|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: أين تعمل ؟ | |||
| في القطاع العام |
|
86 | 28.29% |
| في القطاع الخاص |
|
107 | 35.20% |
| لازلت أدرس |
|
85 | 27.96% |
| لا أعمل و لا أدرس |
|
26 | 8.55% |
| المصوتون: 304. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اخوتي أحببت أن أعمل أحصائية بعدد الاعضاء الذين يعملون في القطاع العام مقارنة بعددهم الذين يعملون في القطاع الخاص.
الاعمال الحرة = قطاع خاص كل الذي عليك هو التصويت
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
انا في الخااااااااااص
__________________
!…… يا قارئ خطي لا تبكي على موتي.. فاليوم أنا معك وغداً في التراب.. فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري!!بالأمس كنت معك وغداً أنت معي.. أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت كـل من قـرأ خطـي دعا لي بالرحمة والمغفرة والثبات على الدين والحق!…… (في دمك حياة .... للأخرين ....)
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
و أنا في الخاااااااااااااص |
|
#4
|
||||
|
||||
|
موفق اخوي
شاركنا بصوتنا
__________________
ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة...
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
تم التصويت ...
__________________
('.('.**.'´). '´) ('.('.**.'´).' ´) ('.('.**.'´).'´ ) " (( من أقوال مولاي جلالة السلطان المعظم )) " "ان هدفنا السامي هو إعادة أمجاد بلادنا السالفة. هدفنا ان نرى عمان وقد استعادت حضارتها الآفلة وقامت من جديد واحتلت مكانتها العظيمة بين شقيقاتها العربيات في النصف الثاني من القرن العشرين، وأن نرى العماني يعيش على أرضه سعيدا وكريما" ㋡ (( من خاطري صغت المثل .. بالشوق وأبيات القصيد من أجل ق ا ب و س البطل .. سلطاننا يا بن سعيد )) ㋡ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
قطاع الخاص
يعزك أذا صبرت راح تحصل ضعف العام والأعمال الحره فيها نجاحات بس لزم يوجد نكسات |
|
#7
|
|||
|
|||
|
جميل
نرى أن هناك فيه تفاعل سنرى أحصائية السبلة
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
الخاص طبعا
__________________
وما زالت ارجوحتي تمضى و تعزف ارجوحة الاحزان ... "اللهم اغفر لاخي وارفع درجته في المهديين واغفر له يا رب العالمينوافسح له قبره ونوره واسكنه فسيح جناتك يالله واجعل قبره روضه من رياض الجنه برحمتك يا ارحم الراحمين" ذكرى مؤلمه على رحيل اخي...؟؟!!! مات نبض الحبوبه ![]() اللهم ارزقني حسن الخاتمه...وثبتني عند السؤال ...ولا تحرمني من نطق الشهاده يا رب خانت عــــهودي بعدما ملكـتها… قلبي , فكيف أطيق أن أتبســما ! ![]() |
|
#9
|
|||
|
|||
|
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
تمـ التصوووويت !
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
تم التصويت
جامعة سيدي السلطان
__________________
لويقولوا إنتي حلوة جاوبيهم ذي قديمة ..... لو يقولوا انتي روووعة قولي أدري بس قديمة من عرفتك وأنا احبك شفت بعيونك أمان ..... إنتي كلك يالحبيبة عاجبتني من زمان أنا أصلاً مابي غيرك وإنتي غيري ما تبين ..... ساحرتني بطيب قلبك وكثر أشواقك والحنين (( إياكم ومصادرة الفكر ))![]() ((( S Q U )))
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
تم التصويت
في القطاع الخاص موضوع شيق أخي العزيز |
|
#14
|
||||
|
||||
|
تم التصويت ـ
في القطاع العام طبعآ
__________________
أن تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة .. وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك .. ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين ؟؟! |
|
#15
|
||||
|
||||
|
تم التصويت >>> القطاع الخاص
بس سؤال: عشان شو الاحصائيه ؟
__________________
يــــــــــآ رب..، ع ــــمر [آلزمن] مآحقق لـ خآاطري ششئ ..!
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
تم التصويت
__________________
كمـ أعشقكـ يالبلوز
![]() |
|
#17
|
|||
|
|||
|
أنا في القطااع الحكوومي
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي.. لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل لا أدري مــــاهو؟؟!!
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
وصل صوتي
شكرا على الموضوع |
|
#19
|
||||
|
||||
|
تم التصويت..
__________________
كل بنتٍ بأبيها معجبةٌ ![]() |
|
#20
|
|||
|
|||
|
تم التصويييت
أحصائية رائعه |
|
#21
|
||||
|
||||
|
طالب ....
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
طبعاً اغلبهم في القطاع الخاص ..
![]()
__________________
*تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي وأن دواء جراحي الوحيد هو رضائي بقدري .. *تعلمت أن جرحي لا يؤلم احداً في الوجود غيري وأن بكاء الناس من حولي لن يفيدني بشيء .. *تعلمت أن أثمن الدموع وأصدقها هي التي تنزل بصمت دون أن يراها أحد .. ما أعرف شو صار .. ![]() وخلصت السالفة ..
![]() |
|
#23
|
||||
|
||||
|
طالب في الصف العاشر
__________________
عزيزي العضو،،،إذا أختلفت معك في الرأي أو وجهة نظرك فهذا ليس معناه أنني أكرهك ،وإذا قلت لك أن موضوعك مخالف فليس هذا معناه أنني أكرهك، ،،أتواجد في السبله من أجل الحوار،،وليس من أجل الصراع،، ومشاركتي في موضوعك حق قانوني لا يمكنك أن تحرمني منة وتقول لي أخرج من موضوعي،، إذا كنت أنسان مثقف و واعي أحترم وجهة نظرى و ناقشني بها على سنة الله ورسوله |
|
#24
|
|||
|
|||
|
تمممممممممممممممم التصويت
حماااااااااااااس |
|
#25
|
||||
|
||||
|
تم التصويت
الله يخلي الخاص تنيني تنيني
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
وزارة حكومية........قطاع عام
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
شكرا على تفاعلكم الرائع
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
والسبب اصحاب القطاع الخاص في الدوام
واصحاب القطاع الحكومي الحين في البيت عشان كذا اغلبهم من الخاص
__________________
أن تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة .. وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك .. ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين ؟؟! |
|
#29
|
||||
|
||||
|
تم التصويت
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب
فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي |
|
#30
|
||||
|
||||
|
القطاع الخاص
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| من هو..؟؟؟؟؟ ادخل/ي وشارك/ي معنا... | حسوني | سبلة ترويح القلوب | 59 | 23/12/2009 06:07 PM |
| &&&^^^!!! اعترافات عضو + قيم نفسك + عرفنا بنفسك أكثر + عشان نفهمك أكثر + تفضل أدخل وشوف وشارك معنا !!!^^^&&& | نبراس العرب | سبلة ترويح القلوب | 1000 | 09/07/2009 11:01 PM |
| المقعد الامامي للسيارتك ..... أدخل وشارك معنا | الأمير الصغير | السبلة العامة | 2 | 05/11/2008 12:50 PM |
| ((((الاستفتاء الاسبوعي)))) أدخل وشارك معنا | قائد السرية | السبلة العامة | 65 | 15/08/2007 01:05 PM |