|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
تم البيع عذرا,,,, اذا في حاجه جديده الرجاء متابعه باقي المواضيع المكتوبه باسمي وشكرا على المرور
__________________
الجزء الثاني: استراد السيارات من امريكا للبيع تويوتا ياريس 2009 هاتش باك وارد امريكا نظيفة جدا للجادين فقط آخر تحرير بواسطة LongShadow : 20/05/2010 الساعة 01:29 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
__________________
أنت حبي غصب عن كل العواذل لايهمك لو تبي وياي واصل
يكفي انك عارف بقلبي غلاك والله اني القى نفسي في لقاك انا بتحمل حبيبي وانت سايرهم وجامل ليـهـ أشوفك ليــــــــــهـ ليـهـ لاجيت أبنساك أتذكرك ليــــــهـ ماتفارق خيالي صورتك ليـــــــــــــــهـ بكل حالاتي أشتاقلك ليـــــــــــــــــــــــ ـــــهـ لا قلتلك أنا أكرهك يرجـــــــع علي صوت الصـــدا الله ماأكبر كــذبــتــك |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
بالتوفيييييييييييق
__________________
يا هلا باللي يفز قلبي لا سمع طاريه يا هلا براعي الفزعة اللي أخاويه ماله مثيل وما في احد يساويه قلبي يحبه ويهواه ويعشقه وميت(ن) فيه ينبض قلبي بوجوده وادعي ربي يعافيه حاولت عنه ابتعد بس انا ما اقدر أجافيه افرح بشوفته والعطر منتشر حواليه ولا غاب عن عيني احس بخوف وأحاتيه ![]()
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق اخوي
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
شكرا على رفع الموضوع وتم الرد فالخاص
__________________
الجزء الثاني: استراد السيارات من امريكا للبيع تويوتا ياريس 2009 هاتش باك وارد امريكا نظيفة جدا للجادين فقط |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
" اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ " (البقرة، 255) موقع لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم http://www.rasoulallah.net/index.asp يرجى النشر لتعم الفائدة ع الجميع.. |
|
#8
|
|||
|
|||
|
للرفع
__________________
استغفر الله 13/3/87 ![]() 1/11/86
![]() |
|
#9
|
||||
|
||||
|
يعني تقريبا في حدود 7350 ريال الباقي!!
حلو الصراحة بس خسارة القسط عالي موفق عزيزي
__________________
ميلان دوما في قلبي...يا روحي ويا عمري ويا دمي ميلان سيد الطليان....زعيم اوروبا وقاهر الجيران حصريا اقوى ألعاب الPC بأسعار رخيصة ومتجددة يوميا تفضل واختر ولا تحتار "تم اضافة القوية في العالم METRO 2033 مــرحــبا بكم في اقــوى التــحديــات في مـحـلكم المـيزان الفضـي للالـعـاب التــســليــة |
|
#10
|
|||
|
|||
|
لا اخي باقي اقل من 7الف
__________________
الجزء الثاني: استراد السيارات من امريكا للبيع تويوتا ياريس 2009 هاتش باك وارد امريكا نظيفة جدا للجادين فقط |
|
#11
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق.
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
الله يوفقك
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
هل السيارة فيها حادث؟؟؟؟
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| سيارة عائلية تحمل اقساط | abunawaf80 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 8 | 07/08/2010 10:26 PM |
| مطلوب سيارة تحمل اقساط | بوصلاح | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 5 | 23/05/2010 11:02 AM |
| مطلوب سيارة هوندا أو افالون تحمل اقساط | انا غير | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 2 | 18/05/2010 09:37 AM |
| مطلوب هوندا تحمل اقساط ( سيفك او اكورد ) 2008 و 2009 | انا غير | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 6 | 18/05/2010 09:22 AM |
| مطلوب سيارة تحمل اقساط موديل 2007 / 2008 | عادل العياشي | أرشيف المواضيع القديمة | 2 | 02/07/2008 01:17 AM |