سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/06/2010, 03:12 PM
صورة عضوية امير الاقتصاد
امير الاقتصاد امير الاقتصاد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 276
افتراضي فورد ايدج سبورت 2011 + فيديو تست درايف

اطلقت فورد موخرا في معرض شيكاجو الدولي للسيارات 2010 تحفتها الفنيه 2011 فورد ايدج بشكل الجديد . يطل علينا 2011 فورد ايدج بشكله المميز الرياضي وبمواصفات جديده اكثر من موديله السابق .

ياتي 2011 فورد ايدج ب 3 محركات :

1) محرك 4 سلندر بنظام الايكوبوست Ecoboost وسعته 2.0 لتر ممايعطي اداء محرك 6 سلندر باستهلاك 4 سلندر للبنزين وسوف تعلن فورد عدد الاحصنه قريبا .

2) محرك 6 سلندر وسعته 3.5 لتر ويولد 286 حصان وعزم 253 رطل.

3) محرك 6 سلندر وسعته 3.7 لتر ويولد 305 حصان وعزم 280 رطل وهو نفس محرك 2011 فورد موستنج ولنكن MKX وهو خاص ب 2011 فورد ايدج SPORT .

ملاحظه :

محركي 6 سلندر يعتبران الافضل في فئتهما باعلى قوه 286 و305 حصان وباستهلاك الاقل في فئتهما مثل BMW X5 و Lexus RX350 و Nissan Murano وAudi Q5 ..

شاهد هذا الفيديو تست درايف فورد ايدج سبورت
http://www.youtube.com/watch?v=HQjQM...ext=1&index=10
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	1.jpg
المشاهدات:	38
الحجم:	55.4 كيلوبايت
المُعرف:	438899   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	5.jpg
المشاهدات:	40
الحجم:	57.6 كيلوبايت
المُعرف:	438904  
الصور المرفقة
    

آخر تحرير بواسطة امير الاقتصاد : 04/06/2010 الساعة 05:29 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/06/2010, 03:45 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

سلمت اخي عالتقرير للسيارة

تغييرات كثيرة عالسيارة واصبحت احلى بكثير عن السابق وكذلك تنوع المكائن فيها تعطي اختيارات اكثر .
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #3  
قديم 04/06/2010, 03:58 PM
صورة عضوية امير الاقتصاد
امير الاقتصاد امير الاقتصاد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 276
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
سلمت اخي عالتقرير للسيارة

تغييرات كثيرة عالسيارة واصبحت احلى بكثير عن السابق وكذلك تنوع المكائن فيها تعطي اختيارات اكثر .
انبهرت بالايدج السبورت الجديده كثير وخاصة انه تم تعديل هيكل السياره وبمحرك جديد وجبار بس للاسف في اعتقادي انها ما راح تنزل كالعاده وكلائنا متواضعون !!!!
  #4  
قديم 06/06/2010, 11:56 AM
صورة عضوية برج السياسة
برج السياسة برج السياسة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2009
الإقامة: لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,195
افتراضي

الله يعطيك العافية ..

على الموضوع الرائع

والسيارة رائعة عجيبة تسلم ..
__________________
يقول الإمام الشافعي في فوائد السفر :

تغرب عن الأوطان في طلب العلى
وسافر ففي الأسفار خمس فوائـد


تفريـج هـم، واكتسـاب معيشـةٍ،
وعلـمٍ، وآدابٍ، وصحبـة مـاجـد
  #5  
قديم 06/06/2010, 02:11 PM
صورة عضوية الفورمولاوي
الفورمولاوي الفورمولاوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 4,630
افتراضي

مستعجلين ومرة غيروها .. بس أحلى وتصميم جديد .. وبالفعل تشكيلة محركات جميلة .. بس ليش يا أمير الاقتصاد تقول ما ينزلوها .. ما الموديل السابق موجود والاسبورت لمن يرغب يطلب من الوكالة .. لأن المحرك المفضل سيكون ال 3.5
__________________
لأن السيارة في عصرنا هذا لم تعد وسيلة انتقال عادية ، بل أصبحت جزءاً من شخصية قائدها .
ولأن العلاقة بين السيارة وقائدها لم تعد مجرد علاقة ميكانيكية بل أصبحت جزءاً من علاقة نفسية وعاطفية نابضة بالحياة .
أصبح من المنطقي والضروري أن تعرف كل شيء عن سيارتك لفهم كل التفاصيل والتعمق بها للحيلولة دون وقوع مشاكل تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه.
شاركنا في سبلة السيارات
  #6  
قديم 06/06/2010, 05:28 PM
صورة عضوية امير الاقتصاد
امير الاقتصاد امير الاقتصاد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 276
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفورمولاوي مشاهدة المشاركات
مستعجلين ومرة غيروها .. بس أحلى وتصميم جديد .. وبالفعل تشكيلة محركات جميلة .. بس ليش يا أمير الاقتصاد تقول ما ينزلوها .. ما الموديل السابق موجود والاسبورت لمن يرغب يطلب من الوكالة .. لأن المحرك المفضل سيكون ال 3.5
يا عزيزي الي موجوده عندنا في الوكاله هي SEL 3.5 286 HP
اما السبورت ما اعتقد انها تنزل وهذا يرجع لوكلاء الخليج والله اعلم .
هذا رابط لوكالة فورد عندنا بامكانك تشوف مواصفات الايدج مال بهوان
http://www.fordoman.com/edge.shtml
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
فورد ايدج دفع رباعي تكملة اقساط 2009 abu hadeel عروض وطلبات المركبات ولوازمها 49 11/07/2010 11:34 AM
فورد تقدم موستانغ GT 2011 المتقن سبلة السيارات 39 01/01/2010 11:57 PM
صور فورد موستانج Mach 1 موديل (2011+2003+1969) قثرد سبلة السيارات 42 15/07/2009 03:17 PM
مطلوب فورد ايدج + برادو Omani_1 أرشيف المواضيع القديمة 5 27/05/2008 04:54 PM
الجديدة كليا فورد ايدج صيدلي أول سبلة السيارات 19 16/05/2007 06:44 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:19 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها