سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 05/08/2007, 11:49 PM
صورة عضوية pinkpanther
pinkpanther pinkpanther غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 186
Smile لا تجعل حياتك تنهدم برحيل انسان !

الانسان بطبيعته مخلوق اجتماعي يختلط بالناس ويتعرف على هذا وذاك ويكون علاقات


اجتماعيه كثيره وتختلف بنوعها ودرجه قوتها


فأقوى انواع العلاقات الصداقه


والصديق انسان نثق فيه ونحبه ونضحي من اجله ولاتطيب حياتنا الا بقربه وهو المكان الامين


للهموم والاسرار التي في صدورنا

ولكن!!!


هل فكرت اذا زادت قوه علاقتك بصديقك واصبحت لاتتخيل الحياه بدونه ماذا يحدث لك لو حصل ظرف يبعده عنك ..


كيف ستكمل الطريق دون اليد التي كنت تمسك بها وانت تسير بدروب الحياه...

وقتها ستبكي نعم ستبكي ولكن هل ترجع الدموع صديقك من رحيله سواء بالسفر او الموت..لاقدر الله..



لااقول لاتحب ولاتكون صداقات ...



ولكن من اجل قلبك وعينيك لاتعلق حياتك وامالك بشخص واحد قد تبعده الظروف...


تعود ان تعيش الحياه بأي ظرف كان... ومع اي شخص...

انشغل بامور دينك ودنياك ولا تخصص جزء كبير من وقتك لحبيب او صديق...


لان الفراغ الذي يتركه اذا رحل سيجعلك تعيسا مهوما باكيا نادبا على حظك متعرضا لصدمات قد تفوق طاقه تحملك


وما اصعب في ان تتعلق بشخص وهو لا يريدك ... ويطلب منك تركه ... شعور مؤلم لا يوصف





امتنى انكم استدفدتوا ..........

تحياتيــ
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 05/08/2007, 11:54 PM
صورة عضوية المحب لله
المحب لله المحب لله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 202
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووو ر أخي عالموضوع المفيد
ونتمنى منك المزيد
__________________
سبحان الله وبحمد .. سبحان الله العظيم
أستغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم
  #3  
قديم 05/08/2007, 11:57 PM
سحرررررررررر سحرررررررررر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2007
الإقامة: Oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 54
افتراضي

الله يعطيك العافيه أخي طارح الموضوع ..وسلمت يداك ...
__________________
... عظمة الحياة أن تبقى طفلا ...
  #5  
قديم 06/08/2007, 01:29 PM
صورة عضوية pinkpanther
pinkpanther pinkpanther غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 186
افتراضي

اشكر الجميع ع المرور
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:35 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها