سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 03/05/2010, 01:03 AM
صورة عضوية ساوباولو
ساوباولو ساوباولو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2010
الإقامة: Brazilia
الجنس: ذكر
المشاركات: 169
افتراضي

احسن بلد البرازيل لاني احبهم و اعشقهم واموت فيهم واحب منتخبهم لكرة القدم واحب ايطاليا وامريكا الجنوبيه واكره البلدان العربيه لانهم ما متحدين على كلمه وحده وفيه نفاق وغش
mi tiamo el brasil
ترجمه انا احب اليرازيل
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 03/05/2010, 09:09 AM
صورة عضوية TRMOS
TRMOS TRMOS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2009
الإقامة: العامرات سيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,024
افتراضي

هدوا شباب تراه الا موضوع وبث ..

وبعدين بالاخير مجرد وجهة نظر والتعميم بعد مشكله لانه بيثووا لك تعميم بالثبله وبيثجنوك ..

الموهيم كل الدول حلوه وفيها الذين وفيها الشين ..

بصراحه انا رحت دولة الامارات ما راقت لي كثير بث اهلها طيبين ..

وعمان اقصد عمانتيييييييييء الحبيبه اجمل بلد حشرني ولاية صور بصراحه انصح يلي ما زارها يروح يزورها الحين وخطفوا لي عااد انذين : بو يروج حل الثياحه في بلادي : ههه ..

لانه بصراحه فيها مناظر خلااااابه بمعنى الكلمه وخاصه الثارع الجديد الرابط بين ولايتي قريات وصور عجيييييييييييب ..

واكثر شي راث الحد فيها ثلاحف واجد ايالااااااابيييييييييء حلاتهن ثقطونااات

والاشخره تبهرك ب جوها البارد يححححح حمااااث لاااه ..

حشى بروحه ذا بو كاتبنه عن موضوع جديد خخخ ..

ثوريييييييء ع الاطاله بث للتوضيح هعععع والثموحه ..
__________________
ان جاااك نسر مرتسيء م الجو ** حتى طيور الارض ترهب شوفته

اشتغل كثير..تغلط كثير..يفصلونك
اشتغل شوي شوي..تغلط شوي شوي..يحبوك
لا تشتغل..ما تغلط..يرقونك

تو صح ذي اللعبه
تو الفيل ينقب نوبه هغغغغغغغ؟!
اللهم نسألك حسن الخاتمه
  #33  
قديم 04/05/2010, 02:55 PM
صورة عضوية يد العون
يد العون يد العون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الإقامة: عند المحتاجين
الجنس: أنثى
المشاركات: 713
افتراضي

جعلان... واجد بصراحة أثرت فيني وحبيتها...
ما أعرف، ليش... جدا رائعة.
زرتها مرة وحدة بحياتي... وأتمنى تتكرر
وأحب أطلع الجبال... كل جبال عمان أتمنى أروحلها، وبالذات الجبل الأبيض ومسفاة الخواطر.

شكرا.
__________________
تم إلغاء التوقيع السابق إلى إشعار آخر.

حَيْـــفا تَئِنُ، أما سَـــمِعْتَ، أنِــينَ حَــيْفا؟؟
وشَمَمْتَ عَن بُعْدٍ، شَذَى الليْــــمون صَيْفا
تَبْكي، فَإنْ لمـَـحَتْ، وَراءَ الأفْقِ، طَـــــيْفا
سَأَلَتْهُ، عَن يومِ الخلاصِ... مَتى، وكَيْفَا؟
هِيَ لا تُرِيدُكَ، أن تَعيشَ، العُمرَ، ضَيْفا..
.

.-"في ذكرى النكبة الفلسطينية، 1948م..."-.

  #34  
قديم 05/05/2010, 08:32 AM
صورة عضوية Honist Heart
Honist Heart Honist Heart غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2010
الإقامة: بيهايند ابتسامتي الحزينه
الجنس: أنثى
المشاركات: 19,411
افتراضي

احلى ولايه زرتها لحد الحين هي ثمريت

وليش؟؟

سر ما اخبر
  #35  
قديم 05/05/2010, 10:23 AM
صورة عضوية المزعج2020
المزعج2020 المزعج2020 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2010
الإقامة: كوكب زحل
الجنس: ذكر
المشاركات: 78
افتراضي

خاطري اسير العراق
__________________
--
.
. )
.
('.( '. * .'´).'´)
´¨..*المزززززز عج *. .´¨»
(. '´(.'´ * '.)'. )
.
. )
.
  #36  
قديم 05/05/2010, 10:24 AM
صورة عضوية قائد الفرس
قائد الفرس قائد الفرس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2010
الإقامة: في ميادين المعارك
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,128
افتراضي

صباح الخير على الجميع ......
__________________
إن الأفاعي وان لانت ملامسهــــا ******** عنـد التقلب في انيانها الــعطـب
فتى يخوض غمار الحرب مبتسمـا ******** وينتني وسنـان الرمح مختضــب
ان سل صارمة سالت مضاربــــــة ******** واشرق الجو وأنشقت لة الحجب
والـــخيل تشهد لــي اني أكفكفهــــا ******** والطعـن مثل شرار النار يلتهـــب
اذا التقيــت الأعـادي يــوم معركــة ******** تركــت جمعهم المغرور ينتهــب

** أكرم نفسك عن كل دنيء ذل مــن لا سيـــف لـــــه **
  #37  
قديم 05/05/2010, 12:14 PM
صورة عضوية TRMOS
TRMOS TRMOS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2009
الإقامة: العامرات سيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,024
افتراضي

صباح المحمث لاااه قرب
__________________
ان جاااك نسر مرتسيء م الجو ** حتى طيور الارض ترهب شوفته

اشتغل كثير..تغلط كثير..يفصلونك
اشتغل شوي شوي..تغلط شوي شوي..يحبوك
لا تشتغل..ما تغلط..يرقونك

تو صح ذي اللعبه
تو الفيل ينقب نوبه هغغغغغغغ؟!
اللهم نسألك حسن الخاتمه
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
كن ايجابيا أيها المعلم بيوت مطمئنة أرشيف سبلة التعليم 33 10/04/2009 09:58 PM
كن ايجابيا.... المتأمله السبلة الاجتماعية والتربوية 7 09/02/2009 01:29 PM
شلل تجاري تام في ولاية قريات !! والسبب .. sindbad سبلة السياسة والاقتصاد 35 10/09/2008 05:14 PM
أنتحار عماني يوم أمس في ولاية شناص ..والسبب؟؟؟؟؟؟ الراديكالي السبلة العامة 18 19/05/2007 01:27 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:15 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها