|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
انت شوف المشاريع الي تنفذ لمن الشركات الي تنفذ هالمشاريع،، بالاضافه قارن بين السنوات الي تنفذ فيها المشاريع والمبالغ الي تصرف على هالمشاريع،، اذا البلد ما تأثر بالازمة العالميه ،، يكفي انه في ناس مأثره على اقتصاد البلد لمصالحهم،،
__________________
مبروك عليكم الزيادة لجميع الموظفين والمدرسين العسكرييين والمتقاعدين دون استثناء حتى القطاع الخاص الزياده تصل الي 40% اعتبارا من شهر 6 طبعا نتكلم عن زيادة درجة الحرارة (كل صيف وغربي بخير) ![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
__________________
سبحان الله العظيم
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
لازم نعم يعطوة دكتوراه
ولو انا كوري سوف اطالب له اكبر شهادة فخرية او وسام من الدرجة الممتازة لانه خدمه وطنية لا يحلم بها الا الوطنيين اما لو كنت في الجهة المقابلة فاني اطالب بالتالي اعادة احتساب سعر الغاز مساءله من تسبب في بيع الغاز بسعر الماء اذا ثبت ان تورط احدهم اطالب بشنقة وسحبة في الشوارع الترابيه في المناطق الصحراوية مع حضور مكثف للاعلام وجمع غفير من المواطنين واصحاب المناصب الحجر على جميع اموالهم واموال ابناءهم وتجريدهم من جميع الاملاك مع عدم حرمانهم من راتب الضمان الاجتماعي 75 ريال لكل عائلة وبيت شعبي في الخوض الشعبية حسب الطلبات ومتى ما توفرت البيوت اما اذا لم تتوفر فالنظر الى نقلهم الى قريات في الكرفانات او في يتي ولهم حق الاختيار بين يتي او قريات بشهادة الشهود وتوقيع شيخ المنطقة اذا كان يوافق يسكنوا في جواره تشكيل هيئة مستقلة لبيع النفط والغاز وباسعار تنافسية تشكل من اساتذة في مجال الاقتصاد ومختصيين في مجال النفط والغاز تعاد تشكيلها كل 3 سنوات مع وضع مكافات في حالة تحقيق عوائد مجزية والمسائلة اللصيقة في حالة التقصير على ان تكون المسائلة حتى عن الحليب اللي يشربة اولاده منوين اشتراه واللي ما يعجبة يطلب اعفاء من منصبة والف واحد يكون مكانة بارسال المتمييزين من الجامعات والكليات الى دراسات عليا في نفس المجال المطلوب على ان لا يكونوا الا من الطيقة المتوسطة فقط واترك المجال للاخوان لاضافة باقي الشروط الواجب توافرها في من يجد نفسة الرغبة في استلاام اي منصب حكومي |
|
#34
|
||||
|
||||
|
لو تعرف ايش هو الاقتصاد ما جبت بطاطس عمان مع الاقتصاد العماني شو يدخل الخاص بالحكومة اسمحلي اخوي اذا هذا مفهومك
__________________
قال سقراط أذا ارت أن أحكم على إنسان ، فإني أساله : كم كتاب قرات ، وماذا قرأت ؟ |
|
#35
|
||||
|
||||
|
هو احنا عندنا شي علشان نتأثر !!!!!
__________________
سبحان الله العظيم
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
كل اسبوع نسمع عن مناقصات بملايين الريالات ولا وجود لها على أرض الواقع سوء الشي اليسير!!!
__________________
سبحان الله العظيم
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
طبعاً تكريم لمكي..
الغاز الي رشاهم اياه ما شوي |
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
ايش مفهومك انته للإقتصاد؟؟؟ هل تسمي بيع مورد ناضب (النفط والغاز) اقتصاداً؟ الحمد لله على العقل
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
في نجمة تحت ف الشهادة مكتوب عليها (* تقديرا لعقد الغاز)
__________________
التــــمــــــدد في الأجــــســـــــام علي حساب العقول مأســـــــــاة
والإفتخار بالأباء مع العجز منقصة |
|
#41
|
|||
|
|||
|
اذا استمر كذا الحال نقول على عمان السلام
عقبال ما يعطو مقبول شهاده في مجال حماية المستهلك سبحان الله الامور واضحة وضوح الشمس ولاكن...... الى متى نظل تحت رحمة هؤلاء يجب على الشعب وخاصة المثقفين منهم التحرك وبسرعة لانقض ما يمنكن انقاضة قبل فوات الاوان الان الاوضاع اصبحت لا تطمإن وتنحدر ومن اسوا للاسواء والكل لمس هذا الشي فلا يجب السكوت عنها . والله المستعان الله - الوطن السلطان - المواطن |
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولا خاص بدون الحكومة التشريع هو من الحكومة
__________________
التــــمــــــدد في الأجــــســـــــام علي حساب العقول مأســـــــــاة
والإفتخار بالأباء مع العجز منقصة |
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أولا رواتبنا ما مثل رواتب دول الخليج المجاورة يعني ما في إستنزاف للرواتب من ميزانية الدولة بالشكل الكبير وطبعا رواتبنا مقارنة بقطر والكويت والإمارات ما توصل حتى ربع مرتباتهم مقارنة بالفرد وثانيا / بالرغم من تأثر هذه الدول المذكورة لعلمك ما نقصوا من رواتب مواطنينهم ولا فلس تعرف ليش؟ لأن المواطن عندهم هو أهم شي ومصلحة المواطن عندهم فوق كل إعتبار..... (( فلنكدح من أجل راحة بو كروش )) |
|
#44
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لو كان يطبق كلامك لاصبحت عمان واهلها بخير ولا حسب اصحاب النوايا السيئة 1000 حساب قبل لا يفكرو بس يمدو ايديهم على اموال الوطن. ادعو صاحب الجلالة يحفظة الله ويرعه من هذا الممبر بعدم التساهل مع هؤولاء ويامر بضرب من حديد وبلاخاص اذا كان مسؤول ذو منصب استغلال ثقة صاحب الجلالة ومنصبه في تحقيق ماربه الخاصة على حساب الضمير الانساني والثقة من قبل سلطان البلاد والوطن والمواطن . |
|
#45
|
||||
|
||||
|
اصلا نحن شو عدنا عشان نتاثر... خلولنا شي هم.. كل شي شلوووووووووووووووووه
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
الغاز ببلاش أعطوهم ولا يوجد غاز للطبخ عندنا، وايضا صفقات سفن الشحن الم......ش.............ة
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
أعجبني...رد في الصميم
خير الكلام ما قل ودل
__________________
"رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ" (النمل، 19) |
|
#48
|
||||
|
||||
|
__________________
"رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ" (النمل، 19) |
|
#49
|
|||
|
|||
|
يســـــــــــــــتاهل الدكتورة صراحه
غاز غاز
__________________
#** حمــلة لن نهجر القرآن الكريم **#شاركنا اللهم فارج الهم وكاشف الغم ومجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والاخرة ورحيمهما أنت ترحمني فارحمني برحمة تغنني بها عن رحمة من سواك " |
|
#50
|
|||
|
|||
|
السىلام عليكم
الحق يقال ونعم الرجل مكي هو الذي طور الاقتصاد العماني واليوم المشاريع تقام في سلطنة عمان بالمليارات والتطور قادم بأذن الله تعالى ومن يقول الغاز يباع بالرخص فتراه الوزير السابق للنفط سعيد الشنفري هو المسئول عن ذلك ولادخل لمعالي احمد بن عبدالنبي مكي بهذا الامر 0 |
|
#51
|
||||
|
||||
|
شهادة الدكتوراه كانت فوق الطاوله.... وما تحت الطاوله كان اعظم... هذا والله اعلم
__________________
أمسي واصبح والاشواق تلعب بي 000كأنما أنا منها شارب ثمل
وأستلذ نسيماً من دياركم000 كأن أنفاسه من نشركم قبل وكم أحمل قلبي في محبتكم000 ما ليس يحمله قلب فيحتمل تحياتي |
|
#52
|
||||
|
||||
|
شكل الرجل الكوري وهو يبتسم ويقول : عرفنا كيف نضحك عليكم يا العمانيين !
ومكي شكله زعلان
__________________
لا تحمل كل نقد يوجه إليك على انه عداوة ، بل استفد منه بغض النظر عن مقصد صاحبه ، فإنك إلى التقويم أحوج من إلى المدح. |
|
#53
|
||||
|
||||
|
لو مكان الكوري لمنحت المسئولين العمانين شهادات الأستاذية.
__________________
لا تكتب انشاء الله اكتبها إن شاء الله {قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70 و إنشاء من الانشاء (إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا |
|
#54
|
||||
|
||||
|
بدون تعليق
__________________
في اللحظة احسست ان العالم توقف عن الاستمرار وبأنني توقفت عن الحياة وتركت كل شيء...وعشت لأيام حياة الأموات لكني اكتشفت أن الشمس مازالت تشرق والأرض مازالت تنبض بالحياة وأن الله أنعم علي بالصحة والعافية طوال حياتي...... فإن أصبت اليوم بشيء فهذا دليل على محبته لي (الحب أخلاق قبل أن يكون مشاعر..!!)
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
الغاز مسوي شغله
__________________
الماده 7182 من قانون العلاقات العاطفيه: اذا صادفت امرأة جميله لاتنظر إليها كي لا تتعثر وانت تسير.. (إن النساء رياحيين خلقنا لنا...ونحن نهوى شم الرياحيين) جَاذَبَتْني ثَوبي العَصيِّ وقالَتْ أنتم الناس أيها الشعراء فَاتّقوا الله في قُلوبِ اَلْعَذَارَى فالعذارى قُلوبُهُن هَواءُ |
|
#56
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اولا : لنا الحرية في كل ما نكتب وليس لك اي حق في ان تدخل انفك فيما لا يعنيك ثانيا : اي رجال الدولة واي خرابيط بالأحرى قل : ناهبي ثروات الدولة ...
__________________
أحيانا يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه ، وننسى أننا في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا و أن حولنا وجوها يمكن ان تضيء في ظلام أيامنا شمعة ، فابحث عن قلب يمنحك الضوء ولا تترك نفسك رهينة لأحزان الليالي المظلمة توقيع :& القلم الباهر & |
|
#57
|
|||
|
|||
|
مكي مسؤول امام الشعب العماني عن تفريطه في صفقة الغاز وعدم تعديلها وسيدفع الثمن هوه والجشمي ومن تواطء معهم مهما طال الزمن....
والردود كافية ووافية........والشعب ما راح تنطلي عليه شهادة دكتوراه فالخيانة الوطنية....... |
|
#58
|
||||
|
||||
|
الف مبروك يستاهل ابوسامي
|
|
#59
|
||||
|
||||
|
وش بتفيد الدكتوراه الشعب العماني
خسارة بصراحة عقد الغاز برخص التراب الله يصبرنا ويعوضنا خيرنا منه
__________________
إن صفا لك في زمانك واحد .. فنعم الزمان ونعم ذاك الواحد
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
خداع الشعوب ..
موت العدالة .. ظهور الباطل ليدحض الحق .. شعارات زائفة .. دول محتلة مواطنيها مثل القطيع .
__________________
الثورة قوية كالفولاذ.حمراء كالجمر.باقية كالسنديان كحبنا الوحشي للوطن.انني احس علي وجهي
بالم كل صفعة توجه الي مظلوم في هذه الدنيا فاينما وجد الظلم فذاك وطني ارنست تشي جيفارا |
|
|