|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
مرحبا حبيباتي الغاليات ...وحشتوووني ووحشتني السبلة كثييير لأني من أكثر من 4 شهور ما دخلتها
اللي جبته اليوم لكم يا بنات انا ما قررت اني أعرضه الا لما جربته انا نفسي وانصدمت من سرعة تأثيره وبدون اي اعراض جانبية ولا اي اختلاف حسيته ابدا... هي عبارة عن كبسولات مكونة من شاى أخضر شديد التركيز مع ازالة الكافيين منه..تاخذين كبسولتين 2 فقط الصبح قبل الأكل...وهذا كل شىء !!!!! يعني كلي على راحتك الكمية اللي تريدينها والأكل اللي تحبيه كله, ولو تريدين تخلصين علبة نوتيلا في اليوم بالهنا والشفا ![]() أنا ليش ذكرت نوتيلا ..لأن هذا اللي كنت انا اسويه ![]() بعد ما ولدت ابني الثالث زاد وزني بشكل فظيع وجربت انواع واشكال من الريجيم والأدوية والشاى والأعشاب لكن ولا شىء فرق معاي فرق ملحوظ .. المهم ان في واحدة الله يمسيها بالخير كانت زميلتي بالجامعة وكانت وزنها ما يقل عن 180 كيلو , قابلتها صدفة وما عرفتها ابدا لأني شفت قدامي غزااااااال ماشاء الله !!!! وبعد الكلام الطويل والحكايات خبرتني انها وصلت لهذا الشكل بسبب كبسولات الشاي الأخضر هذي وقالتلي انها تنقص بمعدل 5 كيلو بالشهر لأن اي نقص في الوزن أكثر من هذا المعدل يكون خطر وبعد الشر يسبب مشاكل كثيرة ومنها سقوط في الكلية واضطرابات في النفس وغيرها.. طبعا طلبت مناه تجيبلي منه, ولما اخذته قررت اني آخذه لمعمل تحاليل لأني بصراحة انا من النوع اللي شوي اخاف اجرب شىء جديد وخاصة انه صيني ومكتوب ان مكوناته شاي اخضر واعشاي صينية .. والحمد الله المعمل عطاني النتيجة ان الكبسولة الواحدة تحتوي على قرابة 52 كوب شاي أخضر, وانها ايضا فيها مجموعة اعشاب كلها منظمة للشهية وللهضم وزيادة سرعة وكمية اذابة الدهون العنيدة خاصة للبطن والأرداف والظهر.. انا آسفة والله طولت عليكم ..لكن المهم ان هذى الكبسولات تباع في عبوة تكفي لمدة شهر(30 يوم) كل يوم كبسولتين على الريق..ثمن العبوة 15 ريال عماني.. لكن انا الأول اريد منكم كلكم يا بنات السبلة انكم تتفقون وتختارون واحدة فقط منكم علشان بعطيها عبوة مجانا وتجربها بنفسها لمدة شهر وتخبرني وتخبركم بالنتيجة , وبعدها بتقررون اذا حابين تستخدمونه ولا لأ أوكي ؟؟؟بنتظر منكم رد باسم العضوة اللي بتاخذ العبوة انشاء الله يوم الأحد ... آخر تحرير بواسطة samarelgamal : 28/05/2010 الساعة 09:40 PM السبب: اضافة صور للمنتج |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() يرفع
__________________
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
عندما بحثت في الجوجل
وجدت افضل شي الشاي لاخضر كنت ناوية اشتري شاي صيني مشهور للتخسيس لكني قرأت عن اضراره ومواده الكيماويه وغيرت رأيي
__________________
تصميم كوشات دي جي وتصوير من هنا000000000000000000000000 تصوير نسائي . تصوير رجالي 0 دي جياسلامي تزيين طاولات + كوشات + تجهيز لحفلات الزفاف واعياد الميلاد --------------------------- {قــرآن يـتـلى آنــاء الليـل وأطــراف النهــــار} استمعــو
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() لكن كبسولات الشاي انا وديتها تتحلل ومافيها اي شىء كيماوي بالمرة..وحتى الكافيين اللي فيها منزوع .. وعموما انا مقررة اني بقدم عبوة مجانية للتجربة لواحدة من السبلة, ياليت اللي تاخذها تضحي بكبسولة واحدة وتوديها لمعمل يحللها مثل ما انا سويت لأني عموما ما انصح ان اي احد ياخذ اي شىء فقط من وصف الغير له, المفروض تتأكدين بنفسك انه مافيه اي ضرر .. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله ..
__________________
العرووووووووض المجانية المميزة لشهر 1 حصريا فقط للمركز .. الفيشل الطبيعي المبيض ( النتائج مضمونة ) جديد المركز : فيشل الكولاجين الطبيعي المبيض .. حالياً ب 20 ريال فقط
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
هل هذي الكبسولات لها اثار جانية ؟؟
وبالنسة للي عنده فقر دم هل تاثر فيه ؟؟ وكم سعرك النهائي ؟؟ أنا أريد لعدة أشخاص بالعائلة بس جربنا عدة مواد وفالنهاية خسرنا فلوسنا من غير فايدة.. وافيني عالخاص |
|
#8
|
||||
|
||||
|
ممكن تحطي لما صورة المنتج
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
انا اريد اجربها لوسمحتي بنات السبلة بليز انا اريد اجربه رشحوني
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
ولا يهمك
انا ارشحك عشان تجربي الكبسولات
__________________
الحمد لله رب العالمين
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
بصراحة انا محتاجة هذه الحبوب بشكل جدي بس لا اعلم ان كنت سيتم ترشيحي ام لا
![]() ![]() وسبب اصراري عليها ان عرسي قرب وحالتي النفسية داااااااااااااااااااااون ![]() ![]() لان وزني لا ينقص مع اني تعبت من كثرت منتجات التخسيس والرياضة والحبوب عموما لو حبيت اشتري هذي الكبسولات كيف ياترى التواصل؟؟؟ ممكن الرد عالخاص وموفقة اختى |
|
#12
|
|||
|
|||
|
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شوفي انا شو اللي صار معاي كنت احس انها تصد نفسي عن الأكل وطول الوقت احس اني شبعانة ولهذا السبب انا قلتلكم اللي تاخذ الحبوب تاكل اللي تريده لأنها اصلا ما بتحس انها جوعانة ولا انها تريد تاكل وثاني شىء لاحظته انها تخليني أعرق شوي زيادة عن معدلي الطبيعى وبعدين فهمت ان هذى وسيلة مساعدة على التخلص من الدهون عن طريق خروجها مع العرق من مسام الجلد. وثالث وآخر شىء لاحظته زيادة عدد مرات دخول الحمام(مش زيادة كثير لكن مش العادي بتاعي) ![]() انا حبيبتي ما اقدر اعرف اذا كان في مشكلة مع فقر الدم ولا لأ بس هذي الأعراض اللي حسيتها من الدواء فقط لاغير وعلى فكرة حماتي(والدة زوجي) استعملته وهي سنها 60 سنة.. وكثيييييييييير جدا من أصحابي وأصحاب زوجي وأقاربي استعملوه والكل مبهور به وانا اصلا عمري ما فكرت فيه والله انه تجارة لمجرد الربح, انا فكرت فيه انه مساعدة حقيقية في حل مشاكل لناس كثيييييرة جدا تعبت من التجارب بدون نتائج ... والسعر النهائي ثابت حبيبتي هو نفس السعر سواء لعلبة واحدة او ل 10 علب لأن والله ثمنه ما يتحمل أبدا اي تخفيض فيه واللي تريد عدد معين من العلب لازم تخبرني قبل لأني ارسل بس على قدر المطلوب سا محيني الغالية رديتلك على العام لآني صحيت من النوم وحصلت رسايل كثيرة خاصة تسأل نفس الأسئلة فحبيت أوصل الردود للجميع على العام تحياتي لك وللجميع |
|
#14
|
|||
|
|||
|
هلا أختي - ممكن رقمج ع الخاص ؟
صراحه أنا تعبت من وزني- ما راضي ينزل أبدا- |
|
#15
|
||||
|
||||
|
ننتظر صورة للمنتج
وصناعه اي بلد!!! |
|
#16
|
||||
|
||||
|
ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررفع
|
|
#17
|
||||
|
||||
__________________
اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك.. لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.. أذكروني بالخير الله يذكركم بالخير ان مرت الايام فلم تروني فهذه مشاركتـي فتذكروني واذا غبت فتره ولم تروني اكون وقتها بحاجه لـ دعـآئكم
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اذا سمحتي بس طريقة التوصيل
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
رشحوني انا الله يخليكم كان جسمي شو حلاته غزال وفجأه خلال 3 سنوات صار بشع ما اعرف من شو وتعبت كثير كثر ما احاول انزله جربت عدة اشياء وما نفعت معي والكل يتشمت فيني حتى لما نركب سياره اذا لحقت ف مطب ولا شي يقولون مني ويقولولي خففي وزنك تشائمت كثير حتى ما اطلع معهم ولا شي ولا البس ملابس مثل العالم والناس يا ريت لو ترشحوني وان شاء الله اذا نفس بستمر عليه على طول بإذن الله |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
ارجوووووووووووووكم انا بعد عرسي قريب وكذا انواع جربت ابي اضعف رشحوني اريد اجرب ووافيكم بنتائج
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
هههههههههههه
ارشح صمت الرحيل للتجربه .. عجبتينى والله يا صمت واسلوبك شي .. |
|
#23
|
||||
|
||||
|
دار راسي ماعرف ارشح من برشح نفسي
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
يا حياالله بسمر طال الغيبات جاب الغنائم ههههههه
وينج اختفيت اشتقنالج ههههههه نورتي السبله بطلتج الحلوه انا ابي اجرب واذا ما يصير اشتري عادي ما عندي اي مشكله
__________________
لست الافضل \\\\ ولكن لي أسلوبي سأضل دأئمآ-أتقبل رأي الناقدين \\\ - الحاسد الاول يصحح مساري -والثاني يزيد من أصراري
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
انا اريده
ممكن رقمج؟؟
__________________
عمان ستظل شامخة شموخ جبالها ، محمية بسواعد ابناءها و محفوظه بعناية الرحمن و بركة دعاء نبي الرحمة (صلى الله عليه و سلم) عمان ، بشعبها و أرضها عمق تاريخيعمان كبيره بحول الله ، بشعبها المناضل الجبار، شعب تصدى للفرس و للإنجليز و طرد الهولنديين و البرتغال إن احفاد المهلب بن ابي صفرة و ناصر بن مرشد و الإمام الصلت بن مالك و القائد الفذ قيد الأرض ، مستعدون عند النداء لحفر الصخر بأظافرهم فلا تختبر صبرهم و جلدهم حفظ الله عمان ارضا و قائدا و شعبا ودوم في العالي يا غبيراء |
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() من عيوني ياغالية طبعا انت تآمرين الحين الكمية اللي عندي كلها خلصت وانشاء قريب جدا بتوصل الطلبية الجديدة (انشاء الله قبل يوم 28 من هالشهر) واكيد بعمل حسابك في عبوة انشاء الله حبيبتي من عيوني |
|
#27
|
|||
|
|||
|
من عيوني يا قمر..ورقمي موجود بملفي بس انا في قطر واختي اللي بمسقط بيكون التعامل معاها والشراء من عندها بمول بريق الشاطىء بالصاروج
بس الحين كل الكمية خلصت وانشاء الله قبل يوم 28 هذا الشهر بتوصل الطلبية الجديدة |
|
#28
|
|||
|
|||
|
what is the name of the shope in bariq alshati
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
حبيبتي هو مش محل , انا اختي ساكنة بنفس البناية وهي اللي بيتم الشراء من عندها بس لما توصل الطلبية الجديدة لأن اللي كان موجود كله خلص ..الطلبيه بتوصل انشاء الله ممكن قبل يوم 28 من هذا الشهر
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
انشالله بس توصلني الطلبيه القادمة بصوره وبحط الصورة بالاعلان !!!
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ;كلب ببلاش اللي يريده | شمعدان | سبلة الإهداء | 50 | 27/04/2010 10:14 AM |
| 25 طريقة تنقص وزنك بدون رجيم | لحن الرحيل | أرشيف السبلة الصحية | 3 | 06/07/2008 03:51 PM |
| كيلو الرطب بـ200 ريال ، وين أيام زمان كان ببلاش .. | بنت الناصح | السبلة العامة | 35 | 12/05/2008 06:07 AM |
| /*/*/ دورة أشواقـــــي/*/*/ (التجربة الأولى ) | اللـســـان الـصـــادق | سبلة الشعر والأدب | 2 | 14/01/2007 01:02 AM |