سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/06/2010, 12:42 AM
صورة عضوية Big-Boss
Big-Boss Big-Boss غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2007
الإقامة: تحت القلب بخطوتيين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,087
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Big-Boss إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Big-Boss
افتراضي ((تم تعديل السعر)) للبيــــع أروع السيارات الألمانيــة مرسيدس c200 compressor

بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : Mercedes
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : c200 compressor
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2001
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : Gearman
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : patrol
نوع ناقل الحركة (الجير) :Auto and manual gears
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 2.0
أضافـــــــــــــــــه أخرى
اللـــــــــــــون : بحري ازرق فاتح
لـــــــــــيت : زينوون
الفئـــــــــــــة : الاولى رقم 2
حالة المركبـــــــــــة: very good

السعـــــــــــــــر : 1800 الف ريال عماني ق.ت

صوووور
الاسم:  06062010106.jpg
المشاهدات: 659
الحجم:  58.6 كيلوبايت
الاسم:  06062010108.jpg
المشاهدات: 656
الحجم:  61.5 كيلوبايت
الاسم:  06062010111.jpg
المشاهدات: 645
الحجم:  53.2 كيلوبايت
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص

" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة "
هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ..
هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ..

آخر تحرير بواسطة Big-Boss : 27/06/2010 الساعة 06:54 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/06/2010, 01:44 AM
ابوشبيب ابوشبيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 120
افتراضي

اخوي سعرك النهائي ع الخاص وهل المرسيدس خليجي او وارد
  #3  
قديم 04/06/2010, 02:43 AM
صورة عضوية Big-Boss
Big-Boss Big-Boss غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2007
الإقامة: تحت القلب بخطوتيين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,087
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Big-Boss إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Big-Boss
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوشبيب مشاهدة المشاركات
اخوي سعرك النهائي ع الخاص وهل المرسيدس خليجي او وارد
خليجي ..
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص

" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة "
هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ..
هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ..
  #4  
قديم 04/06/2010, 09:20 PM
صورة عضوية Big-Boss
Big-Boss Big-Boss غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2007
الإقامة: تحت القلب بخطوتيين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,087
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Big-Boss إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Big-Boss
افتراضي

مساء الامطار الخير ,,,,
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص

" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة "
هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ..
هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ..
  #5  
قديم 04/06/2010, 09:38 PM
موج البحر موج البحر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2007
الإقامة: فنجاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 775
افتراضي

تبادل مع الريح استورنج 2003
عالخاص لوتكرمت
  #6  
قديم 04/06/2010, 09:50 PM
صورة عضوية shabibi25
shabibi25 shabibi25 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2008
الإقامة: مسقط - الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,061
افتراضي

اخووي يمكن تنزل صور لو تكرمت ..
  #7  
قديم 04/06/2010, 11:57 PM
Mohdz11 Mohdz11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,194
افتراضي

موديل 2001 ما يجي هذا الشكل اخوي
  #8  
قديم 05/06/2010, 02:29 AM
صورة عضوية alz3aaabi
alz3aaabi alz3aaabi غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: في قلب محبوبتـــي ,, عمـــان ,,
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,378
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alz3aaabi
افتراضي

اخوي انت حاط شكل 2003
__________________
MnMn .. Human Caviar
  #9  
قديم 05/06/2010, 03:15 AM
صورة عضوية برنس المكس
برنس المكس برنس المكس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2008
الإقامة: ((( .... سلطنة عمان .... )))
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,176
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى برنس المكس
افتراضي

بالتوفيق إن شاء الله .
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER
  #10  
قديم 05/06/2010, 04:19 AM
mutaab mutaab غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
افتراضي

حط صور اخوي عسى يطلع 2003 وانت ما عنك خبر ههههههه
  #11  
قديم 05/06/2010, 11:25 AM
black- ss black- ss غير متصل حالياً
مشرف سوق المركبات ولوازمها
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2008
الإقامة: ミ★ミ سلطنة عُمان ミ★ミ
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,923
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى black- ss
افتراضي

وفقك الله أخي العزيز
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183)

------------------------------------------------------
الإبداع المميز للمشاريع الحديثة
تصليح المركبات وبيع قطع الغيار
نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية
---------------------------------------------------
للتواصل السريع ( أضغط هنا )
  #12  
قديم 06/06/2010, 01:58 AM
صورة عضوية Big-Boss
Big-Boss Big-Boss غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2007
الإقامة: تحت القلب بخطوتيين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,087
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Big-Boss إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Big-Boss
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mutaab مشاهدة المشاركات
حط صور اخوي عسى يطلع 2003 وانت ما عنك خبر ههههههه
هههه بعيـــد الشر
لا عزيزي .. نفس هذا الموديل
بحط الصور قريب ! بعد التليمع طبعا ^^
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص

" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة "
هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ..
هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ..
  #13  
قديم 06/06/2010, 02:23 AM
صورة عضوية azal555
azal555 azal555 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2010
الإقامة: عمان تتكلم والباقي يتألم
الجنس: ذكر
المشاركات: 775
افتراضي

موفق أخوووي..
__________________
أما والله ان الظلم شؤم
وما زال المسيئ هو الظلوم
ستعلم يا ظلوم اذا التقينا
غدا عند المليك من الملوم

  #14  
قديم 06/06/2010, 05:01 AM
صورة عضوية إقليدس
إقليدس إقليدس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,163
افتراضي

موفق اخي العزيز
  #15  
قديم 06/06/2010, 08:28 AM
صورة عضوية خارج~التغطيه
خارج~التغطيه خارج~التغطيه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,295
افتراضي

نفس هالشكل و ب2200 غرييييبه عجب احجزها حالي لو تكرمت ... راسلني على الخاص اخوي
__________________
حياك من لم تكن ترجوا تحيتهُ... لولا المصالح ماحياك إنسانُ
:مع? ?ب:
  #16  
قديم 06/06/2010, 06:01 PM
N4114W N4114W غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,549
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله
  #17  
قديم 06/06/2010, 08:35 PM
صورة عضوية بصراحة
بصراحة بصراحة غير متصل حالياً
مراسل الطقس في البريمي وفهود
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: صاحب منتديات سما البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,258
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بصراحة إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بصراحة إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى بصراحة
افتراضي

تبادل مع بي ام موديل 2001 حجم 728 نظيييف جدا ,,,
__________________
هنا تعلم التصوير,تسلية,عقارات,اخبار, قصائد,طب,كمبيوتر,مسابقات جوائز قيمة,اخبار البريمي والسلطنة,تراث
زوروا ... منتديات سما البريمي

  #18  
قديم 06/06/2010, 09:33 PM
صورة عضوية eng2007
eng2007 eng2007 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,993
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى eng2007
افتراضي

الحبيب
اتصلت كم مرة على الرقم الموجود فى ملفك و ما تشيل تليفون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
====(((يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك)))====
  #19  
قديم 06/06/2010, 09:42 PM
صورة عضوية سيباوي88
سيباوي88 سيباوي88 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2008
الإقامة: " مسـ العامرة ــقط "
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,743
افتراضي

بالتوفيق لكــ اخوي ...
__________________
.:*¨*:._.:* ¨*:. بالأمس كنت إذا أتيتك باكياً سليتني ** ** واليوم صرت إذا أتيتك ضاحكاً أبكيتني .:*¨*:._.:* ¨*:..

  #20  
قديم 06/06/2010, 10:19 PM
صورة عضوية بصراحة
بصراحة بصراحة غير متصل حالياً
مراسل الطقس في البريمي وفهود
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: صاحب منتديات سما البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,258
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بصراحة إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بصراحة إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى بصراحة
افتراضي

صديقي ال 2001 هذا هو الشكل ماله ,, مب شرات الي حاطنه ,





__________________
هنا تعلم التصوير,تسلية,عقارات,اخبار, قصائد,طب,كمبيوتر,مسابقات جوائز قيمة,اخبار البريمي والسلطنة,تراث
زوروا ... منتديات سما البريمي

  #21  
قديم 08/06/2010, 11:36 PM
صورة عضوية Big-Boss
Big-Boss Big-Boss غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2007
الإقامة: تحت القلب بخطوتيين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,087
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Big-Boss إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Big-Boss
افتراضي

تم إضافة الصوووور !
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص

" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة "
هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ..
هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ..
  #22  
قديم 08/06/2010, 11:41 PM
صورة عضوية eng2007
eng2007 eng2007 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,993
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى eng2007
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Big-Boss مشاهدة المشاركات
تم إضافة الصوووور !
أرجو تصحيح المعلومة صديقى سيارتك c200 وليست e200 كما فى العنوان
__________________
====(((يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك)))====
  #23  
قديم 09/06/2010, 12:33 AM
صورة عضوية raqadi26
raqadi26 raqadi26 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 734
افتراضي

الحبيب هذي سي كلاس مو إي حسب ما تقول...بس صراحة سعرها فيها
__________________
الــقــادم أجــمــل
  #24  
قديم 09/06/2010, 06:07 AM
صورة عضوية Big-Boss
Big-Boss Big-Boss غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2007
الإقامة: تحت القلب بخطوتيين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,087
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Big-Boss إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Big-Boss
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة raqadi26 مشاهدة المشاركات
الحبيب هذي سي كلاس مو إي حسب ما تقول...بس صراحة سعرها فيها
مشكوور عزيزي .. تم التعديل
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص

" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة "
هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ..
هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ..
  #25  
قديم 15/06/2010, 03:13 PM
صورة عضوية Big-Boss
Big-Boss Big-Boss غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2007
الإقامة: تحت القلب بخطوتيين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,087
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Big-Boss إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Big-Boss
افتراضي

يرررررفع الالماااااااااااااااااااا اااااااااااني
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص

" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة "
هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ..
هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ..
  #26  
قديم 19/06/2010, 03:52 PM
صورة عضوية Big-Boss
Big-Boss Big-Boss غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2007
الإقامة: تحت القلب بخطوتيين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,087
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Big-Boss إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Big-Boss
افتراضي

سبحان الله ..
يرفع الموضوع
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص

" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة "
هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ..
هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ..
  #27  
قديم 21/06/2010, 10:25 PM
صورة عضوية Big-Boss
Big-Boss Big-Boss غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2007
الإقامة: تحت القلب بخطوتيين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,087
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Big-Boss إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Big-Boss
افتراضي

مساء الخير ...^^
يرفع مازال العرض قااااااااااااااااااااائم ^^
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص

" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة "
هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ..
هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ..
  #28  
قديم 25/06/2010, 05:12 PM
صورة عضوية Big-Boss
Big-Boss Big-Boss غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2007
الإقامة: تحت القلب بخطوتيين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,087
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Big-Boss إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Big-Boss
افتراضي

جمعــــــه مباركة ...!
يرفع !
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص

" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة "
هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ..
هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ..
  #29  
قديم 27/06/2010, 06:54 AM
صورة عضوية Big-Boss
Big-Boss Big-Boss غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2007
الإقامة: تحت القلب بخطوتيين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,087
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Big-Boss إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Big-Boss
افتراضي

يرفع ... السيارة بعدها موجوده ^^
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص

" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة "
هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ..
هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ..
  #30  
قديم 01/07/2010, 05:45 AM
صورة عضوية Big-Boss
Big-Boss Big-Boss غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2007
الإقامة: تحت القلب بخطوتيين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,087
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Big-Boss إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Big-Boss
افتراضي

مرسيدس c200 compressor
__________________
لتواصل رقمي ع الخاص

" وطني ليس حقيبة وأنا لست مسافر ....إنني العاشق والأرض حبيبة "
هَـڏآإ ۾ـآإهَـوۈو ڠ ـڒوڒ..
هَـڏيَ ـژـۃ نَڡسَسِيے فَـې قَـ۾ــۃ تٍوؤوآإضَضِـــۃـآإ..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مرسيدس E200 fadi-mba عروض وطلبات المركبات ولوازمها 8 16/09/2009 02:35 AM
@@@**((مرسيدس بنز E200 موديل 1998 خليجي ولا أروع ))**@@@ بـــو عــيــون أبو سيف المحروقي عروض وطلبات المركبات ولوازمها 19 09/05/2009 02:35 PM
مرسيدس e200 للبيع taraneem أرشيف المواضيع القديمة 19 10/12/2008 07:20 PM
مرسيدس e200 بسعر مغر argentina أرشيف المواضيع القديمة 4 10/11/2008 12:57 AM
للبيع مرسيدس E200 خليجي Last-King أرشيف المواضيع القديمة 15 11/08/2008 12:43 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:03 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها