|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أخواني أعرض لكم سيارة أحد الزملاء والسيارة متواجده فالخوض لمن يريد معاينتها أيضا في إمكانيه للتبادل (أرجو التواصل بهذا الخصوص مع صاحب المركبة رقمه فالخاص) بيانات المركبة اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة :جي ام سي الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : فـــان الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 1997 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : أمريكا عدد الاسطوانــــــــــــــات : 8 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول ممتاز نوع ناقل الحركة (الجير) : أتو المسافة المقطوعـــــــــة :97000 ألف ميل سعة المحـــــــــــــــــــرك : - اللون الخارجــــــــــــــــي : أخضر اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 صلاحية المركبة (التامين): الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : لا توجد نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد الصيانــــــــة (السيرفس) : خارجي كل 5 الآف جهة اصدار المركبــــــــة : أمريكا سبب البيع : التبديل حالة المركبة : جيدة جداً الإضافات : بها شاشه DVD السعر : 1700 ريال وقابل للتفاوض للجادين الاقساط (ان وجدت) الدفعـة المقدمـــــــــــــــة : معدل الفائـــــــــــدة (%) : الصور ( مع مراعاة تظليل ارقام المركبة ) ما رضى يحمل على سيرفر السبلة مــــلاحـــــظة : للتواصل رقم صاحب السيارة فالملف الشخصي ، تواصلو معه إذا تريد تستفسر عن أي شي هذه صور للسيارة من الأنترنت نزلتها عشان تعرفوا شكلها ![]() ![]()
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
آخر تحرير بواسطة سنفور بطران : 18/05/2010 الساعة 08:30 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
ياريت الصور ياطويل العمر
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
ما أعرف كيف .. ما رضي يرفع فالسبلة الصور
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
للرفع ... كيف أرفع الصور شباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
ننتظر صور الوحش
بالاول لازم ترفعهم في اي موقع لرفع الصور بعدين بيعطوك رابط للمنتديات خليه بالمنتدى وبالتوفيق
__________________
اللهم انصر اخواننا في غزة وأعنهم وأيدهم بنصرك لا تنسو ابطال غزة من الدعاء |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عالعموم اللي يريد يعاين السياره يتواصل مع صاحب السياره رقم تلفونه فالملف الشخصي ![]() كودلك بوسسسسسسسسسسسس
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
كانها من فيلم الصوووووورة هع
بالتوفيق أخي
__________________
LoRd Of LoRdS
![]() ![]() ![]() اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وآل إبراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل إبراهيم سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ههههههههههههه صديقي تراها ما رضي سيرفر السبلة يحمل الصور ، فعاد جبت من النت عشان تكحلو عيونكم فالوحشششششششششششش
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
up
up up up up![]()
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#11
|
|||
|
|||
up up up up![]()
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#12
|
|||
|
|||
up up up up
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#14
|
|||
|
|||
|
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#15
|
|||
|
|||
up up up up
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
فيه دبل؟؟
وممك الصور من داخل؟؟؟ و اخرك ف الخاص
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $ شـابـك SHABEK |
|
#17
|
||||
|
||||
|
وين صاحبنا؟؟؟
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $ شـابـك SHABEK |
|
#18
|
|||
|
|||
|
صديقي منير ،،
السيارة مو لي مثل ما قلت وكاتب بالأحمر العريض .. أي أستفسار عندك رقم صاحبها تواصل معه أنا مجرد فاعل خير ![]() رقم صاحب السيارة فالملف الشخصي تواصلو معه يا شباب
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
ما فيه دبل
باقي التفاصيل تواصل مع المالك رقمه فالخاص
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
تم تخفيض السعر 1700 يالله شباب فرصتكم
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
يا ليت لو يتم ارفاق الصور الحقيقية للسيارة
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
هي الصورة الظاهرة معك ، نفس صورة السيارة ونفس لون الصبغة ، عالعموم أنت تواصل مع صاحب السيارة هو من الخوض .
للرفع عالياً يرفف عند النجوم
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
يستاهل الرفع
بالتوفيق عزيزي....
__________________
S.R أسرار حياتك لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلابُ لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الأسود اسوٌد والكلاب كلابُ
~قافووور~ |
|
#27
|
|||
|
|||
|
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| كامري 2004 توووووورنح 6 سلندر فول أتوماتيك | أبونوح | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 17 | 09/06/2009 09:11 AM |
| مطلوب رايكم في الكامري 99 6 سلندر أتوماتيك | أبونوح | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 4 | 17/05/2009 01:50 PM |
| BMW - 318is موديل 1997-ازرق غامق-مكينة توين كام-جير عادي | الرندللعقارات | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 13/07/2008 08:12 PM |
| $$...الرقم 750 للبيع من المالك مناسب للBMW توجد صور أدخل كحل عينك حتى ولو ما تريد تشتري...$$ | بدوي من واشنطن | أرشيف المواضيع القديمة | 17 | 13/12/2007 07:14 PM |
| $$...الرقم 750 للبيع من المالك مناسب للBMW توجد صور أدخل كحل عينك حتى ولو ما تريد تشتري...$$ | العيسائي | أرشيف المواضيع القديمة | 3 | 02/12/2007 11:11 PM |