|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
ياطيبين عندي ثعلبه من 3 سنوات رحت عيادات وماشيء فايده ترجع مره ثانيه رجاء من يعرف دواء أو عياده زينه وشكرا لكم
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
وش يعني ثعلبة صديقي
ما تشوف شر إن شاء الله وتروح عنك |
|
#3
|
||||
|
||||
|
عافاك الله اخي الكريم
اتمنى من المختصين واللي عنده خبره يرد على استفسارك تقبل مروري
__________________
( في دمك حياة .. للآخرين !! ) سلام اذا حان وقت مماتي ..وغطى التراب الطهور رفاتي.. وصرت بظلمة قبري وحيدة ..ولا من شفيع سوى حسناتي .. فلا تذكروني بسوء فيكفي ..الذي قد جنيت طوال حياتي .. دعوني أنم في قبري سعيدة ..وعذرا عن كل ماضٍ وآتي |
|
#4
|
|||
|
|||
|
أخي بعطيك إياها من الأخير, الثعلبه علاجها يعتمد علاج نفسيآ..يعني لا تفكر في المرض أبدآ واجعلها عزيمة في نفسك أن المرض سيذهب عنك وبإذن الله سيغادرك بلا رجعه....
بالشفاء العاجل... |
|
#5
|
||||
|
||||
|
انا صابني مرتين من فترة
وكان اسرع علاج هي الحجامة بنفس موقع الثعلبة واذا تريد اي استفسار رقمي عالخاص وحاضرين
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#6
|
||||
|
||||
|
يا هلا أخي .....
انا كذا سمعت واحد بنجالي يعالج الثعلبة هو باساسا بنجالي تخصص حلاق شعر ببحث لك رقمة وعسى اساعدك في العلاج بشفاء العاجل يا اخي الكريم
__________________
يتساقط العمر كاوراق الشجر فاجعل اوراق عمرك رطبة بذكر الله ![]() ![]() ![]()
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
شكرا جزيلا لكم
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
العفو أخي الفاضل..
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| أرجو المساعده عندي مشكله في الايميل | مهم جدا | سبلة الدعم الفني | 2 | 06/05/2010 01:54 AM |
| عندي فيروس ماراضي يروح ... أرجو المساعده | الرداح | سبلة الهواتف النقالة | 8 | 28/02/2009 04:24 AM |
| عندي مشكله فالأيقونات أرجو المساعده | أم أريج | سبلة الاقتراحات والشكاوى | 10 | 22/01/2009 05:41 PM |
| أرجو المساعده ...عندي إستفسار عن المارك 2 | Omani Forever | أرشيف المواضيع القديمة | 9 | 10/09/2008 04:36 PM |
| أرجو المساعده ...عندي إستفسار عن المارك 2 | Omani Forever | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 31/08/2008 12:02 PM |