سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1051  
قديم 13/04/2010, 10:04 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة انوار الحياه مشاهدة المشاركات
الله يكون في عونك...
للاسف هذا الواقع اللي نشوفه ونسمعه عن بعض القضاه..
مانقول غير لك يوم ياظالم...
أختي الفاضلة ..
أنوار الحياة أشكرك للرد والتعقيب هنا ..
وفي الواقع القضاء يظن نفسه محصنا ولايمكن لألأنسان أن يكسف الفساد والتلاعب الذي يشوب بعض أحكامه .. ولو كانت مجرد كلمات لكان الأمر وقعه سهلا ولكنها حقائق مدعمة بتفاصيل وشهادات ومجرد أن يتجاهل القضاء أمور هامة كسرقة الوثائق من المحكمة وإنكار رئيس المحكمة فهو يدل وبدلالة قاطعة أن هناك مسؤلا كبيرا يسير الأمور ويريد أن يسخر القضاء لتحقيق مصلحته ورغباته .


حسبي الله ونعم الوكيل .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  مادة إعلانية
  #1052  
قديم 14/04/2010, 07:29 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
عزيزي سالم يكثر الشتم والسب والأهانة ومع ذلك ألأمر مرده لأدارة السبلة وهي ليست بغافلة عن هذه الصرفات الغير مهذبة والتي تتلخص في محاولة مقصودة لأستفزاز الغير .

عموما لاتهتم يا سالم ..
(((( سخرية الأقدار ))))
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1053  
قديم 14/04/2010, 10:08 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
لاتظلمن إذا ما كنت مقتدرا فالظلم آخره يأتيك بالندم
تنام عينك والمظلوم منتبه يدعوا عليك وعين الله لم تنم
هذا توقيعي السابق يا سالم وسأظل أتذكره دائما ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1054  
قديم 14/04/2010, 11:08 PM
صورة عضوية Negotiator
Negotiator Negotiator غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2007
الإقامة: ALSuwaiq
الجنس: ذكر
المشاركات: 555
افتراضي

قلبي معك اخي ومع تلك الطفله البريئه والتي لا تملك لنفسها نفعا ولا ضرا..........ادعوا الله ان ييسر امركما مما حدث ويفك اسرها من ايدي من لا يتقي الله سبحانه وتعالى

كان الله في عونك يا رجل........................

ولا ارى هنا الا وجود شيئا مبهما حالك بسواد الليل من قاضي يهدد ويحكم بدون ادله هكذا جزافا........


لهم الله يعلم متقلبهم ............وطفلتك لها الله ايضا سيرعاها ويحفظها باذنه جل وعلى....وثق انهم سينالون جزائهم فالي متى سيعيشون على هذه البسيطه الى متى.........................
  #1055  
قديم 15/04/2010, 01:06 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Negotiator مشاهدة المشاركات
قلبي معك اخي ومع تلك الطفله البريئه والتي لا تملك لنفسها نفعا ولا ضرا..........ادعوا الله ان ييسر امركما مما حدث ويفك اسرها من ايدي من لا يتقي الله سبحانه وتعالى كان الله في عونك يا رجل........................
ولا ارى هنا الا وجود شيئا مبهما حالك بسواد الليل من قاضي يهدد ويحكم بدون ادله هكذا جزافا........

لهم الله يعلم متقلبهم ............وطفلتك لها الله ايضا سيرعاها ويحفظها باذنه جل وعلى....وثق انهم سينالون جزائهم فالي متى سيعيشون على هذه البسيطه الى متى.........................
شكرا جزيلا لجل أهتمامك بقضيتي أخي الغاليNegotiator

وفي الحقيقة أن القاضي أثبت سؤ نيته وغدره حينما تجاهل التقارير الطبية وحينما رفض رؤية ألأدلة المادية بحجة أنه لايريد دليلا حصل قبل يوم أو يومين وهو يريد دليل حدث في نفس يوك الجلسة وبخلاف منعه للشهود من الشهادة وبخلاف مغايرته للحقاءق في الحكم الصادر باسم صاحب الجلالة وهذه تعتبر خيانة ألأمانة والنزاهة ..

وعموما وكلت أمري إلى الله عزوجل في مثل هذت القاضي ومن يسانده ..

تقبل ودي وأحترامي الشديد يرعاك الله .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1056  
قديم 15/04/2010, 09:58 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الله يكون في عونك استاذي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1057  
قديم 15/04/2010, 10:21 PM
أولاي كأخيري أولاي كأخيري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2010
الإقامة: الفناء
الجنس: أنثى
المشاركات: 111
افتراضي

متابعين

حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
أنت وحدك من تشكل صلصال حياتك بالشكل اللذي تريد
فأي تحفة فنية تختار ؟
أستزينها ؟؟ أم تتركها مجرد عجين مهترئ ؟؟ ؟؟؟

نلتقي لنرتقي
  #1058  
قديم 16/04/2010, 08:17 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
الله يكون في عونك استاذي
أن عجبي يا سالم يكمن في من أعطيوا الأمانة ويتلاعبوا بها ...

لماذا رفض القضاء إستدعاء القاضي الأول أو أمين السر لمعرفة مسالة أختفاء المذكرة التي كتبها وأمر فيها برد المسروقات ؟؟؟

لماذا رفض القضاء التحقيق في موضوع سارق الوثائق من ملفات الدعوى ؟؟؟

لماذا رفض القضاء الأستماع للشهود ؟؟؟

لماذا رفض القضاء رؤية الأدلة ؟؟؟

لماذا رفض القضاء التأكيد على أعترافات الطفلة وأكتفى أمررالحاضنة للتعهد ؟؟؟


هناك من يعرف الأجابة ولكنه يختبيء وراء الستار
ليحفظ ماء الوجه بعدما حقق رغباته
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1059  
قديم 16/04/2010, 08:18 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أولاي كأخيري مشاهدة المشاركات
متابعين

حسبي الله ونعم الوكيل
لاتتعجبي أختي الفاضلة أولاي كأخيري من الفساد والتلاعب فهناك من يستغلون مناصبهم وكما أعتادوا على ظلم الناس
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1060  
قديم 16/04/2010, 11:55 AM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي

مع أحترامي لجميع وجهات النظر

الا أنه يجب تنزيه القضاء عن أي تقصير

لأن القاضي يحكم بأسم السلطان وحكمه من حكم السلطان وأي قدح يكون مساساً بنظام العدالة الذي أرسى قواعده صاحب الجلالة (يحفظه الله)

فأقول لك يأخي وياصديقي كفاك قدحاً وتنقيصاً من شأن القضاء
وأرجوا أن تكتفي بهذا القدر من التشهير والانتقاص


فالاصل نزاهة القضاء وتعرضعه حالة أستثنائية لا يمكن التعويل عليها كحالة عامة تعمم على جميع السلك القضائي


مع بالغ أحترامي أرجوا من الإشراف غلق الموضوع وسد باب الطعن في أصحاب العدالة

لك بالغ أحترامي يا (عبدالله الرباش + عميد المضلومين) فأنتم أهلي وأحبائي
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  #1061  
قديم 16/04/2010, 12:35 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
مع أحترامي لجميع وجهات النظر

الا أنه يجب تنزيه القضاء عن أي تقصير

لأن القاضي يحكم بأسم السلطان وحكمه من حكم السلطان وأي قدح يكون مساساً بنظام العدالة الذي أرسى قواعده صاحب الجلالة (يحفظه الله)

فأقول لك يأخي وياصديقي كفاك قدحاً وتنقيصاً من شأن القضاء
وأرجوا أن تكتفي بهذا القدر من التشهير والانتقاص


فالاصل نزاهة القضاء وتعرضعه حالة أستثنائية لا يمكن التعويل عليها كحالة عامة تعمم على جميع السلك القضائي


مع بالغ أحترامي أرجوا من الإشراف غلق الموضوع وسد باب الطعن في أصحاب العدالة

لك بالغ أحترامي يا (عبدالله الرباش + عميد المضلومين) فأنتم أهلي وأحبائي
أخي مدفعجي لقد قمت بنسخ نفس العبارات وأدراجها في موضوعي وكأنك تقصد إغلاق الموضوع لأنك تعرف أنها حقائق واقعية ولكوني مصرا على حقيقة ما تقدمت به ولذلك فأنه لغرض ما في نفسك تحاول أغلاق مواضيعي ولتحقيق الغرض الذي تنشده فلو كنت محقا مع الله وصادقا مع نفسك والآخرين لأثرت على نفسك رؤية الحقائق والتمحص فيها وليس محاولات يائسة للتستر على أفعال الظالمين ومساندتهم للنيل من المواطن .. مع الآسف لم أتوقع منك هذا التصرف وفي هذا اليوم المبارك .

تأكد مليا أنني لو لم أكن على حق لما جاهرت بالحقائق والوقائع علانية ولما تقدمت بشكواي ضدي الجهات التي تحاول التهربوالتنصل من الحقائق ولو كانت هذه الجهات لسؤلة ونزويهة وكما تفضلت لما افادوا مكتب الممثل الخاص لجلالته بامور منافية للواقع وقد أتضحت حقيقة تلاعبهم وفسادهم ..

وعموما سيبقى هذه الموضوع مكانه وهناك ما ستدركه بنفسك يوما ما قريب وستعلم حينها أن الله فوق كل ظالم وأن كلمات الله هي الحق والعدل وليس حكم البشر ممن يظلمون الناس ويسلبوهم حقوقهم ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1062  
قديم 16/04/2010, 12:57 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
مع أحترامي لجميع وجهات النظر

الرباش : أحترامك لأراء الجميع هذا أمر جيد وتشكر عليه أخي الغالي وربما أنك رأيت الحقائق بام عينيك . وأما بخصوص إجبار الجميع بتنزيه القضاء فأنه لايحق لأحد أن يجبر الآخرين على تغيير ما يرونه من حقائق واقعية أمام أعينهم .. والتقصير تشهد عليه الأفعال التي تؤكد الفساد والتلاعب وتغيير المجريات وسرقة الوثائق وغير ذلك .

لأن القاضي يحكم بأسم السلطان وحكمه من حكم السلطان وأي قدح يكون مساساً بنظام العدالة الذي أرسى قواعده صاحب الجلالة (يحفظه الله)

الرباش : وهل سعلم جلالته أن إسمه يستغل لأجل أصدار احكام زائفة ومغايرة للواقع . فما قولك في قاضي يقول : لا أريد دليلا حصل بألأمس وأريد دليل حصل في نفس يوم الجلسة وهناك شاهد على قوله .. وما قولك في قاضي يخفي التقارير والحقائق والوثائق ولايدرجها في حكمه .. وما قولك في قاضي يمنع الشهود من الدخول ويمتنع عن رؤية ألأدلة المادية بكلمة ( على كيفي ) . وهناك الكثير وكنت أتمنى أن تسال نفسك سؤلا واحدا وهو ما هو عقاب كل من يجاوز بتعمد واضح وصريح القوانين التي أرسهاها حضرة صاحب الجلالة ويرمي بها عرض الحائط ؟؟

فأقول لك يأخي وياصديقي كفاك قدحاً وتنقيصاً من شأن القضاء
وأرجوا أن تكتفي بهذا القدر من التشهير والانتقاص

الرباش : لأني فضحت الحقائق والتي ربما يتجرها الكثير ممن يعيشون حقبة الفساد والتلاعب وربما لأنيي أطالب بحق وأنت تريد حفظ ماء وجه من يمثلون السلطة ومهما ظلموا وفسدوا فأنه لايهمك بقدر ما يهمك التستر على من تريد له ذلك .

فالاصل نزاهة القضاء وتعرضعه حالة أستثنائية لا يمكن التعويل عليها كحالة عامة تعمم على جميع السلك القضائي

الرباش : إذن أنت تعترف هنا أنه توجد حالات إستثنائية يعولها الفساد وهناك حالات حقيقة وهذا واضح مما يعني أنه لامناص من طرح الحقائق وفضح الفساد وعلى الجهات المعنية أن تراجع نفسها وأن ترد على شكوى المواطن وليس التهرب والتنصل من خلال الجهات التي تحفظ الأمر لتحفظ ما ءالوجه .


مع بالغ أحترامي أرجوا من الإشراف غلق الموضوع وسد باب الطعن في أصحاب العدالة

الرباش : هذا ما ترمي إليه مع الأسف الشديد ولو كنت محقا مع نفسك وصادقا مع الله عزوجل لأثرت على نفسك أن تنظر في الحقائق وتساند المظلوم وتقف مع الحق والعدل وليس مجاراة الغير لأجل تحقيق غرض ما وما هو شأنك وإغلاق الموضوع سيكون مرده صعبا لأنه توجد تطورات جديدة قادمة فالظلم لن يطول مهما بلغت قوة الظالم وقدرته ومنصبه ..

لك بالغ أحترامي يا (عبدالله الرباش + عميد المضلومين) فأنتم أهلي وأحبائي
الرباش : يؤسفني ايها العزيز أن يكون هذا منطقك وأنا في دهشة من تصرفك أنت بالذات مدفعجي .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1063  
قديم 16/04/2010, 01:22 PM
صورة عضوية مدفعجي الهايبري
مدفعجي الهايبري مدفعجي الهايبري غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: عبري+شناص+الرستاق+مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,386
افتراضي

نعم أخي عبدالله أنا معك ومتضامن لقضيتك ومتابع لها من بدايتها وحتى الان

ولكن أختلافي معك هو في القدح بشخص القضاء

فهذا ما لا أحبذه أطلاقاً

والتدرج القضائي كفل لكل مضرور من حكم قضائي أو شك في نزاهته أن يتضلم الى الدرجة الأعلى

أبتدائي

أستئناف

عليا

وليس التشهير والقدح مع التهويل


خالص تقديري لك مع المحبة دون أعتبار الأمر شخصي أرجوك فأنا مع الحق حيث وجد
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال))

أعلموا....

لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم

ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا

ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت
  #1064  
قديم 16/04/2010, 03:05 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
نعم أخي عبدالله أنا معك ومتضامن لقضيتك ومتابع لها من بدايتها وحتى الان

الرباش : أشكرك كثيرا أخي الغالي ولاحظ أن الأمر كان يناقش من قبل قانونيين متميزين في السابق وهنا في هذه الصفحات وبعدماعلموا يقينا ومن خلال الحوارات وألأسئلة مصداقيتي فلم يكن منهم سوى أنهم يباركون مسيرتي للمطالبة بحقوقي وطرح ألأمر أمام الرأي العام .,

ولكن أختلافي معك هو في القدح بشخص القضاء
فهذا ما لا أحبذه أطلاقاً

الرباش : أنت لاتحبه أن أمره يعنيك ولكنني مضطر لأنك لن تحس بجروحي ولا ما أ‘انيه من ضيق معاناة نتيجة الفساد وإذا كان القضاء وسمعته تعنيك فأسئل القاضي عن تلاعبه وأسأل الباقين عن سبب تجاوزهم لللحقائق وأسئلهم عمن سرق الوثائق من ملف الدعوى ومن سرق مذكرة القاضي ومن سرق الصحية وهذا بمعرفة القاضي وأمناء السر الذين يؤكدون ذلك وأسال رئيس المحكمة حينما أنكر معرفته بالقضية ورغم وجود تأشيرات قلمه وتوقعيه وأستلامه لمخاطباتي والكثير من الحقائق وهو من أستمع لأعترافات الطفلة وهو من سلمها للحاضنة من باب مكتبه الخلفي فلماذا ينكر معرفته بالقضية وحدث ذلك أمام أحد المسؤلين في الدولة وهو شاهد وأريدك أن تسال الباحثة الأحتماعية لماذا أختفى التقرير الذي أعدته من ملف القضية حينما تم مراجعتها من قبل الرعاية الأسرية ..

أيها الكريم لو كانت هناك نزاهة في القضاء لما أبلغوا مكتب الممثل الخاص أنه يحق لي المنازعة في القضية في حين أن القضاء لم يجيب مكتب سموه عن الحقائق والأسئلة التي تدل على حدوث التلاعب والفساد ولو كانت هناك نزاهة لما ترس الأوراق وبمعرفة الجميع ولو كانت هناك نزاهة لما قاموا باجراءات تعسفية لأجر تحقيق مرادهم وإبعادهم لي عن القضية وبوقف كافة القضايا ومنها الحضانة وبعدها يتوجون لمكتب سموه ويغايروا هذه الحقيقة ..



والتدرج القضائي كفل لكل مضرور من حكم قضائي أو شك في نزاهته أن يتضلم الى الدرجة الأعلى

أبتدائي

الرباش : سرقة ا لوثائق .. إهمال القاضي للتقارير والحقائق وإستبعاده للشهود وأمتناعه عن رؤية الحقائق والأدلة ولايريد أدلة حدثت قبل أيام ويريد دليل حدث في نفس يوم الجلسة ويعزي بأصدار حكم مغاير للحقاءق وكانت الطفلة تعاني وبشهادرة وتقارير ثلاثة مستشفيات من 7 أمراض وماذا يريد أن تتعدد الأعراض في جسدها فهل سيعالجها هو أو من سواه ...؟؟

حكمه باطل وزائف وبشهادة أمين السر والذي أعترف امام الشهود بقوله : لاأعرف لماذا ترصف القاضي بهذا الشكل فقد ظلم عبدالله ..


أستئناف

الرباش : الأستئنا يؤيد القاضي ورغم أنه أستلم مذكرة المحامي المتدرب وهو ما لايحق له قانونيا .. وكما أن الأستئناف أكد أن التقايري الطبية الت يتقدمت بها غير مترجمة مما يعني أن القاضي الأول والي أصدر الحكم أهمل التقارير ورماها ولم يستند بها قاانونيا في حكمه ولذلك أصدر حكمه بدون طلب لترجمة التقارير لأنه كان يقصد إسبعادها بأي طريقة وأهمالها ليحقق مراده ..

ولو كان الأستئناف محقا لطالب بترجمة التقارير الطبية وليس أهمال التقاير وباقي الأدلة ولأثر عليى نفسه أن يسائل القاضي عن سبب أختفاء المذكرة التي تأمر الحاضنة برد المسروقات وهو ما يفقدها الحضانة قانونيا لأنها أساءة ألأمانة وهذا من ضمن شروط الحضانة وهذا مجرد مثال من كثير .


عليا

الرباش : كل يماشي الأخر وخاصة إذا كان هناك من يقف وراء كل ذلك .. فأين هي العدالة التي ننشدها ولماذا أمتنع رئيس التفتيش القضائي عن الرد وقد تم موافاتي أنهم لايستطيعون الرد علي رسيما ورغم أنني تقدنت بشكواي رسميا فما هو السبب وراء خوفهم وأمتناعهم عن الرد .. سأخبرك لأن الحقاءق معروفة وواضحةو الرد يعني ضرورة التحقيق مع القاضي الأول وأمين السر و15 شاهد وأعتقد أن 15 شاهد ومن ضمنهم 8 يمثلونالحكومة سيكون أمرا صعبا وسوف يفضح حقيقة الفساد ..

وليس التشهير والقدح مع التهويل

الرباش : من يعرض نفسه للفضيحة والتشهير هو من يخون الوطن في أبناءه ويتلاعب بحقوقهم ويجعل من منصبه غاية يريد تحقيقها وليس من الأنصاف ان تطالبني بالصمت وتبارك لغيري خطوات الفساد وإن كنت منصفا بحق الله وفي هذا اليوم العظيم فأسالأ القضاء عمن سرق الوثائق وأسألهم لماذا يمتنعون عن التحقيق في القضية ؟؟؟

خالص تقديري لك مع المحبة دون أعتبار الأمر شخصي أرجوك فأنا مع الحق حيث وجد

الرباش : أيها العزيز لاتجهد نفسك كثيرا فهناك ما ستدركه خلال الأيام القليلة القادمة وتأكد مليا أن الله عزوجل لايرضى بالظلم للأنسان وإذا ماكنت مع الحق فتحقق منه وتأكد من المجريات وبعدها أحكم بصفتك من تريد إظهار الحق ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1065  
قديم 16/04/2010, 04:44 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
الضمائر لن تصحواولن تتغير لأنهم يخشون الفضيحة والعار ولايخشون الله والحق ...

يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ "
أعلم أن الأنسان لابد أن يوجه الفاسدين وألأمر مرده قدرة الله عزوجل لرفع الظلم عن ألأنسان .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1066  
قديم 16/04/2010, 07:53 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
مع أحترامي لجميع وجهات النظر

الا أنه يجب تنزيه القضاء عن أي تقصير

لأن القاضي يحكم بأسم السلطان وحكمه من حكم السلطان وأي قدح يكون مساساً بنظام العدالة الذي أرسى قواعده صاحب الجلالة (يحفظه الله)

فأقول لك يأخي وياصديقي كفاك قدحاً وتنقيصاً من شأن القضاء
وأرجوا أن تكتفي بهذا القدر من التشهير والانتقاص


فالاصل نزاهة القضاء وتعرضعه حالة أستثنائية لا يمكن التعويل عليها كحالة عامة تعمم على جميع السلك القضائي


مع بالغ أحترامي أرجوا من الإشراف غلق الموضوع وسد باب الطعن في أصحاب العدالة

لك بالغ أحترامي يا (عبدالله الرباش + عميد المضلومين) فأنتم أهلي وأحبائي
اي عدالة استاذي وانت علي علم بان هناك من هم فوق القانون ومن هم تحت القانون
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1067  
قديم 17/04/2010, 09:29 AM
أولاي كأخيري أولاي كأخيري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2010
الإقامة: الفناء
الجنس: أنثى
المشاركات: 111
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات


وعموما سيبقى هذه الموضوع مكانه وهناك ما ستدركه بنفسك يوما ما قريب وستعلم حينها أن الله فوق كل ظالم وأن كلمات الله هي الحق والعدل وليس حكم البشر ممن يظلمون الناس ويسلبوهم حقوقهم ..
آلا يا جبل ما يهزك ريح

واصل اخي ولا تنثني ونحن معك بالدعاء لك وللفاضل سالم
__________________
أنت وحدك من تشكل صلصال حياتك بالشكل اللذي تريد
فأي تحفة فنية تختار ؟
أستزينها ؟؟ أم تتركها مجرد عجين مهترئ ؟؟ ؟؟؟

نلتقي لنرتقي
  #1068  
قديم 17/04/2010, 09:56 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
اي عدالة استاذي وانت علي علم بان هناك من هم فوق القانون ومن هم تحت القانون
عزيزي سالم ..

أنني واثق من حقيقة تبيان الأمر أمام أخونا مدفعجي ومجرد تضامنه فهو يؤكد إلمامه الكامل بالمجريات ولنحسن الظن بكل من يناقش ويسال وستظل المعاناة قائمة لطالما الظلم يكابر في منهجه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1069  
قديم 17/04/2010, 09:58 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أولاي كأخيري مشاهدة المشاركات
آلا يا جبل ما يهزك ريح

واصل اخي ولا تنثني ونحن معك بالدعاء لك وللفاضل سالم
شكرا لك كثيرا أختي الفاضلة أولاي كاخيري حسن تضامنك ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1070  
قديم 17/04/2010, 01:57 PM
صورة عضوية قطرة ماء 2010
قطرة ماء 2010 قطرة ماء 2010 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
الإقامة: في قلوب ابي وامي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,115
افتراضي

متابعه
موفق اخي عبدالله
__________________
**اللهم/ يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت,أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ،اللهم / ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم/ اكفهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم/ لا تجعل لهما ذنبا إلا غفرته , ولا هما إلافرجته , ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولهما فيها صلاح إلا قضيتها , اللهم / اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما اللهم / ورضهم علينا , اللهم / ولا تتوفاهما إلا وهما راضيان عنا تمام الرضى , اللهم / و اعنا على خدمتهما كما يبغي لهما علينابرحمتك يارحم الراحمين***اللهم ااااامين
  #1071  
قديم 17/04/2010, 02:46 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطرة ماء 2010 مشاهدة المشاركات
متابعه
موفق اخي عبدالله
اشكرك كثيرا أختي الفاضلة // قطرة ماء ..
حسن أهتمامك ومتابعتك ويعلم الله عزوجل أنني لم أجاهر بالحق إلا لأنني صاحب حق ولقد ضاقت مفسي ذراعا بسبب الفساد الذي يجاهر بنفسه ومجرد أن أفضح أفعال الظالمين وأطالب بحقوقي منهم فهو أمر كافي فمن لايخاف الله ولايتقي حدوده ولايحكم بشرع الله فأن الله عزوجل قد أباح فضحهم وحتى يتيقن الرأي العام من حقيقة ما يحدث على أرض الوطن ..

الله المستعان ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1072  
قديم 18/04/2010, 04:54 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
عزيزي سالم ..

أنني واثق من حقيقة تبيان الأمر أمام أخونا مدفعجي ومجرد تضامنه فهو يؤكد إلمامه الكامل بالمجريات ولنحسن الظن بكل من يناقش ويسال وستظل المعاناة قائمة لطالما الظلم يكابر في منهجه ..
استاذي كان هذا ردي الاخ الكريم ( مدفعجي الهايبري ) والذي بدوره كان ينكر ذلك
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1073  
قديم 18/04/2010, 07:01 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
استاذي كان هذا ردي الاخ الكريم ( مدفعجي الهايبري ) والذي بدوره كان ينكر ذلك
أخي سالم وكما أسلفت فلنحسن الظن وأخونا مدفعجي الهايبري معذور لأن موقعه من الأعراب معروف ولذلك فلابد أن يعمل من خلال محاولة لأجل الحفاظ على سمعة القضاء ورغم أنه مدرك تماما لحقيقة ألأمر ولذلك فأنني متيقن أنه مع الحق والعدالة ومهما كان السبب ...

تقديري أخي سالم .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1074  
قديم 19/04/2010, 09:15 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
أخي سالم وكما أسلفت فلنحسن الظن وأخونا مدفعجي الهايبري معذور لأن موقعه من الأعراب معروف ولذلك فلابد أن يعمل من خلال محاولة لأجل الحفاظ على سمعة القضاء ورغم أنه مدرك تماما لحقيقة ألأمر ولذلك فأنني متيقن أنه مع الحق والعدالة ومهما كان السبب ...

تقديري أخي سالم .
ونعم بالله وبارك الله فيك
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1075  
قديم 19/04/2010, 10:06 PM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

عبدالله الرباش;
أخي الغالي رحال عن ديرتي ..

أولا أعتذر لتقصيري الشديد تجاهك ولكن أتمنى أن أجد العذر من لدن شخصك الكريم .

ثانيا . ضاقت بنا الدنيا نظير ما يحدث من ظلم وفساد ونرى الكبار يباركون المساعي وينتهجون التستر والمماطلة على أفعال الغير وبدلا من التوجه لأستبيان الحقائق تراهم يحفظون ماء الوجه لأن الحقيقة أصبحت واضحة كالشمس ولايمكن للمواطن بأي حال من الأحوال أن يتطرق لموضوع إلا إذا كان واثقا من نفسه وصحة ما يطالب به ..
تقديري الشديد لشخصك الكريم ويحفظك ربي على الدوام


أخي وسيدي لا اعتذار بين الأخوة وأنا مقدر ظروفك وابغي منك تعذرني حاولت أرسل لك على الخاص بعض التقارير الجديدة عن أفلام بعض القضاة ويبدو لي انها لم تصلك وقد ذكرت في بعض ردودي ان هناك أمل باسترداد ما أفسده القاضي الأول وأن الدعوى قبلت من جديد ولكن هيهات يكون جديد تحت طاولات القضاة لغير مسئوله وسأوافيك ببعض الحقائق التي لا يستوعبها العقل باقي عليها إضافة بعض بهارات القاضي الذي عرف كيف يتملص من المسئولية لك مني كل التحية ومنور ألسبله بمتابعة عميد ألسبله (سالم) وكل الأعضاء دمت بود سيدي .

__________________
دع الايام تفعل ما تشاء وطب نفسا اذا حكم القضاء
ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقاء

llllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllll

  #1076  
قديم 19/04/2010, 10:43 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
ونعم بالله وبارك الله فيك
يسرني حسن تفهمك يا سالم ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1077  
قديم 19/04/2010, 10:45 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحال عن ديرتي مشاهدة المشاركات

أخي وسيدي لا اعتذار بين الأخوة وأنا مقدر ظروفك وابغي منك تعذرني حاولت أرسل لك على الخاص بعض التقارير الجديدة عن أفلام بعض القضاة ويبدو لي انها لم تصلك وقد ذكرت في بعض ردودي ان هناك أمل باسترداد ما أفسده القاضي الأول وأن الدعوى قبلت من جديد ولكن هيهات يكون جديد تحت طاولات القضاة لغير مسئوله وسأوافيك ببعض الحقائق التي لا يستوعبها العقل باقي عليها إضافة بعض بهارات القاضي الذي عرف كيف يتملص من المسئولية لك مني كل التحية ومنور ألسبله بمتابعة عميد ألسبله (سالم) وكل الأعضاء دمت بود سيدي .

يسرني تواجدك المستمر وأعاننا الله على الضيق والمعاناة التي نتجرعها بسبب المفسدين في الأرض .
لك جل التقدير وألأحترام أخي رحال عن ديرتي ودعواتي الخالصة أن يفك الله من ضيقتك . ولامناص من فضح كل معتدي أثيم ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1078  
قديم 20/04/2010, 08:09 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحال عن ديرتي مشاهدة المشاركات
عبدالله الرباش;
أخي الغالي رحال عن ديرتي ..

أولا أعتذر لتقصيري الشديد تجاهك ولكن أتمنى أن أجد العذر من لدن شخصك الكريم .

ثانيا . ضاقت بنا الدنيا نظير ما يحدث من ظلم وفساد ونرى الكبار يباركون المساعي وينتهجون التستر والمماطلة على أفعال الغير وبدلا من التوجه لأستبيان الحقائق تراهم يحفظون ماء الوجه لأن الحقيقة أصبحت واضحة كالشمس ولايمكن للمواطن بأي حال من الأحوال أن يتطرق لموضوع إلا إذا كان واثقا من نفسه وصحة ما يطالب به ..
تقديري الشديد لشخصك الكريم ويحفظك ربي على الدوام


أخي وسيدي لا اعتذار بين الأخوة وأنا مقدر ظروفك وابغي منك تعذرني حاولت أرسل لك على الخاص بعض التقارير الجديدة عن أفلام بعض القضاة ويبدو لي انها لم تصلك وقد ذكرت في بعض ردودي ان هناك أمل باسترداد ما أفسده القاضي الأول وأن الدعوى قبلت من جديد ولكن هيهات يكون جديد تحت طاولات القضاة لغير مسئوله وسأوافيك ببعض الحقائق التي لا يستوعبها العقل باقي عليها إضافة بعض بهارات القاضي الذي عرف كيف يتملص من المسئولية لك مني كل التحية ومنور ألسبله بمتابعة عميد ألسبله (سالم) وكل الأعضاء دمت بود سيدي .

بارك الله فيك استاذي ( رحال عن ديرتي ) كم هو جميل ذلك اليوم من الشهر
رمضان المبارك وعندما لتقيت بك شخصيا وحتي اتذكر تلك لحظات الطيبة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1079  
قديم 20/04/2010, 08:50 PM
salimhmd salimhmd غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: الع‘ـامرات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,499
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى salimhmd
افتراضي

هذا القاصي أتنزل عليه لعنه من الرب العالمين ,,

اللهـ لا يوفقهـ
  #1080  
قديم 20/04/2010, 10:50 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
بارك الله فيك استاذي ( رحال عن ديرتي ) كم هو جميل ذلك اليوم من الشهر
رمضان المبارك وعندما لتقيت بك شخصيا وحتي اتذكر تلك لحظات الطيبة

رحال عن ديرتي رجل يستحق الأحترام والتقدير وكان الله في عونه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:30 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها