, 10:38 AM
صورة عضوية الرمضانيه
الرمضانيه الرمضانيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 352
افتراضي

ما كل الكليات مذكوره
__________________
المتشائم يشكو من الريح ...والمتفائل ينتظر تغير الاتجاة ..والواقعي يضبط الأشرعة..
  #20  
قديم 27/06/2010, 10:43 AM
صورة عضوية ام الهيثم
ام الهيثم ام الهيثم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2009
الإقامة: ص
الجنس: أنثى
المشاركات: 59
افتراضي

ضي
يصير فديتج بس بشرط تكوني من السنوات المستهدفة
Rabash و مهندسة مدنية
من تعبي استمارة التسجيل بيعطيك رقن سري خاص بك بشرط تكوني من الفئة المستهدفة وبعد من تعملي ارسال تحفظي الرقم عندك بدل اسمك وتروحي على الاستبانه الالكترونية وتملي الاستبانة موفقين


ليل الغرام

نحاولي انتي يالغالية وبالتوفيق
__________________
سلام على الدنيا إذا لم يكن بها .... صديق صدوق صادق الوعد منصفا
  #21  
قديم 27/06/2010, 10:43 AM
بنت البريمي2010 بنت البريمي2010 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2010
الإقامة: البريمي
الجنس: أنثى
المشاركات: 124
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي اليائس مشاهدة المشاركات
سجلنا وصدعوني بمسجاتهم اليوم من غبشه مطرشين لي مسج اوين خبر رباعتك الخريجيين قلت في فوادي عبو لي رصيد خلاف نتفاكر


ةةةةةةةةةةةةةةةهههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ووووووةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةة
  #22  
قديم 27/06/2010, 10:51 AM
صورة عضوية AsAd-Oman
AsAd-Oman AsAd-Oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 333
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله للجميع

بارك الله فيك
  #23  
قديم 27/06/2010, 11:00 AM
همسه المشاعر همسه المشاعر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 237
افتراضي

انزين الاستبيان يشمل الخرجيين من خارج الدوله ولا .
  #24  
قديم 27/06/2010, 11:03 AM
صورة عضوية al-mansi
al-mansi al-mansi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2008
الإقامة: "أرض الله الواسعة"
الجنس: ذكر
المشاركات: 937
افتراضي

طلاب الكليات التقنية ما يشملهم لأنهم تابعين لوزارة القوى العاملة.......
__________________
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه


أأأميـــن يـا رب العـالميـن
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

  #25  
قديم 27/06/2010, 11:19 AM
صورة عضوية ام الهيثم
ام الهيثم ام الهيثم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2009
الإقامة: ص
الجنس: أنثى
المشاركات: 59
افتراضي

للقطاع الخاص فقط

اللي من الخارج يجب التصديق من الوزارة على شهادتهم
__________________
سلام على الدنيا إذا لم يكن بها .... صديق صدوق صادق الوعد منصفا
  #26  
قديم 27/06/2010, 11:19 AM
صورة عضوية الخابورة داري
الخابورة داري الخابورة داري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 614
افتراضي

انا خريجه 2008 وسجلت وعطوني الرقم السري ولما دخلت عشان اعبي الاستمارة
انكتبلي تعبئه الاستمارة مال 2009 / 2010 وانا كنت مسجله اني خريجه 2008
شو الحل ما طاع يفتح الاستبيان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجو الرد عالخاص
  #27  
قديم 27/06/2010, 11:24 AM
صورة عضوية عمانية حالمة
عمانية حالمة عمانية حالمة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2009
الإقامة: بالامس و اليوم وغدا : في الوطن الكبير
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,999
افتراضي

لكن خريج جامعة قابوس ما من ضمن المطلوبين
__________________
وأنتَ تسدد فاتورةَ الماء، فكِّر بغيركَ
مَنْ يرضَعُون الغمامٍ
وأنتَ تعودُ إلى البيت، بيتكَ، فكِّر بغيركَ
لا تنس شعب الخيامْ
وأنت تنام وتُحصي الكواكبَ، فكِّر بغيركَ
ثمّةَ مَنْ لم يجد حيّزاً للمنام
وأنت تحرّر نفسك بالاستعارات، فكِّر بغيركَ
مَنْ فقدوا حقَّهم في الكلام
وأنت تفكر بالآخرين البعيدين، فكِّر بنفسك
قُلْ: ليتني شمعةُ في الظلام
  #28  
قديم 27/06/2010, 12:13 PM
صورة عضوية المها السولعيه
المها السولعيه المها السولعيه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 895
افتراضي

لما جيت اعبي الاستبانه طلعلي ادخل الرقم السري

رقم شو يبوا؟؟

رقمي الجامعي يعني؟؟؟
  #29  
قديم 27/06/2010, 12:30 PM
صورة عضوية الخابورة داري
الخابورة داري الخابورة داري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 614
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المها السولعيه مشاهدة المشاركات
لما جيت اعبي الاستبانه طلعلي ادخل الرقم السري

رقم شو يبوا؟؟

رقمي الجامعي يعني؟؟؟
لا اول سوي تسجيل وسجل وسوي ارسال وارسل البيانات اللي عبيتهن
وبعده بيرسلولك رقمك السرس على جهازك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مطلوب كامري 2003 2004 2005 بساتين قري قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 5 03/02/2010 10:53 AM
مطلوب كرولا 2004 او 2005 و كامري موديل 2004 او 2003 h32002 قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 4 30/12/2009 11:45 AM
طلب عاااجل أفلون 2000 الى 2004 أو هوندا أكورد موديل 2004 الى 2006 البرنس الصغير قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 0 07/06/2009 01:23 PM
مطلوب اكورد 2003-2004-2005 QS-Oman أرشيف المواضيع القديمة 0 12/10/2008 06:40 PM
جيب شيروكي 2003 او 2004 او 2005 ابواصيل أرشيف المواضيع القديمة 5 25/05/2008 08:12 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:55 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها