سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 24/04/2010, 10:54 AM
MALSHUKAILY MALSHUKAILY غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2008
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
افتراضي جماهير برشلونة : سنجعل كامب نو جحيماً على إنتر وعلى حكم المب

جماهير برشلونة التي لم تنسى حتى الآن الهزيمة ضد إنتر في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ما زالت تعد العدة للمعركة القادمة على ملعب كامب نو حيث وجهت نداءاً عبّر الرسائل القصيرة SMS الى الأنصار للتواجد في الملعب لجعل الميدان حسب وصفها جحيماً على المنافس وعلى حكم المباراة.

وكانت الرسالة كالتالي : "بعد عام ونصف العام عشنا وتمتعنا بأفضل كرة القدم في العالم والفريق الآن في وضع لا يحسد عليه والأمر متروك لنا ، يجب على الجماهير والمدينة جعل الكامب نو جحيماً في يوم الأربعاء".

واضافت هذه الرسالة التي وصلت إلى جميع المنخرطين بالنادي : "يجب الذهاب إلى الملعب قبل ساعتين من البداية ويجب أن يرتدي الجميع ألوان البلوجرانا وأن نهتف بصوت واحد ويجب تزيين الشرفات والنوافذ".

وتابعت بقولها : "برشلونة وكاتالونيا ستحمل للأبد ألوان البلوجرانا ولا يجب علينا أن نبقى متفرجين ، يجب أن يكون لنا تأثير مباشر على المباراة وأن نضغط على الحكم وأن نساعد الفريق ، سنتأهل ، حلم الجميع في الفوز في سانتياجو بيرنابيو لا يزال ممكناً".

منقول من :
www.goal.com
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/04/2010, 11:04 AM
صورة عضوية نزواني ريامي
نزواني ريامي نزواني ريامي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2010
الإقامة: اصلي من قريش بس ساكن ف الحبشة
الجنس: ذكر
المشاركات: 303
افتراضي

...........اي جحيم.......هذا............لانتر سوف يهزم الكتلونيين في عقر دارهم.......ان شاء الله..............
  #3  
قديم 24/04/2010, 11:09 AM
صورة عضوية أرق تحيه
أرق تحيه أرق تحيه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 92
افتراضي

با ي با ي برشلونه
__________________
فداك ابي وامي يا رسول الله
  #4  
قديم 24/04/2010, 11:17 AM
صورة عضوية المضمار
المضمار المضمار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
المشاركات: 1,359
افتراضي

عذرا مثل هذه المواضيع سوف تعمل مشادات ومشاحنات بين الاعضاء مشجعي الريال يدخلون الى الموضوع وبعباراتهم المعروفة وكلام غير لائق ابدا تصدر من شخص رياضي
__________________
حين يصفق العدو قبل الصديق ......فإعلم أن الإبداع كاتلوني
  #5  
قديم 24/04/2010, 11:50 AM
MALSHUKAILY MALSHUKAILY غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2008
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
افتراضي

حين يصفق العدو قبل الصديق ......فإعلم أن الإبداع كاتلوني
  #6  
قديم 24/04/2010, 11:51 AM
زعيم القوم زعيم القوم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 653
افتراضي

بارشا بارشا بارشا
الكامب نو ( مقبرة الضيوف) وبرشلووونة مكانه محجوز في النهائي
  #7  
قديم 24/04/2010, 11:53 AM
صورة عضوية دايم الترحال
دايم الترحال دايم الترحال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2007
الإقامة: عبري ( سان سيرو ونوكامب )
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,318
افتراضي

أنا من المشجعين للبرشا بكل معنى لهذه الكلمة
بس عندي أحساس غريب أن برشلونه سيخرج من هذا الدور ولن يصل للنهائي
الإنتر ناوي نيه هذا العام
__________________
ســـــيظل عشـــــــقك عالـــــــــــــمي
قـــــــــلبي إلـــــــــــــيك ِ ســـــــينتمي

ويــــــــوما ســـــــــيخبرك ِ الـــــهوى
أنــــــــي زرعــــــــــــــتك ِ في دمــــي


" صـــلالـــة "


F C برشلونه
  #8  
قديم 24/04/2010, 11:56 AM
صورة عضوية westlife
westlife westlife غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2009
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 439
افتراضي

انتر ميلان دوم عالي
  #9  
قديم 24/04/2010, 12:01 PM
صورة عضوية أثوووري
أثوووري أثوووري غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2007
المشاركات: 96
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أثوووري
افتراضي

بأذن الواحد الأحد سيصعد برشلونة
والميرينجي سيأكلون التراب من شدة المصيبة
واللي ما يطول البرشا حامضآ عنة يقول
__________________
سبحان الله
عددخلقة...ورضاء نفسة...وزنة عرشة...ومداد كلماتة
  #10  
قديم 24/04/2010, 12:13 PM
صورة عضوية halhool
halhool halhool غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الإقامة: في قلوب المبتسمين
الجنس: ذكر
المشاركات: 347
افتراضي

برشلونه غير وبيصعد وبنلعب في ملعب العذال وموتوا قهر
__________________
كتلوني لو قتلوني
  #11  
قديم 24/04/2010, 12:15 PM
صورة عضوية سندباد القلوب
سندباد القلوب سندباد القلوب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: وطني الحبيب عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 107
افتراضي

صباحكم فوز
ومساءكم أيضا فوز

البطولة شكلها كاتلونية!!!!!!!!!
اليوم موعدنا مع الفوز وكماااااااااااااااااااااا ان يوم الاربعاء موعدنا مع الفوز
__________________
عندما تريد أن تسترخي تابع فريق المتعة - نادي برشلونة

متخصص في الشركات التجارية
  #12  
قديم 24/04/2010, 12:17 PM
صورة عضوية طبعي عنيد
طبعي عنيد طبعي عنيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 223
افتراضي

الانتر راح يفوز بهدف ايتو وباي باي باي برسا لا دوري ابطال ولا ليجا ههههه
  #13  
قديم 24/04/2010, 12:19 PM
صورة عضوية halhool
halhool halhool غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الإقامة: في قلوب المبتسمين
الجنس: ذكر
المشاركات: 347
افتراضي

يا يا يا شا شا شا والبرشا هو الباشا
__________________
كتلوني لو قتلوني
  #14  
قديم 24/04/2010, 12:33 PM
الفتى المبدع الفتى المبدع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2009
الإقامة: العجف
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,516
افتراضي

بارشا بارشا بارشا

الوعد يووم الاربعااااااااااااااااااء
ان شاء الله فايزين
__________________
(( هذا من فضل ربي))
  #15  
قديم 24/04/2010, 01:17 PM
MALSHUKAILY MALSHUKAILY غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2008
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
افتراضي

الله يسمع منكم شباب- ومشكورين على المرور
وبالتوفيق لبرشلونة .
  #16  
قديم 24/04/2010, 01:19 PM
صورة عضوية جبل المحطة
جبل المحطة جبل المحطة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2010
الإقامة: سوق بهلا
الجنس: ذكر
المشاركات: 450
افتراضي

البارشا البرشا البرشا البرشا البرشا
وانتضرو جماهير الريال لما توقف واتصفق للبطل برشلونه
  #17  
قديم 24/04/2010, 01:22 PM
supermacy lover supermacy lover غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2007
الإقامة: UK
الجنس: ذكر
المشاركات: 196
افتراضي

كل التوفيق اتمناه للبرسا........... بس المباراة مش بين بارسا وانتر المباراة بين بارسا ومورينهو الداهيه...
__________________
" وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ " (البقرة، 216)
  #18  
قديم 24/04/2010, 01:22 PM
صورة عضوية The Mechanic
The Mechanic The Mechanic غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 59
افتراضي

يا البرشلونيين عن الاحلام الزايدة ......

ترى خلا الانتر تأهل ....
  #19  
قديم 24/04/2010, 01:26 PM
صورة عضوية عماني حبوب
عماني حبوب عماني حبوب غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2007
الإقامة: الخوض سيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,052
افتراضي

ننتظرهم في الكامب نو

هناك تصفيه الحسابات ...
__________________
28/09/2016
  #20  
قديم 24/04/2010, 01:43 PM
صورة عضوية * ولد صحـــــار *
* ولد صحـــــار * * ولد صحـــــار * غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: في عيونهااااااا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,484
افتراضي

لو فريق غير ايطالي ممكن اقول ان برشلونة راح يفوز !

لكن بما ان الفريق ايطالي وخصوصا انه الانتر الايطالي ومدربه الداهية مورينهو !! اعتقد المباراة صعبة جدا على برشلونة ..
لأن الانتر بقيادة مورينهو صعب يخسر مباراة مثل هذه !!

  #21  
قديم 24/04/2010, 02:19 PM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
Thumbs up





__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #22  
قديم 24/04/2010, 02:20 PM
صورة عضوية عماني حبوب
عماني حبوب عماني حبوب غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2007
الإقامة: الخوض سيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,052
افتراضي

استغرب من مشجعي الريال ايش يدخلهم بالموضوع ?
__________________
28/09/2016
  #23  
قديم 24/04/2010, 02:33 PM
صورة عضوية الغساني الحبسي
الغساني الحبسي الغساني الحبسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 365
افتراضي كتلوني وبسسسسسسسسس والباقي خس

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نزواني ريامي مشاهدة المشاركات
...........اي جحيم.......هذا............لانتر سوف يهزم الكتلونيين في عقر دارهم.......ان شاء الله..............

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""
غايضنكم البرشة " يا النص بالريال "
  #24  
قديم 24/04/2010, 02:35 PM
صورة عضوية الغساني الحبسي
الغساني الحبسي الغساني الحبسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 365
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The Mechanic مشاهدة المشاركات
يا البرشلونيين عن الاحلام الزايدة ......

ترى خلا الانتر تأهل ....


شفت المقبرة تراها فوق طالع زين
  #25  
قديم 24/04/2010, 02:53 PM
صورة عضوية alalwi2010
alalwi2010 alalwi2010 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 314
افتراضي

البرشا صاعد
والرد قاسي بصحيح العبارة بنتف ريش الانتر
موعدنا الأربعاء الموافقة 28 أبريل 2010 الساعة 1045 مساءاً
__________________
:
من اقوالي
" يا معشر المنتدى بالله دولني إذا حل عشقا بالفتى ماذا يفعلو
هل يكتم ما بقلبه .. ام يغير رقمة من نورس الى حياك

‎‎

للبيع كامري 97 المجموعة الذهبية أدعص هنا http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1036667
  #26  
قديم 24/04/2010, 03:20 PM
صورة عضوية محلل إستثمار
محلل إستثمار محلل إستثمار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2009
الإقامة: مـســقـــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,353
افتراضي

.

إن شاء الله بنفوز

.
__________________


النـاس أحيـانـا لا يكـرهـون الآخـريـن لعيـوبهـم ... بـل لـمزايـاهــم
  #27  
قديم 24/04/2010, 03:21 PM
صورة عضوية مارادونا 10
مارادونا 10 مارادونا 10 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2009
الإقامة: شاطئ القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,739
افتراضي

مسا الخير يا مشرفين ويا اعضاء المحترمين السلام عليكم
عندي ملاحظه حاب اقولها للأعضاء الجدد واللي ماينتمو لأي نادي مثل البارسا والانتر وحاب اقولهم
بنسبه لهاذي المواضيع اللي تخص البارسا والانتر الرجاء يكون فيه احترام وجهات النظر
وبنسبه للاعضاء اللي ما عندهم اسلوب في الكلام الرجاء الابتعاد عن المهاترات والخ

تحياتي
  #28  
قديم 24/04/2010, 03:35 PM
صورة عضوية halhool
halhool halhool غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الإقامة: في قلوب المبتسمين
الجنس: ذكر
المشاركات: 347
افتراضي

كفوا مارادونا ماقصرت وامنى ردود جماهير الفريقين لاغير
__________________
كتلوني لو قتلوني
  #29  
قديم 24/04/2010, 03:46 PM
صورة عضوية مطرحاوي
مطرحاوي مطرحاوي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الإقامة: مطرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,150
افتراضي

انه الداهية مورينيو يا اعزائي البرشلونينن لذلك لا تحلمون كثيرا لأن الاحلام ستتحول الى كوابيس بعد ايام

مورينيو صانع امجاد بورتو البرتغالي وتشلسي اللندني وانتر ميلان الايطالي ...... فهل من المعقول ان يأتي مدرب مبتدئ ليقول لمورينيو قف هنا

مورينيو وما ادراك يا مورينيو ..................
  #30  
قديم 24/04/2010, 03:59 PM
صورة عضوية الجريح من الدنيا
الجريح من الدنيا الجريح من الدنيا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: جنة الفردوس
الجنس: ذكر
المشاركات: 650
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مطرحاوي مشاهدة المشاركات
انه الداهية مورينيو يا اعزائي البرشلونينن لذلك لا تحلمون كثيرا لأن الاحلام ستتحول الى كوابيس بعد ايام

مورينيو صانع امجاد بورتو البرتغالي وتشلسي اللندني وانتر ميلان الايطالي ...... فهل من المعقول ان يأتي مدرب مبتدئ ليقول لمورينيو قف هنا

مورينيو وما ادراك يا مورينيو ..................
المدرب المبتدئ الي تتكلم عنه فريقك الي هوه الي تقولو عنه التاريخ شرخكم رايح جاي تكفيك 6-2 والله يا جماهير الريال انتو مدخلين نفسكم في شي ما يخصكم الحين المباراه بين الانتر وبرشلونه ليش حارقين اعصابكم ومسوين نفسكم عباقره اخوي بيب جوارديولا داهيه وقادر على تخطي اصعب الفرق ف العالم تكفيك البطولات الست ما جات من فراغ من شغل وفكر وتعب وجتهاد ما مثلكم انتو تدورو على النجوم فلان وعلان وخسارة فلوس اذا ارد ان تصنع مجدأ فصنعه بفكر وليسا بمالك تذكر كلامي البرشا قادر على تخطي الانتر وان شاء الله راح ناخذ الكأس من الملعب الي لقناكم درس فيه لن تنسوه طول حياتكم
__________________
اذا لم تجد من يسعدك فحاول ان تسعد نفسك واذا لم تجد من يضيء لك قنديلا
فلا تبحث عن اخر أطفاه ...واذا لم تجد من يغرس في أيامك ورده فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماَ ومضى
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
|| على الحب أجتمعنا وعلى الحب نتوادع من جماهير صحار الى جميع أندية الدرجه الأولى || الموت القادم الى الشرق السبلة الرياضية 29 26/05/2009 05:06 PM
راؤول في نكتة :" لن أطالب جماهير برشلونة بالسكوت مرة آخرى ". مدريدي وافتخر السبلة الرياضية 8 14/12/2008 12:22 AM
|.|}{|.| تقديم " برشلونة V.s ريال بيتيس " مصالحة الآنصار في آحضان الـ:كامب نو |.|}{|.| مصنعاوي السبلة الرياضية 28 05/11/2007 07:30 AM
||-| تقديم ||-| برشلونة V.s إنتر ميلانو ||-| كأس خوان غامبيير ||-| مصنعاوي السبلة الرياضية 53 30/08/2007 06:16 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:37 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها