|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كل شي يتصلح في هالدنيا ما تقول ضايعه وخلاص طاااف
__________________
قم في الدجى واتل الكتاب ولا تنم
إلا كنومـــــة حائــــــر ولهـــــان فـلـربــمـا تأتــي المـنـــيــة بغتــــــة فتساق من فرش إلى الأكفـان يا حبذا عينان في غسـق الدجـى من خشيـة الرحمـــن باكيتــان |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
الموضوع ما يريدله زيطة وزمبليطة هذا تصرف شخصي وكان لازم يكون التحرك من الاول
تحياتي |
|
#33
|
||||
|
||||
|
تبوا الصراحة حكومات دول العالم عاملين قوانين لأصحاب التكاسي ، منها ( العدادات ) ولو يتم عمل عدادات في تكاسي عمان مابتحصل واحد يشتكي من الأسعار ويقول مرتفعة ، وأنا متأكد بأن أسعار تكاسي عمان حاليا أقل سعر عن باقي دول الخليج .
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
كثر الله من أمثااالك،،
تحيااتي لك،، أبونورة |
|
#35
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الحمد الله أن السيارات متوفره ولو عملوا عدادات مشكله ..
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انت ما تفهم اقراء الموضوع يا اخ الاقل خلها تشوف كيف دينا والريال انجبر يجلس جنبها ويمكن ايلمسها وهذا ما يصير
شو دخل المساواة عمر المساواه ما كانت بقلت الادب يعني عشان يكون فيه مساواه بالرجل البس شراته واقص شعري او ايلس جنبه شو هذا المنطق الي انت تحمله ياخي هو يقصد لو هى ما عندها دين او عادي عندها على
__________________
طلبت من الهوى خدمه
يـرووح بعيد وينساني ولايفكر يجيني بيوم ولاأغامر ولا أجيله عرفت ان الهوى لعبه وسخافة شعر وأغاني خلاص أرجوك يا قلبي بلا حــب وبـــــلا نــيــلة |
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بياخذوا لنا دورة كبيرة حول مسقط علشان يوصلونا المكان الي نبية مثل التكاسي الي في دبي
__________________
اللهم إرحم أمي وإغفر لها اللهم وإجعل قبرها روضاً من رياض الجنه اللهم وإغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم وباعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب ...اللهم وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ... اللهم آآآمين
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وانا لو ماسيارة الوالد في السرفس كان هذا التكاسي ما اركبهن خير شر بي ام موديل 2008 ومرتاح بس هذاك اليوم كان نحس علي بس الحمدالله على كل حال
__________________
وما زالت مهزلة سرقة الأرقام من عمان موبايل وعمانطل متواصلة ![]() ((((( المارد الأسود PS3 )))))![]() ((((( آل ســـعـــيـــد )))))![]() والـــــقـــــادم ( seeb-mafia-16 PS3 ID ) مـــــثـــــيـــــر حامد زيد العازمي:-![]() ![]() والله إني كل ما أسمع سيرته وعلومه قمت أشوف الموت الأحمر واقف بظلالي ![]() ((((( *****كـــــلاس F2-D فصل ٢٠٠٩ بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))![]() ((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))![]() |
|
#39
|
||||
|
||||
|
وعلى نياتكم ترزقون
__________________
لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان ..
فكم من كلمات لطاف حسان .. يكمن بين حروفها سم ثعبان .. فنحن في زمن اختلط الحابل بالنابل .. في زمن صرنا نخاف الصدق .. ونصعد على أكتاف الكذب .............................................. لا تقاس العقول بالأعمار .. فكم من صغير عقله بارع .. وكم من كبير عقله خاوي فارغ .. |
|
#40
|
||||
|
||||
|
وكأنك يا بوزيد ما غزيت
__________________
وما زالت مهزلة سرقة الأرقام من عمان موبايل وعمانطل متواصلة ![]() ((((( المارد الأسود PS3 )))))![]() ((((( آل ســـعـــيـــد )))))![]() والـــــقـــــادم ( seeb-mafia-16 PS3 ID ) مـــــثـــــيـــــر حامد زيد العازمي:-![]() ![]() والله إني كل ما أسمع سيرته وعلومه قمت أشوف الموت الأحمر واقف بظلالي ![]() ((((( *****كـــــلاس F2-D فصل ٢٠٠٩ بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))![]() ((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))![]() |
|
#41
|
||||
|
||||
|
هلا بأستاذي منير شرف لي انك ترد على موضوعي
أنا اشكر كل اللي رد على موضوعي وتفاعلهم معي وما اعتقد حد يريد يصيرله مثل هذا الموقف لأنه بصراحة صعب تكون جنبك حرمه أو بنت مهما كانت جنسيتها ( المهم يعني من الجنس اللطيف ) طبعا بعضهن هذاك اليوم يرتحم الهندي اللي معي فعصته في الأخير قلتله هاردليك رفيج موشكيل نيييه ودفعتله بعدني
__________________
وما زالت مهزلة سرقة الأرقام من عمان موبايل وعمانطل متواصلة ![]() ((((( المارد الأسود PS3 )))))![]() ((((( آل ســـعـــيـــد )))))![]() والـــــقـــــادم ( seeb-mafia-16 PS3 ID ) مـــــثـــــيـــــر حامد زيد العازمي:-![]() ![]() والله إني كل ما أسمع سيرته وعلومه قمت أشوف الموت الأحمر واقف بظلالي ![]() ((((( *****كـــــلاس F2-D فصل ٢٠٠٩ بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))![]() ((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))![]() |
|
#42
|
||||
|
||||
|
الله يعين اللي يطيحلبه راعي تكسي كذاك بس
__________________
وما زالت مهزلة سرقة الأرقام من عمان موبايل وعمانطل متواصلة ![]() ((((( المارد الأسود PS3 )))))![]() ((((( آل ســـعـــيـــد )))))![]() والـــــقـــــادم ( seeb-mafia-16 PS3 ID ) مـــــثـــــيـــــر حامد زيد العازمي:-![]() ![]() والله إني كل ما أسمع سيرته وعلومه قمت أشوف الموت الأحمر واقف بظلالي ![]() ((((( *****كـــــلاس F2-D فصل ٢٠٠٩ بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))![]() ((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))![]() |
|
#43
|
|||
|
|||
|
هنا لابد من التفرقة بين كل مراة وثقافتها
فالمراة الفلبينية ما عندها أي مشكلة تركب جنب شخص غريب رجل فثقافتها لا تتعارض مع الموقف هذا أما المرأة العمانية أو العربية فثقافتها تختلف عن غيرها وعكس المرأة من جنسيات اخري ولهذا أعتق بان صاحب التاكسي ما عطي اي اهتمام بالامر
__________________
ماء الربيع لتجارة والمقاولات لبيع وتركيب وصيانة أجهزة تنقية المياه بيع أجهزة تبريد خزانات المياة الحيل الجنوبي -خلف صيدلية بلقيس http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=483365
أجهزة تنقية مياة الشرب (مصفيات) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=391227 |
|
#44
|
|||
|
|||
|
أن بعض أصحاب التكاسي ما يعير أي اهتمام لك خير شر أهم شي يقبض ذيك الميه ولا ميتين
فعلا مش كل اصحاب التكاسي كذا وانا ركبت مع صاحب تكسي بس في اخلاقه ماشفت يحترم شي اسمه امرأة وكان راكب رجال في الخلف ماعنده مبلغ فسامحه ترا ياناس لين تو الدنيا بخير وصاحب التكسي لو ما محتاج ما كد نفسة |
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ترى المشكلة في راعي التكسي نفسة لأنه ما أعطى اي أهمية لهذي المرأة بغض النظر عن جنسيتها وديانتها نحن في متمع عماني محافظ وذو ديانة عريقة ومسلمين والحمدالله بالأصل الواحد أو الوحدة تربيته كعماني لا يرضى بأن تجلس جنبه إمرآة ( أنا أختي ما أجلس جنبها أو حتى بنت عمتي أو بنت خالي ألخ....)
__________________
وما زالت مهزلة سرقة الأرقام من عمان موبايل وعمانطل متواصلة ![]() ((((( المارد الأسود PS3 )))))![]() ((((( آل ســـعـــيـــد )))))![]() والـــــقـــــادم ( seeb-mafia-16 PS3 ID ) مـــــثـــــيـــــر حامد زيد العازمي:-![]() ![]() والله إني كل ما أسمع سيرته وعلومه قمت أشوف الموت الأحمر واقف بظلالي ![]() ((((( *****كـــــلاس F2-D فصل ٢٠٠٩ بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))![]() ((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))![]() |
|
#46
|
|||
|
|||
|
سبحان الله عاد انته قلت هذا الكلام يا صاحبي ماشاء الله عليك رجال
__________________
لابارك الله في رفيـق ٍ تزعلـه كلمـة عتـاب ** ولاجمـع الله الرجـال اللـي تفرقهـم مـره .. الله يحفظك يا مولاي قابوس بن سعيد |
|
#47
|
|||
|
|||
|
بالعكس أحسن لك أنت تغير من ريحة الهندي شويه
__________________
اللي تحب تدخل القفص الفضي وبعدين الذهبي.. دعوة للي عندها الشجاعه والثقه للدخول.. اللهم ارزقني من فضلك
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
ليش انت معصب؟؟؟
![]() تراها جالسه قدامك وانت ما بتسويلها شي الا اذا ما واثق من نفسك وخايف ماتمسك عمرك ![]() عاد هذا كلام اخر .. ![]() فعاد انت تجمل فيها وكون مؤدب .. ![]()
__________________
ليتني أملك من النسيان نعمة ما كنت عانيت في الدنيا كروب ![]() والنفس كالطفل أن تهمله شب على حب الرضاع |
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما كل اصابع ايدك وحدة ولا تظن بالناس ان بعض الظن اثم وصاحب التاكسي هذا عمله ما بس عمله انهم مازينين وقليلين الأدب غيري اسلوبك فالكلام
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
اسميك عطيته الكلام الغاوي
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
يمكن راعي التكسي احتراما للرجال اللي جالس قدام ما خلاه يركب ورا بعدين لا يقول انه قلل من احترامي ونزلني وخلاني اجلس ورا علشان البنت تجلس عنده قدام
__________________
. . لا تدع غيرك يلوٌن حياتك فقد لا يحمل بيده سوى القلم الأسود . . ........... khuda kabi kisi ko kisi par fida na kare agar kare tu qayamat tak juda na kare ........... . يـــا قلبـــي قـول لـي شـو يضـــــركـ لـو نسيــــــــته ؟
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
صــراحــة عجبتنــي و عجبنــي ردك ..
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر : مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. |
|
#53
|
|||
|
|||
|
شباب حد عنده تاكسي للبيع
![]() أنا ركبت مع راعي تكسي زمن اول قبل سنتين او 3 وحصل وحده مصرية بس نزل اللي راكب قدام وصفطها هناك ![]()
__________________
أنت حبي غصب عن كل العواذل لايهمك لو تبي وياي واصل
يكفي انك عارف بقلبي غلاك والله اني القى نفسي في لقاك انا بتحمل حبيبي وانت سايرهم وجامل ليـهـ أشوفك ليــــــــــهـ ليـهـ لاجيت أبنساك أتذكرك ليــــــهـ ماتفارق خيالي صورتك ليـــــــــــــــهـ بكل حالاتي أشتاقلك ليـــــــــــــــــــــــ ـــــهـ لا قلتلك أنا أكرهك يرجـــــــع علي صوت الصـــدا الله ماأكبر كــذبــتــك |
|
#54
|
||||
|
||||
|
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس ! استار أكاديمي مثلا..! موه تشوف![]() |
|
#56
|
||||
|
||||
|
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
مفروض انته تنزل من السياره
__________________
و يا كثر الحطب حولي وعندك انكسر فاسي |
|
#58
|
||||
|
||||
|
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس ! استار أكاديمي مثلا..! موه تشوف![]() |
|
#59
|
|||
|
|||
|
كلامك عين الصواب اخوي بس المفروض تكلمه من البداية
وراعي التكسي تراه باغي التوتو
__________________
قابوس انت عمان
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
إلي يعيش ياما يشوف
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| عطوني رايكم ارجوكم شو رايكم | kaka2212 | السبلة العامة | 30 | 18/01/2010 07:08 AM |
| ****راعي التكسي**** | الرمح المكسور | سبلة ترويح القلوب | 37 | 03/08/2009 06:11 PM |
| راعي الدكان ، وراعي التكسي ، والبقية تأتي ، الله يستر بس!!!! | العميد مسعود بو فلوس | السبلة العامة | 211 | 23/10/2008 09:27 PM |
| عطوني رايكم | القاسمي | أرشيف المواضيع القديمة | 1 | 14/06/2008 11:57 PM |