سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 18/04/2010, 09:37 AM
صورة عضوية الصحـاف
الصحـاف الصحـاف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2009
الإقامة: أحد كواكب المجموعة الشمسية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,145
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وسام النصر مشاهدة المشاركات

لا أقصد بالموضوع سرقة نعالي بالفعل


له مغزى أخر


شكرا لك أخي الكريم
عزيزي ، عدم توفيقك في الربط بين الموضوعين ( النعال ، والمكبرات ) هي سبب عدم فهم الأعضاء لمضمون موضوعك .
عليك انتقاء التشبيهات ، وحُسن المقارنة بينهن ، والربط بين الموضوعين من خلال أوجه الشبه ، لكي يزول الغموض عن موضوعك .
__________________
قال فيكتور هيجوا " لن تنزل الحرية إلى الناس ، بل يجب عليهم أن يرفعوا أنفسهم إليها ، فهي نعمة ينبغي أن نشقى من أجلها قبل أن نتمتع بها " .
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 18/04/2010, 09:40 AM
صورة عضوية وسام النصر
وسام النصر وسام النصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2009
الإقامة: كل مكان به ناجحون
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,169
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصحـاف مشاهدة المشاركات
عزيزي ، عدم توفيقك في الربط بين الموضوعين ( النعال ، والمكبرات ) هي سبب عدم فهم الأعضاء لمضمون موضوعك .
عليك انتقاء التشبيهات ، وحُسن المقارنة بينهن ، والربط بين الموضوعين من خلال أوجه الشبه ، لكي يزول الغموض عن موضوعك .



لا أنتظر أحد تفهيمي بالموضوع المطروح

اللغة العربية بحر واسع

فأنتقي تشبيهك و قارن بالحياة


و أنا أؤكد لك بأن الموضوع واضح و هو بحر هادي من معاني قيمة أنتقيتها

شكرا لك
  #33  
قديم 18/04/2010, 09:41 AM
صورة عضوية دمعة حزن90
دمعة حزن90 دمعة حزن90 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,015
افتراضي

اناصراحه تعبت من كثر مشاكل فقدان النعال ف المسجد_وبعدين سويت طريقه جميله :خليت نعال ثاني ف صندوق السيارة لما اخرج حق الصلاة أبادل بينهم
__________________
اللهم أرزقنا الجنة وأجرنا من النار أجمعين
  #34  
قديم 18/04/2010, 09:43 AM
صورة عضوية وسام النصر
وسام النصر وسام النصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2009
الإقامة: كل مكان به ناجحون
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,169
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمعة حزن90 مشاهدة المشاركات
اناصراحه تعبت من كثر مشاكل فقدان النعال ف المسجد_وبعدين سويت طريقه جميله :خليت نعال ثاني ف صندوق السيارة لما اخرج حق الصلاة أبادل بينهم


فكرة جميلة جدا


شكرا لك



  #35  
قديم 18/04/2010, 09:48 AM
صورة عضوية توريه
توريه توريه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الإقامة: عَلَى مَشَارِفِ أُلثانيُ ثَانَويْ فَهِيَ أُوْلَى خُطُوَاتِي فِي المَرْحَلَة الأَخِيرَةِ ~.
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,338
افتراضي

كم قيمة نعالك ..~ْ}؟

انا سرقو نعالي قيمتها 60 ريال ..عادي ..
محد مسؤل ..

شتري غيرها لاه ..
__________________

احساس مزعج ان تبوح بسرك لصديقك المقرب..وتوصيه بان يسجنه ف قفص صدره..وتشرح له أهمية المحافظة ع الأمانة.. وتنام مطمئنا متخففا من همك وسرك.... ثم تستيقظ
ع صوت أسرارك...ينطلق كالأغنية من أفوا
ه الآخرين.
>>>>>

ضد النقاش الارهابي الاستبدادي المتستر بالديمقراطية!
  #36  
قديم 18/04/2010, 11:05 AM
صورة عضوية وسام النصر
وسام النصر وسام النصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2009
الإقامة: كل مكان به ناجحون
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,169
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة توريه مشاهدة المشاركات
كم قيمة نعالك ..~ْ}؟

انا سرقو نعالي قيمتها 60 ريال ..عادي ..
محد مسؤل ..

شتري غيرها لاه ..


لا ما بشتري

أريد بس تلك النعال

خخخخخخخخخخخخخ


يعني أقرأء الموضوع للنهاية سيتبين لك المغزى
  #37  
قديم 18/04/2010, 11:37 AM
معموري معموري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2008
الإقامة: نفوسة الصغرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 148
افتراضي

اعتقد ان طارح الموضوع يريد يخبرنا انه اليوم صلى الفجر جماعة ولازم يعرف كل الناس
__________________
" لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ "
  #38  
قديم 18/04/2010, 11:53 AM
عاشقة السراب عاشقة السراب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 17
افتراضي

الله كريم ..
عليك بنعال زنوبه ....
  #39  
قديم 18/04/2010, 12:14 PM
أبوقيس86 أبوقيس86 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 671
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نقطة عسل مشاهدة المشاركات
ادعوا لكل من فقد نعاله وانسرقت منه بأن يعوضه الله بزنوبه من نوع مرسيدس ويصبره على ما بلاه
له خال على صفحات خد ******* كنقطة عنبر في صحن مرمر
  #40  
قديم 18/04/2010, 01:45 PM
صورة عضوية وسام النصر
وسام النصر وسام النصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2009
الإقامة: كل مكان به ناجحون
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,169
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معموري مشاهدة المشاركات
اعتقد ان طارح الموضوع يريد يخبرنا انه اليوم صلى الفجر جماعة ولازم يعرف كل الناس


كيف عرفت ؟؟؟؟؟

ذكي ما شاء الله عليك
  #41  
قديم 18/04/2010, 01:52 PM
صورة عضوية فريد من نوعه
فريد من نوعه فريد من نوعه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2009
الإقامة: ~~ حلف تبغى تعرررف
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,734
افتراضي

المسؤوووول انت محد غييييرك
__________________
دعاء مهم ومجرب~~ !
للي يريد الخـــــــير يقول هالدعاء ويسمي حاجته وباذن الله مجابه ~~ !
يا كريم ياذا الرحمة الواسعه..يامطلعا على السرائر والهواجس والخواطر لا يعزب عنك شيئا....اسالك فيضة من فيضان فضلك
وقبضة من نور سلطانك وانسا وفرجا من بحر كرمك...انك بيدك الامر كله ومقاليد كل شي فهب لنا ماتقر به اعيننا وتغنينا عـــن
سؤال غيرك....فانت واسع الكرم كثير الجود حسن الشيم....ببابك واقفون ولجودك الواسع منتظرون ياكريــم ,,,
استغفر الله ولا اله الا الله والله اكبر ~~ !
أسد علي وفي الحروب نعامة.....
  #42  
قديم 18/04/2010, 01:54 PM
صورة عضوية وسام النصر
وسام النصر وسام النصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2009
الإقامة: كل مكان به ناجحون
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,169
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فريد من نوعة مشاهدة المشاركات
المسؤوووول انت محد غييييرك
يا كريم ياذا الرحمة الواسعه..يامطلعا عللا السرائر والهواجس والخواطر
لا يعزب عنك شيئا...اسالك فيضة من فيضان فضلك وقبضة من نور سلطانك وانسا وفرجا من بحر كرمك..انك بيدك الامر كله ومقاليد كل شي فهب لنا ماتقر به اعيننا وتغنينا عن سؤال غيرك...فانت واسع الكرم
كثير الجود حسن الشيم...ببابك واقفون ولجودك الواسع منتظرون
ياكريــم

واستغفر الله ولا اله الا الله

شكرا ع الدعاء
  #43  
قديم 18/04/2010, 02:00 PM
صورة عضوية مرعبه
مرعبه مرعبه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2010
الإقامة: قدام النت
الجنس: أنثى
المشاركات: 71
افتراضي

اذا تبي من تعرف السبب
راجع البلديه
__________________
الله يعينكم
لاني جيييييييييييييييييييييت
  #44  
قديم 18/04/2010, 02:00 PM
جروح الزمن جروح الزمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 301
افتراضي

يمكن حد لبسها بالخطأ ويمكن فقير ما عنده نعال ومسكين لبسها وهو في نفسه حسرات ولو عنده ما سوا كذا
  #45  
قديم 18/04/2010, 02:10 PM
صورة عضوية وسام النصر
وسام النصر وسام النصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2009
الإقامة: كل مكان به ناجحون
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,169
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مرعبه مشاهدة المشاركات
اذا تبي من تعرف السبب
راجع البلديه


عشان أدفع حج الاستمارات 20 ريال

طبعا مثل طلب سجل تجاري أو غيره
  #46  
قديم 18/04/2010, 02:11 PM
صورة عضوية وسام النصر
وسام النصر وسام النصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2009
الإقامة: كل مكان به ناجحون
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,169
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جروح الزمن مشاهدة المشاركات
يمكن حد لبسها بالخطأ ويمكن فقير ما عنده نعال ومسكين لبسها وهو في نفسه حسرات ولو عنده ما سوا كذا



لا ما أتوقع هالشي

  #47  
قديم 18/04/2010, 02:13 PM
صورة عضوية alfarsi999
alfarsi999 alfarsi999 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2007
الإقامة: BlackBerry PIN (21649C9D)
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,828
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfarsi999
افتراضي

الحين انت تتنازع على نعالك او مكبرات الصوت
حدد موقفك؟
__________________
اللهم صلي على سيدنا محمد

" وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ " (البقرة، 216)

((إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي))


http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=810999
  #48  
قديم 18/04/2010, 02:17 PM
صورة عضوية وسام النصر
وسام النصر وسام النصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2009
الإقامة: كل مكان به ناجحون
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,169
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alfarsi999 مشاهدة المشاركات
الحين انت تتنازع على نعالك او مكبرات الصوت
حدد موقفك؟


أنت شو رأيك؟؟؟
  #49  
قديم 18/04/2010, 02:22 PM
صورة عضوية engell
engell engell غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيا
المشاركات: 10,588
افتراضي

لا حول الله يستررر بس
__________________

أن تكون انسانا أمر سهل
أما أن تكون رجلا فهذا صعب
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
بصمات تحرك الدمع في عيني ريف الصبا2010 السبلة العامة 6 15/04/2010 10:21 PM
بصمات تحرك المع في عيني ريف الصبا2010 السبلة العامة 2 15/04/2010 10:12 PM
من المسؤول الطالب أم المدرس أم المدير أم المديريه أم ......من المسؤول الضمير555 السبلة العامة 3 15/12/2009 10:16 PM
بسمات وطن2 theengal سبلة السياسة والاقتصاد 0 19/10/2009 12:24 PM
بصمات تحرك الدمع في عيوننا miss shosho السبلة العامة 2 23/09/2008 09:09 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:15 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها