|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
تم البيع والحمد لله
بيانات المركبة اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : نيسان التيما الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : 2.5s الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2009 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : امريكا عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4 نوع ناقل الحركة (الجير) : الي تيب ترونيك المسافة المقطوعـــــــــة : 74 الف سعة المحـــــــــــــــــــرك : 2.500 اللون الخارجــــــــــــــــي : اسود اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 2 صلاحية المركبة (التامين): 17/2/2011 الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : بهوان نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل الصيانــــــــة (السيرفس) : وكالة جهة اصدار المركبــــــــة : العربية للسيارات حالة المركبة : ممتازة وبحالة وبصبغة الوكالة المواصفات: بصمه سيدي مثبت سرعة رنجات كشافات جناح السعر : 5.800 قابل للتفاوض للتواصل رقمي في الملف الشخصي آخر تحرير بواسطة المعتزبالله : 19/05/2010 الساعة 08:53 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
يستاهل الرفع
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
سعر مناسب جدا
موفق اخي |
|
#4
|
||||
|
||||
|
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
وفقك الله أخي العزيز
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) ------------------------------------------------------ الإبداع المميز للمشاريع الحديثة تصليح المركبات وبيع قطع الغيار نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية --------------------------------------------------- للتواصل السريع ( أضغط هنا )
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
موفق أخي
بس للتوضيح .. فيه ناس كثير ما تعرف سياراتها سيارتك بهذه المواصفات تعتبر رقم 3 ما 2 رقم 2 يكون فيها تخشيب وجناح بدون ستوب ليت فوق الجناح بس عموما باين ع السيارة إنها نظيفة .. كل التوفيق للرفع
__________________
كفى بالمرء كذبا أن يحدث بكل ما يسمع |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق اخوي السياره باين عليها نضيفه....
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق عزيزي
ويستاهل الرفع |
|
#9
|
||||
|
||||
|
5000 تخلصك!
تواصل معي عالخاص |
|
#10
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق .. !
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته ![]() الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته خــليك طبيعي ![]() ماشي فايده ننطرد ![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
اجلــس واشــب الــنار واذكــر وليفــي وبحجة الدخــان..ابكــي علــى..كيفــي علاALI AL-BUSAIDIوي |
|
#12
|
||||
|
||||
|
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السيارة رقم 2 رنجات جناح abs رنجات كشافات رقم 3 بدون هذه الاشياء |
|
#14
|
||||
|
||||
|
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
مشكور اخوي والله يرفع قدرك وشانك
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
واااااااااو
موفق في البيع |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مرسيدس بانوراما e280 موديل 2006 اسود ملكي خليجية الزواوي | مخاوي احزان | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 38 | 15/12/2010 03:27 PM |
| للبيع كورولا اسود ملكي موديل 2005 + صور قابل للتفاوض | قاتل بلا رحمة | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 52 | 01/10/2010 09:45 PM |
| (للبيع) كابريــــــس (ss) موديل (2008) - (اسود ملكي) - توجد صور | Omani high class | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 8 | 14/12/2009 10:20 AM |
| للبيع يوكن ديناليGmc Denali Xl موديل 2007 اسود ملكي توجد صور | المعتزبالله | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 0 | 03/11/2009 02:02 PM |
| للبيع لومينا SS / موديل 2003 اللون اسود ملكي>> مع الصور | International | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 20 | 16/08/2009 12:11 AM |