|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
االفتاااة العماانية فتااة تتمـــــيز بميزة القناااعة
والقناااعة كنز لايفنى عموما راح أجاوبكم على سؤالكم ربما هناك من يسأل نفسه ليه حطيت هذا الموضوع (أقولهاا بصراحة إلي ما يزوج عمانية خسران...!!) هذا واحد من الشباب تزوج بفتاة خليجية ولعنت له بو خامسه من الطلبات طلبات على مد البصر ،، مثل ما قال يبالها ميزانية ماتقل عن ألفين ريال في الشهر الواحد،،بعدين هز راسه وقال لي إلي مايزوج عمانية خسرااان!!! فعلا البنت العمانية قنووعة عشرين ريال تكفيها شهر (أتكلم عن ربات البيوت) هل تعتقد أن الفتااة العمانية قنوووعة؟؟؟
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي.. لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل لا أدري مــــاهو؟؟!!
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
شكرا كلة من ذوقك
![]()
__________________
أخبرونا أن عجائب الدنيا هي سبعة ؛ فقط لاغير؟! وحديثا ؛ أخبرت نفسي أن العجائب باتت ثمانية .. فاالأعجوبة الثامنة ؛ هي قدرتي العجيبة ع الابتسام ؛ بالرغم من هذا الكم الهائل من الأحزان التي تجتاحني فيا ترى ؛ كم من أعجوبة ثامنة في هذا العالم اليوم ؟ ![]() كم هي جميلة:: بسمة رجل ممزوجة ٍ بالطهاره ::
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العمانيه قلبها كبير صراحه بدون مبالغه
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
العمانية قنوعة صراحة
الله لا يغير علينا
__________________
اللـــــهم آني آسالـــــك حـــــاجه ف القلــــــب آنت آعـــــلم بهــــــــا 2011 هتـــــكون سنه حلوه ع روزيـــــز بــــآذن الله |
|
#5
|
||||
|
||||
|
مو كلهم طبعاً !
القناعه موجوده في فئه وفي فئه اخرى لا! بس صح الي ما يتزوج عمانيه اكييييييييد خسررران !! |
|
#6
|
||||
|
||||
|
والانجليزيه ؟؟؟
__________________
ﻻٿنڛۍ ڏﮖڔ ٳڷڷه ॡϠ₡...V-Crew...Ϡ₡ॡ ˚◦本公司发票可以外开并长期˚◦
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
شوف مهرهم و بعدين تكلم عن القناعة !!!
و بعدين هذا مثال واحد ما يعني انه كل بنات الخليج يبا لهن ميزانية ( الفين ريال ) !! |
|
#8
|
||||
|
||||
|
الله يجزيهم خير ويكتبلهم السعادة في الحياة الزوجية
فالنهاية الحكمة من تربية الاسرة لها وانتو تعرفوا المجتمع العماني مجتمع محافض
__________________
///\\
(@ @) +---oOO---(_)---Ooo---+ علـــــى قــــدر بســــــــاطك![]() مــــد رجــلـــــــيــــــــــــ ــك ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() :حزي? ?:![]() ![]() ![]() |__|__| || || ooO Ooo |
|
#9
|
|||
|
|||
|
انزين لا تجلسن تتمادحن وايد
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
"مد يدينك على قد اللحافك"
![]() أتكلم عن نفسي.. ![]() إذا عندنا فما راح أبخل على نفسي وإذا العكس فراح أقتنع.. ![]() عالعموم تسلم ع الكلام الطيب..
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها ۉ نحن : " نحرق العالم ڵـ يبقى رئيسنا ! "دمت لنآ أبآ ۉسلطان ' يا قابوس ' اللهم أني اسألك حسن الخاتمه..
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي.. لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل لا أدري مــــاهو؟؟!!
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() غير كل حاجة لاجلك سواء من ملابس لاصغر الاشياء ![]() ![]() ![]() اوووووف منكم ![]()
__________________
حينما تظل الطريق وتكون وحيد في عتمة الليل تذكر هكذا هو حالك في قبرك فلا ترتجي وصل ولا سؤال ولا أم ولا أخ فقط أترك بسمتك ليتذكرك الغير ويدعوا لك بالرحمة والمغفرة *** فريق زمــرد الخيري *** يارب أحفظ لي أخواتي زمرد وطموح وأسعدهن يارب
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
.
. فيه بعضهم الجشع قاتلهم وبعضهم قنوعة ولو بقليل . . الله عليك يا بنت بلادي |
|
#14
|
|||
|
|||
|
كلام نايس ..............
الاغلبيه العظمى يتميزوا بالقناعه واتا وحده منهم هع هع
__________________
اللهم اغفرلي ذنبي وذنب المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم MS.GEOG
![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
العنجريزية
يوم تقول لها لا تحصل سفارتها وقوم ال FBI كلهم عند باب بيتكم ![]() وماتستغرب كان حصلت ماشي غدا ولا عشاء بالبيت ، لأنه معطتنه حال السنانير بو في الحارة رفقتا بيهن والكلب بو زرار مالها لازم تأكله من صحنك عن تنجرح مشاعره المسكين ومن ناحية الاسراف فتطمن ماشي منه ، أتقربلك يوم الغدا حبتين خيار وشنخول برتقاله ، لزوم الرشاقة والصحة نوبة
__________________
![]() المنبر العريق![]() حياتي>> فلم هندي *الذي كفاك هم أمس يكفيك هم اليوم وهم غداً، فتوكل عليه، فإذا كان معك فمن تخاف ؟ وإذا عليك فمن ترجو؟ *إذا وقعت في أزمة فتذكر كم أزمة مرت بك ونجاك الله منها ، حينها تعلم أن من عافاك في الأولى سيعافيك في الأخرى . *سلمت من الصمم والبكم والعمى والبرص ،ونجوت من البرص والجنون والجذام ، وعوفيت من السل والسرطان ، فهل شكرت الرحمن ؟! *القضاء نافذ والأجل محتوم والرزق مقدر, فلماذا الحزن؟ والمرض والمصيبة والفقر بأجرها فلم الهم؟. (( لعائض القرني)) |
|
#16
|
|||
|
|||
|
أنا عن نفسي بزوج عمانية
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي.. لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل لا أدري مــــاهو؟؟!!
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
يعتمد على ماذا تربت البنت في بيت أهلها
والبنت العاقلة لا تكلف زوجها ما لا يطيق وتحمله ديون لأنها في النهاية هي من ستعيش بسعادة معه إذا كان مرتاحا من الديون
__________________
المتفائل كالورقة الخضراء لا تسقط مهما هبت العواصف
Optimism is like a green leaf which stands againts strong winds. |
|
#19
|
||||
|
||||
|
عاد تو يكبر راسهن
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $ شـابـك SHABEK |
|
#20
|
||||
|
||||
|
20 ريال حق ويش هذوله ما يكفن لتسريحه بالاسبوع
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
بيبطرن العمانيات
بس شوووف ما كل الناس واحد
__________________
ابحث عن غرفة للايجار |
|
#22
|
||||
|
||||
|
قالوها في الزمن الماضي :
منو يمدح العروس غير أمها ![]() والسموحة ..
__________________
كنت هنا يوما ... اذكروني اللي يبا يتوظف بوظيفة روعه ترضي طموحة يدخل ولا ينسى يدعي لي .. http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=718883 |
|
#23
|
|||
|
|||
|
كلامك 100% صحيح
العمانية وبس وإلا ما يتزوج عمانية بيظل طول عمرة مشتت نفسة
__________________
(( استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه )) |
|
#24
|
||||
|
||||
|
زمان أول المهرعبارة عن جراب سح....والحين مهورهن عالية(بعض منهن)....بس بعدنا نفضلها عمانية...
__________________
يوميات طفل في حضن الشغالة من الساعة 7 صباحاَ لحد الساعة 2ونصف ظهراَ....؟ |
|
#25
|
||||
|
||||
|
الفتاة العمانية قنوعة وبشدة ..
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
#26
|
||||
|
||||
|
كل أسبوع تسريحة؟؟؟
__________________
المتفائل كالورقة الخضراء لا تسقط مهما هبت العواصف
Optimism is like a green leaf which stands againts strong winds. |
|
#27
|
||||
|
||||
|
الفتاة بغض النظر عن جنسيتها ان تربت على القناعه فستكون قنوعه هذا اولا
ثانيا: اين التي تقبل بمصروف 20 ريالا عمانيا اليوم؟ ارجو ان لا يكون هذا الموضوع معمما... فكثير ممن تزوجوا من غير عمانيات...لا تشتتوا ولا خسروا... وهذا الموضوع قسمة ونصيب
__________________
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
الي اشوفه انها مسئلة تربويه مالها خص بالجنسيه
زميلي قبل كم شهر تزوج وزوجته مطلعه عينه بالمصاريف بدون مبالغه راتبه يوصل 1000 ريال وراتبها تقريبا 700 وعلى الاقل يستلف 400 ريال شهريا من والده وزوجته 100% عمانيه
__________________
ليس عيبا أن تتعلم ولكن العيب أن تقول ما لاتعلم |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اعرف واحد تزوج خليجه ( ولن اذكر اسم الدولة) وعاش معها من اسوء ايام عمره
سبحان الله صبر عليها ولا صبر ايوب واخر شيء قرر يتزوج عليها واخذ عمانيه .. المشكلة مازلت موجودة ولكن قدر يرتاح ولو قليل |
|
#30
|
||||
|
||||
|
كلك ذ
__________________
وإذا فكرت تهجرني وتنسى صاحبن أغلاك
تذكر يا بعد عمري بأني مستحيل أنساك |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| أسعاري مناسبه للجميع على ازياء عمانية روعه وفساتين ولا ارووووع بصراحة بشهادة الجميع | AumZhoor | الملابس | 18 | 05/03/2010 02:59 PM |
| عاجل // مطلوب مصففة شعر وتجميل عمانية بدوام جزئي | ipoman | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 0 | 23/02/2010 07:24 PM |
| فاز من فاز ...فهل في الفن من خسران ؟ | علي العبيداني | سبلة الفن والإعلام | 3 | 29/10/2009 03:38 AM |
| اين مستثمر خسران | المجروح | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 4 | 24/05/2009 01:51 PM |
| بصراحة كم يسوى هذا الرقم؟؟؟؟؟؟ | mtvadmin | أرشيف المواضيع القديمة | 4 | 13/05/2008 10:45 AM |