سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/05/2010, 07:53 PM
noise4ever noise4ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 237
افتراضي خبراء السيارات ممكن مساعدة؟

السلام عليكم
اذا خير إلليك من انواع السيارات التالية شو بتشتري و فق للجودة و التأمين و القوة و من ناحية البحث عن قطع الغيار وغيرها..
بين
دوديج
بجيروا
جي ام سي
شفرليت
؟
مع ذكر الاسباب
و او اي نوع ثاني من السيارات في نظركم نوعيتها ممتازة؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/05/2010, 07:54 PM
ألفاريزا ألفاريزا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2010
الإقامة: قلب عمـــــــــــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

باجيرو
  #3  
قديم 19/05/2010, 07:56 PM
عرب المجد عرب المجد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2010
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 156
افتراضي

فورد ادج
جي ام سى اكاديا
  #4  
قديم 19/05/2010, 08:01 PM
shabah shabah غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
افتراضي

تبي نصيحتي خذ جي ام سي.....!!!!

ابتعد دووووم من الشنفري ....... يغريك بالسعر وكل شي.... وبعدين يحطك في دوامه انت في غنا عنها..!
  #5  
قديم 19/05/2010, 08:01 PM
صورة عضوية الشمري11
الشمري11 الشمري11 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: في قلب الوادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,577
افتراضي

ولا وحده
  #6  
قديم 19/05/2010, 08:04 PM
صورة عضوية عابر بحور الخوف
عابر بحور الخوف عابر بحور الخوف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2009
الإقامة: على شاطئ البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,143
افتراضي

ولا وحده
__________________
الماده 7182 من قانون العلاقات العاطفيه:
اذا صادفت امرأة جميله لاتنظر إليها
كي لا تتعثر وانت تسير..

(إن النساء رياحيين خلقنا لنا...ونحن نهوى شم الرياحيين)
جَاذَبَتْني ثَوبي العَصيِّ وقالَتْ
أنتم الناس أيها الشعراء
فَاتّقوا الله في قُلوبِ اَلْعَذَارَى
فالعذارى قُلوبُهُن هَواءُ
  #7  
قديم 19/05/2010, 08:26 PM
صورة عضوية الجداوية
الجداوية الجداوية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2010
الإقامة: صحار دار الاحرار
الجنس: أنثى
المشاركات: 590
افتراضي

بصراحة الامريكي وعن تجربة لا ينفعك اذا ما كنت تريد استخدامة على المدى الطويل ف انصحك بتويوتا او لكزس
وان كان لابد
جي ام سي
شفرولية
__________________
دلـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــوعة وبابـــــــــــــــــــــ ـــــاتي السبب
  #8  
قديم 19/05/2010, 09:22 PM
noise4ever noise4ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 237
افتراضي

رفع.....
  #9  
قديم 19/05/2010, 09:24 PM
صورة عضوية mns20
mns20 mns20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2010
الإقامة: بين السهول والجبال
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,161
افتراضي

ولا وحده كلهن ماينفعن,,,,.....
__________________
لي قلب " ما يحقد ولا يحسد ولا يغتاب "
لان الناس من تخطي لها رب يجازيها
ولا أندم على البايع ولا أحزن على اللعاب
" وناس ما تقدرني أطنشها وأجافيها "

  #10  
قديم 19/05/2010, 09:45 PM
noise4ever noise4ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 237
افتراضي

طيب ليش ما ينفعن و شو احسن نوع يمكن الواحد يشتريه؟
  #11  
قديم 19/05/2010, 09:48 PM
صورة عضوية الحالم
الحالم الحالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الإقامة: الــخــابوره
الجنس: ذكر
المشاركات: 521
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الحالم
افتراضي

أخذ يلك هوندا أكورد أو لكزس...... الياباني ووووووووووبس
__________________
(·._(·.القادم أجمل.·´)_.·´)
  #12  
قديم 19/05/2010, 09:49 PM
صورة عضوية الصقر الملك
الصقر الملك الصقر الملك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2010
الإقامة: مدريد
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,027
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة noise4ever مشاهدة المشاركات
طيب ليش ما ينفعن و شو احسن نوع يمكن الواحد يشتريه؟


أفضل تآخذي لكزس بصراحة هيه السيارة رقم واحد في عمان مو قال
__________________
{قمة العظمة } أن تبتسم وفي عينيك ألف دمعة
{وقمة الصبر} أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم
{وقمة الوفاء} أن تتذكر من أسدى لك معروفا في زمن النكران
{وقمة القمم } أن تترك شيء لله فيعوضك الله خيرا منه .
  #13  
قديم 19/05/2010, 09:50 PM
صورة عضوية الصقر الملك
الصقر الملك الصقر الملك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2010
الإقامة: مدريد
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,027
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحالم مشاهدة المشاركات
أخذ يلك هوندا أكورد أو لكزس...... الياباني ووووووووووبس

ولا تنسى الالماني ترا يعزك ..
__________________
{قمة العظمة } أن تبتسم وفي عينيك ألف دمعة
{وقمة الصبر} أن تسكت وفي قلبك جرح يتكلم
{وقمة الوفاء} أن تتذكر من أسدى لك معروفا في زمن النكران
{وقمة القمم } أن تترك شيء لله فيعوضك الله خيرا منه .
  #14  
قديم 19/05/2010, 09:54 PM
صورة عضوية الجداوية
الجداوية الجداوية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2010
الإقامة: صحار دار الاحرار
الجنس: أنثى
المشاركات: 590
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصقر الملك مشاهدة المشاركات
ولا تنسى الالماني ترا يعزك ..
الالماني خرابة كثير وقطع غيارة غالية
بس من ناحية الشكل الخارجي رزة وكشخة
__________________
دلـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــوعة وبابـــــــــــــــــــــ ـــــاتي السبب
  #15  
قديم 19/05/2010, 09:56 PM
صورة عضوية الحالم
الحالم الحالم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الإقامة: الــخــابوره
الجنس: ذكر
المشاركات: 521
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الحالم
افتراضي

الألماني رهيييييييب وماعليه كلام بس يعتمد على ميزانيتك.........
حاليآ الياباني هو الاختيار المناسب خاصه
اذاكان بتستخم السياره على المدى البعيد
__________________
(·._(·.القادم أجمل.·´)_.·´)
  #16  
قديم 19/05/2010, 10:01 PM
صورة عضوية الزين والمعروف
الزين والمعروف الزين والمعروف غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,000
افتراضي

اخذى الباجيرو
1-انها سيارة يابانية 100%
2-قليلية الاعطال
3-عائلية
4-هافي ديوتي ( يعني للمهمات الصعبة ) جبال تضاريس وعورة طرق ..الخ
5- بها وسائل امان عديدية منها اير باج 6 و ABS و عدة انظمة للثبات على مختلف الطرق
وعاد الراي الاول والاخير لك...... وبالتوفيق
  #17  
قديم 20/05/2010, 12:03 AM
صورة عضوية أبو محمد
أبو محمد أبو محمد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: السويق البهيه .. درة الباطنة الأبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,094
افتراضي

من خلال تجربتي السيارات الأمريكية ،، الشفرولية أو الجي أم سي
بس أنا أفضل الشفرولية لأنتشار مراكز الخدمة أكثر من الجي أم سي ..
وفي النهاية القرار لك ..
__________________
اللهم اني استودعك قلبي فلا تجعل فيه احدآ غيرك..
واستودعك لا اله الا الله فلقني اياها عند الموت..
واستودعك نفسي فلا تجعلني اخطو خطوه الا في مرضاتك..
واستودعك اهلي وكل شي رزقتني واعطيتني فاحفظه لي من شر خلقك اجمعين..
واغفر لي ولوالدي ولمن قرأ رسالتي ووالديه يامن لاتضيع عنده الودائع..
..اللهم لا اسألك الا رضاأأأك..

أبــو مــحــمــد
  #18  
قديم 20/05/2010, 12:41 AM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

الباجيرو

مع انه قدم على الشكل الحالي واتوقع تغير قريب

السيارات الاخرى كلها جيدة
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #19  
قديم 20/05/2010, 03:02 AM
صورة عضوية طبعي طيب
طبعي طيب طبعي طيب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2010
الإقامة: م
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,501
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
الباجيرو

مع انه قدم على الشكل الحالي واتوقع تغير قريب

السيارات الاخرى كلها جيدة
+1

__________________
رحمة الله عليك يا "أخي" ويا "حبيبي" يا "طارق"

ملتقانا في جنة الخلد بإذن الله
  #20  
قديم 20/05/2010, 12:45 PM
صورة عضوية راعي الافراح
راعي الافراح راعي الافراح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2008
الإقامة: حيل يونايتد
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,110
افتراضي

خذلك جمس او شفر وامورك في السليم
__________________
سابقا لقبي عاشق الامريكي
ولكني مازلت عاشق الامريكي
موستنج كومارو وباقي الوحوش
  #21  
قديم 20/05/2010, 07:34 PM
noise4ever noise4ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 237
افتراضي

وين البقية ابغى اعرف راي الجميع؟
وشكرا لكم بعدني ما قررت
  #22  
قديم 21/05/2010, 11:11 AM
noise4ever noise4ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 237
افتراضي

..........................
  #23  
قديم 22/05/2010, 06:55 PM
صورة عضوية eshaq999
eshaq999 eshaq999 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2010
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 177
افتراضي

انا انصحك بي G M C
  #24  
قديم 22/05/2010, 07:09 PM
صورة عضوية تغاريد الفرح
تغاريد الفرح تغاريد الفرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,486
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة noise4ever مشاهدة المشاركات
دودج
باجيروا
جي ام سي
شفروليه
؟
أختي أنتي ما حددتي الفئة بالضبط من كل سيارة ما عدا الباجيرو من الميتسوبيشي؟
حددي اختيارك من الشفروليه ومن الجي ام سي
__________________
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
[ أخرى ] ممكن مساعدة من خبراء wii sniper9999 سبلة الدعم الفني 1 19/08/2009 12:11 AM
الى خبراء السيارات.. عندي استفسار اذا ممكن؟ الرجل المهم قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 0 15/02/2009 05:16 PM
ممكن يفيدوني خبراء أسعار السيارات سايق الخير قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 3 10/02/2009 03:24 PM
ممكن مساعدة من خبراء المنتديات...! the hero سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية 12 10/01/2009 04:54 PM
خبراء السيارات : ممكن حد يقدر القيمة ظفار أرشيف المواضيع القديمة 10 07/07/2007 08:57 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:25 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها