|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عليك انتقاء التشبيهات ، وحُسن المقارنة بينهن ، والربط بين الموضوعين من خلال أوجه الشبه ، لكي يزول الغموض عن موضوعك .
__________________
قال فيكتور هيجوا " لن تنزل الحرية إلى الناس ، بل يجب عليهم أن يرفعوا أنفسهم إليها ، فهي نعمة ينبغي أن نشقى من أجلها قبل أن نتمتع بها " .
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا أنتظر أحد تفهيمي بالموضوع المطروح اللغة العربية بحر واسع فأنتقي تشبيهك و قارن بالحياة و أنا أؤكد لك بأن الموضوع واضح و هو بحر هادي من معاني قيمة أنتقيتها شكرا لك |
|
#33
|
||||
|
||||
|
اناصراحه تعبت من كثر مشاكل فقدان النعال ف المسجد_وبعدين سويت طريقه جميله :خليت نعال ثاني ف صندوق السيارة لما اخرج حق الصلاة أبادل بينهم
__________________
اللهم أرزقنا الجنة وأجرنا من النار أجمعين |
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فكرة جميلة جدا شكرا لك ![]() |
|
#35
|
||||
|
||||
|
كم قيمة نعالك ..~ْ}؟
انا سرقو نعالي قيمتها 60 ريال ..عادي .. محد مسؤل .. شتري غيرها لاه ..
__________________
احساس مزعج ان تبوح بسرك لصديقك المقرب..وتوصيه بان يسجنه ف قفص صدره..وتشرح له أهمية المحافظة ع الأمانة.. وتنام مطمئنا متخففا من همك وسرك.... ثم تستيقظ ع صوت أسرارك...ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين. ضد النقاش الارهابي الاستبدادي المتستر بالديمقراطية! |
|
#36
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا ما بشتري أريد بس تلك النعال خخخخخخخخخخخخخ يعني أقرأء الموضوع للنهاية سيتبين لك المغزى |
|
#37
|
|||
|
|||
|
اعتقد ان طارح الموضوع يريد يخبرنا انه اليوم صلى الفجر جماعة ولازم يعرف كل الناس
__________________
" لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ " |
|
#38
|
|||
|
|||
|
الله كريم ..
عليك بنعال زنوبه .... |
|
#39
|
|||
|
|||
|
له خال على صفحات خد ******* كنقطة عنبر في صحن مرمر
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كيف عرفت ؟؟؟؟؟ ذكي ما شاء الله عليك |
|
#41
|
||||
|
||||
|
المسؤوووول انت محد غييييرك
__________________
دعاء مهم ومجرب~~ ! أسد علي وفي الحروب نعامة.....
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
يا كريم ياذا الرحمة الواسعه..يامطلعا عللا السرائر والهواجس والخواطر
لا يعزب عنك شيئا...اسالك فيضة من فيضان فضلك وقبضة من نور سلطانك وانسا وفرجا من بحر كرمك..انك بيدك الامر كله ومقاليد كل شي فهب لنا ماتقر به اعيننا وتغنينا عن سؤال غيرك...فانت واسع الكرم كثير الجود حسن الشيم...ببابك واقفون ولجودك الواسع منتظرون ياكريــم واستغفر الله ولا اله الا الله شكرا ع الدعاء |
|
#43
|
||||
|
||||
|
اذا تبي من تعرف السبب
![]() راجع البلديه ![]()
__________________
الله يعينكم ![]() لاني جيييييييييييييييييييييت ![]() ![]()
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
يمكن حد لبسها بالخطأ ويمكن فقير ما عنده نعال ومسكين لبسها وهو في نفسه حسرات ولو عنده ما سوا كذا
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
عشان أدفع حج الاستمارات 20 ريال طبعا مثل طلب سجل تجاري أو غيره |
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا ما أتوقع هالشي
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
الحين انت تتنازع على نعالك او مكبرات الصوت
حدد موقفك؟
__________________
اللهم صلي على سيدنا محمد " وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ " (البقرة، 216) ((إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي)) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=810999 |
|
#48
|
||||
|
||||
|
أنت شو رأيك؟؟؟ |
|
#49
|
||||
|
||||
|
لا حول الله يستررر بس
__________________
أن تكون انسانا أمر سهل أما أن تكون رجلا فهذا صعب |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| بصمات تحرك الدمع في عيني | ريف الصبا2010 | السبلة العامة | 6 | 15/04/2010 10:21 PM |
| بصمات تحرك المع في عيني | ريف الصبا2010 | السبلة العامة | 2 | 15/04/2010 10:12 PM |
| من المسؤول الطالب أم المدرس أم المدير أم المديريه أم ......من المسؤول | الضمير555 | السبلة العامة | 3 | 15/12/2009 10:16 PM |
| بسمات وطن2 | theengal | سبلة السياسة والاقتصاد | 0 | 19/10/2009 12:24 PM |
| بصمات تحرك الدمع في عيوننا | miss shosho | السبلة العامة | 2 | 23/09/2008 09:09 PM |