سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » عطور، ملابس، ومجوهرات » ادوات التجميل

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 22/05/2010, 03:40 AM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
افتراضي ****التجربة الأولى ببلاش**** اللي تتمنى تنقص وزنها 5 كيلو بالشهر بدون اي شىء تنورني ****

مرحبا حبيباتي الغاليات ...وحشتوووني ووحشتني السبلة كثييير لأني من أكثر من 4 شهور ما دخلتها

اللي جبته اليوم لكم يا بنات انا ما قررت اني أعرضه الا لما جربته انا نفسي وانصدمت من سرعة تأثيره وبدون اي اعراض جانبية ولا اي اختلاف حسيته ابدا...

هي عبارة عن كبسولات مكونة من شاى أخضر شديد التركيز مع ازالة الكافيين منه..تاخذين كبسولتين 2 فقط الصبح قبل الأكل...وهذا كل شىء !!!!!

يعني كلي على راحتك الكمية اللي تريدينها والأكل اللي تحبيه كله, ولو تريدين تخلصين علبة نوتيلا في اليوم بالهنا والشفا
أنا ليش ذكرت نوتيلا ..لأن هذا اللي كنت انا اسويه
بعد ما ولدت ابني الثالث زاد وزني بشكل فظيع وجربت انواع واشكال من الريجيم والأدوية والشاى والأعشاب لكن ولا شىء فرق معاي فرق ملحوظ ..

المهم ان في واحدة الله يمسيها بالخير كانت زميلتي بالجامعة وكانت وزنها ما يقل عن 180 كيلو , قابلتها صدفة وما عرفتها ابدا لأني شفت قدامي غزااااااال ماشاء الله !!!!

وبعد الكلام الطويل والحكايات خبرتني انها وصلت لهذا الشكل بسبب كبسولات الشاي الأخضر هذي
وقالتلي انها تنقص بمعدل 5 كيلو بالشهر لأن اي نقص في الوزن أكثر من هذا المعدل يكون خطر وبعد الشر يسبب مشاكل كثيرة ومنها سقوط في الكلية واضطرابات في النفس وغيرها..

طبعا طلبت مناه تجيبلي منه, ولما اخذته قررت اني آخذه لمعمل تحاليل لأني بصراحة انا من النوع اللي شوي اخاف اجرب شىء جديد وخاصة انه صيني ومكتوب ان مكوناته شاي اخضر واعشاي صينية ..
والحمد الله المعمل عطاني النتيجة ان الكبسولة الواحدة تحتوي على قرابة 52 كوب شاي أخضر, وانها ايضا فيها مجموعة اعشاب كلها منظمة للشهية وللهضم وزيادة سرعة وكمية اذابة الدهون العنيدة خاصة للبطن والأرداف والظهر..

انا آسفة والله طولت عليكم ..لكن المهم ان هذى الكبسولات تباع في عبوة تكفي لمدة شهر(30 يوم) كل يوم كبسولتين على الريق..ثمن العبوة
15 ريال عماني..

لكن انا الأول اريد منكم كلكم يا بنات السبلة انكم تتفقون وتختارون واحدة فقط منكم علشان بعطيها عبوة مجانا وتجربها بنفسها لمدة شهر وتخبرني وتخبركم بالنتيجة , وبعدها بتقررون اذا حابين تستخدمونه ولا لأ أوكي ؟؟؟
بنتظر منكم رد باسم العضوة اللي بتاخذ العبوة انشاء الله يوم الأحد ...
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	04012008420.jpg
المشاهدات:	38
الحجم:	52.6 كيلوبايت
المُعرف:	432285  

آخر تحرير بواسطة samarelgamal : 28/05/2010 الساعة 09:40 PM السبب: اضافة صور للمنتج
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/05/2010, 03:52 AM
صورة عضوية oman33
oman33 oman33 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2007
الإقامة: muct
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,896
Exclamation

يرفع
  #3  
قديم 22/05/2010, 03:54 AM
صورة عضوية السويديه
السويديه السويديه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,267
افتراضي

عندما بحثت في الجوجل
وجدت افضل شي الشاي لاخضر
كنت ناوية اشتري شاي صيني مشهور للتخسيس
لكني قرأت عن اضراره ومواده الكيماويه وغيرت رأيي
__________________
تصوير نسائي . تصوير رجالي 0 دي جياسلامي تزيين طاولات + كوشات + تجهيز لحفلات الزفاف واعياد الميلاد
---------------------------
{قــرآن يـتـلى آنــاء الليـل وأطــراف النهــــار}
استمعــو
  #4  
قديم 22/05/2010, 04:15 AM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السويديه مشاهدة المشاركات
عندما بحثت في الجوجل
وجدت افضل شي الشاي لاخضر
كنت ناوية اشتري شاي صيني مشهور للتخسيس
لكني قرأت عن اضراره ومواده الكيماويه وغيرت رأيي
كلامك مظبوط 100% لأني انا مت من البحث عن شيء طبيعي للتخسيس وانا كل اللي كنت اريده 6 كيلو فقط لكن ما تتصورين مدى صعوبة فقدهم لأني كنت أرضع ابني طبيعي وكمان في وجود النوتيلا( الله ياخذها)
لكن كبسولات الشاي انا وديتها تتحلل ومافيها اي شىء كيماوي بالمرة..وحتى الكافيين اللي فيها منزوع ..
وعموما انا مقررة اني بقدم عبوة مجانية للتجربة لواحدة من السبلة, ياليت اللي تاخذها تضحي بكبسولة واحدة وتوديها لمعمل يحللها مثل ما انا سويت لأني عموما ما انصح ان اي احد ياخذ اي شىء فقط من وصف الغير له, المفروض تتأكدين بنفسك انه مافيه اي ضرر ..
  #5  
قديم 22/05/2010, 04:17 AM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman33 مشاهدة المشاركات
يرفع

تسلم اخوي على المرور والرفع
  #6  
قديم 22/05/2010, 08:09 AM
صورة عضوية Let's Relax Spa
Let's Relax Spa Let's Relax Spa غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: الارجان
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,260
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله ..


  #7  
قديم 22/05/2010, 08:17 AM
روزالهيام روزالهيام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 101
افتراضي

هل هذي الكبسولات لها اثار جانية ؟؟
وبالنسة للي عنده فقر دم هل تاثر فيه ؟؟
وكم سعرك النهائي ؟؟
أنا أريد لعدة أشخاص بالعائلة بس جربنا عدة مواد وفالنهاية خسرنا فلوسنا من غير فايدة..
وافيني عالخاص
  #8  
قديم 22/05/2010, 09:00 AM
صورة عضوية النهله
النهله النهله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,418
افتراضي

ممكن تحطي لما صورة المنتج
  #9  
قديم 22/05/2010, 10:34 AM
صورة عضوية عصفة رعدية
عصفة رعدية عصفة رعدية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 260
افتراضي اريد اجربه

انا اريد اجربها لوسمحتي بنات السبلة بليز انا اريد اجربه رشحوني
  #10  
قديم 22/05/2010, 11:42 AM
صورة عضوية كلمات صدق
كلمات صدق كلمات صدق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,879
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى كلمات صدق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عصفة رعدية مشاهدة المشاركات
انا اريد اجربها لوسمحتي بنات السبلة بليز انا اريد اجربه رشحوني
ولا يهمك
انا ارشحك عشان تجربي الكبسولات
__________________
الحمد لله رب العالمين
  #11  
قديم 22/05/2010, 12:08 PM
سماح محمد سماح محمد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2010
الإقامة: شلطنة عمان - مسقط / الخوض
الجنس: أنثى
المشاركات: 100
Red face كبسولات انقاص الوزن

بصراحة انا محتاجة هذه الحبوب بشكل جدي بس لا اعلم ان كنت سيتم ترشيحي ام لا
وسبب اصراري عليها ان عرسي قرب وحالتي النفسية داااااااااااااااااااااون
لان وزني لا ينقص مع اني تعبت من كثرت منتجات التخسيس والرياضة والحبوب
عموما لو حبيت اشتري هذي الكبسولات كيف ياترى التواصل؟؟؟
ممكن الرد عالخاص
وموفقة اختى
  #12  
قديم 22/05/2010, 12:14 PM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Let's Relax Spa مشاهدة المشاركات
بالتوفيق ان شاء الله ..


تسلميلي حبيبتي
  #13  
قديم 22/05/2010, 12:40 PM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روزالهيام مشاهدة المشاركات
هل هذي الكبسولات لها اثار جانية ؟؟
وبالنسة للي عنده فقر دم هل تاثر فيه ؟؟
وكم سعرك النهائي ؟؟
أنا أريد لعدة أشخاص بالعائلة بس جربنا عدة مواد وفالنهاية خسرنا فلوسنا من غير فايدة..
وافيني عالخاص
مالها اي اثار جانبية ابدا
شوفي انا شو اللي صار معاي كنت احس انها تصد نفسي عن الأكل وطول الوقت احس اني شبعانة ولهذا السبب انا قلتلكم اللي تاخذ الحبوب تاكل اللي تريده لأنها اصلا ما بتحس انها جوعانة ولا انها تريد تاكل
وثاني شىء لاحظته انها تخليني أعرق شوي زيادة عن معدلي الطبيعى وبعدين فهمت ان هذى وسيلة مساعدة على التخلص من الدهون عن طريق خروجها مع العرق من مسام الجلد.
وثالث وآخر شىء لاحظته زيادة عدد مرات دخول الحمام(مش زيادة كثير لكن مش العادي بتاعي)

انا حبيبتي ما اقدر اعرف اذا كان في مشكلة مع فقر الدم ولا لأ بس هذي الأعراض اللي حسيتها من الدواء فقط لاغير

وعلى فكرة حماتي(والدة زوجي) استعملته وهي سنها 60 سنة.. وكثيييييييييير جدا من أصحابي وأصحاب زوجي وأقاربي استعملوه والكل مبهور به وانا اصلا عمري ما فكرت فيه والله انه تجارة لمجرد الربح, انا فكرت فيه انه مساعدة حقيقية في حل مشاكل لناس كثيييييرة جدا تعبت من التجارب بدون نتائج ...

والسعر النهائي ثابت حبيبتي هو نفس السعر سواء لعلبة واحدة او ل 10 علب لأن والله ثمنه ما يتحمل أبدا اي تخفيض فيه
واللي تريد عدد معين من العلب لازم تخبرني قبل لأني ارسل بس على قدر المطلوب

سا محيني الغالية رديتلك على العام لآني صحيت من النوم وحصلت رسايل كثيرة خاصة تسأل نفس الأسئلة فحبيت أوصل الردود للجميع على العام
تحياتي لك وللجميع
  #14  
قديم 22/05/2010, 01:03 PM
nice feeling nice feeling غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 95
افتراضي

هلا أختي - ممكن رقمج ع الخاص ؟
صراحه أنا تعبت من وزني- ما راضي ينزل أبدا-
  #15  
قديم 22/05/2010, 01:21 PM
صورة عضوية النهله
النهله النهله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,418
افتراضي

ننتظر صورة للمنتج

وصناعه اي بلد!!!
  #16  
قديم 22/05/2010, 02:47 PM
صورة عضوية حواء79
حواء79 حواء79 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2008
الإقامة: في البيت
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,766
افتراضي

ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررفع
  #17  
قديم 22/05/2010, 02:50 PM
صورة عضوية كلي امنيات
كلي امنيات كلي امنيات غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2009
الإقامة: السبله
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,001
افتراضي

__________________
اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك..
لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..


أذكروني بالخير الله يذكركم بالخير
ان مرت الايام فلم تروني فهذه مشاركتـي فتذكروني
واذا غبت فتره ولم تروني اكون وقتها بحاجه لـ دعـآئكم
  #18  
قديم 22/05/2010, 03:03 PM
صورة عضوية نزف الجروح
نزف الجروح نزف الجروح غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2010
الإقامة: دنيا الالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 72
افتراضي

اذا سمحتي بس طريقة التوصيل
  #19  
قديم 22/05/2010, 03:04 PM
صمــــــت الرحيل صمــــــت الرحيل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: بركااء العامرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 737
افتراضي



رشحوني انا الله يخليكم

كان جسمي شو حلاته غزال

وفجأه خلال 3 سنوات صار بشع

ما اعرف من شو

وتعبت كثير كثر ما احاول انزله

جربت عدة اشياء وما نفعت معي

والكل يتشمت فيني

حتى لما نركب سياره اذا لحقت ف مطب ولا شي يقولون مني

ويقولولي خففي وزنك

تشائمت كثير حتى ما اطلع معهم ولا شي

ولا البس ملابس مثل العالم والناس

يا ريت لو ترشحوني

وان شاء الله اذا نفس

بستمر عليه على طول بإذن الله
  #20  
قديم 22/05/2010, 03:16 PM
صورة عضوية وردة ربيع
وردة ربيع وردة ربيع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2010
الإقامة: في احضان الطبيعه
الجنس: أنثى
المشاركات: 807
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سماح محمد مشاهدة المشاركات
بصراحة انا محتاجة هذه الحبوب بشكل جدي بس لا اعلم ان كنت سيتم ترشيحي ام لا
وسبب اصراري عليها ان عرسي قرب وحالتي النفسية داااااااااااااااااااااون
لان وزني لا ينقص مع اني تعبت من كثرت منتجات التخسيس والرياضة والحبوب
عموما لو حبيت اشتري هذي الكبسولات كيف ياترى التواصل؟؟؟
ممكن الرد عالخاص
وموفقة اختى
انا ارشحك لان حاسه بمعاناه قبل العرس
  #21  
قديم 22/05/2010, 05:43 PM
alfrasha alfrasha غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 947
افتراضي

ارجوووووووووووووكم انا بعد عرسي قريب وكذا انواع جربت ابي اضعف رشحوني اريد اجرب ووافيكم بنتائج
  #22  
قديم 22/05/2010, 05:49 PM
قــلــوب قــلــوب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,263
افتراضي

هههههههههههه

ارشح صمت الرحيل للتجربه ..

عجبتينى والله يا صمت واسلوبك شي ..
  #23  
قديم 22/05/2010, 06:02 PM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

دار راسي ماعرف ارشح من برشح نفسي
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #24  
قديم 22/05/2010, 06:36 PM
صورة عضوية um-hailana
um-hailana um-hailana غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2008
الإقامة: Seeb
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,752
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى um-hailana
افتراضي

يا حياالله بسمر طال الغيبات جاب الغنائم ههههههه

وينج اختفيت اشتقنالج ههههههه نورتي السبله بطلتج الحلوه


انا ابي اجرب واذا ما يصير اشتري عادي ما عندي اي مشكله
__________________
لست الافضل \\\\ ولكن لي أسلوبي سأضل دأئمآ-أتقبل رأي الناقدين \\\ - الحاسد الاول يصحح مساري -والثاني يزيد من أصراري
  #25  
قديم 22/05/2010, 07:11 PM
صورة عضوية العقيق الاحمر
العقيق الاحمر العقيق الاحمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2008
الإقامة: وطني
الجنس: أنثى
المشاركات: 269
افتراضي

انا اريده
ممكن رقمج؟؟
__________________
عمان ستظل شامخة شموخ جبالها ، محمية بسواعد ابناءها و محفوظه بعناية الرحمن و بركة دعاء نبي الرحمة (صلى الله عليه و سلم)
عمان ، بشعبها و أرضها عمق تاريخيعمان كبيره بحول الله ، بشعبها المناضل الجبار، شعب تصدى للفرس و للإنجليز و طرد الهولنديين و البرتغال

إن احفاد المهلب بن ابي صفرة و ناصر بن مرشد و الإمام الصلت بن مالك و القائد الفذ قيد الأرض ، مستعدون عند النداء لحفر الصخر بأظافرهم
فلا تختبر صبرهم و جلدهم

حفظ الله عمان ارضا و قائدا و شعبا
ودوم في العالي يا غبيراء
  #26  
قديم 22/05/2010, 11:53 PM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة um-hailana مشاهدة المشاركات
يا حياالله بسمر طال الغيبات جاب الغنائم ههههههه

وينج اختفيت اشتقنالج ههههههه نورتي السبله بطلتج الحلوه


انا ابي اجرب واذا ما يصير اشتري عادي ما عندي اي مشكله
أهليييييييين الغاليه أم هيلانا وحشتيني والله ونورتي اعلاني يا قمر
من عيوني ياغالية طبعا انت تآمرين
الحين الكمية اللي عندي كلها خلصت وانشاء قريب جدا بتوصل الطلبية الجديدة (انشاء الله قبل يوم 28 من هالشهر) واكيد بعمل حسابك في عبوة انشاء الله حبيبتي من عيوني
  #27  
قديم 22/05/2010, 11:56 PM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العقيق الاحمر مشاهدة المشاركات
انا اريده
ممكن رقمج؟؟
من عيوني يا قمر..ورقمي موجود بملفي بس انا في قطر واختي اللي بمسقط بيكون التعامل معاها والشراء من عندها بمول بريق الشاطىء بالصاروج
بس الحين كل الكمية خلصت وانشاء الله قبل يوم 28 هذا الشهر بتوصل الطلبية الجديدة
  #28  
قديم 23/05/2010, 01:28 AM
ummar ummar غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 17
افتراضي

what is the name of the shope in bariq alshati
  #29  
قديم 23/05/2010, 01:55 AM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ummar مشاهدة المشاركات
what is the name of the shope in bariq alshati
حبيبتي هو مش محل , انا اختي ساكنة بنفس البناية وهي اللي بيتم الشراء من عندها بس لما توصل الطلبية الجديدة لأن اللي كان موجود كله خلص ..الطلبيه بتوصل انشاء الله ممكن قبل يوم 28 من هذا الشهر
  #30  
قديم 23/05/2010, 01:58 AM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النهله مشاهدة المشاركات
ننتظر صورة للمنتج

وصناعه اي بلد!!!
انشالله بس توصلني الطلبيه القادمة بصوره وبحط الصورة بالاعلان !!!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
;كلب ببلاش اللي يريده شمعدان سبلة الإهداء 50 27/04/2010 10:14 AM
25 طريقة تنقص وزنك بدون رجيم لحن الرحيل أرشيف السبلة الصحية 3 06/07/2008 03:51 PM
كيلو الرطب بـ200 ريال ، وين أيام زمان كان ببلاش .. بنت الناصح السبلة العامة 35 12/05/2008 06:07 AM
/*/*/ دورة أشواقـــــي/*/*/ (التجربة الأولى ) اللـســـان الـصـــادق سبلة الشعر والأدب 2 14/01/2007 01:02 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:03 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها