سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 17/05/2010, 05:44 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو السوالف مشاهدة المشاركات
الدراسة جارية بس مانعرف الى متى


أكيد بعد مائه سنه من الان
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 17/05/2010, 06:09 PM
رغد196 رغد196 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 12
افتراضي

بصر احة كل يوم الزحمة تزيد انا اقترح لو يسوا نظام الترام الموجود في هولندا على كل 10 دقايق بدقة يوقف القطار على محطات , اولا بيخفف استخدام السيارات و بالتالي بتقل الحوادث تلقائيا. و يعرف الواحد متى يطلع من البيت لانه حركة القطار منظمة بدقة و ما بيتاخر عللى دوامة و يستغل جلوسه بالقطار يقرا جريدة الصباح او كتاب. بدل عن تغبيشه كل يوم صباح و الزحمة الي صار هم كل موظف.
  #33  
قديم 17/05/2010, 06:38 PM
ابو السوالف ابو السوالف غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: لن ننساك ياأسامه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,089
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
أكيد بعد مائه سنه من الان


والشي خاص بمكتب تطوير صحااااااااااااااااااااااا ر

انا استغرب لمايكون الشي يريدووه فايام يصير

على سالفة الكورنيش لما بغوا يصكرووووووووه

فيومين

وصكرووووووه
  #34  
قديم 17/05/2010, 06:54 PM
منبع الاحزان منبع الاحزان غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2010
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 20
افتراضي

لا حياة لم تنادي يا شيخناااااا
بعطيك اخبار عن المدراء في مكتب التطوير
اول شئ المدير العام من صوب الخابورة والا وين ما اعرف يعني من هذيك الناحين ومعطايا بي ام اخر موديل يعني اذا خلص من دوامه راح من الطريق الشاطي مرورا بالصباره والغيل والصويحره وداور دوار الصويحره وتوكل ع بيته
والمستشار بيته في حلة الشيخ يعني ركب لاندكلوزر ماله وروح
ومهندس الطرق بيته في الطريف داور دوار الوقيبة ووصل البيت
يعني عاااااااااااااااااااادي انا وانته نستخدم هذا الطريق
لكن مرة شفت سعادة المهندس سلطان بن حمدون الحارثي مدير مكتب تطوير صحار في هذه الزحمه عسى خذ فكرة عن اللي يصيرهذا الشخص أنسان مبعد والله يكون في عونة
  #35  
قديم 17/05/2010, 07:44 PM
ابو السوالف ابو السوالف غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: لن ننساك ياأسامه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,089
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منبع الاحزان مشاهدة المشاركات
لا حياة لم تنادي يا شيخناااااا
بعطيك اخبار عن المدراء في مكتب التطوير
اول شئ المدير العام من صوب الخابورة والا وين ما اعرف يعني من هذيك الناحين ومعطايا بي ام اخر موديل يعني اذا خلص من دوامه راح من الطريق الشاطي مرورا بالصباره والغيل والصويحره وداور دوار الصويحره وتوكل ع بيته
والمستشار بيته في حلة الشيخ يعني ركب لاندكلوزر ماله وروح
ومهندس الطرق بيته في الطريف داور دوار الوقيبة ووصل البيت
يعني عاااااااااااااااااااادي انا وانته نستخدم هذا الطريق
لكن مرة شفت سعادة المهندس سلطان بن حمدون الحارثي مدير مكتب تطوير صحار في هذه الزحمه عسى خذ فكرة عن اللي يصيرهذا الشخص أنسان مبعد والله يكون في عونة


بصراحة جبتهاااااااااا
  #36  
قديم 17/05/2010, 08:23 PM
صورة عضوية سمو شيخ
سمو شيخ سمو شيخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2010
الإقامة: ارض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
عندما يعلو سوط الفساد ( الاهمال )
نسمع صوت المواطن عادي
فهل من مجيب لهذا الصوت

أكيد لا لني انسان فقير

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اجنادين مشاهدة المشاركات
الاستعجال طبع من طباع الانسان صبروا
بضع سنين بعد ليش الاستعجال
الجسر قادم لا محالة خلال .....................
مته يوم بنموت من الازتحام

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السلام 31 مشاهدة المشاركات
اعتقد ان مكتب تطوير صحار اصبح لا يستطيع عمل اي حلول جذريــه للاختناقات المروريه عدا سقاية الزراعه ورش الورد واللي زاد الطين بله وجود اللولو على طرق الدوار وتعال شوف الحاله ايام العطل نقول صحار اذا لم تدار بعقول تحسب جيدا لتوسعه الكبيره والحركه الصناعيه والتجاريه التي تشهدها صــــــــــحار سوف تكون مشكله كبيره مستقبلا
نعم سقاية الزراعة والمشكلة الان صديقي وبدية الغيث قطرة

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sniperman مشاهدة المشاركات
نرجو عدم التضحية بالكورة الارضية ولو وصلت الزحمة الى صحم

يا ناس شوا يعني كم كيلو زحمة ، تعالوا شوفوا مسقط كل صباح ومساء ؟؟
لاه والله قال كورة الارضية قال
والشعب عادي يضحو فيهم والله حاله..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ACCA مشاهدة المشاركات
اعتقد الازدحام في دوار الكرة الارضية في طريقة للحل ان شاء الله , وذلك بانشاءجسر علوي وازالة الولو هايبر ماركت من موقعه الحالي
مته الحل مته لين اموووت انا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محمد الشيزاوي مشاهدة المشاركات
حسب ماسمعت ان الموافقه موجوده
والدراسه موجوده
وان شاء الله التنفيذ قريب
والولو راح ينشال من مكانه الحاله

يوم يهمد الشرشر
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو الحسن مشاهدة المشاركات
الإزدحام عند دوار صحار مستمر لكن دون مبالغة فالازدحام يكون في أوقات محددة ومعلومة كالعصر والمغرب أما إذا ما أتيت في الأوقات الثانية فلا يوجد أي زحام..

بعد إذن المصور.. الصور إذا كنت مثل ما متصور ملتقطة أمس وكان سبب الزحمة حادث بسيط في الدوار بين انحناء الوقبة وطريق دبي..

وعلى كل حال فطارح الموضوع يريد حل جذري ويرمي إلى إنشاء جسر بدلا من دوار صحار.. ونسي المنظر اللي في الملف المرفق واللي يبين روعة وجمال الدوار..

ويالله عسى خير.
بس حادث بصيط اه يعني ماشي ازتحام قصدك


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي الضبعة مشاهدة المشاركات
يا جماعة هناك حل وقتي حتى تاتي الجسور و غير الجسور ومفيد ولعله يحل المشكلة وهو عمل اشارة مرور بالدوار من الجهات الاربع تنظم سير المركبات فيه و السلام عليكم تنتهي المشكلة وتغلق الاشرات في غير وقت الذروة وفي وقت الذروة تفعل هذا حل اعتقد سهل واقل تكلفة فهل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Talent مشاهدة المشاركات
انتظر سنة 2020 م

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الزاهد77 مشاهدة المشاركات
  • اتمنى من المشرفيين تثبيت الموضوع حتى يصل الى المسؤوليين بالفعل نحنا نهاني شخصيا الزم بيتنا في اوقات الذروه خاصة ايا م الاجازات وكل يوم قبل صلاة المغرب حتى لو كان لي حاجه اخرها والله يا اخوان الذين يقولون ماشي زحام اريدهم يعملوا زياره ويشوفوا بأنفسهم المعاناه .
صديقي حتى السبلة وفيها واسطة ما عندي واسطة عشان التثبيت

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الزاهد77 مشاهدة المشاركات
صدقت والله هذا هو حال المكتب للأسف بس متأملين خير في المدير العام الجديد ولكن اهم شي اولا يتم تطهير المكتب من الفساد وشلة المفسدين.
الفساد في كل مكان

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو السوالف مشاهدة المشاركات
الدراسة جارية بس مانعرف الى متى



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رغد196 مشاهدة المشاركات
بصر احة كل يوم الزحمة تزيد انا اقترح لو يسوا نظام الترام الموجود في هولندا على كل 10 دقايق بدقة يوقف القطار على محطات , اولا بيخفف استخدام السيارات و بالتالي بتقل الحوادث تلقائيا. و يعرف الواحد متى يطلع من البيت لانه حركة القطار منظمة بدقة و ما بيتاخر عللى دوامة و يستغل جلوسه بالقطار يقرا جريدة الصباح او كتاب. بدل عن تغبيشه كل يوم صباح و الزحمة الي صار هم كل موظف.
مسقط لا يوجد بها بصات نقل من محطة الى محطة (( قطار مره وحده ))

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو السوالف مشاهدة المشاركات
والشي خاص بمكتب تطوير صحااااااااااااااااااااااا ر

انا استغرب لمايكون الشي يريدووه فايام يصير

على سالفة الكورنيش لما بغوا يصكرووووووووه

فيومين

وصكرووووووه
أحد من الاقارب ساكن هناك عشان كذا سكروه
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منبع الاحزان مشاهدة المشاركات
لا حياة لم تنادي يا شيخناااااا


بعطيك اخبار عن المدراء في مكتب التطوير
اول شئ المدير العام من صوب الخابورة والا وين ما اعرف يعني من هذيك الناحين ومعطايا بي ام اخر موديل يعني اذا خلص من دوامه راح من الطريق الشاطي مرورا بالصباره والغيل والصويحره وداور دوار الصويحره وتوكل ع بيته
والمستشار بيته في حلة الشيخ يعني ركب لاندكلوزر ماله وروح
ومهندس الطرق بيته في الطريف داور دوار الوقيبة ووصل البيت
يعني عاااااااااااااااااااادي انا وانته نستخدم هذا الطريق
لكن مرة شفت سعادة المهندس سلطان بن حمدون الحارثي مدير مكتب تطوير صحار في هذه الزحمه عسى خذ فكرة عن اللي يصيرهذا الشخص أنسان مبعد والله يكون في عونة
لقد صدق يا هذا
__________________

سأعيش معتصما بحبل عقيدتي
وأموت مبتسما ليحيا ديني..

مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك

  #37  
قديم 17/05/2010, 08:50 PM
فضولي نت فضولي نت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 109
افتراضي

سكيب الحب ولا في الاحلام الي سمعته
  #38  
قديم 17/05/2010, 10:46 PM
صورة عضوية سمو شيخ
سمو شيخ سمو شيخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2010
الإقامة: ارض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فضولي نت مشاهدة المشاركات
سكيب الحب ولا في الاحلام الي سمعته
:مست� �رب:
__________________

سأعيش معتصما بحبل عقيدتي
وأموت مبتسما ليحيا ديني..

مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك

  #39  
قديم 17/05/2010, 11:10 PM
ديناصور ديناصور غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2007
الإقامة: محضة
الجنس: ذكر
المشاركات: 85
افتراضي

فعلا اخي دوار الكوره دوم زحمة

نتمنى حل من المسؤلين بس يكون سريع مابعد كم قرن عقب ما ننقرض
  #40  
قديم 18/05/2010, 02:31 AM
صورة عضوية عاصفة الأعماق
عاصفة الأعماق عاصفة الأعماق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الإقامة: في كلِّ مــكـان تَـجِـدونـي
الجنس: ذكر
المشاركات: 236
افتراضي

اظن وعلى حسب ما سمعت راح يتم بناء جسر علوي وتوسيع الشارع الى خانه ثالثة .. لا اعلم ما صحت الخبر
__________________
أندريه شينيه :إننا نطيل الكلام عندما لا يكون لدينا مانقوله .
سولون : أعظم الأسباب لدفع إساءة المسيء عنك ، أن تنسى إساءته إليك .

--------------------------

  #41  
قديم 18/05/2010, 02:51 AM
صورة عضوية سهم الليل
سهم الليل سهم الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2007
الإقامة: 00000
الجنس: ذكر
المشاركات: 424
افتراضي

القضيه مش زحااام مروري فقط ، القضيه لها دلالات اخرى فهي تكشف وجه التخلف والفساد في البلد ، فعلى الرغم من سهولة حل المشكله وهي بتحويل الدوار الى تقاطع مع اشارات مروريه وهو امر غير مكلف الا اننا ننتطر احد من المسؤولين يطلع يصرحلنا بسيناريو اخر وهو احضار احد الخبراء الاجانب لحل المشكله و دفع ملايين الريالات لذلك الخبير والذي يقرر بان يتم تنفيذ مشروع بمئات الملايين من الريالات للتخلص من الزحام !!!
  #42  
قديم 18/05/2010, 07:12 AM
عوالم عوالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 214
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منبع الاحزان مشاهدة المشاركات
لا حياة لم تنادي يا شيخناااااا
بعطيك اخبار عن المدراء في مكتب التطوير
اول شئ المدير العام من صوب الخابورة والا وين ما اعرف يعني من هذيك الناحين ومعطايا بي ام اخر موديل يعني اذا خلص من دوامه راح من الطريق الشاطي مرورا بالصباره والغيل والصويحره وداور دوار الصويحره وتوكل ع بيته
والمستشار بيته في حلة الشيخ يعني ركب لاندكلوزر ماله وروح
ومهندس الطرق بيته في الطريف داور دوار الوقيبة ووصل البيت
يعني عاااااااااااااااااااادي انا وانته نستخدم هذا الطريق
لكن مرة شفت سعادة المهندس سلطان بن حمدون الحارثي مدير مكتب تطوير صحار في هذه الزحمه عسى خذ فكرة عن اللي يصيرهذا الشخص أنسان مبعد والله يكون في عونة

انا كنت اسمع بالمثل القائل :: يهرف بما لا يعرف ::
المدير العام ... من المصنعة ويسكن في ولاية صحار ويمر بدوار صحار المعني بالموضوع
مستشار الرئيس من الشيزاو ... وايضا ً الرجل لم يقصر
وعلى قولتك مهندس الطرق ... مهندس المشاريع :: من الطريف ::

واعطيك الخبر الكبير الي راح اصدمك فيه ::: ان الشارع الرئيسي في صحار لا يندرج تحت اختصاصات مكتب تطوير صحار للعلم ... وانما يندرج تحت اختصاصات وزارة النقل ... ومايندرج تحت اختصاصات مكتب تطوير صحار هو الشوارع الداخلية ... والبنية التحتية من اناره وغيرها بشكل عام وداخلية بعد ... والي اكد لي احد الزملاء بإن مكتب تطوير صحار رفع تقارير عن هذا الموضوع منذ فترة طويلة للوزارة المعنية بالصور

تقبل تحياتي يالطيب

آخر تحرير بواسطة عوالم : 18/05/2010 الساعة 07:32 AM
  #43  
قديم 18/05/2010, 07:34 AM
بدون توقيع بدون توقيع غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: واقع الحياه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,227
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عوالم مشاهدة المشاركات
انا كنت اسمع بالمثل القائل :: يهرف بما لا يعرف ::
المدير العام ... من المصنعة ويسكن في ولاية صحار ويمر بدوار صحار المعني بالموضوع
مستشار الرئيس من الشيزاو ... وايضا ً الرجل لم يقصر
وعلى قولتك مهندس الطرق ... مهندس المشاريع :: من الطريف ::

واعطيك الخبر الكبير الي راح اصدمك فيه ::: ان الشارع الرئيسي في صحار لا يندرج تحت اختصاصات مكتب تطوير صحار للعلم ... وانما يندرج تحت اختصاصات وزارة النقل ... ومايندرج تحت اختصاصات مكتب تطوير صحار هو الشوارع الداخلية ... والبنية التحتية من اناره وغيرها بشكل عام وداخلية بعد ... والي اكد لي احد الزملاء بإن مكتب تطوير صحار رفع تقارير عن هذا الموضوع منذ فترة طويلة للوزارة المعنية بالصور

تقبل تحياتي يالطيب

تسلم ع الرد المقنع
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه *
(( فولتير ))
  #44  
قديم 18/05/2010, 03:19 PM
صورة عضوية سمو شيخ
سمو شيخ سمو شيخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2010
الإقامة: ارض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سهم الليل مشاهدة المشاركات
القضيه مش زحااام مروري فقط ، القضيه لها دلالات اخرى فهي تكشف وجه التخلف والفساد في البلد ، فعلى الرغم من سهولة حل المشكله وهي بتحويل الدوار الى تقاطع مع اشارات مروريه وهو امر غير مكلف الا اننا ننتطر احد من المسؤولين يطلع يصرحلنا بسيناريو اخر وهو احضار احد الخبراء الاجانب لحل المشكله و دفع ملايين الريالات لذلك الخبير والذي يقرر بان يتم تنفيذ مشروع بمئات الملايين من الريالات للتخلص من الزحام !!!


أهااااااااااااااااااا...


__________________

سأعيش معتصما بحبل عقيدتي
وأموت مبتسما ليحيا ديني..

مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك

  #45  
قديم 18/05/2010, 04:22 PM
صورة عضوية RAHAF2009
RAHAF2009 RAHAF2009 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,807
افتراضي

مشكلة صراحة الزحمة بس الدوار شكله حلوو كثير مميز





احم احم صورة صاحب الموضوع بعد موجودة فالصور كشفناك احم احم بس من نجي صحار بندورك وليش مطول الظفر الصغير ما زين
__________________
معا من أجل عمان أفضل
كلنــــــــــــــــــــــــــا شرطــــــــــــــــــــــــة
(( لا تبوج ... لا تخاف))
إقتراح انشاء مدارس داخلية تدربيية عسكرية حكومية للطلاب المراهقين المهملين الصيع
(الطالب الكسول المشاغب الي مشكلين مثل العصابات يجمعوهم من المدارس و يحطوهم في مدرسة تأديبية تعلمهم الصلاة و الانضباط و بذلك نساهم في حل بعض القضايا )
  #46  
قديم 18/05/2010, 05:04 PM
منبع الاحزان منبع الاحزان غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2010
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 20
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عوالم مشاهدة المشاركات
انا كنت اسمع بالمثل القائل :: يهرف بما لا يعرف ::
المدير العام ... من المصنعة ويسكن في ولاية صحار ويمر بدوار صحار المعني بالموضوع
مستشار الرئيس من الشيزاو ... وايضا ً الرجل لم يقصر
وعلى قولتك مهندس الطرق ... مهندس المشاريع :: من الطريف ::

واعطيك الخبر الكبير الي راح اصدمك فيه ::: ان الشارع الرئيسي في صحار لا يندرج تحت اختصاصات مكتب تطوير صحار للعلم ... وانما يندرج تحت اختصاصات وزارة النقل ... ومايندرج تحت اختصاصات مكتب تطوير صحار هو الشوارع الداخلية ... والبنية التحتية من اناره وغيرها بشكل عام وداخلية بعد ... والي اكد لي احد الزملاء بإن مكتب تطوير صحار رفع تقارير عن هذا الموضوع منذ فترة طويلة للوزارة المعنية بالصور

تقبل تحياتي يالطيب


وانا بسئلك بعد يا شيخ
من المسئول الاول عن تطوير صحار وتجميلها ؟
ومن اللي وقع الاتفاقيات على انشاء بوابة صحار ودور صحار" صحيح يمكن تكون فيها اوامر سامية من صاحب الجلالة الله يحفظه
إذا كنت انا على خطأ من المسئول الاول عن التخطيط في صحار والدليل موقع اللولو هايبر ماركت موقع جيد ؟؟
يعني ما تصير زحمة هناك ؟ ومايزيد الضغط على الدوار؟؟
وينهم من قبل ؟؟
أنا ما انكر شئ الجماعه ما عليهم زود لكن اقصد وين الاهتمام وهل هم يعانوا ؟؟

تعرف اول ما مسك سعادة المهندس الحارثي بلدية مسقط ومكتب تطوير صحار شو سواء
نزلة مناقصه أعادة تخطيط ولاية صحار
يعني وين التخطيط القديم

وبعد عندي سوال أخر لك يا شيخ ؟؟
شوف تخطيط البيوت في حارتك على نفس الخط " مستيم "
والا بيت متقدم وبيت متأخر ؟؟ وبيت أعوج عن الثاني
  #47  
قديم 18/05/2010, 06:01 PM
صورة عضوية اجنادين
اجنادين اجنادين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 244
افتراضي

الخلاصة نريد حل للموضوع
من اي جهه كانت الوزارة او
مكتب بطوير صحار
  #48  
قديم 18/05/2010, 06:27 PM
ابو السوالف ابو السوالف غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: لن ننساك ياأسامه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,089
افتراضي

عيل شو دور مكتب تطوير صحاااااااااااااار


نبي نعرف ؟؟؟؟

زراعة الجوانب مال الطريق!!!!!!!!!!!
  #49  
قديم 18/05/2010, 09:35 PM
صورة عضوية سمو شيخ
سمو شيخ سمو شيخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2010
الإقامة: ارض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة RAHAF2009 مشاهدة المشاركات
مشكلة صراحة الزحمة بس الدوار شكله حلوو كثير مميز





احم احم صورة صاحب الموضوع بعد موجودة فالصور كشفناك احم احم بس من نجي صحار بندورك وليش مطول الظفر الصغير ما زين
عادي تواصلي معي ع الخاص ما يحتاج تدوريني...
__________________

سأعيش معتصما بحبل عقيدتي
وأموت مبتسما ليحيا ديني..

مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك

  #50  
قديم 19/05/2010, 09:36 AM
عوالم عوالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 214
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منبع الاحزان مشاهدة المشاركات

وانا بسئلك بعد يا شيخ
من المسئول الاول عن تطوير صحار وتجميلها ؟



اسألني يالشيخ

بالنسبة المسؤول عن تطوير ولاية صحار .. مكتب تطوير صحار مسؤول عن البنية التحتية لولاية صحار من انارة وماء ومجاري واراضي وطرق وتجميل ان كان بالتشجير او بالمعالم وطريقة التصاميم المعمارية الخاصة بالمباني في الولاية.


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منبع الاحزان مشاهدة المشاركات

ومن اللي وقع الاتفاقيات على انشاء بوابة صحار ودور صحار" صحيح يمكن تكون فيها اوامر سامية من صاحب الجلالة الله يحفظه

إذا كنت انا على خطأ من المسئول الاول عن التخطيط في صحار والدليل موقع اللولو هايبر ماركت موقع جيد ؟؟
واين المشكلة في كون مكتب تطوير صحار وافق على اتفاقية بوابة صحار ودور صحار ؟؟ يعني تركت المهم وجيت على اشياء متعارف عليها؟؟

موضوع اللولو وغيره اللولو من المراكز التجارية ... وضع طبيعي شريطة ان الحكومة تضع توجه حقيقي لبناء الجسور وتصريفات الطرق لمنع الزحام على الشوارع الرئيسية ومايحدث على طرقات اليوم من حوادث ومجازر هي دليل واضح على مااقول.

(( بإمكانك السفر والاطلاع على الطرق السهلة التي وضعتها الحكومات الاخرى للسيطرة على الزحام ))

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منبع الاحزان مشاهدة المشاركات

يعني ما تصير زحمة هناك ؟ ومايزيد الضغط على الدوار؟؟
وينهم من قبل ؟؟
هذا السؤال وجهه للمسؤول الأول عن الطرق الرئيسية



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منبع الاحزان مشاهدة المشاركات

أنا ما انكر شئ الجماعه ما عليهم زود لكن اقصد وين الاهتمام وهل هم يعانوا ؟؟
اتمنى ان نكون اكثر ايجابيين عند طرح المشاكل ان نطرحها بعقلانية ، وان لا ننكر الدور الايجابي الذي تقوم بها هذي المؤسسة الحكومية ..

طبيعي اذا كانوا من اهالي الولاية او سكانيها سيعانون ... الا اذا كانوا من الفضاء ويتنقلوا بمركباتهم الفضائية


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منبع الاحزان مشاهدة المشاركات

تعرف اول ما مسك سعادة المهندس الحارثي بلدية مسقط ومكتب تطوير صحار شو سواء
نزلة مناقصه أعادة تخطيط ولاية صحار
يعني وين التخطيط القديم
والله اول مره اعرف من لسانك هالمعلومة !!
ممكن تعطيني رابط للمناقصة ؟!!
وهل يعقل ان سعادة المهندس رئيس بلدية مسقط ومكتب تطوير صحار اول مايمسك المسؤولية يستطيع بهذي السرعة وضع خطة لاعادة تخطيط ولاية صحار؟؟!! مع احترامي لسعادة المهندس



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منبع الاحزان مشاهدة المشاركات

وبعد عندي سوال أخر لك يا شيخ ؟؟

شوف تخطيط البيوت في حارتك على نفس الخط " مستيم "
والا بيت متقدم وبيت متأخر ؟؟ وبيت أعوج عن الثاني

اسألني الشيخ ... بس لا تفكرني جهة حكومية كل مشكلتي اني مااحب اكون شخص سلبي ابد وعاهدت نفسي ان اكون اجيبي عشان ابني بلادي وازرع الامل في قلوب الاجيال الجاية لان جيلي كله متحطم ومحبط ويأثر على بعضه بالنظره السوداوية

شايفها ... ونعرف ان التخطيط قديم جدا ً ومعظم المخططات القديمة اصلا مازحزحت ولا عدل في مخططاتها وفي اعتقادي ماحركوها لان الوضع سابقا ً كان صعب وكان الهدف تطوير وبناء المنازل بالمواد الثابتة اكثر من اعادة هيكلة المخططات ... لكن بإمكانك متابعة وضع المخططات الجديدة ... بصراحة مرتبه والمواصفات الي تعجبك ...

اتمنى ماتكرهني وتقولي الشيخ مره ثانية وانت تكلمني
  #51  
قديم 19/05/2010, 09:47 AM
عوالم عوالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 214
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو السوالف مشاهدة المشاركات
عيل شو دور مكتب تطوير صحاااااااااااااار


نبي نعرف ؟؟؟؟

زراعة الجوانب مال الطريق!!!!!!!!!!!
دور مكتب تطوير صحار واضح ... ولا انت ولا غيرك يقدر ينكره ... الا اذا كنت نايم في الدبس
يعني تمشي في طرق اغلبها منارة منذ الثمانينات وخدمة المياه ايضا ً منذ الثمانينات وايضا ً الطرق الداخلية التي يتمنى اغلب ساكني الولايات الاخرى ان يحضو ولو بالقليل من ماقدم لولاية صحار



يعني الطرق والانارة والمعالم والتشجير الي خلت الطرق جميلة تعتقد انه تستحق الاستهزاء؟؟
واذا تبي توصل رسالة للمسؤولين بغير هذا الاسلوب وهذا الطرح لانه ماراح يجيب نتيجه
واذا كنت انا المواطن المرقع البسيط ماقبلت طرحه فكيف المسؤولين

ليتهم من يريد ان يتهمني ... بالتطبيل والتصفيق ... ولكن اقول نعم لمكتب تطوير صحار والف نعم لمكتب تطوير صحار ... وبما انني من اهالي ولاية صحار ومن المستفيدين من الخدمات التي قدمها مكتب تطوير صحار اقول للمسؤولين واصلوا بناء هذه المدينة ولكن بخطط مدروسة وعملية سريعة وعدم اهدار المال العام بارساء المناقصات على شركات هدفها الاول والاخير المكسب المادي دون الجودة .
  #52  
قديم 19/05/2010, 05:34 PM
صورة عضوية سمو شيخ
سمو شيخ سمو شيخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2010
الإقامة: ارض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عوالم مشاهدة المشاركات
دور مكتب تطوير صحار واضح ... ولا انت ولا غيرك يقدر ينكره ... الا اذا كنت نايم في الدبس
يعني تمشي في طرق اغلبها منارة منذ الثمانينات وخدمة المياه ايضا ً منذ الثمانينات وايضا ً الطرق الداخلية التي يتمنى اغلب ساكني الولايات الاخرى ان يحضو ولو بالقليل من ماقدم لولاية صحار



يعني الطرق والانارة والمعالم والتشجير الي خلت الطرق جميلة تعتقد انه تستحق الاستهزاء؟؟
واذا تبي توصل رسالة للمسؤو بغير هذا الاسلوب وهذا الطرح لانه ماراح يجيب نتيجه
واذا كنت انا المواطن المرقع البسيط ماقبلت طرحه فكيف المسؤولين

ليتهم من يريد ان يتهمني ... بالتطبيل والتصفيق ... ولكن اقول نعم لمكتب تطوير صحار والف نعم لمكتب تطوير صحار ... وبما انني من اهالي ولاية صحار ومن المستفيدين من الخدمات التي قدمها مكتب تطوير صحار اقول للمسؤولين واصلوا بناء هذه المدينة ولكن بخطط مدروسة وعملية سريعة وعدم اهدار المال العام بارساء المناقصات على شركات هدفها الاول والاخير المكسب المادي دون الجودة .

والــــحــــــــل ... لا يوجد لدى مكتب تطوير صحار .. الا ...

يا جماعة عندي عنوان لمكتب تطوير صحار



مكتب تطوير صحار = مكتب تشجير صحار .




__________________

سأعيش معتصما بحبل عقيدتي
وأموت مبتسما ليحيا ديني..

مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك

  #53  
قديم 19/05/2010, 08:06 PM
amm31 amm31 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: msct
الجنس: ذكر
المشاركات: 789
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عوالم مشاهدة المشاركات
دور مكتب تطوير صحار واضح ... ولا انت ولا غيرك يقدر ينكره ... الا اذا كنت نايم في الدبس
يعني تمشي في طرق اغلبها منارة منذ الثمانينات وخدمة المياه ايضا ً منذ الثمانينات وايضا ً الطرق الداخلية التي يتمنى اغلب ساكني الولايات الاخرى ان يحضو ولو بالقليل من ماقدم لولاية صحار


يعني الطرق والانارة والمعالم والتشجير الي خلت الطرق جميلة تعتقد انه تستحق الاستهزاء؟؟
واذا تبي توصل رسالة للمسؤولين بغير هذا الاسلوب وهذا الطرح لانه ماراح يجيب نتيجه
واذا كنت انا المواطن المرقع البسيط ماقبلت طرحه فكيف المسؤولين

ليتهم من يريد ان يتهمني ... بالتطبيل والتصفيق ... ولكن اقول نعم لمكتب تطوير صحار والف نعم لمكتب تطوير صحار ... وبما انني من اهالي ولاية صحار ومن المستفيدين من الخدمات التي قدمها مكتب تطوير صحار اقول للمسؤولين واصلوا بناء هذه المدينة ولكن بخطط مدروسة وعملية سريعة وعدم اهدار المال العام بارساء المناقصات على شركات هدفها الاول والاخير المكسب المادي دون الجودة .
الان انته تستشهد بالاعمال التي قام بها المكتب في الثمانينات كلامك صحيح كان لمكتب تطوير صحار في بداياته اعمال كبيره وسريعه مايمر اسبوع الا وتشوف طريق او مشروع جديد اما حاليا فقط يمشي كتمساح اذا بدء في مشروع 6 كيلوا متر ينتهى منه بعد سنتين مثل طريق الصناعيه .
هل تعلم مناطق تعتبر وسط المدينه وللان بدون صرف صحي
__________________
إن كنت تعتقد أن الله سبحانه لا يراك

فما أعظم كفرك !!

وإذا كنت تعصيه مع علمك بإطلاعه عليك

فما أشد وقاحتك !!

وما أقل حياؤك !!
  #54  
قديم 21/05/2010, 01:31 PM
صورة عضوية سمو شيخ
سمو شيخ سمو شيخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2010
الإقامة: ارض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة amm31 مشاهدة المشاركات
الان انته تستشهد بالاعمال التي قام بها المكتب في الثمانينات كلامك صحيح كان لمكتب تطوير صحار في بداياته اعمال كبيره وسريعه مايمر اسبوع الا وتشوف طريق او مشروع جديد اما حاليا فقط يمشي كتمساح اذا بدء في مشروع 6 كيلوا متر ينتهى منه بعد سنتين مثل طريق الصناعيه .
هل تعلم مناطق تعتبر وسط المدينه وللان بدون صرف صحي

هذا فصل من مشاريع مكتب تشجير صحار

__________________

سأعيش معتصما بحبل عقيدتي
وأموت مبتسما ليحيا ديني..

مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك

  #55  
قديم 21/05/2010, 01:46 PM
صورة عضوية شمة عمان
شمة عمان شمة عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,826
افتراضي

ما شاء الله حتى الزحمة ف صحار عبالنا ف مسقط بس ..
الله يعينكم..
__________________
.
.
.


" رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ رزقا حسنا "
  #56  
قديم 21/05/2010, 06:10 PM
ألفاريزا ألفاريزا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2010
الإقامة: قلب عمـــــــــــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي الضبعة مشاهدة المشاركات
يا جماعة هناك حل وقتي حتى تاتي الجسور و غير الجسور ومفيد ولعله يحل المشكلة وهو عمل اشارة مرور بالدوار من الجهات الاربع تنظم سير المركبات فيه و السلام عليكم تنتهي المشكلة وتغلق الاشرات في غير وقت الذروة وفي وقت الذروة تفعل هذا حل اعتقد سهل واقل تكلفة فهل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالفعل أعتقد هذا الحل جيد الى أن يبدئو في تنفيذ الجسر__
  #57  
قديم 21/05/2010, 07:35 PM
فتى عابر القارات فتى عابر القارات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2010
الإقامة: بلاد الفقر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,556
افتراضي

الله يعين

لا تغيير ف الولاية
__________________
كٌلٌنا وَطنْ
الحقيقة الفلسفية
لا عقيدة أسمى من الحقيقة
الإنسان, في جانب أصيل من جوانب كيانه الروحي, إرادة وعيٍ وتطلُّعٌ إلى الحق.

وقد يميل بنا الظن إلى أنه تطلُّع إلى الحقائق كلِّها, ورغبةٌ نهمةٌ في معرفة كلِّ شيء.
  #58  
قديم 22/05/2010, 09:13 AM
عوالم عوالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 214
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة amm31 مشاهدة المشاركات
الان انته تستشهد بالاعمال التي قام بها المكتب في الثمانينات كلامك صحيح كان لمكتب تطوير صحار في بداياته اعمال كبيره وسريعه مايمر اسبوع الا وتشوف طريق او مشروع جديد اما حاليا فقط يمشي كتمساح اذا بدء في مشروع 6 كيلوا متر ينتهى منه بعد سنتين مثل طريق الصناعيه .
هل تعلم مناطق تعتبر وسط المدينه وللان بدون صرف صحي
اعتقد انك تفتكر ان لدى مكتب تطوير صحار ـ (( عصى سحرية )) ليلبي حاجة الجميع بزمن قياسي ؟!!
اي منطق ياسيدي الكريم تتحدث به ؟!

نعم مكتب تطوير صحار ينفذ المشريع حسب الخطط الموضوعه لذلك وحسب الفترة الزمنية ... نعم هناك بعض السلبيات ولكن ليست بالصوره السوداوية التي تنقل ...

لا توجد مجاري في بعض المناطق ومنها المنطقة التي اسكنها رغم انها في منطقة تجارية الا اننا نعلم وندرك بإن المجاري تنفذ حسب مراحل وحسب علمي بإن منطقة الهمبار القديمة والوقيبة سيتم تنفيذ مشروع المجاري فيها هذا العام ...
  #59  
قديم 22/05/2010, 09:16 AM
عوالم عوالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 214
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد السويدي مشاهدة المشاركات

هذا فصل من مشاريع مكتب تشجير صحار

وانت مزعلنك يعني التشجير في الولاية ؟؟ !!
بصراحة :: شخص غريب :: ومنطق غريب :: ودلالة واضحة لاشياء اكثر نقرها بين السطور
  #60  
قديم 22/05/2010, 06:28 PM
منبع الاحزان منبع الاحزان غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2010
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 20
افتراضي

عوالم

عندي سؤال صغير لك
تجاوبني عليه ...؟

أنته موظف في مكتب تطوير صحار ؟

أشوفك وايد تدافع ؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مكتب تطوير صحار سؤال وجيه يحتاج لرد ٍ شجاع( أين سوق صحار القديم) أبوالوليد سبلة السياسة والاقتصاد 31 13/11/2010 08:13 AM
نداء لمكتب تطوير صحار بخصوص فواتير المياه Sohar السبلة العامة 5 10/10/2010 03:26 PM
الأختناق المروري في دوار صحار الخضراوي سبلة السياسة والاقتصاد 2 04/04/2010 09:25 AM
نداء متكرر لمكتب تطوير صحار الهدى 22 السبلة العامة 0 13/03/2010 11:55 AM
نداء لمكتب تطوير صحار Sohar السبلة العامة 5 18/02/2009 11:37 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:52 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها