|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
كان الله في عونك
استخدمي مشقر شعر
__________________
a7mad للبيع/ كمة عمانية رجالية "نص نجم" http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=629130 |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
يسلموو عزيزتي ع الرد
بس تعرفي مشقر الشعر يزيد من كثافة الشعر ويبين انه في شعر بالوجه ولونه اشقر ع العموم تشكرات ع المرور عزيزتي |
|
#33
|
||||
|
||||
|
أختي
أنا عملت ليزر في مركز الإكسير في منطقة الذقن وبصراحة لا بقع ولا ألم ولا غيره والشعر عندي كان قرب يختفي خلاص بعد تقريبا 6 جلسات وطبعا يعتمد على فحص الهرمونات أن الحمد لله هرمونات الذكورة مو مرتفعه عندي بس أنا ما كملت لظروف الشغل والدراسة بس حابه أرجع وأكمل. بعد قريت إعلان في مركز بدر السماء بالخوير عندهم جهاز جديد لإزالة الشعر ممكن تروحي وتستفسري عنه.
__________________
لو تحدث الناس في ما يعرفون فقط لساد الهدوء أماكن كثيره ...!! |
|
#34
|
||||
|
||||
|
اسمعي اللي يخبرك في كريم بيخفف من نمو الشعر فغلطانه
حبيبتي اذا ما تريد الليزا وما انصحك فيه لانه بفعل يبقع عليكي بحلاوه حتى لو تألمك بجد احسن وحده وسويه وهي ساخنه وعادي الالم شي طبيعي بعدها سوي ف وجهك شي بارد مثل زبادي وكذي تطلع بشرتك حلو بأذن الله |
|
#35
|
||||
|
||||
|
من الواضح عزيزتي انه عندج مشكله في الهرمونات
لازم تلاقي تدخل طبي من قبل المختصين نصيحة ياختي .. واتمنى ان تتبعيها ... كلام الصالونات ومراكز التجميل ابتعدي عنه ... لازم تراجعي طبيب مختص وبعد الاستمرار في العلاج ... ممكن تلجأي للتقنيات الحديثة في التخلص من الشعر الزائد ولعل التقنية الحديثة والتي يتجه الكثر لها هي تقنية IPL
__________________
![]() |
|
#36
|
||||
|
||||
|
لا تشيلي شعر وجهك بالحلوه لان بعد فتره بتشوفي وجهك يترهل.... لانج تسحبي بقوه الشعر
عندي 2 من زميلاتي بالسكن سون ليزر بمركز الامارات الطبي وما شاء الله الشعر اختفى عندهم والحين مرتاحات.. وانا قريب اسير اروح اسوي ان شاء الله |
|
#37
|
||||
|
||||
|
عزيزتي انا كنت مثلك حتى واللللللله استغرب من شكلي قبل الزواج اقول في نفسي كيف كنت متحمله هالشعر ف جسمي ووجهي بس لانه هذا وراثي عندنا فما فكرت بالعلاج وطبعا لما تزوجت بديت مرحلة العناء والألم كنت احف بإستمرار وجهي لدرجة انه صار شعر وجهي ولله الحمدلللله خفيف وقل كثير ويسألوني عن السبب حتى الحرمه اللي احف عندها تسألني شو سويتي عشان شعر وجهك خف وخفت كثافته قتلها ما اسوي شي بس طبيعي يمكن تغير الهرمونات او لاني باستمرار احف...
تحملي ألم الحف وداومي عليه راح تقل كثافة الشعر ما انصحك ع الليزر لانه فيه سلبيات كثيره ويمكن تظهر على المدى البعيد لا تستخدمي الحلاوة ألا للجسمك فقط والوجه طبعا الخيط...
__________________
وما زرتـُكمْ عمـْداً ولـكنّ ذا الهوى && إلى حيثُ يهوى القلبُ تهوي به الرِّجـْلُ
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
تسلمووون ع الردوود الطيبة عزيزااتي
من ناحية الليزر اهلي مانصحووني بيه لانه له سلبيات مافي حل غير الحلاوة او الخيط والظاهر بنتحمل المه ههه يسلموو |
|
#39
|
||||
|
||||
|
ضربيه موس لا...حلاق نص ريال يعزك
__________________
لـو لـــم تكـــن الحيــــــاة مؤلمه... لمــــا ولـــدنـــا ونحـــن نـبكــــي
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
بنات انا ابغي اسوي فعيادة الخليج ليييزر بس ابغي اعرف كم سعر الجلسة وابغي تشجيع يمكن كم جلسة يبالي لين يروح الشعر
__________________
يارب ارحم احمد بن يوسف وجميع موتى المسلمين والمسلمات.. واحفظ امي وابوي وتمم زواجي على خير...
أصدق الحزن..ابتسامة في عيون دامعة |
|
#42
|
|||
|
|||
|
بنات انا بعد ابي اسوي ليزر
ممكن حد يخبرنا بمعلومات اكثر و عن المراكز اللي تسوي بمسقط وارقامهم؟ |
|
#43
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولازم كل ساعتين وبالكثير ثلاث ساعات تحط واقي وحتى الايام اللي الجو يكون مغيم لان اشعة الشمس موجوده . والويه لازم نستخدم له غسول هب صابونه بشكل عام وخاصة عقب جلسات الليزر او الضوء الاحمر . واهم شي السؤال عن المركز اللي بتسوين عنده ؟؟ |
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الشعر الكثيف في الذقن معاناة حقيقية ونصيحة قبل البدء بالعلاج تأكدي من الهرمونات لأنه من زيادة أو عدم توازن الهرمون في الجسم يسبب كثافة في الشعر خصوصا الشعر .نصحيتي أن لاتستخدمي الخيط لأن الخيط قبل يسبب نمو الشعر داخل الجلد والحلاوة يؤذي البشرة . عزيزتي يمكننك عمل نظام الضوء أي بي أل فهو أمن ونتائجه مضمونة وهو ليس ليزر . |
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
أنا تقريبا نفس حالتك...بس ما فيني ف رقبتي والحمدلله!!
__________________
وإذا فكرت تهجرني وتنسى صاحبن أغلاك
تذكر يا بعد عمري بأني مستحيل أنساك |
|
#48
|
||||
|
||||
|
أنا معانه
![]() تسلمين ع المرور |
|
#49
|
||||
|
||||
|
أنا بديت أعالج ف مركز الخليج الطبي والشعر ما طلع بسرعة من أول جلسة الحمدالله ارتحت. أول كنت عاليومين أحف حتى بشرتي تأثرت من الحلاوة والخيط.
عملولي فحص للهرمونات والحمد الله طلع زين والجلسة تكلف 30 ريال للذقن والشوارب والرقبة وبتوصفلك الطبيبة غسول وواقي عن الشمس وهذا ممهم تستخدميه عن تبقع بشرتك وموفقة
__________________
(( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغني بفضلك عمن سواك )) فساتين قصيرة قمة فالروعة http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=992908 لمراسلتي من خارج المنتدى http://umqusai.arabform.com |
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تسلمين ع المرور حبيبتي |
|
#51
|
||||
|
||||
|
شوفي اختي في العادة البنت العاديه ما يطلع لها شعر كثيف أو بالأساس ما يطلع لها شعر في تلك المناطق اللي ذكرتيها إلا إذا كان عنده زيادة في الهرمونات الذكريه أو عندها إضطراب في المبايض انصحك تروحي لدكتورة شاطره وخليها تفحص لك مستوى الهرمونات وتشيك على المبايض وبالتوفيق يالغاليه
__________________
اللهم اهدنا فيمن هديت ، وعافنا فيمن عافيت ، وتولنا فيمن توليت ، وبارك لنا فيما أعطيت ، واصرف عنا شر ما قضيت ، إنك تقضي ولا يقضى عليك ، إنه لا يذل من واليت ، ولا يعز من عاديت ، تباركت ربنا وتعاليت ، فلك الحمد على ما قضيت ، اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ، ومن طاعتك ما تبلغنا بها رحمتك ، ومن اليقين ما يهون علينا مصائب الدنيا ، ومتعنا اللهم بأبصارنا وأسماعنا وعقولنا وقوانا أبدا ما أحييتنا ، واجعل ذلك الوارث منا ، وانصرنا على من ظلمنا وعادانا ، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا . اللهم أمين |
|
#52
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الحلاوه ما تأثر ؟؟ |
|
#54
|
||||
|
||||
|
أنا جربتها وأثرت ع بشتري واايد .. طلعلي حبووب لمدة 3 اسابيع تقريبا
كأنه وجهي تشووه نصيحه لا تسوي حلاوة وبعد فترة البشره تخترب بس الحمدلله سويت مرة 1 والحين ابدا مااسوي والحمدلله بشرتي رجعت صافيه الخيط جربته ابدا مايحط أثر.. بس يألم وايد |
|
#55
|
||||
|
||||
|
من الرد واضح انك ولد!!!
شو دخلك ف سبلة حواااااااء؟؟؟
__________________
وإذا فكرت تهجرني وتنسى صاحبن أغلاك
تذكر يا بعد عمري بأني مستحيل أنساك |
|
#56
|
||||
|
||||
|
ماتعرفيهم سخيفييين !!!
يدخلوا نفسهم ف مواضيع مالهم شغل فيه .. تسلمين ع المرور عزيزتي |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تعالوا بنات اعشاب مغربيه خيال لتطويل الشعر بطريقة مذهلة وتطرية الشعر ومنع التقصف الان عند مندوبتي بمسقط | جينا لولو | ادوات التجميل | 50 | 11/04/2010 09:17 PM |
| شنــط غاوويه.. والسعر محرووووووووق,,وللي ماعجبها السعر تحط السعر اللي يعجبهاا,, | لولو11 | المجوهرات والاكسسوارات النسائية | 58 | 24/07/2009 02:59 AM |
| مصفف الشعر الشهير راني العلم وصل السلطنة يالله بنات اللي تريد تعدل شعرها تستعد! ! | ابن بلادي | السبلة العامة | 154 | 15/07/2009 10:46 AM |
| بنات اللي طالبين صبغة الحواجب اللي تدوم شهر او الحرقوص | marwa2005 | أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات | 2 | 26/07/2008 12:05 AM |
| شعري يتساقط وبكثافة،، أغيثوني سا ناس يا عالم | جسر الأمل | أرشيف السبلة الصحية | 18 | 23/07/2007 02:17 PM |