سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 18/04/2010, 11:56 AM
صورة عضوية ر . الراشدي
ر . الراشدي ر . الراشدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 514
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omaniasli مشاهدة المشاركات
ترا هي ضايعة ود الحلال..
وإلا شايب بدل ما ينصح جالس يتسمع...وبعده يسمع باهتمام تقول جالس يسمع شيء مفيد..
لكني ذاك راعي كارهنه من فوادي نعم..
مو يعني اذا ضايعه خلاص نسكت وما نسوي شي


كل شي يتصلح في هالدنيا ما تقول ضايعه وخلاص طاااف
__________________
قم في الدجى واتل الكتاب ولا تنم
إلا كنومـــــة حائــــــر ولهـــــان
فـلـربــمـا تأتــي المـنـــيــة بغتــــــة
فتساق من فرش إلى الأكفـان
يا حبذا عينان في غسـق الدجـى
من خشيـة الرحمـــن باكيتــان
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 18/04/2010, 11:57 AM
أم محمد10 أم محمد10 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 27
افتراضي

الموضوع ما يريدله زيطة وزمبليطة هذا تصرف شخصي وكان لازم يكون التحرك من الاول
تحياتي
  #33  
قديم 18/04/2010, 12:21 PM
صورة عضوية salim2844
salim2844 salim2844 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 139
افتراضي

تبوا الصراحة حكومات دول العالم عاملين قوانين لأصحاب التكاسي ، منها ( العدادات ) ولو يتم عمل عدادات في تكاسي عمان مابتحصل واحد يشتكي من الأسعار ويقول مرتفعة ، وأنا متأكد بأن أسعار تكاسي عمان حاليا أقل سعر عن باقي دول الخليج .
  #34  
قديم 18/04/2010, 12:40 PM
قلب الحدث قلب الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,248
افتراضي

كثر الله من أمثااالك،،
تحيااتي لك،،
أبونورة
  #35  
قديم 18/04/2010, 12:42 PM
قلبي مليان قلبي مليان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,177
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة salim2844 مشاهدة المشاركات
تبوا الصراحة حكومات دول العالم عاملين قوانين لأصحاب التكاسي ، منها ( العدادات ) ولو يتم عمل عدادات في تكاسي عمان مابتحصل واحد يشتكي من الأسعار ويقول مرتفعة ، وأنا متأكد بأن أسعار تكاسي عمان حاليا أقل سعر عن باقي دول الخليج .
يمكن في العالم كله ..بس ترى ما مقصرين رعات التكاسي بروحهم يحددوا اسعارهم
الحمد الله أن السيارات متوفره ولو عملوا عدادات مشكله ..
  #36  
قديم 18/04/2010, 12:50 PM
صورة عضوية نور زاخر
نور زاخر نور زاخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2009
الإقامة: فــي هــــذا الـــــواقـــع الــــمــــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 540
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امير مملكة الحب مشاهدة المشاركات
عجبني ردك

هذا كلام منطقي ولا بلاش

مدام يريدو مساوه خليهن يتحملن

انت ما تفهم اقراء الموضوع يا اخ
شو دخل المساواة
عمر المساواه ما كانت بقلت الادب يعني عشان يكون فيه مساواه بالرجل البس شراته واقص شعري او ايلس جنبه شو هذا المنطق الي انت تحمله ياخي هو يقصد لو هى ما عندها دين او عادي عندها على
الاقل خلها تشوف كيف دينا والريال انجبر يجلس جنبها ويمكن ايلمسها وهذا ما يصير
__________________
طلبت من الهوى خدمه
يـرووح بعيد وينساني
ولايفكر يجيني بيوم
ولاأغامر ولا أجيله
عرفت ان الهوى لعبه
وسخافة شعر وأغاني
خلاص أرجوك يا قلبي
بلا حــب وبـــــلا نــيــلة
  #37  
قديم 18/04/2010, 12:52 PM
صورة عضوية عاشق الروسونيري
عاشق الروسونيري عاشق الروسونيري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2008
الإقامة: صحم
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,937
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الروسونيري
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة salim2844 مشاهدة المشاركات
تبوا الصراحة حكومات دول العالم عاملين قوانين لأصحاب التكاسي ، منها ( العدادات ) ولو يتم عمل عدادات في تكاسي عمان مابتحصل واحد يشتكي من الأسعار ويقول مرتفعة ، وأنا متأكد بأن أسعار تكاسي عمان حاليا أقل سعر عن باقي دول الخليج .
لا عدادات ولا هم يحزنون خلينا كذا بارك الله فيكك

بياخذوا لنا دورة كبيرة حول مسقط علشان يوصلونا المكان الي نبية

مثل التكاسي الي في دبي
__________________
اللهم إرحم أمي وإغفر لها اللهم وإجعل قبرها روضاً من رياض الجنه
اللهم وإغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم وباعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب ...اللهم وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ... اللهم آآآمين
  #38  
قديم 18/04/2010, 01:36 PM
صورة عضوية شاعر مبدع ومتميز
شاعر مبدع ومتميز شاعر مبدع ومتميز غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2008
الإقامة: السيب وحياتكم ولي الفخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,182
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلبي مليان مشاهدة المشاركات
عذرا اخي الغلط منك المفروض تتكلم من البدايه ولو كانت بالتى احسن يمكن تغير نظرته
يبقى راعي التكسي انسان معرض للخطا
شكرا
الغلط ليس مني ولكن هذا ترى المحتاج
وانا لو ماسيارة الوالد في السرفس كان هذا التكاسي ما اركبهن خير شر
بي ام موديل 2008 ومرتاح بس هذاك اليوم كان نحس علي
بس الحمدالله على كل حال
__________________
وما زالت مهزلة سرقة الأرقام من عمان موبايل وعمانطل متواصلة

((((( المارد الأسود PS3 )))))
متى أصير من ((((( آل ســـعـــيـــد )))))
والـــــقـــــادم ( seeb-mafia-16 PS3 ID ) مـــــثـــــيـــــر
حامد زيد العازمي:-
والله إني كل ما أسمع سيرته وعلومه
قمت أشوف الموت الأحمر واقف بظلالي
((((( *****كـــــلاس F2-D فصل ٢٠٠٩ بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))
((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))
  #39  
قديم 18/04/2010, 01:44 PM
صورة عضوية صديق الغربه
صديق الغربه صديق الغربه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2010
الإقامة: في جيب رانجلر
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,449
افتراضي

وعلى نياتكم ترزقون
__________________
لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان ..
فكم من كلمات لطاف حسان ..
يكمن بين حروفها سم ثعبان ..
فنحن في زمن اختلط الحابل بالنابل ..
في زمن صرنا نخاف الصدق ..
ونصعد على أكتاف الكذب

..............................................
لا تقاس العقول بالأعمار ..
فكم من صغير عقله بارع ..
وكم من كبير عقله خاوي فارغ ..
  #40  
قديم 18/04/2010, 01:46 PM
صورة عضوية شاعر مبدع ومتميز
شاعر مبدع ومتميز شاعر مبدع ومتميز غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2008
الإقامة: السيب وحياتكم ولي الفخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,182
افتراضي

وكأنك يا بوزيد ما غزيت
__________________
وما زالت مهزلة سرقة الأرقام من عمان موبايل وعمانطل متواصلة

((((( المارد الأسود PS3 )))))
متى أصير من ((((( آل ســـعـــيـــد )))))
والـــــقـــــادم ( seeb-mafia-16 PS3 ID ) مـــــثـــــيـــــر
حامد زيد العازمي:-
والله إني كل ما أسمع سيرته وعلومه
قمت أشوف الموت الأحمر واقف بظلالي
((((( *****كـــــلاس F2-D فصل ٢٠٠٩ بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))
((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))
  #41  
قديم 18/04/2010, 01:49 PM
صورة عضوية شاعر مبدع ومتميز
شاعر مبدع ومتميز شاعر مبدع ومتميز غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2008
الإقامة: السيب وحياتكم ولي الفخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,182
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منير البلوشي مشاهدة المشاركات
عااش عااش الناس يتمنو يكونو مكانك و انت ما عاجبنك
هلا بأستاذي منير شرف لي انك ترد على موضوعي
أنا اشكر كل اللي رد على موضوعي وتفاعلهم معي
وما اعتقد حد يريد يصيرله مثل هذا الموقف
لأنه بصراحة صعب تكون جنبك حرمه أو بنت مهما كانت جنسيتها ( المهم يعني من الجنس اللطيف ) طبعا بعضهن
هذاك اليوم يرتحم الهندي اللي معي فعصته في الأخير قلتله هاردليك رفيج موشكيل نيييه
ودفعتله بعدني
__________________
وما زالت مهزلة سرقة الأرقام من عمان موبايل وعمانطل متواصلة

((((( المارد الأسود PS3 )))))
متى أصير من ((((( آل ســـعـــيـــد )))))
والـــــقـــــادم ( seeb-mafia-16 PS3 ID ) مـــــثـــــيـــــر
حامد زيد العازمي:-
والله إني كل ما أسمع سيرته وعلومه
قمت أشوف الموت الأحمر واقف بظلالي
((((( *****كـــــلاس F2-D فصل ٢٠٠٩ بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))
((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))
  #42  
قديم 18/04/2010, 01:51 PM
صورة عضوية شاعر مبدع ومتميز
شاعر مبدع ومتميز شاعر مبدع ومتميز غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2008
الإقامة: السيب وحياتكم ولي الفخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,182
افتراضي بلابلابلابلا

الله يعين اللي يطيحلبه راعي تكسي كذاك بس
__________________
وما زالت مهزلة سرقة الأرقام من عمان موبايل وعمانطل متواصلة

((((( المارد الأسود PS3 )))))
متى أصير من ((((( آل ســـعـــيـــد )))))
والـــــقـــــادم ( seeb-mafia-16 PS3 ID ) مـــــثـــــيـــــر
حامد زيد العازمي:-
والله إني كل ما أسمع سيرته وعلومه
قمت أشوف الموت الأحمر واقف بظلالي
((((( *****كـــــلاس F2-D فصل ٢٠٠٩ بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))
((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))
  #43  
قديم 18/04/2010, 02:01 PM
جبل العرايس جبل العرايس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,444
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى جبل العرايس إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى جبل العرايس إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جبل العرايس
افتراضي

هنا لابد من التفرقة بين كل مراة وثقافتها
فالمراة الفلبينية ما عندها أي مشكلة تركب جنب شخص غريب رجل فثقافتها لا تتعارض مع الموقف هذا
أما المرأة العمانية أو العربية فثقافتها تختلف عن غيرها وعكس المرأة من جنسيات اخري
ولهذا أعتق بان صاحب التاكسي ما عطي اي اهتمام بالامر
__________________
ماء الربيع لتجارة والمقاولات
لبيع وتركيب وصيانة أجهزة تنقية المياه
بيع أجهزة تبريد خزانات المياة
الحيل الجنوبي -خلف صيدلية بلقيس
  #44  
قديم 18/04/2010, 02:28 PM
جروح الزمن جروح الزمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 301
افتراضي

أن بعض أصحاب التكاسي ما يعير أي اهتمام لك خير شر أهم شي يقبض ذيك الميه ولا ميتين

فعلا مش كل اصحاب التكاسي كذا وانا ركبت مع صاحب تكسي بس في اخلاقه ماشفت يحترم شي اسمه امرأة وكان راكب رجال في الخلف ماعنده مبلغ فسامحه ترا ياناس لين تو الدنيا بخير وصاحب التكسي لو ما محتاج ما كد نفسة
  #45  
قديم 18/04/2010, 04:00 PM
صورة عضوية شاعر مبدع ومتميز
شاعر مبدع ومتميز شاعر مبدع ومتميز غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2008
الإقامة: السيب وحياتكم ولي الفخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,182
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جروح الزمن مشاهدة المشاركات
أن بعض أصحاب التكاسي ما يعير أي اهتمام لك خير شر أهم شي يقبض ذيك الميه ولا ميتين

فعلا مش كل اصحاب التكاسي كذا وانا ركبت مع صاحب تكسي بس في اخلاقه ماشفت يحترم شي اسمه امرأة وكان راكب رجال في الخلف ماعنده مبلغ فسامحه ترا ياناس لين تو الدنيا بخير وصاحب التكسي لو ما محتاج ما كد نفسة
ردك على عيني وراسي أختي بس ترى دوام الحال من المحال والأخ اللي يقول حسب الجنسيات والثقافة
ترى المشكلة في راعي التكسي نفسة لأنه ما أعطى اي أهمية لهذي المرأة بغض النظر عن جنسيتها وديانتها
نحن في متمع عماني محافظ وذو ديانة عريقة ومسلمين والحمدالله
بالأصل الواحد أو الوحدة تربيته كعماني لا يرضى بأن تجلس جنبه إمرآة
( أنا أختي ما أجلس جنبها أو حتى بنت عمتي أو بنت خالي ألخ....)
__________________
وما زالت مهزلة سرقة الأرقام من عمان موبايل وعمانطل متواصلة

((((( المارد الأسود PS3 )))))
متى أصير من ((((( آل ســـعـــيـــد )))))
والـــــقـــــادم ( seeb-mafia-16 PS3 ID ) مـــــثـــــيـــــر
حامد زيد العازمي:-
والله إني كل ما أسمع سيرته وعلومه
قمت أشوف الموت الأحمر واقف بظلالي
((((( *****كـــــلاس F2-D فصل ٢٠٠٩ بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))
((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))
  #46  
قديم 18/04/2010, 04:19 PM
abu fanah abu fanah غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 163
افتراضي

سبحان الله عاد انته قلت هذا الكلام يا صاحبي ماشاء الله عليك رجال
__________________
لابارك الله في رفيـق ٍ تزعلـه كلمـة عتـاب ** ولاجمـع الله الرجـال اللـي تفرقهـم مـره ..
الله يحفظك يا مولاي قابوس بن سعيد
  #47  
قديم 18/04/2010, 04:24 PM
عبر المحبه عبر المحبه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,851
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عبر المحبه
افتراضي

بالعكس أحسن لك أنت تغير من ريحة الهندي شويه
__________________
اللي تحب تدخل القفص الفضي وبعدين الذهبي.. دعوة للي عندها الشجاعه والثقه للدخول..
اللهم ارزقني من فضلك
  #48  
قديم 18/04/2010, 04:34 PM
سيف الدولة العماني سيف الدولة العماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 175
افتراضي

ليش انت معصب؟؟؟

تراها جالسه قدامك وانت ما بتسويلها شي الا اذا ما واثق من نفسك وخايف ماتمسك عمرك

عاد هذا كلام اخر ..

فعاد انت تجمل فيها وكون مؤدب ..
__________________
ليتني أملك من النسيان نعمة

ما كنت عانيت في الدنيا كروب



والنفس كالطفل أن تهمله شب على حب الرضاع
  #49  
قديم 18/04/2010, 04:34 PM
صورة عضوية قمر الندى
قمر الندى قمر الندى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: بجنة الرحمن
الجنس: أنثى
المشاركات: 771
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة RAHAF2009 مشاهدة المشاركات
صح كلام صاحب الموضوع

راعي التكسي اغلبيتهم ما زينين وقلت ادب

بس هذا الواقع
صح اختي هل صارلك موقف نفس هالموقف
ما كل اصابع ايدك وحدة
ولا تظن بالناس ان بعض الظن اثم
وصاحب التاكسي هذا عمله ما بس عمله انهم مازينين وقليلين الأدب

غيري اسلوبك فالكلام
  #50  
قديم 18/04/2010, 04:39 PM
صورة عضوية Professor Cruze
Professor Cruze Professor Cruze غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2009
الإقامة: ツβаяκа βэяηаЬµэツ
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,139
افتراضي

اسميك عطيته الكلام الغاوي
  #51  
قديم 18/04/2010, 08:31 PM
JUNOON JUNOON غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2009
الإقامة: مملكة المجانين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,017
افتراضي

يمكن راعي التكسي احتراما للرجال اللي جالس قدام ما خلاه يركب ورا بعدين لا يقول انه قلل من احترامي ونزلني وخلاني اجلس ورا علشان البنت تجلس عنده قدام
__________________
.
.
لا تدع غيرك يلوٌن حياتك
فقد لا يحمل بيده سوى القلم الأسود
.
.
........... khuda kabi kisi ko kisi par fida na kare
agar kare tu qayamat tak juda na kare ...........
.
يـــا قلبـــي قـول لـي شـو يضـــــركـ لـو نسيــــــــته ؟
  #52  
قديم 18/04/2010, 08:38 PM
صورة عضوية Miss 2 haven
Miss 2 haven Miss 2 haven غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: { عُـمَــاْنْ }
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,800
افتراضي

صــراحــة عجبتنــي و عجبنــي ردك ..
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر :
عـنـدمَـا تـصـبُـح مـحـوَر حـديـثِ الآخـريْـن ، بـسـبَـب خـطـأٍ ارتـكـبْـتـه أمَـام أحـدِهـمـ ‘‘
لا تـهـتَـمـ لـهـمْـ ! لأن حـــديـثـهُـمـ لا يـعـدُو أن يـكـُـون مـجـرد هـلـوسـاتٍ لـمـرضَـــى
نـفـسـيـيْـن ! أمـّـــا [ الـعَـاقــلُ ] مـنـهـمـْ فـهـو الـذّي لا يــتـراجـعُ عــنْ قــرارِه بــــأن
يــأخـذَ بـيـدكِ نــحْــو الـصــوابِ لـيـبـعـِـدك عـن الـخـطـأْ !
حـقـاً هــكـذا يـجـبْ أن يـكُـون مـن يـكُـنُّ لـكـ الإحـتـرًامـ !
مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. ~
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشروق الاسود مشاهدة المشاركات
دائما متميزه في ردودك
  #53  
قديم 18/04/2010, 08:43 PM
ibri son ibri son غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: الظاهرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,526
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ibri son
افتراضي

شباب حد عنده تاكسي للبيع

أنا ركبت مع راعي تكسي زمن اول قبل سنتين او 3

وحصل وحده مصرية

بس نزل اللي راكب قدام وصفطها هناك
__________________
أنت حبي غصب عن كل العواذل لايهمك لو تبي وياي واصل
يكفي انك عارف بقلبي غلاك والله اني القى نفسي في لقاك
انا بتحمل حبيبي وانت سايرهم وجامل
ليـهـ أشوفك ليــــــــــهـ
ليـهـ لاجيت أبنساك أتذكرك
ليــــــهـ ماتفارق خيالي صورتك
ليـــــــــــــــهـ بكل حالاتي أشتاقلك
ليـــــــــــــــــــــــ ـــــهـ لا قلتلك أنا أكرهك
يرجـــــــع علي صوت الصـــدا الله ماأكبر كــذبــتــك
  #54  
قديم 18/04/2010, 09:25 PM
صورة عضوية Professor Cruze
Professor Cruze Professor Cruze غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2009
الإقامة: ツβаяκа βэяηаЬµэツ
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,139
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abu fanah مشاهدة المشاركات
سبحان الله عاد انته قلت هذا الكلام يا صاحبي ماشاء الله عليك رجال
وابوووي وقبل ايش يعني ترى بعد رجال
  #55  
قديم 18/04/2010, 09:33 PM
صورة عضوية دكتور مجنون
دكتور مجنون دكتور مجنون غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الإقامة: كنت هناك والحين رجعت !
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,563
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دكتور مجنون
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ggg-911 مشاهدة المشاركات


وابوووي وقبل ايش يعني ترى بعد رجال
ان بعض الظن اثم
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس !
استار أكاديمي مثلا..!
موه تشوف
  #56  
قديم 18/04/2010, 09:38 PM
صورة عضوية Professor Cruze
Professor Cruze Professor Cruze غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2009
الإقامة: ツβаяκа βэяηаЬµэツ
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,139
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دكتور مجنون مشاهدة المشاركات
ان بعض الظن اثم
ابوي ماقصدت شيء
بس شوف رده
  #57  
قديم 18/04/2010, 09:40 PM
صورة عضوية حتى ظلي له مهابه
حتى ظلي له مهابه حتى ظلي له مهابه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,207
افتراضي

مفروض انته تنزل من السياره
__________________
و يا كثر الحطب حولي وعندك انكسر فاسي
  #58  
قديم 18/04/2010, 09:40 PM
صورة عضوية دكتور مجنون
دكتور مجنون دكتور مجنون غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الإقامة: كنت هناك والحين رجعت !
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,563
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دكتور مجنون
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ggg-911 مشاهدة المشاركات


ابوي ماقصدت شيء
بس شوف رده
اهم شي النيه
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس !
استار أكاديمي مثلا..!
موه تشوف
  #59  
قديم 18/04/2010, 10:12 PM
العساس العساس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 171
افتراضي

كلامك عين الصواب اخوي بس المفروض تكلمه من البداية

وراعي التكسي تراه باغي التوتو
__________________
قابوس انت عمان
  #60  
قديم 18/04/2010, 10:37 PM
صورة عضوية forcabarsa
forcabarsa forcabarsa غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2010
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى forcabarsa
افتراضي

إلي يعيش ياما يشوف
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
عطوني رايكم ارجوكم شو رايكم kaka2212 السبلة العامة 30 18/01/2010 07:08 AM
****راعي التكسي**** الرمح المكسور سبلة ترويح القلوب 37 03/08/2009 06:11 PM
راعي الدكان ، وراعي التكسي ، والبقية تأتي ، الله يستر بس!!!! العميد مسعود بو فلوس السبلة العامة 211 23/10/2008 09:27 PM
عطوني رايكم القاسمي أرشيف المواضيع القديمة 1 14/06/2008 11:57 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:15 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها