|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
||||
|
||||
|
احسن بلد البرازيل لاني احبهم و اعشقهم واموت فيهم واحب منتخبهم لكرة القدم واحب ايطاليا وامريكا الجنوبيه واكره البلدان العربيه لانهم ما متحدين على كلمه وحده وفيه نفاق وغش
mi tiamo el brasil ترجمه انا احب اليرازيل |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
هدوا شباب تراه الا موضوع وبث ..
![]() وبعدين بالاخير مجرد وجهة نظر والتعميم بعد مشكله لانه بيثووا لك تعميم بالثبله وبيثجنوك .. ![]() الموهيم كل الدول حلوه وفيها الذين وفيها الشين .. ![]() بصراحه انا رحت دولة الامارات ما راقت لي كثير بث اهلها طيبين .. ![]() وعمان اقصد عمانتيييييييييء الحبيبه اجمل بلد حشرني ولاية صور بصراحه انصح يلي ما زارها يروح يزورها الحين وخطفوا لي عااد انذين : بو يروج حل الثياحه في بلادي : ههه .. ![]() لانه بصراحه فيها مناظر خلااااابه بمعنى الكلمه وخاصه الثارع الجديد الرابط بين ولايتي قريات وصور عجيييييييييييب .. ![]() واكثر شي راث الحد فيها ثلاحف واجد ايالااااااابيييييييييء حلاتهن ثقطونااات ![]() والاشخره تبهرك ب جوها البارد يححححح حمااااث لاااه .. ![]() حشى بروحه ذا بو كاتبنه عن موضوع جديد خخخ .. ![]() ثوريييييييء ع الاطاله بث للتوضيح هعععع والثموحه ..
__________________
ان جاااك نسر مرتسيء م الجو ** حتى طيور الارض ترهب شوفته ![]() اشتغل كثير..تغلط كثير..يفصلونك اشتغل شوي شوي..تغلط شوي شوي..يحبوك لا تشتغل..ما تغلط..يرقونك تو صح ذي اللعبه ![]() ![]() تو الفيل ينقب نوبه هغغغغغغغ ![]() ![]() ![]() ؟! اللهم نسألك حسن الخاتمه![]() |
|
#33
|
||||
|
||||
|
جعلان... واجد بصراحة أثرت فيني وحبيتها...
ما أعرف، ليش... جدا رائعة. زرتها مرة وحدة بحياتي... وأتمنى تتكرر وأحب أطلع الجبال... كل جبال عمان أتمنى أروحلها، وبالذات الجبل الأبيض ومسفاة الخواطر. شكرا.
__________________
تم إلغاء التوقيع السابق إلى إشعار آخر. حَيْـــفا تَئِنُ، أما سَـــمِعْتَ، أنِــينَ حَــيْفا؟؟
وشَمَمْتَ عَن بُعْدٍ، شَذَى الليْــــمون صَيْفا تَبْكي، فَإنْ لمـَـحَتْ، وَراءَ الأفْقِ، طَـــــيْفا سَأَلَتْهُ، عَن يومِ الخلاصِ... مَتى، وكَيْفَا؟ هِيَ لا تُرِيدُكَ، أن تَعيشَ، العُمرَ، ضَيْفا... .-"في ذكرى النكبة الفلسطينية، 1948م..."-. ![]() |
|
#34
|
||||
|
||||
|
احلى ولايه زرتها لحد الحين هي ثمريت
![]() وليش؟؟ ![]() سر ما اخبر
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
خاطري اسير العراق
__________________
--
. . ) . ('.( '. * .'´).'´) ![]() ´¨..*المزززززز عج *. .´¨»![]() (. '´(.'´ * '.)'. ) . . ) . |
|
#36
|
||||
|
||||
|
صباح الخير على الجميع ......
__________________
إن الأفاعي وان لانت ملامسهــــا ******** عنـد التقلب في انيانها الــعطـب فتى يخوض غمار الحرب مبتسمـا ******** وينتني وسنـان الرمح مختضــب ان سل صارمة سالت مضاربــــــة ******** واشرق الجو وأنشقت لة الحجب والـــخيل تشهد لــي اني أكفكفهــــا ******** والطعـن مثل شرار النار يلتهـــب اذا التقيــت الأعـادي يــوم معركــة ******** تركــت جمعهم المغرور ينتهــب ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ** أكرم نفسك عن كل دنيء
![]() ذل مــن لا سيـــف لـــــه ** |
|
#37
|
||||
|
||||
|
صباح المحمث لاااه قرب
__________________
ان جاااك نسر مرتسيء م الجو ** حتى طيور الارض ترهب شوفته ![]() اشتغل كثير..تغلط كثير..يفصلونك اشتغل شوي شوي..تغلط شوي شوي..يحبوك لا تشتغل..ما تغلط..يرقونك تو صح ذي اللعبه ![]() ![]() تو الفيل ينقب نوبه هغغغغغغغ ![]() ![]() ![]() ؟! اللهم نسألك حسن الخاتمه![]() |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| كن ايجابيا أيها المعلم | بيوت مطمئنة | أرشيف سبلة التعليم | 33 | 10/04/2009 09:58 PM |
| كن ايجابيا.... | المتأمله | السبلة الاجتماعية والتربوية | 7 | 09/02/2009 01:29 PM |
| شلل تجاري تام في ولاية قريات !! والسبب .. | sindbad | سبلة السياسة والاقتصاد | 35 | 10/09/2008 05:14 PM |
| أنتحار عماني يوم أمس في ولاية شناص ..والسبب؟؟؟؟؟؟ | الراديكالي | السبلة العامة | 18 | 19/05/2007 01:27 PM |