سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة حواء » استشارات واستفسارات حواء

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 27/12/2009, 10:52 AM
صورة عضوية كيدع
كيدع كيدع غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: قبااااله
الجنس: ذكر
المشاركات: 79
افتراضي

كان الله في عونك

استخدمي مشقر شعر
__________________
a7mad

للبيع/ كمة عمانية رجالية "نص نجم"
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=629130
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 28/12/2009, 12:19 AM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كيدع مشاهدة المشاركات
كان الله في عونك

استخدمي مشقر شعر
يسلموو عزيزتي ع الرد
بس تعرفي مشقر الشعر يزيد من كثافة الشعر ويبين انه في شعر بالوجه ولونه اشقر

ع العموم تشكرات ع المرور عزيزتي
  #33  
قديم 28/12/2009, 09:36 AM
صورة عضوية Queen of Hope
Queen of Hope Queen of Hope غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2007
الإقامة: في قلب حبيبتي عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 332
افتراضي

أختي
أنا عملت ليزر في مركز الإكسير في منطقة الذقن وبصراحة لا بقع ولا ألم ولا غيره والشعر عندي كان قرب يختفي خلاص بعد تقريبا 6 جلسات وطبعا يعتمد على فحص الهرمونات أن الحمد لله هرمونات الذكورة مو مرتفعه عندي بس أنا ما كملت لظروف الشغل والدراسة بس حابه أرجع وأكمل.
بعد قريت إعلان في مركز بدر السماء بالخوير عندهم جهاز جديد لإزالة الشعر ممكن تروحي وتستفسري عنه.
__________________
لو تحدث الناس
في ما يعرفون فقط
لساد الهدوء
أماكن كثيره ...!!
  #34  
قديم 28/12/2009, 09:39 AM
صورة عضوية بعمر الزهور
بعمر الزهور بعمر الزهور غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2009
الإقامة: انسان واقعي
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,728
افتراضي

اسمعي اللي يخبرك في كريم بيخفف من نمو الشعر فغلطانه

حبيبتي اذا ما تريد الليزا وما انصحك فيه لانه بفعل يبقع

عليكي بحلاوه حتى لو تألمك بجد احسن وحده وسويه وهي ساخنه وعادي الالم شي طبيعي بعدها سوي ف وجهك شي بارد مثل زبادي

وكذي تطلع بشرتك حلو بأذن الله
  #35  
قديم 28/12/2009, 01:15 PM
صورة عضوية تغاريد الفرح
تغاريد الفرح تغاريد الفرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,486
افتراضي

من الواضح عزيزتي انه عندج مشكله في الهرمونات
لازم تلاقي تدخل طبي من قبل المختصين
نصيحة ياختي .. واتمنى ان تتبعيها ... كلام الصالونات ومراكز التجميل ابتعدي عنه ...
لازم تراجعي طبيب مختص
وبعد الاستمرار في العلاج ... ممكن تلجأي للتقنيات الحديثة في التخلص من الشعر الزائد ولعل
التقنية الحديثة والتي يتجه الكثر لها هي تقنية IPL
__________________
  #36  
قديم 28/12/2009, 01:26 PM
صورة عضوية بوكاهانتس
بوكاهانتس بوكاهانتس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: في الركن البعيد الهادي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,966
افتراضي

لا تشيلي شعر وجهك بالحلوه لان بعد فتره بتشوفي وجهك يترهل.... لانج تسحبي بقوه الشعر

عندي 2 من زميلاتي بالسكن سون ليزر بمركز الامارات الطبي وما شاء الله الشعر اختفى عندهم والحين مرتاحات.. وانا قريب اسير اروح اسوي ان شاء الله
  #37  
قديم 29/12/2009, 02:36 AM
صورة عضوية حرم الدكتور
حرم الدكتور حرم الدكتور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 124
افتراضي

عزيزتي انا كنت مثلك حتى واللللللله استغرب من شكلي قبل الزواج اقول في نفسي كيف كنت متحمله هالشعر ف جسمي ووجهي بس لانه هذا وراثي عندنا فما فكرت بالعلاج وطبعا لما تزوجت بديت مرحلة العناء والألم كنت احف بإستمرار وجهي لدرجة انه صار شعر وجهي ولله الحمدلللله خفيف وقل كثير ويسألوني عن السبب حتى الحرمه اللي احف عندها تسألني شو سويتي عشان شعر وجهك خف وخفت كثافته قتلها ما اسوي شي بس طبيعي يمكن تغير الهرمونات او لاني باستمرار احف...

تحملي ألم الحف وداومي عليه راح تقل كثافة الشعر
ما انصحك ع الليزر لانه فيه سلبيات كثيره ويمكن تظهر على المدى البعيد
لا تستخدمي الحلاوة ألا للجسمك فقط والوجه طبعا الخيط...
__________________
وما زرتـُكمْ عمـْداً ولـكنّ ذا الهوى && إلى حيثُ يهوى القلبُ تهوي به الرِّجـْلُ
  #38  
قديم 31/12/2009, 02:12 AM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

تسلمووون ع الردوود الطيبة عزيزااتي
من ناحية الليزر اهلي مانصحووني بيه لانه له سلبيات
مافي حل غير الحلاوة او الخيط والظاهر بنتحمل المه ههه
يسلموو
  #39  
قديم 31/12/2009, 02:33 AM
صورة عضوية TANGO10
TANGO10 TANGO10 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2008
الإقامة: S.G
الجنس: ذكر
المشاركات: 402
افتراضي

ضربيه موس لا...حلاق نص ريال يعزك
__________________
لـو لـــم تكـــن الحيــــــاة مؤلمه... لمــــا ولـــدنـــا ونحـــن نـبكــــي
  #40  
قديم 01/01/2010, 04:18 AM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة TANGO10 مشاهدة المشاركات
ضربيه موس لا...حلاق نص ريال يعزك
شو دخلك ف مواضيييع البناات؟؟!!!
  #41  
قديم 06/01/2010, 12:38 AM
budour budour غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 83
افتراضي

بنات انا ابغي اسوي فعيادة الخليج ليييزر بس ابغي اعرف كم سعر الجلسة وابغي تشجيع يمكن كم جلسة يبالي لين يروح الشعر
__________________
يارب ارحم احمد بن يوسف وجميع موتى المسلمين والمسلمات.. واحفظ امي وابوي وتمم زواجي على خير...
أصدق الحزن..ابتسامة في عيون دامعة
  #42  
قديم 08/05/2010, 10:31 AM
مدمنة تسوق مدمنة تسوق غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 66
افتراضي

بنات انا بعد ابي اسوي ليزر
ممكن حد يخبرنا بمعلومات اكثر و عن المراكز اللي تسوي بمسقط وارقامهم؟
  #43  
قديم 08/05/2010, 10:46 AM
صورة عضوية شمعة بيتنا
شمعة بيتنا شمعة بيتنا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,760
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bnoota92 مشاهدة المشاركات
تسلميين اختي..
بس وحده من اهلي سوت ليزر ووجها بدأ يبقع باللون الاسود وقالتلي انه يألم
ف ما متشجعه لليزر
تسلمين عزيزتي
يمكن لانها ماتحط واقي عن الشمس ولازم كل ما تحط واقي قبل تحط مرطب وعقب الواقي
ولازم كل ساعتين وبالكثير ثلاث ساعات تحط واقي وحتى الايام اللي الجو يكون مغيم لان اشعة الشمس موجوده .
والويه لازم نستخدم له غسول هب صابونه بشكل عام وخاصة عقب جلسات الليزر او الضوء الاحمر .
واهم شي السؤال عن المركز اللي بتسوين عنده ؟؟
  #44  
قديم 08/05/2010, 01:21 PM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعة بيتنا مشاهدة المشاركات
يمكن لانها ماتحط واقي عن الشمس ولازم كل ما تحط واقي قبل تحط مرطب وعقب الواقي
ولازم كل ساعتين وبالكثير ثلاث ساعات تحط واقي وحتى الايام اللي الجو يكون مغيم لان اشعة الشمس موجوده .
والويه لازم نستخدم له غسول هب صابونه بشكل عام وخاصة عقب جلسات الليزر او الضوء الاحمر .
واهم شي السؤال عن المركز اللي بتسوين عنده ؟؟
تســلمين حبوبة
  #45  
قديم 10/05/2010, 02:20 AM
صورة عضوية زلفة البروانية
زلفة البروانية زلفة البروانية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 609
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bnoota92 مشاهدة المشاركات
السلااام خواااتي

بدخل بالمووضوع ع طول

انا من النوووع شعراااانية كثييير
لدرجة انه فيني شعر حتى ع رقبتي وبكثااافة وع ذقني وحتى ف منطقة الزلف ..
بس قريب طلعت شعر الي ع رقبتي ومنطقة الزلف بحلاوة ومت من الالم وقلت خلاااص مابسويها مرة ثانية .. بس كنت مضطرة لان كان عندنا عرس
والحيين ابي انظف هالمناطق مااقدر اتحمل لا الم الحلاوة ولا الم الخيط.. والليزر ماابي اسووييه وايدين خوفوني منه
مافي حل ثاااني عندكم اتساعدوني بيه؟؟
او اذا تعرفون كريمات للبشرة مالها تأثيير؟
اتمنى ردودكم عزيزاتي
عزيزتي
الشعر الكثيف في الذقن معاناة حقيقية ونصيحة قبل البدء بالعلاج تأكدي من الهرمونات لأنه من زيادة أو عدم توازن الهرمون في الجسم يسبب كثافة في الشعر خصوصا الشعر .نصحيتي أن لاتستخدمي الخيط لأن الخيط قبل يسبب نمو الشعر داخل الجلد والحلاوة يؤذي البشرة .
عزيزتي يمكننك عمل نظام الضوء أي بي أل فهو أمن ونتائجه مضمونة وهو ليس ليزر .
  #46  
قديم 10/05/2010, 08:36 PM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زلفة البروانية مشاهدة المشاركات
عزيزتي
الشعر الكثيف في الذقن معاناة حقيقية ونصيحة قبل البدء بالعلاج تأكدي من الهرمونات لأنه من زيادة أو عدم توازن الهرمون في الجسم يسبب كثافة في الشعر خصوصا الشعر .نصحيتي أن لاتستخدمي الخيط لأن الخيط قبل يسبب نمو الشعر داخل الجلد والحلاوة يؤذي البشرة .
عزيزتي يمكننك عمل نظام الضوء أي بي أل فهو أمن ونتائجه مضمونة وهو ليس ليزر .
تسلمين عزيزتي .. بس وين ممكن أعمل هالنظام؟
  #47  
قديم 10/05/2010, 10:00 PM
صورة عضوية وليف الروح ع
وليف الروح ع وليف الروح ع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2010
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 524
افتراضي

أنا تقريبا نفس حالتك...بس ما فيني ف رقبتي والحمدلله!!
__________________
وإذا فكرت تهجرني وتنسى صاحبن أغلاك
تذكر يا بعد عمري بأني مستحيل أنساك
  #48  
قديم 11/05/2010, 12:12 AM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وليف الروح ع مشاهدة المشاركات
أنا تقريبا نفس حالتك...بس ما فيني ف رقبتي والحمدلله!!
أنا معانه
تسلمين ع المرور
  #49  
قديم 11/05/2010, 10:21 AM
صورة عضوية أكيد من الشرقية
أكيد من الشرقية أكيد من الشرقية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 848
افتراضي

أنا بديت أعالج ف مركز الخليج الطبي والشعر ما طلع بسرعة من أول جلسة الحمدالله ارتحت. أول كنت عاليومين أحف حتى بشرتي تأثرت من الحلاوة والخيط.
عملولي فحص للهرمونات والحمد الله طلع زين
والجلسة تكلف 30 ريال للذقن والشوارب والرقبة
وبتوصفلك الطبيبة غسول وواقي عن الشمس وهذا ممهم تستخدميه عن تبقع بشرتك
وموفقة
__________________
(( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغني بفضلك عمن سواك ))

فساتين قصيرة قمة فالروعة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=992908
لمراسلتي من خارج المنتدى
http://umqusai.arabform.com
  #50  
قديم 11/05/2010, 02:36 PM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أكيد من الشرقية مشاهدة المشاركات
أنا بديت أعالج ف مركز الخليج الطبي والشعر ما طلع بسرعة من أول جلسة الحمدالله ارتحت. أول كنت عاليومين أحف حتى بشرتي تأثرت من الحلاوة والخيط.
عملولي فحص للهرمونات والحمد الله طلع زين
والجلسة تكلف 30 ريال للذقن والشوارب والرقبة
وبتوصفلك الطبيبة غسول وواقي عن الشمس وهذا ممهم تستخدميه عن تبقع بشرتك
وموفقة
عزيزتي ممكن رقــم المركـز ع الخاص
تسلمين ع المرور حبيبتي
  #51  
قديم 12/05/2010, 09:05 AM
صورة عضوية غصن الجنى
غصن الجنى غصن الجنى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,391
افتراضي

شوفي اختي في العادة البنت العاديه ما يطلع لها شعر كثيف أو بالأساس ما يطلع لها شعر في تلك المناطق اللي ذكرتيها إلا إذا كان عنده زيادة في الهرمونات الذكريه أو عندها إضطراب في المبايض انصحك تروحي لدكتورة شاطره وخليها تفحص لك مستوى الهرمونات وتشيك على المبايض وبالتوفيق يالغاليه
__________________
اللهم اهدنا فيمن هديت ، وعافنا فيمن عافيت ، وتولنا فيمن توليت ، وبارك لنا فيما أعطيت ، واصرف عنا شر ما قضيت ، إنك تقضي ولا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، ولا يعز من عاديت ، تباركت ربنا وتعاليت ، فلك الحمد على ما قضيت ، اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ، ومن طاعتك ما تبلغنا بها رحمتك ، ومن اليقين ما يهون علينا مصائب الدنيا ، ومتعنا اللهم بأبصارنا وأسماعنا وعقولنا وقوانا أبدا ما أحييتنا ، واجعل ذلك الوارث منا ، وانصرنا على من ظلمنا وعادانا ، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا . اللهم أمين
  #52  
قديم 12/05/2010, 02:40 PM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غصن الجنى مشاهدة المشاركات
شوفي اختي في العادة البنت العاديه ما يطلع لها شعر كثيف أو بالأساس ما يطلع لها شعر في تلك المناطق اللي ذكرتيها إلا إذا كان عنده زيادة في الهرمونات الذكريه أو عندها إضطراب في المبايض انصحك تروحي لدكتورة شاطره وخليها تفحص لك مستوى الهرمونات وتشيك على المبايض وبالتوفيق يالغاليه
تســـلمين حبــوبهــ.. بس انا من صغري شعراانيه
  #53  
قديم 12/05/2010, 04:12 PM
Golory Golory غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2009
الإقامة: هنـاكــــــــــ!
الجنس: أنثى
المشاركات: 205
افتراضي

اقتباس:
اسمعي اللي يخبرك في كريم بيخفف من نمو الشعر فغلطانه

حبيبتي اذا ما تريد الليزا وما انصحك فيه لانه بفعل يبقع

عليكي بحلاوه حتى لو تألمك بجد احسن وحده وسويه وهي ساخنه وعادي الالم شي طبيعي بعدها سوي ف وجهك شي بارد مثل زبادي

وكذي تطلع بشرتك حلو بأذن الله

الحلاوه ما تأثر ؟؟
  #54  
قديم 12/05/2010, 05:27 PM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Golory مشاهدة المشاركات
الحلاوه ما تأثر ؟؟
أنا جربتها وأثرت ع بشتري واايد .. طلعلي حبووب لمدة 3 اسابيع تقريبا
كأنه وجهي تشووه
نصيحه لا تسوي حلاوة وبعد فترة البشره تخترب
بس الحمدلله سويت مرة 1 والحين ابدا مااسوي والحمدلله بشرتي رجعت صافيه

الخيط جربته ابدا مايحط أثر.. بس يألم وايد
  #55  
قديم 12/05/2010, 05:39 PM
صورة عضوية وليف الروح ع
وليف الروح ع وليف الروح ع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2010
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 524
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة TANGO10 مشاهدة المشاركات
ضربيه موس لا...حلاق نص ريال يعزك
من الرد واضح انك ولد!!!
شو دخلك ف سبلة حواااااااء؟؟؟
__________________
وإذا فكرت تهجرني وتنسى صاحبن أغلاك
تذكر يا بعد عمري بأني مستحيل أنساك
  #56  
قديم 12/05/2010, 05:56 PM
صورة عضوية bnoota92
bnoota92 bnoota92 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 934
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وليف الروح ع مشاهدة المشاركات
من الرد واضح انك ولد!!!
شو دخلك ف سبلة حواااااااء؟؟؟
ماتعرفيهم سخيفييين !!!
يدخلوا نفسهم ف مواضيع مالهم شغل فيه ..
تسلمين ع المرور عزيزتي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
تعالوا بنات اعشاب مغربيه خيال لتطويل الشعر بطريقة مذهلة وتطرية الشعر ومنع التقصف الان عند مندوبتي بمسقط جينا لولو ادوات التجميل 50 11/04/2010 09:17 PM
شنــط غاوويه.. والسعر محرووووووووق,,وللي ماعجبها السعر تحط السعر اللي يعجبهاا,, لولو11 المجوهرات والاكسسوارات النسائية 58 24/07/2009 02:59 AM
مصفف الشعر الشهير راني العلم وصل السلطنة يالله بنات اللي تريد تعدل شعرها تستعد! ! ابن بلادي السبلة العامة 154 15/07/2009 10:46 AM
بنات اللي طالبين صبغة الحواجب اللي تدوم شهر او الحرقوص marwa2005 أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات 2 26/07/2008 12:05 AM
شعري يتساقط وبكثافة،، أغيثوني سا ناس يا عالم جسر الأمل أرشيف السبلة الصحية 18 23/07/2007 02:17 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:50 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها