|
||
|
#1051
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أختي الفاضلة ..
أنوار الحياة أشكرك للرد والتعقيب هنا .. وفي الواقع القضاء يظن نفسه محصنا ولايمكن لألأنسان أن يكسف الفساد والتلاعب الذي يشوب بعض أحكامه .. ولو كانت مجرد كلمات لكان الأمر وقعه سهلا ولكنها حقائق مدعمة بتفاصيل وشهادات ومجرد أن يتجاهل القضاء أمور هامة كسرقة الوثائق من المحكمة وإنكار رئيس المحكمة فهو يدل وبدلالة قاطعة أن هناك مسؤلا كبيرا يسير الأمور ويريد أن يسخر القضاء لتحقيق مصلحته ورغباته . حسبي الله ونعم الوكيل .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
مادة إعلانية
|
|
#1052
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
(((( سخرية الأقدار ))))
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1053
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا توقيعي السابق يا سالم وسأظل أتذكره دائما ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1054
|
||||
|
||||
|
قلبي معك اخي ومع تلك الطفله البريئه والتي لا تملك لنفسها نفعا ولا ضرا..........ادعوا الله ان ييسر امركما مما حدث ويفك اسرها من ايدي من لا يتقي الله سبحانه وتعالى
كان الله في عونك يا رجل........................ ولا ارى هنا الا وجود شيئا مبهما حالك بسواد الليل من قاضي يهدد ويحكم بدون ادله هكذا جزافا........ لهم الله يعلم متقلبهم ............وطفلتك لها الله ايضا سيرعاها ويحفظها باذنه جل وعلى....وثق انهم سينالون جزائهم فالي متى سيعيشون على هذه البسيطه الى متى......................... |
|
#1055
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وفي الحقيقة أن القاضي أثبت سؤ نيته وغدره حينما تجاهل التقارير الطبية وحينما رفض رؤية ألأدلة المادية بحجة أنه لايريد دليلا حصل قبل يوم أو يومين وهو يريد دليل حدث في نفس يوك الجلسة وبخلاف منعه للشهود من الشهادة وبخلاف مغايرته للحقاءق في الحكم الصادر باسم صاحب الجلالة وهذه تعتبر خيانة ألأمانة والنزاهة .. وعموما وكلت أمري إلى الله عزوجل في مثل هذت القاضي ومن يسانده .. تقبل ودي وأحترامي الشديد يرعاك الله .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1056
|
||||
|
||||
|
الله يكون في عونك استاذي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1057
|
|||
|
|||
|
متابعين
حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
أنت وحدك من تشكل صلصال حياتك بالشكل اللذي تريد
فأي تحفة فنية تختار ؟ أستزينها ؟؟ أم تتركها مجرد عجين مهترئ ؟؟ ؟؟؟ نلتقي لنرتقي![]() |
|
#1058
|
||||
|
||||
|
أن عجبي يا سالم يكمن في من أعطيوا الأمانة ويتلاعبوا بها ...
لماذا رفض القضاء إستدعاء القاضي الأول أو أمين السر لمعرفة مسالة أختفاء المذكرة التي كتبها وأمر فيها برد المسروقات ؟؟؟ لماذا رفض القضاء التحقيق في موضوع سارق الوثائق من ملفات الدعوى ؟؟؟ لماذا رفض القضاء الأستماع للشهود ؟؟؟ لماذا رفض القضاء رؤية الأدلة ؟؟؟ لماذا رفض القضاء التأكيد على أعترافات الطفلة وأكتفى أمررالحاضنة للتعهد ؟؟؟ هناك من يعرف الأجابة ولكنه يختبيء وراء الستار
ليحفظ ماء الوجه بعدما حقق رغباته
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1059
|
||||
|
||||
|
لاتتعجبي أختي الفاضلة أولاي كأخيري من الفساد والتلاعب فهناك من يستغلون مناصبهم وكما أعتادوا على ظلم الناس
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1060
|
||||
|
||||
|
مع أحترامي لجميع وجهات النظر
الا أنه يجب تنزيه القضاء عن أي تقصير لأن القاضي يحكم بأسم السلطان وحكمه من حكم السلطان وأي قدح يكون مساساً بنظام العدالة الذي أرسى قواعده صاحب الجلالة (يحفظه الله) فأقول لك يأخي وياصديقي كفاك قدحاً وتنقيصاً من شأن القضاء وأرجوا أن تكتفي بهذا القدر من التشهير والانتقاص فالاصل نزاهة القضاء وتعرضعه حالة أستثنائية لا يمكن التعويل عليها كحالة عامة تعمم على جميع السلك القضائي مع بالغ أحترامي أرجوا من الإشراف غلق الموضوع وسد باب الطعن في أصحاب العدالة لك بالغ أحترامي يا (عبدالله الرباش + عميد المضلومين) فأنتم أهلي وأحبائي
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
#1061
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تأكد مليا أنني لو لم أكن على حق لما جاهرت بالحقائق والوقائع علانية ولما تقدمت بشكواي ضدي الجهات التي تحاول التهربوالتنصل من الحقائق ولو كانت هذه الجهات لسؤلة ونزويهة وكما تفضلت لما افادوا مكتب الممثل الخاص لجلالته بامور منافية للواقع وقد أتضحت حقيقة تلاعبهم وفسادهم .. وعموما سيبقى هذه الموضوع مكانه وهناك ما ستدركه بنفسك يوما ما قريب وستعلم حينها أن الله فوق كل ظالم وأن كلمات الله هي الحق والعدل وليس حكم البشر ممن يظلمون الناس ويسلبوهم حقوقهم ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1062
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1063
|
||||
|
||||
|
نعم أخي عبدالله أنا معك ومتضامن لقضيتك ومتابع لها من بدايتها وحتى الان
ولكن أختلافي معك هو في القدح بشخص القضاء فهذا ما لا أحبذه أطلاقاً والتدرج القضائي كفل لكل مضرور من حكم قضائي أو شك في نزاهته أن يتضلم الى الدرجة الأعلى أبتدائي أستئناف عليا وليس التشهير والقدح مع التهويل خالص تقديري لك مع المحبة دون أعتبار الأمر شخصي أرجوك فأنا مع الحق حيث وجد
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
#1064
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الرباش : أيها العزيز لاتجهد نفسك كثيرا فهناك ما ستدركه خلال الأيام القليلة القادمة وتأكد مليا أن الله عزوجل لايرضى بالظلم للأنسان وإذا ماكنت مع الحق فتحقق منه وتأكد من المجريات وبعدها أحكم بصفتك من تريد إظهار الحق ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1065
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أعلم أن الأنسان لابد أن يوجه الفاسدين وألأمر مرده قدرة الله عزوجل لرفع الظلم عن ألأنسان .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1066
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اي عدالة استاذي وانت علي علم بان هناك من هم فوق القانون ومن هم تحت القانون
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1067
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
واصل اخي ولا تنثني ونحن معك بالدعاء لك وللفاضل سالم
__________________
أنت وحدك من تشكل صلصال حياتك بالشكل اللذي تريد
فأي تحفة فنية تختار ؟ أستزينها ؟؟ أم تتركها مجرد عجين مهترئ ؟؟ ؟؟؟ نلتقي لنرتقي![]() |
|
#1068
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عزيزي سالم ..
أنني واثق من حقيقة تبيان الأمر أمام أخونا مدفعجي ومجرد تضامنه فهو يؤكد إلمامه الكامل بالمجريات ولنحسن الظن بكل من يناقش ويسال وستظل المعاناة قائمة لطالما الظلم يكابر في منهجه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1069
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا لك كثيرا أختي الفاضلة أولاي كاخيري حسن تضامنك ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1070
|
||||
|
||||
|
متابعه
موفق اخي عبدالله
__________________
**اللهم/ يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت,أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ،اللهم / ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم/ اكفهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم/ لا تجعل لهما ذنبا إلا غفرته , ولا هما إلافرجته , ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولهما فيها صلاح إلا قضيتها , اللهم / اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما اللهم / ورضهم علينا , اللهم / ولا تتوفاهما إلا وهما راضيان عنا تمام الرضى , اللهم / و اعنا على خدمتهما كما يبغي لهما علينابرحمتك يارحم الراحمين***اللهم ااااامين |
|
#1071
|
||||
|
||||
|
اشكرك كثيرا أختي الفاضلة // قطرة ماء ..
حسن أهتمامك ومتابعتك ويعلم الله عزوجل أنني لم أجاهر بالحق إلا لأنني صاحب حق ولقد ضاقت مفسي ذراعا بسبب الفساد الذي يجاهر بنفسه ومجرد أن أفضح أفعال الظالمين وأطالب بحقوقي منهم فهو أمر كافي فمن لايخاف الله ولايتقي حدوده ولايحكم بشرع الله فأن الله عزوجل قد أباح فضحهم وحتى يتيقن الرأي العام من حقيقة ما يحدث على أرض الوطن .. الله المستعان ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1072
|
||||
|
||||
|
استاذي كان هذا ردي الاخ الكريم ( مدفعجي الهايبري ) والذي بدوره كان ينكر ذلك
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1073
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تقديري أخي سالم .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1074
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1075
|
||||
|
||||
|
عبدالله الرباش;
أخي الغالي رحال عن ديرتي .. أولا أعتذر لتقصيري الشديد تجاهك ولكن أتمنى أن أجد العذر من لدن شخصك الكريم . ثانيا . ضاقت بنا الدنيا نظير ما يحدث من ظلم وفساد ونرى الكبار يباركون المساعي وينتهجون التستر والمماطلة على أفعال الغير وبدلا من التوجه لأستبيان الحقائق تراهم يحفظون ماء الوجه لأن الحقيقة أصبحت واضحة كالشمس ولايمكن للمواطن بأي حال من الأحوال أن يتطرق لموضوع إلا إذا كان واثقا من نفسه وصحة ما يطالب به .. تقديري الشديد لشخصك الكريم ويحفظك ربي على الدوام أخي وسيدي لا اعتذار بين الأخوة وأنا مقدر ظروفك وابغي منك تعذرني حاولت أرسل لك على الخاص بعض التقارير الجديدة عن أفلام بعض القضاة ويبدو لي انها لم تصلك وقد ذكرت في بعض ردودي ان هناك أمل باسترداد ما أفسده القاضي الأول وأن الدعوى قبلت من جديد ولكن هيهات يكون جديد تحت طاولات القضاة لغير مسئوله وسأوافيك ببعض الحقائق التي لا يستوعبها العقل باقي عليها إضافة بعض بهارات القاضي الذي عرف كيف يتملص من المسئولية لك مني كل التحية ومنور ألسبله بمتابعة عميد ألسبله (سالم) وكل الأعضاء دمت بود سيدي .
__________________
دع الايام تفعل ما تشاء وطب نفسا اذا حكم القضاء ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقاء llllllllllllllllllllllllll llllllllllllllllllllllllll llllllllllllllllllllllllll llllllllllllllllllllllllll llllllllllllllllllllllllll llllllllllllllllllllllllll |
|
#1076
|
||||
|
||||
|
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1077
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لك جل التقدير وألأحترام أخي رحال عن ديرتي ودعواتي الخالصة أن يفك الله من ضيقتك . ولامناص من فضح كل معتدي أثيم ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1078
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بارك الله فيك استاذي ( رحال عن ديرتي ) كم هو جميل ذلك اليوم من الشهر
رمضان المبارك وعندما لتقيت بك شخصيا وحتي اتذكر تلك لحظات الطيبة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1079
|
|||
|
|||
|
هذا القاصي أتنزل عليه لعنه من الرب العالمين ,,
اللهـ لا يوفقهـ |
|
#1080
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رحال عن ديرتي رجل يستحق الأحترام والتقدير وكان الله في عونه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
|