سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 12/05/2010, 05:36 PM
صورة عضوية وليف الروح ع
وليف الروح ع وليف الروح ع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2010
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 524
افتراضي

كلك ذووووووووق

مشكوووووووور أخوووووووووي


يسلمو..
__________________
وإذا فكرت تهجرني وتنسى صاحبن أغلاك
تذكر يا بعد عمري بأني مستحيل أنساك
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 12/05/2010, 05:53 PM
أم محمد 86 أم محمد 86 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2009
الإقامة: البيت الأبيض
الجنس: أنثى
المشاركات: 810
افتراضي

فديتها العمانيه (( دبلوماسيه عليها أسلوب يقنعكم ...دبلوماسيه تسايسكم وتدلعكم ...وتسألكم إذا زعلان أو راضي ... وتسألكم إذا مشغول أو فاضي )))



__________________
اللهم اغفرلي ذنبي وذنب المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


MS.GEOG
  #33  
قديم 12/05/2010, 06:11 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

انا لو بشوري اتزوج لبنانية ويلي عليهن حلاتهن

قال عمانية قال حد يتزوج مصيبة
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #34  
قديم 12/05/2010, 06:13 PM
صورة عضوية القصايد
القصايد القصايد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2009
الإقامة: جنة الفردوس ان شاء الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,316
افتراضي

20 ريال في الشهر ؟؟

ياااازيكم الله

هيش بيسون ؟؟


بس ترى يعتمد على الحياة المعيشية للزوجين
__________________
[آلعـمـر ذآ .. فآنـي ولآ شڪْ .. تــدرون ..!!
لآبد أصير بيـــوم .. [ ذڪـرى قـــديمــه ] .. !!
تـڪـفـــــوون ..
لآمن غبت يآ إخوآن تدعون .. !!
يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !!
............يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !!
......................يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !!
  #35  
قديم 12/05/2010, 06:14 PM
صورة عضوية piper
piper piper غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,548
افتراضي

مشكوووووور اخوي هذا من ذوقك والله

  #36  
قديم 12/05/2010, 06:16 PM
صورة عضوية Tulane
Tulane Tulane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2010
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,574
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
انا لو بشوري اتزوج لبنانية ويلي عليهن حلاتهن

قال عمانية قال حد يتزوج مصيبة


وانا ادعيلك

ياااااااااااااااااارب ياااااااااااااااارب تتحقق امنيتك وتتزوج لبنانيه ..

تراك ما تخسر شي غير كل سنه مره مصاريف عمليات التجميل وبس
__________________
ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة...
  #37  
قديم 12/05/2010, 06:18 PM
صورة عضوية Tulane
Tulane Tulane غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2010
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,574
افتراضي

مشكور اخوي عالموضوع

بس سالفه ال20 ريال صعبه كثير , شو تسوي بال20 ريال ؟ما يكفوها تشتري حلويات حق اسبوع !
__________________
ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة...
  #38  
قديم 12/05/2010, 06:19 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Tulane مشاهدة المشاركات
وانا ادعيلك

ياااااااااااااااااارب ياااااااااااااااارب تتحقق امنيتك وتتزوج لبنانيه ..

تلراك ما تخسر شي غير كل سنه مره مصاريف عمليات التجميل وبس

وليش تسوي عمليات تجميل اصلا

هي حلوة وامورة وعسل كذا طبيعي
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #39  
قديم 12/05/2010, 06:40 PM
صورة عضوية الله مولاي
الله مولاي الله مولاي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 650
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
انا لو بشوري اتزوج لبنانية ويلي عليهن حلاتهن

قال عمانية قال حد يتزوج مصيبة
ولك تئبرها اللبنانيه وش يجبرها تاخذك؟؟؟ وتترك شباب لبنان على العموم احنا بنفررح لك لاتنسى تعزمنا ع التبوله
  #40  
قديم 12/05/2010, 06:42 PM
صورة عضوية الله مولاي
الله مولاي الله مولاي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 650
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Tulane مشاهدة المشاركات
مشكور اخوي عالموضوع

بس سالفه ال20 ريال صعبه كثير , شو تسوي بال20 ريال ؟ما يكفوها تشتري حلويات حق اسبوع !
وش بتسوي بحلويات بقيمة 20 ريال في اسبوع بتفتح مخبز
  #41  
قديم 12/05/2010, 06:43 PM
أم محمد 86 أم محمد 86 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2009
الإقامة: البيت الأبيض
الجنس: أنثى
المشاركات: 810
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
انا لو بشوري اتزوج لبنانية ويلي عليهن حلاتهن

قال عمانية قال حد يتزوج مصيبة
(حارس الوطن ) !!!!!

ليش تقول عن العمانيات مصيبه ....حتى البنات من أهلك مصيبه ؟؟؟

عيل ع شور من اذا ماشورك روح تزوج لبنانيه
__________________
اللهم اغفرلي ذنبي وذنب المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


MS.GEOG
  #42  
قديم 12/05/2010, 06:45 PM
أم محمد 86 أم محمد 86 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2009
الإقامة: البيت الأبيض
الجنس: أنثى
المشاركات: 810
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
وليش تسوي عمليات تجميل اصلا

هي حلوة وامورة وعسل كذا طبيعي
وأزيد عليك بعدها تطلع سرتها قدام الناس ترضى بوحده كذي؟؟؟
__________________
اللهم اغفرلي ذنبي وذنب المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


MS.GEOG
  #43  
قديم 12/05/2010, 06:46 PM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

شكرا ياخي
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #44  
قديم 12/05/2010, 07:28 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الله مولاي مشاهدة المشاركات
ولك تئبرها اللبنانيه وش يجبرها تاخذك؟؟؟ وتترك شباب لبنان على العموم احنا بنفررح لك لاتنسى تعزمنا ع التبوله

اذا مابتخوفنها ممكن اعزمكن
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #45  
قديم 12/05/2010, 07:30 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة czarina مشاهدة المشاركات
(حارس الوطن ) !!!!!

ليش تقول عن العمانيات مصيبه ....حتى البنات من أهلك مصيبه ؟؟؟

عيل ع شور من اذا ماشورك روح تزوج لبنانيه
كلهم مصيبة

ياريت مايخلوني اهلي بيزعلون علي وممنوع في نفس الوقت

شو هالحالة مكتوب علينا المصايب
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #46  
قديم 12/05/2010, 07:31 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة czarina مشاهدة المشاركات
وأزيد عليك بعدها تطلع سرتها قدام الناس ترضى بوحده كذي؟؟؟



لبنانية قلنا لبنانية مب هندية
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #47  
قديم 12/05/2010, 07:39 PM
صورة عضوية Pain smile
Pain smile Pain smile غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 78
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة salah356 مشاهدة المشاركات
شوف مهرهم و بعدين تكلم عن القناعة !!!و بعدين هذا مثال واحد ما يعني انه كل بنات الخليج يبا لهن ميزانية ( الفين ريال ) !!


اولا مهرهم أقل مهر من بنات الخليج ..


عاقلات ما يكلفن ع زواجهن فوق ما يطيقوا ..


ثانيا المهر يا شيخ تتجهز فيه حالك .. ما تتجهز عشان سواد عيون ولد الجيران ...
  #48  
قديم 12/05/2010, 07:40 PM
صورة عضوية سبايدر مان
سبايدر مان سبايدر مان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2008
الإقامة: بلادي وإن جارت علي عزيزة ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,319
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سبايدر مان
افتراضي

العمانية وبس ...
يطلعوا اولادي محلاتهم ابوهم عماني وامهم عمانيه ... ويفتخروا قدام الناس ..
واذا ع الجمال ،،، تراه العمانيات محلاتهن ما ناقصنهن جمال ولا نسب ولا حسب ولا دين ولا اخلاق ...

يا العمانية ولا ماشيء زواج ...!
__________________
ماشي توقيع ...
  #49  
قديم 12/05/2010, 07:41 PM
صورة عضوية Pain smile
Pain smile Pain smile غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 78
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
كلهم مصيبة

ياريت مايخلوني اهلي بيزعلون علي وممنوع في نفس الوقت

شو هالحالة مكتوب علينا المصايب

يعني تريدنا ندعي عليك انك ما تتزوج ويردك كل بيت تسأل فيه بنتهم عشان اهلك بعدها يرضوا انك تتزوج لبنانيه ؟؟!!!


لا تقول كذا عن ربك يعاقبك ..
  #50  
قديم 12/05/2010, 07:42 PM
صورة عضوية ابتسامة صمت
ابتسامة صمت ابتسامة صمت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,901
افتراضي

في نظري على حسب التربيه راح تكون المرأة
بس بوجه عام أنا أحس أنه العمانيات قنوعاااات بس فيه فئه منهن للأسف لأ
وفيه نقطه ثانيه : ما أعتقد (20) ريال يكفي لمصروفها الشهري سواء كانت قنوعه أو لا بعد أذا حواء قنوعه لازم ما يستغل آدم هذا الشيء ويبخل عليها
__________________
اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفرلوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم إملأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور
اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته
اللهم اجعل عن يمينه نورا وعن شماله نورا ومن أمامه نورا ومن فوقه نورا حتى تبعثه آمنا مطمئنا في نور من نورك
آآآآمين يا رب العالمين
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=997461
(( عطر فرنسي مميز ))
  #51  
قديم 12/05/2010, 07:45 PM
صورة عضوية Pain smile
Pain smile Pain smile غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 78
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
انا لو بشوري اتزوج لبنانية ويلي عليهن حلاتهن

قال عمانية قال حد يتزوج مصيبة


وبعدين ع فكره البنانبه اذا خذتك ما بتاحذك عشان سواد عيونك .. البنانيات ياخذن الخليجيين بس عشان فلوسهم يا شيخ ...


والله يحرمكم من بنات عمان ويرزقك لبنانيه آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ..
  #52  
قديم 12/05/2010, 07:48 PM
صورة عضوية ابتسامة صمت
ابتسامة صمت ابتسامة صمت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,901
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات


لبنانية قلنا لبنانية مب هندية

أيش الجمال في اللبنانيه
بنت عمرها 15سنه كأنها حرمه عمرها 30 سنه
وين الطفوله ووين البراءة
العمانيه من ثوبك وأخلاقك وعاداتك وتقاليدك أذا طلعت بتسترك وبتستر بيتك وأولادك
أما اللبنانيه كلام ع الفاضي ومثل ما تقولك كلام حلو راح تقول لكل رجال حارتك نفس الكلام المعسول
__________________
اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفرلوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم إملأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور
اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته
اللهم اجعل عن يمينه نورا وعن شماله نورا ومن أمامه نورا ومن فوقه نورا حتى تبعثه آمنا مطمئنا في نور من نورك
آآآآمين يا رب العالمين
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=997461
(( عطر فرنسي مميز ))
  #53  
قديم 12/05/2010, 07:51 PM
صورة عضوية YuNiS Al FuLaItI S
YuNiS Al FuLaItI S YuNiS Al FuLaItI S غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2010
الإقامة: بركااويـ (جنيناويـ)
الجنس: ذكر
المشاركات: 567
افتراضي

خلها على الله
__________________
فيـ دمكـ.. حقـ .. للمسلمينـ !!


عذرا صراحتيـ
  #54  
قديم 12/05/2010, 07:53 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Pain smile مشاهدة المشاركات
يعني تريدنا ندعي عليك انك ما تتزوج ويردك كل بيت تسأل فيه بنتهم عشان اهلك بعدها يرضوا انك تتزوج لبنانيه ؟؟!!!


لا تقول كذا عن ربك يعاقبك ..

ان كذا تدعيلي مو تدعي عليّ

ربي بيعاقبني ان خذيت عمانية
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #55  
قديم 12/05/2010, 07:53 PM
صورة عضوية YuNiS Al FuLaItI S
YuNiS Al FuLaItI S YuNiS Al FuLaItI S غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2010
الإقامة: بركااويـ (جنيناويـ)
الجنس: ذكر
المشاركات: 567
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة صمت مشاهدة المشاركات

أيش الجمال في اللبنانيه
بنت عمرها 15سنه كأنها حرمه عمرها 30 سنه
وين الطفوله ووين البراءة
العمانيه من ثوبك وأخلاقك وعاداتك وتقاليدك أذا طلعت بتسترك وبتستر بيتك وأولادك
أما اللبنانيه كلام ع الفاضي ومثل ما تقولك كلام حلو راح تقول لكل رجال حارتك نفس الكلام المعسول
يعنيـ تقول لرجال الحارة حبيب البي

اما في هذه انا معك قلبا وقالب
__________________
فيـ دمكـ.. حقـ .. للمسلمينـ !!


عذرا صراحتيـ
  #56  
قديم 12/05/2010, 07:56 PM
أم محمد 86 أم محمد 86 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2009
الإقامة: البيت الأبيض
الجنس: أنثى
المشاركات: 810
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
كلهم مصيبة

ياريت مايخلوني اهلي بيزعلون علي وممنوع في نفس الوقت

شو هالحالة مكتوب علينا المصايب
أني انت بكبرك مصيبه هع
__________________
اللهم اغفرلي ذنبي وذنب المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


MS.GEOG
  #57  
قديم 12/05/2010, 07:57 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة صمت مشاهدة المشاركات
أيش الجمال في اللبنانيه
بنت عمرها 15سنه كأنها حرمه عمرها 30 سنه
وين الطفوله ووين البراءة
العمانيه من ثوبك وأخلاقك وعاداتك وتقاليدك أذا طلعت بتسترك وبتستر بيتك وأولادك
أما اللبنانيه كلام ع الفاضي ومثل ما تقولك كلام حلو راح تقول لكل رجال حارتك نفس الكلام المعسول
لا الجمال فيكن العمانيات ... الحمد لله والشكر

هيه مثلكن الوحدة عمرها 25 سنة كنها عيوز عمرها 50 سنة

تراني بسنعها بسنعنا عاد وبعدين هي مثقفة وفاهمة غير عن جمالها وااااااي
__________________
اقتباس:
قابــــوس بن سعيــد

سلطان عمان
  #58  
قديم 12/05/2010, 07:58 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

قنوعه ما قنوعه
اهم شئ انا متزوج عمانيه والحمد لله
والمنتج العماني اختيارنا الاول
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #59  
قديم 12/05/2010, 07:59 PM
صورة عضوية Pain smile
Pain smile Pain smile غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 78
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
ان كذا تدعيلي مو تدعي عليّ

ربي بيعاقبني ان خذيت عمانية

خلاص أوك بدعيلك .. يالله شباب وبنات لا تقصروا ودعوله يتزوج لبنانيه .. نشوف كيف بتحافظ ع بيتك ...


(ياودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدىء يا معيد يا فعال لما تريد اسألك بنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك وبقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك أن تحرم حارس الوطن من بنات بلده وتزوجه من لبنانيه )


يعني بالعربي انت تريد وحده تقضي حاجتك بس .. ما تريد أم تربي ولادك تربيه سليمه .. ولا تريد حرمه تحافظ على بيتك .. ولا تريد زوجه ترشدك اذا قصرت فــ حقك ربك ..

الله يرزقك اياها هالزوجه اخي .. وبالفعل أن شباب هالايام عقولهم طايره ...
  #60  
قديم 12/05/2010, 08:00 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة صمت مشاهدة المشاركات
في نظري على حسب التربيه راح تكون المرأة
بس بوجه عام أنا أحس أنه العمانيات قنوعاااات بس فيه فئه منهن للأسف لأ
وفيه نقطه ثانيه : ما أعتقد (20) ريال يكفي لمصروفها الشهري سواء كانت قنوعه أو لا بعد أذا حواء قنوعه لازم ما يستغل آدم هذا الشيء ويبخل عليها

حد من الاهل متزوج لبنانيه وقنوعه
ماشرط بعد وتو عنده منها 3 عيال
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
أسعاري مناسبه للجميع على ازياء عمانية روعه وفساتين ولا ارووووع بصراحة بشهادة الجميع AumZhoor الملابس 18 05/03/2010 02:59 PM
عاجل // مطلوب مصففة شعر وتجميل عمانية بدوام جزئي ipoman فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص 0 23/02/2010 07:24 PM
فاز من فاز ...فهل في الفن من خسران ؟ علي العبيداني سبلة الفن والإعلام 3 29/10/2009 03:38 AM
اين مستثمر خسران المجروح سبلة الأوراق المالية والإستثمار 4 24/05/2009 01:51 PM
بصراحة كم يسوى هذا الرقم؟؟؟؟؟؟ mtvadmin أرشيف المواضيع القديمة 4 13/05/2008 10:45 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:16 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها