سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 13/04/2010, 11:47 AM
صورة عضوية ~NaughtyBoy~
~NaughtyBoy~ ~NaughtyBoy~ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,582
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ~NaughtyBoy~
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوراوي مشاهدة المشاركات
أخوي لا تقارن العمانيين بالاخرين انت مو عماني وأحكم بنفسك في الازمة المالية العالمية كيف كنا نحن العمانيين لم نتأثر الا بالشي البسيط وشوف المشاريع الى تتنفذ حاليا في ربوع عماننا الحبيبة كل هذا وننكر النعمة الحمد لله على كل حال
انت شوف المشاريع الي تنفذ لمن الشركات الي تنفذ هالمشاريع،، بالاضافه قارن بين السنوات الي تنفذ فيها المشاريع والمبالغ الي تصرف على هالمشاريع،، اذا البلد ما تأثر بالازمة العالميه ،، يكفي انه في ناس مأثره على اقتصاد البلد لمصالحهم،،
__________________
مبروك عليكم الزيادة لجميع الموظفين والمدرسين
العسكرييين والمتقاعدين
دون استثناء حتى القطاع الخاص
الزياده تصل الي 40% اعتبارا من شهر 6

طبعا نتكلم عن زيادة درجة الحرارة
(كل صيف وغربي بخير)
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 13/04/2010, 11:56 AM
صورة عضوية الرضى
الرضى الرضى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 802
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هفسون مشاهدة المشاركات
لازم يعطوه دكتوراه ،،
مبايعنهم الغاز بالرخص ،،
احسنت
__________________
سبحان الله العظيم
  #33  
قديم 13/04/2010, 12:01 PM
عضو السبلة عضو السبلة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 640
افتراضي

لازم نعم يعطوة دكتوراه

ولو انا كوري سوف اطالب له اكبر شهادة فخرية او وسام من الدرجة الممتازة لانه خدمه وطنية لا يحلم بها الا الوطنيين

اما لو كنت في الجهة المقابلة فاني اطالب بالتالي

اعادة احتساب سعر الغاز

مساءله من تسبب في بيع الغاز بسعر الماء

اذا ثبت ان تورط احدهم اطالب بشنقة وسحبة في الشوارع الترابيه في المناطق الصحراوية مع حضور مكثف للاعلام وجمع غفير من المواطنين واصحاب المناصب

الحجر على جميع اموالهم واموال ابناءهم وتجريدهم من جميع الاملاك مع عدم حرمانهم من راتب الضمان الاجتماعي 75 ريال لكل عائلة وبيت شعبي في الخوض الشعبية حسب الطلبات ومتى ما توفرت البيوت اما اذا لم تتوفر فالنظر الى نقلهم الى قريات في الكرفانات او في يتي ولهم حق الاختيار بين يتي او قريات بشهادة الشهود وتوقيع شيخ المنطقة اذا كان يوافق يسكنوا في جواره

تشكيل هيئة مستقلة لبيع النفط والغاز وباسعار تنافسية تشكل من اساتذة في مجال الاقتصاد ومختصيين في مجال النفط والغاز تعاد تشكيلها كل 3 سنوات مع وضع مكافات في حالة تحقيق عوائد مجزية والمسائلة اللصيقة في حالة التقصير على ان تكون المسائلة حتى عن الحليب اللي يشربة اولاده منوين اشتراه واللي ما يعجبة يطلب اعفاء من منصبة والف واحد يكون مكانة بارسال المتمييزين من الجامعات والكليات الى دراسات عليا في نفس المجال المطلوب على ان لا يكونوا الا من الطيقة المتوسطة فقط

واترك المجال للاخوان لاضافة باقي الشروط الواجب توافرها في من يجد نفسة الرغبة في استلاام اي منصب حكومي
  #34  
قديم 13/04/2010, 12:01 PM
صورة عضوية ضريح قديم
ضريح قديم ضريح قديم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2007
الإقامة: قريب الضريح
الجنس: ذكر
المشاركات: 887
افتراضي

لو تعرف ايش هو الاقتصاد ما جبت بطاطس عمان مع الاقتصاد العماني شو يدخل الخاص بالحكومة اسمحلي اخوي اذا هذا مفهومك
__________________
قال سقراط أذا ارت أن أحكم على إنسان ، فإني أساله : كم كتاب قرات ، وماذا قرأت ؟
  #35  
قديم 13/04/2010, 12:02 PM
صورة عضوية الرضى
الرضى الرضى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 802
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوراوي مشاهدة المشاركات
أخوي لا تقارن العمانيين بالاخرين انت مو عماني وأحكم بنفسك في الازمة المالية العالمية كيف كنا نحن العمانيين لم نتأثر الا بالشي البسيط وشوف المشاريع الى تتنفذ حاليا في ربوع عماننا الحبيبة كل هذا وننكر النعمة الحمد لله على كل حال
هو احنا عندنا شي علشان نتأثر !!!!!
__________________
سبحان الله العظيم
  #36  
قديم 13/04/2010, 12:03 PM
صورة عضوية الرضى
الرضى الرضى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 802
افتراضي

كل اسبوع نسمع عن مناقصات بملايين الريالات ولا وجود لها على أرض الواقع سوء الشي اليسير!!!
__________________
سبحان الله العظيم
  #37  
قديم 13/04/2010, 12:06 PM
محترف الجوالات محترف الجوالات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2009
الإقامة: الورشه أصلح تلفونات ولا في كلية مجان اتعلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 229
افتراضي

طبعاً تكريم لمكي..
الغاز الي رشاهم اياه ما شوي
  #38  
قديم 13/04/2010, 12:11 PM
الكلمة الصافية الكلمة الصافية غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2010
الإقامة: فوق الأرض إلى حين
الجنس: ذكر
المشاركات: 83
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عضو السبلة مشاهدة المشاركات
لازم نعم يعطوة دكتوراه

ولو انا كوري سوف اطالب له اكبر شهادة فخرية او وسام من الدرجة الممتازة لانه خدمه وطنية لا يحلم بها الا الوطنيين

اما لو كنت في الجهة المقابلة فاني اطالب بالتالي

اعادة احتساب سعر الغاز

مساءله من تسبب في بيع الغاز بسعر الماء

اذا ثبت ان تورط احدهم اطالب بشنقة وسحبة في الشوارع الترابيه في المناطق الصحراوية مع حضور مكثف للاعلام وجمع غفير من المواطنين واصحاب المناصب

الحجر على جميع اموالهم واموال ابناءهم وتجريدهم من جميع الاملاك مع عدم حرمانهم من راتب الضمان الاجتماعي 75 ريال لكل عائلة وبيت شعبي في الخوض الشعبية حسب الطلبات ومتى ما توفرت البيوت اما اذا لم تتوفر فالنظر الى نقلهم الى قريات في الكرفانات او في يتي ولهم حق الاختيار بين يتي او قريات بشهادة الشهود وتوقيع شيخ المنطقة اذا كان يوافق يسكنوا في جواره

تشكيل هيئة مستقلة لبيع النفط والغاز وباسعار تنافسية تشكل من اساتذة في مجال الاقتصاد ومختصيين في مجال النفط والغاز تعاد تشكيلها كل 3 سنوات مع وضع مكافات في حالة تحقيق عوائد مجزية والمسائلة اللصيقة في حالة التقصير على ان تكون المسائلة حتى عن الحليب اللي يشربة اولاده منوين اشتراه واللي ما يعجبة يطلب اعفاء من منصبة والف واحد يكون مكانة بارسال المتمييزين من الجامعات والكليات الى دراسات عليا في نفس المجال المطلوب على ان لا يكونوا الا من الطيقة المتوسطة فقط

واترك المجال للاخوان لاضافة باقي الشروط الواجب توافرها في من يجد نفسة الرغبة في استلاام اي منصب حكومي
يا ليت يصير ربع الذي تقوله لكانت عمان بخير، الإنسان المبارك في بلادنا الحبيب هو الذي يصرف مال الدولة كثيرا ً
  #39  
قديم 13/04/2010, 12:15 PM
الكلمة الصافية الكلمة الصافية غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2010
الإقامة: فوق الأرض إلى حين
الجنس: ذكر
المشاركات: 83
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوراوي مشاهدة المشاركات
لو تعرف ايش هو الاقتصاد ما جبت بطاطس عمان مع الاقتصاد العماني شو يدخل الخاص بالحكومة اسمحلي اخوي اذا هذا مفهومك
ايش مفهومك انته للإقتصاد؟؟؟ هل تسمي بيع مورد ناضب (النفط والغاز) اقتصاداً؟ الحمد لله على العقل
  #40  
قديم 13/04/2010, 12:18 PM
صورة عضوية 18نوفمبر المجيد
18نوفمبر المجيد 18نوفمبر المجيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2009
الإقامة: شارع 18 نوفمبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 831
افتراضي

في نجمة تحت ف الشهادة مكتوب عليها (* تقديرا لعقد الغاز)
__________________
التــــمــــــدد في الأجــــســـــــام علي حساب العقول مأســـــــــاة

والإفتخار بالأباء مع العجز منقصة
  #41  
قديم 13/04/2010, 12:20 PM
المحقق008 المحقق008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 171
افتراضي

اذا استمر كذا الحال نقول على عمان السلام

عقبال ما يعطو مقبول شهاده في مجال حماية المستهلك


سبحان الله الامور واضحة وضوح الشمس ولاكن......

الى متى نظل تحت رحمة هؤلاء

يجب على الشعب وخاصة المثقفين منهم التحرك وبسرعة لانقض ما يمنكن انقاضة قبل فوات الاوان الان الاوضاع اصبحت لا تطمإن وتنحدر ومن اسوا للاسواء والكل لمس هذا الشي فلا يجب السكوت عنها .

والله المستعان


الله - الوطن السلطان - المواطن
  #42  
قديم 13/04/2010, 12:21 PM
صورة عضوية 18نوفمبر المجيد
18نوفمبر المجيد 18نوفمبر المجيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2009
الإقامة: شارع 18 نوفمبر
الجنس: ذكر
المشاركات: 831
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوراوي مشاهدة المشاركات
لو تعرف ايش هو الاقتصاد ما جبت بطاطس عمان مع الاقتصاد العماني شو يدخل الخاص بالحكومة اسمحلي اخوي اذا هذا مفهومك
الحكومة ثم الخاص أخي
ولا خاص بدون الحكومة
التشريع هو من الحكومة
__________________
التــــمــــــدد في الأجــــســـــــام علي حساب العقول مأســـــــــاة

والإفتخار بالأباء مع العجز منقصة
  #43  
قديم 13/04/2010, 12:29 PM
أبومهاب أبومهاب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2010
الإقامة: فوق السحاب
الجنس: ذكر
المشاركات: 215
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوراوي مشاهدة المشاركات
أخوي لا تقارن العمانيين بالاخرين انت مو عماني وأحكم بنفسك في الازمة المالية العالمية كيف كنا نحن العمانيين لم نتأثر الا بالشي البسيط وشوف المشاريع الى تتنفذ حاليا في ربوع عماننا الحبيبة كل هذا وننكر النعمة الحمد لله على كل حال
أقول إنته يا اللي جاي تعتزي بأمجاد مكي وبسببه ما تأثرت الدولة بالإزمة العالميه على كلامك تعرف أيش السبب با ذكي؟
أولا رواتبنا ما مثل رواتب دول الخليج المجاورة يعني ما في إستنزاف للرواتب من ميزانية الدولة بالشكل الكبير وطبعا رواتبنا مقارنة بقطر والكويت والإمارات ما توصل حتى ربع مرتباتهم مقارنة بالفرد
وثانيا / بالرغم من تأثر هذه الدول المذكورة لعلمك ما نقصوا من رواتب مواطنينهم ولا فلس تعرف ليش؟ لأن المواطن عندهم هو أهم شي ومصلحة المواطن عندهم فوق كل إعتبار.....
(( فلنكدح من أجل راحة بو كروش ))
  #44  
قديم 13/04/2010, 12:48 PM
المحقق008 المحقق008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 171
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عضو السبلة مشاهدة المشاركات
لازم نعم يعطوة دكتوراه

