|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
الانسان بطبيعته مخلوق اجتماعي يختلط بالناس ويتعرف على هذا وذاك ويكون علاقات اجتماعيه كثيره وتختلف بنوعها ودرجه قوتها فأقوى انواع العلاقات الصداقه والصديق انسان نثق فيه ونحبه ونضحي من اجله ولاتطيب حياتنا الا بقربه وهو المكان الامين للهموم والاسرار التي في صدورنا ولكن!!! هل فكرت اذا زادت قوه علاقتك بصديقك واصبحت لاتتخيل الحياه بدونه ماذا يحدث لك لو حصل ظرف يبعده عنك .. كيف ستكمل الطريق دون اليد التي كنت تمسك بها وانت تسير بدروب الحياه... وقتها ستبكي نعم ستبكي ولكن هل ترجع الدموع صديقك من رحيله سواء بالسفر او الموت..لاقدر الله.. لااقول لاتحب ولاتكون صداقات ... ولكن من اجل قلبك وعينيك لاتعلق حياتك وامالك بشخص واحد قد تبعده الظروف... تعود ان تعيش الحياه بأي ظرف كان... ومع اي شخص... انشغل بامور دينك ودنياك ولا تخصص جزء كبير من وقتك لحبيب او صديق... لان الفراغ الذي يتركه اذا رحل سيجعلك تعيسا مهوما باكيا نادبا على حظك متعرضا لصدمات قد تفوق طاقه تحملك وما اصعب في ان تتعلق بشخص وهو لا يريدك ... ويطلب منك تركه ... شعور مؤلم لا يوصف امتنى انكم استدفدتوا .......... تحياتيــ ![]()
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مشكوووووووووووووووووووووو ر أخي عالموضوع المفيد
ونتمنى منك المزيد
__________________
سبحان الله وبحمد .. سبحان الله العظيم
أستغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم |
|
#3
|
|||
|
|||
|
الله يعطيك العافيه أخي طارح الموضوع ..وسلمت يداك ...
__________________
... عظمة الحياة أن تبقى طفلا ...
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
شكرا الله يعيننا ويصبرنا تسلم على الموضوع الجميل
__________________
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اشكر الجميع ع المرور
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
|
|
|