|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
اطلقت فورد موخرا في معرض شيكاجو الدولي للسيارات 2010 تحفتها الفنيه 2011 فورد ايدج بشكل الجديد . يطل علينا 2011 فورد ايدج بشكله المميز الرياضي وبمواصفات جديده اكثر من موديله السابق .
ياتي 2011 فورد ايدج ب 3 محركات : 1) محرك 4 سلندر بنظام الايكوبوست Ecoboost وسعته 2.0 لتر ممايعطي اداء محرك 6 سلندر باستهلاك 4 سلندر للبنزين وسوف تعلن فورد عدد الاحصنه قريبا . 2) محرك 6 سلندر وسعته 3.5 لتر ويولد 286 حصان وعزم 253 رطل. 3) محرك 6 سلندر وسعته 3.7 لتر ويولد 305 حصان وعزم 280 رطل وهو نفس محرك 2011 فورد موستنج ولنكن MKX وهو خاص ب 2011 فورد ايدج SPORT . ملاحظه : محركي 6 سلندر يعتبران الافضل في فئتهما باعلى قوه 286 و305 حصان وباستهلاك الاقل في فئتهما مثل BMW X5 و Lexus RX350 و Nissan Murano وAudi Q5 .. شاهد هذا الفيديو تست درايف فورد ايدج سبورت http://www.youtube.com/watch?v=HQjQM...ext=1&index=10 آخر تحرير بواسطة امير الاقتصاد : 04/06/2010 الساعة 05:29 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
سلمت اخي عالتقرير للسيارة
تغييرات كثيرة عالسيارة واصبحت احلى بكثير عن السابق وكذلك تنوع المكائن فيها تعطي اختيارات اكثر .
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
انبهرت بالايدج السبورت الجديده كثير وخاصة انه تم تعديل هيكل السياره وبمحرك جديد وجبار بس للاسف في اعتقادي انها ما راح تنزل كالعاده وكلائنا متواضعون !!!!
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
الله يعطيك العافية ..
على الموضوع الرائع والسيارة رائعة عجيبة تسلم ..
__________________
يقول الإمام الشافعي في فوائد السفر : تغرب عن الأوطان في طلب العلى وسافر ففي الأسفار خمس فوائـد تفريـج هـم، واكتسـاب معيشـةٍ، وعلـمٍ، وآدابٍ، وصحبـة مـاجـد |
|
#5
|
||||
|
||||
|
مستعجلين ومرة غيروها .. بس أحلى وتصميم جديد .. وبالفعل تشكيلة محركات جميلة .. بس ليش يا أمير الاقتصاد تقول ما ينزلوها .. ما الموديل السابق موجود والاسبورت لمن يرغب يطلب من الوكالة .. لأن المحرك المفضل سيكون ال 3.5
__________________
لأن السيارة في عصرنا هذا لم تعد وسيلة انتقال عادية ، بل أصبحت جزءاً من شخصية قائدها .
ولأن العلاقة بين السيارة وقائدها لم تعد مجرد علاقة ميكانيكية بل أصبحت جزءاً من علاقة نفسية وعاطفية نابضة بالحياة . أصبح من المنطقي والضروري أن تعرف كل شيء عن سيارتك لفهم كل التفاصيل والتعمق بها للحيلولة دون وقوع مشاكل تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه. شاركنا في سبلة السيارات |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اما السبورت ما اعتقد انها تنزل وهذا يرجع لوكلاء الخليج والله اعلم . هذا رابط لوكالة فورد عندنا بامكانك تشوف مواصفات الايدج مال بهوان http://www.fordoman.com/edge.shtml |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| فورد ايدج دفع رباعي تكملة اقساط 2009 | abu hadeel | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 49 | 11/07/2010 11:34 AM |
| فورد تقدم موستانغ GT 2011 | المتقن | سبلة السيارات | 39 | 01/01/2010 11:57 PM |
| صور فورد موستانج Mach 1 موديل (2011+2003+1969) | قثرد | سبلة السيارات | 42 | 15/07/2009 03:17 PM |
| مطلوب فورد ايدج + برادو | Omani_1 | أرشيف المواضيع القديمة | 5 | 27/05/2008 04:54 PM |
| الجديدة كليا فورد ايدج | صيدلي أول | سبلة السيارات | 19 | 16/05/2007 06:44 AM |