ولو انا كوري سوف اطالب له اكبر شهادة فخرية او وسام من الدرجة الممتازة لانه خدمه وطنية لا يحلم بها الا الوطنيين

اما لو كنت في الجهة المقابلة فاني اطالب بالتالي

اعادة احتساب سعر الغاز

مساءله من تسبب في بيع الغاز بسعر الماء

اذا ثبت ان تورط احدهم اطالب بشنقة وسحبة في الشوارع الترابيه في المناطق الصحراوية مع حضور مكثف للاعلام وجمع غفير من المواطنين واصحاب المناصب

الحجر على جميع اموالهم واموال ابناءهم وتجريدهم من جميع الاملاك
مع عدم حرمانهم من راتب الضمان الاجتماعي 75 ريال لكل عائلة وبيت شعبي في الخوض الشعبية حسب الطلبات ومتى ما توفرت البيوت اما اذا لم تتوفر فالنظر الى نقلهم الى قريات في الكرفانات او في يتي ولهم حق الاختيار بين يتي او قريات بشهادة الشهود وتوقيع شيخ المنطقة اذا كان يوافق يسكنوا في جواره

تشكيل هيئة مستقلة لبيع النفط والغاز وباسعار تنافسية تشكل من اساتذة في مجال الاقتصاد ومختصيين في مجال النفط والغاز تعاد تشكيلها كل 3 سنوات مع وضع مكافات في حالة تحقيق عوائد مجزية والمسائلة اللصيقة في حالة التقصير على ان تكون المسائلة حتى عن الحليب اللي يشربة اولاده منوين اشتراه واللي ما يعجبة يطلب اعفاء من منصبة والف واحد يكون مكانة بارسال المتمييزين من الجامعات والكليات الى دراسات عليا في نفس المجال المطلوب على ان لا يكونوا الا من الطيقة المتوسطة فقط

واترك المجال للاخوان لاضافة باقي الشروط الواجب توافرها في من يجد نفسة الرغبة في استلاام اي منصب حكومي

لو كان يطبق كلامك لاصبحت عمان واهلها بخير ولا حسب اصحاب النوايا السيئة 1000 حساب قبل لا يفكرو بس يمدو ايديهم على اموال الوطن.

ادعو صاحب الجلالة يحفظة الله ويرعه من هذا الممبر بعدم التساهل مع هؤولاء ويامر بضرب من حديد وبلاخاص اذا كان مسؤول ذو منصب استغلال ثقة صاحب الجلالة ومنصبه في تحقيق ماربه الخاصة على حساب الضمير الانساني والثقة من قبل سلطان البلاد والوطن والمواطن .
  #45  
قديم 13/04/2010, 12:53 PM
صورة عضوية ولدالبحر053
ولدالبحر053 ولدالبحر053 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 363
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوراوي مشاهدة المشاركات
أخوي لا تقارن العمانيين بالاخرين انت مو عماني وأحكم بنفسك في الازمة المالية العالمية كيف كنا نحن العمانيين لم نتأثر الا بالشي البسيط وشوف المشاريع الى تتنفذ حاليا في ربوع عماننا الحبيبة كل هذا وننكر النعمة الحمد لله على كل حال
اصلا نحن شو عدنا عشان نتاثر... خلولنا شي هم.. كل شي شلوووووووووووووووووه
  #46  
قديم 13/04/2010, 01:07 PM
بن ضحى بن ضحى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الإقامة: الحافة
الجنس: ذكر
المشاركات: 262
افتراضي

الغاز ببلاش أعطوهم ولا يوجد غاز للطبخ عندنا، وايضا صفقات سفن الشحن الم......ش.............ة
  #47  
قديم 13/04/2010, 01:54 PM
صورة عضوية إنزيم
إنزيم إنزيم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2009
الإقامة: أرض العز والكرامة
الجنس: ذكر
المشاركات: 622
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هفسون مشاهدة المشاركات
لازم يعطوه دكتوراه ،،
مبايعنهم الغاز بالرخص ،،
أعجبني...رد في الصميم
خير الكلام ما قل ودل
__________________
"رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ" (النمل، 19)
  #48  
قديم 13/04/2010, 01:55 PM
صورة عضوية إنزيم
إنزيم إنزيم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2009
الإقامة: أرض العز والكرامة
الجنس: ذكر
المشاركات: 622
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نسيم بهلا مشاهدة المشاركات
الرجاء عدم التكلم على رجال الدولة

ليش رجال الدولة ملائكة
__________________
"رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ" (النمل، 19)
  #49  
قديم 13/04/2010, 03:37 PM
الفيصل 2020 الفيصل 2020 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: اقامة مؤقتة !!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 824
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الفيصل 2020
افتراضي

يســـــــــــــــتاهل الدكتورة صراحه


غاز غاز
__________________
#** حمــلة لن نهجر القرآن الكريم **#شاركنا

اللهم فارج الهم وكاشف الغم ومجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والاخرة ورحيمهما أنت ترحمني فارحمني برحمة تغنني بها عن رحمة من سواك "
  #50  
قديم 13/04/2010, 03:48 PM
سر الخفايا سر الخفايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
المشاركات: 2,757
افتراضي

السىلام عليكم

الحق يقال ونعم الرجل مكي هو الذي طور الاقتصاد العماني واليوم المشاريع تقام في سلطنة عمان بالمليارات والتطور قادم بأذن الله تعالى ومن يقول الغاز يباع بالرخص فتراه الوزير السابق للنفط سعيد الشنفري هو المسئول عن ذلك ولادخل لمعالي احمد بن عبدالنبي مكي بهذا الامر 0
  #51  
قديم 13/04/2010, 04:45 PM
صورة عضوية Humpty Dumpty
Humpty Dumpty Humpty Dumpty غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 291
افتراضي

شهادة الدكتوراه كانت فوق الطاوله.... وما تحت الطاوله كان اعظم... هذا والله اعلم
__________________
أمسي واصبح والاشواق تلعب بي 000كأنما أنا منها شارب ثمل

وأستلذ نسيماً من دياركم000 كأن أنفاسه من نشركم قبل

وكم أحمل قلبي في محبتكم000 ما ليس يحمله قلب فيحتمل



تحياتي
  #52  
قديم 13/04/2010, 05:04 PM
صورة عضوية ومضات قلم
ومضات قلم ومضات قلم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,273
افتراضي

شكل الرجل الكوري وهو يبتسم ويقول : عرفنا كيف نضحك عليكم يا العمانيين !

ومكي شكله زعلان
__________________
لا تحمل كل نقد يوجه إليك على انه عداوة ،
بل استفد منه بغض النظر عن مقصد صاحبه ،
فإنك إلى التقويم أحوج من إلى المدح.
  #53  
قديم 13/04/2010, 05:33 PM
صورة عضوية عادي إمام
عادي إمام عادي إمام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: بلدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,927
افتراضي

لو مكان الكوري لمنحت المسئولين العمانين شهادات الأستاذية.
__________________
لا تكتب انشاء الله
اكتبها إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
و إنشاء من الانشاء

(إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة



احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا
  #54  
قديم 13/04/2010, 05:47 PM
صورة عضوية eqtabas
eqtabas eqtabas غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2008
الإقامة: مسقط الحبيبة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,376
افتراضي

بدون تعليق
__________________
في اللحظة احسست ان العالم توقف عن الاستمرار
وبأنني توقفت عن الحياة
وتركت كل شيء...وعشت لأيام حياة الأموات
لكني اكتشفت أن الشمس مازالت تشرق
والأرض مازالت تنبض بالحياة
وأن الله أنعم علي بالصحة والعافية طوال حياتي......
فإن أصبت اليوم بشيء فهذا دليل على محبته لي

(الحب أخلاق قبل أن يكون مشاعر..!!)
  #55  
قديم 13/04/2010, 07:18 PM
صورة عضوية عابر بحور الخوف
عابر بحور الخوف عابر بحور الخوف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2009
الإقامة: على شاطئ البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,143
افتراضي

الغاز مسوي شغله
__________________
الماده 7182 من قانون العلاقات العاطفيه:
اذا صادفت امرأة جميله لاتنظر إليها
كي لا تتعثر وانت تسير..

(إن النساء رياحيين خلقنا لنا...ونحن نهوى شم الرياحيين)
جَاذَبَتْني ثَوبي العَصيِّ وقالَتْ
أنتم الناس أيها الشعراء
فَاتّقوا الله في قُلوبِ اَلْعَذَارَى
فالعذارى قُلوبُهُن هَواءُ
  #56  
قديم 13/04/2010, 09:40 PM
صورة عضوية القلم الباهر
القلم الباهر القلم الباهر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 241
افتراضي

اقتباس:
الرجاء عدم التكلم على رجال الدولة
خلينا ساكتين على تعليقك...

اولا : لنا الحرية في كل ما نكتب وليس لك اي حق في ان تدخل انفك فيما لا يعنيك

ثانيا : اي رجال الدولة واي خرابيط بالأحرى قل : ناهبي ثروات الدولة ...
__________________

أحيانا يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه ، وننسى أننا في الحياة
أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا و أن حولنا وجوها يمكن ان تضيء في
ظلام أيامنا شمعة
، فابحث عن قلب يمنحك الضوء ولا تترك نفسك
رهينة لأحزان الليالي المظلمة


توقيع :& القلم الباهر &
  #57  
قديم 13/04/2010, 09:57 PM
حول عمان حول عمان غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2008
الإقامة: شرق مكة
الجنس: ذكر
المشاركات: 895
افتراضي

مكي مسؤول امام الشعب العماني عن تفريطه في صفقة الغاز وعدم تعديلها وسيدفع الثمن هوه والجشمي ومن تواطء معهم مهما طال الزمن....
والردود كافية ووافية........والشعب ما راح تنطلي عليه شهادة دكتوراه فالخيانة الوطنية.......
  #58  
قديم 13/04/2010, 10:15 PM
صورة عضوية الصقرالابيض
الصقرالابيض الصقرالابيض غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 207
افتراضي

الف مبروك يستاهل ابوسامي
  #59  
قديم 13/04/2010, 10:23 PM
صورة عضوية عبر التاريخ
عبر التاريخ عبر التاريخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2008
الإقامة: في بلاد الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,546
افتراضي

وش بتفيد الدكتوراه الشعب العماني
خسارة بصراحة عقد الغاز برخص التراب
الله يصبرنا ويعوضنا خيرنا منه
__________________
إن صفا لك في زمانك واحد .. فنعم الزمان ونعم ذاك الواحد
  #60  
قديم 13/04/2010, 10:23 PM
صورة عضوية الى قلبي
الى قلبي الى قلبي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
المشاركات: 1,238
افتراضي

خداع الشعوب ..
موت العدالة ..
ظهور الباطل ليدحض الحق ..
شعارات زائفة ..
دول محتلة مواطنيها مثل القطيع .
__________________
الثورة قوية كالفولاذ.حمراء كالجمر.باقية كالسنديان كحبنا الوحشي للوطن.انني احس علي وجهي
بالم كل صفعة توجه الي مظلوم في هذه الدنيا فاينما وجد الظلم فذاك وطني
ارنست تشي جيفارا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:42 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها