سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1021  
قديم 29/03/2010, 03:38 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مبارك222 مشاهدة المشاركات
لاأصدق أن هذا يحدث في دولة القانون
أخي مبارك .. كنت أنا لا أصدق مثلك ولكنني رايت بعيني الحقائق وشهدت الواقع ولست أنا فحسب بل غيري الكثير وأستمعوا لأنكار رئيس المحكمة وأحدهم يعمل في جهاز أمني وأستمع لشهاجات أمين السر وشهادة االرئيس الذي أنكر وفي حين أنه راي كافةة المخاطبات التي وقعها الرئيس بأستلامه لها وأنه على علم وبينة وهو من أـخذ الأجراءات ..

ولاتعجب مما يحدث في دولة القانون .. واذا صعبا عليك أنظر في توقيعي . لتشهد الوثائق الرسمية بصدق ما أقول .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  مادة إعلانية
  #1022  
قديم 29/03/2010, 07:01 PM
صورة عضوية راعي باطنة
راعي باطنة راعي باطنة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

الله يعينك اخوي...أنا شفت بأم عيني قضايا يتلاعب بها حسب المصلحة الشخصية وعلى جميع المستويات.
واغلبها ضد الطبقة الفقيرة التي لاتجد من يقف معها
  #1023  
قديم 29/03/2010, 07:31 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي باطنة مشاهدة المشاركات
الله يعينك اخوي...أنا شفت بأم عيني قضايا يتلاعب بها حسب المصلحة الشخصية وعلى جميع المستويات.
واغلبها ضد الطبقة الفقيرة التي لاتجد من يقف معها
أخي العزيز راعي الباطنة ..

الأمر لايقبل التهرب من قبل المسؤلين ومجرد تسترهم على الأفعال المخزسة فهو أمر يؤكد أنهم يحاولون الحفاظ على ماء الوجه ولكن الله عزوجل ليس بغافل عن أفعالهم الشنيعة وهما كان الستار القانوني فقد أتفضخوا أمام بعض الجهات في الدولة والتي ثبت لها يقينا تاما حقيقة الفساد والأمر مرده التدخل السياسي القريب جدا ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1024  
قديم 01/04/2010, 05:54 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

والي الامام وجمعة مباركة عليك والله يكون في عونك استاذي و رفيق دربي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1025  
قديم 03/04/2010, 08:47 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

معك قلبا وقالبا استاذي فنحن في الطريق واحدة محاولة تحقيق العدالة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1026  
قديم 04/04/2010, 01:56 PM
صقر الحيل صقر الحيل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2010
الإقامة: الحيل الشماليه_السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 199
افتراضي

لا تستغرب ولا تندهش من شي اصبح كل شي عادي في المعادي اقولك والله قبل اسبوع كنت جالس مع احد التجار وهو يخصني زين كان يخبرني عن موضوع ودخل فيه قاضي مرموق ومشهور في احد المحاكم العمانية ودائم يطلع لاجرائد اخذ منه 5000 الف ريال علشان يتوسط له بواسطة بالمحكمة وتم استلام الفلوس نقدا00000 ليس عجيب ولا غريب اصحاب النفوس الضعيفة والمريضة واجدة في هذا البلد 00000
  #1027  
قديم 04/04/2010, 03:08 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
معك قلبا وقالبا استاذي فنحن في الطريق واحدة محاولة تحقيق العدالة
شكرا لك أخي سالم . ويسرني كثيرا حسن أهتمامك وأعانك الله عزوجل على ما أبتلاك به ويسر من أمورك وفرج من كرتك أيها الغالي . دعواتي الصادقة تلازمك وتلازم أبنك الحبيب عبدالله ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1028  
قديم 04/04/2010, 03:10 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقر الحيل مشاهدة المشاركات
لا تستغرب ولا تندهش من شي اصبح كل شي عادي في المعادي اقولك والله قبل اسبوع كنت جالس مع احد التجار وهو يخصني زين كان يخبرني عن موضوع ودخل فيه قاضي مرموق ومشهور في احد المحاكم العمانية ودائم يطلع لاجرائد اخذ منه 5000 الف ريال علشان يتوسط له بواسطة بالمحكمة وتم استلام الفلوس نقدا00000 ليس عجيب ولا غريب اصحاب النفوس الضعيفة والمريضة واجدة في هذا البلد 00000
شكر لك أخي صقر الحيل ولمشاركتك معي هنا ..
وفي الواقع لو عندي المال فلن أدفعه رشوة لأنال حقي ولو عندي لسان جامد فلن أكذب وأغير من الحق وهنا أتسائل الا يخجل كل على نفسه مما يفعله من ظلم وفساد .. ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1029  
قديم 04/04/2010, 05:12 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقر الحيل مشاهدة المشاركات
لا تستغرب ولا تندهش من شي اصبح كل شي عادي في المعادي اقولك والله قبل اسبوع كنت جالس مع احد التجار وهو يخصني زين كان يخبرني عن موضوع ودخل فيه قاضي مرموق ومشهور في احد المحاكم العمانية ودائم يطلع لاجرائد اخذ منه 5000 الف ريال علشان يتوسط له بواسطة بالمحكمة وتم استلام الفلوس نقدا00000 ليس عجيب ولا غريب اصحاب النفوس الضعيفة والمريضة واجدة في هذا البلد 00000
الف الف الف الف الف الف الف مبروك
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1030  
قديم 08/04/2010, 05:22 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل والله يكون في عونك استاذي وجمعة مباركة عليكم مقدما
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1031  
قديم 09/04/2010, 09:32 PM
alreem143 alreem143 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2010
الإقامة: A&R
الجنس: أنثى
المشاركات: 109
افتراضي

اخي انت شكلك اكبر ظالم
وليس كل ما نسمعه نصدقه
نريد نسمع من الطرف الثاني
ومستحيييييييل ام تعمل في بنتها كذي وما فيه شخص عاقل راح يصدقك
ويكفي تشويه لسمعة البلد والقضاه

وعذرا
__________________
لو تحطم لك أمل .. اعرف إن الله يحبك ...
وابتسم...
لا تقول الحظ عمره ما كمل...
قول أنا حاولت..
والله ما قسم
..
  #1032  
قديم 09/04/2010, 09:36 PM
alreem143 alreem143 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2010
الإقامة: A&R
الجنس: أنثى
المشاركات: 109
افتراضي

اللي اعرفه انت ساومت الام بمبلغ مالي علشان تضمن الحضانه بس الام رفضت وبشده
__________________
لو تحطم لك أمل .. اعرف إن الله يحبك ...
وابتسم...
لا تقول الحظ عمره ما كمل...
قول أنا حاولت..
والله ما قسم
..
  #1033  
قديم 09/04/2010, 10:49 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alreem143 مشاهدة المشاركات
اخي انت شكلك اكبر ظالم
وليس كل ما نسمعه نصدقه
نريد نسمع من الطرف الثاني
ومستحيييييييل ام تعمل في بنتها كذي وما فيه شخص عاقل راح يصدقك
ويكفي تشويه لسمعة البلد والقضاه

وعذرا
أولا أنت خاطر يعني دخولك الموضوع يفترض تلمي بكل التفاصيل وتقرأي كل الموجود وليس الحكم ظاهريا بمجرد فهمك البسيط والمتواضع وحتى تحكمي باني ظالم وهذا يعتبر عدم أحترام أو تقدير للغير والظاهر أنت متعمدة وهذا مواضح من أسلوبك ..

الأعتقاد أختي الفاضلة ضعيه جانبا الآن لأن القضية أثيرت منذ فترة طويلة وأنت الآن مجرد خاطر لاتعرفين شيئا ونصيحتي لك بكل تقدير وأحترام أن تعاودي قراءة الطرح كاملا وحينما تففضلي لأبداء ملاحظاتك فألأمر ليس مجرد الأستماع لطرف واحج فهناك مخاطبات ومراسلات تمت مع الجهات المعنية في الدولة وهناك تهرب وتنصل من المسؤلين وهناك أختلاق لأكاذيب وبشهادة جهات رسمية في الدولة منها مكتب الممثل الخاص والرعاية الأسرية وجهات أخرى رسمية في الدولة وليسوا بحاجة للأستماع للطرف الثاني فقد تأكدواي يقينا من خلال تعرب الطرف الثاني من الحقائق وبخلاف سرقة الوثاق من ملفات القضية وبشهادة مسؤلين في الدولة فماذا تريدين بعد أكثر من ذلك ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1034  
قديم 09/04/2010, 10:59 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alreem143 مشاهدة المشاركات
اللي اعرفه انت ساومت الام بمبلغ مالي علشان تضمن الحضانه بس الام رفضت وبشده
اقرت الباحثة ألأجتماعية في القضاء أن وثيقة التقرير أختفت من ملف القضية وهذا بشهادة موظفة أخرى تعمل في الحكومة وحضرت لأجل رؤية التقارير والعمل على معرفة الأحداث فلماذا تختفي الوثائق عند طلبها من قبل المسؤلين في الدولة . ..

اقر أمين السر أختفاء أوامر القاضي الأول من ملف الدعوى .

بشهادة أمين السر 2 أختفاء صحيفة الدعوى ,,

(((( 3 سرقات في ملفات الدعوى ))))

المساومة لأجل حفظ حياة الطفلة واللي أعترفت ضد أمها وبينت حقائق مخزية للغاية وبخلاف أن ألأعتراف كان أمام القاضي ورئيس المحكمة ولذلك أمروا الأم بكتابة تعهد وإلا فلماذا طلب منها كتابة التعهد ... وهو مرفق هنا للتاكد ..


تسوس 6 اسنان تعتبر رعاية والطفلة في حضانة أمها 3 شهور .. ألتهابات في المسالك البولية ... أنتشار البكتريا .. .... الخ ( 7) أمراض .. متتالية في جسد الطفلة ..


لماذا حرمت من مصروف المدرسة والذي تستمه الطفلة كل أسبوع من والدها وبشهادة المدرسة أن الطفلة كانت تحرم من مصروفها وتبقى جائعة طوال الصباح .. وبشهادة المدرسة أن الطفلة لم تتلقى العلاج ولم تنقل للمستشفى 3 أيام متتالية وهي مريضة إلا بعد الأتصال بوالدها من قبل المدرسة وهو يؤدي فريضة العمر ويأتي مسرعا لنقلها للمستشفى وهذا بشهادة المدرسة ...

طلبت الرعاية الأسرة من الأم زيارة الطفلة بعدما علموا بانها تعرضت للضرب ولكن الأم الحاضنة رفضت زيارتهم فهل يمكنك أخباري لماذا ترفض الأم الحاضنة زيارة المسؤلين لرؤية الطفلة أم أنه يجب عليها التستر عل افعالها بعد تعذيبها للطفلة ؟؟؟

اذا كنت لاتعلمين شيئا فأنصحك بعدم أقحام نقسك في أمور لاتعنيك .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))

آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 10/04/2010 الساعة 08:36 AM
  #1035  
قديم 10/04/2010, 08:30 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

1. أن عجبي يكمن في الجهات القضائية التي تنصلت من الحقائق ومنها القاضي الذي تجاهل التقارير وأصدر حكما مخالفا للواقع وأمتناعه عن كلمات الحق وشهادة الشهود ورؤية الأدلة .. وهذا بشهادة أمين السر .

2. إن إنكار رئيس المحكمة للقضية وعدم معرفته بها ورغم أنه هو من قام بكافة الأجراءات وبشهاد الحضور فأنه يؤكد أن له ضلعا في مسالة الفساد .

3. التفتيش القضائي تجاهل حقيقة الشكوى ولم يرد عليها ورغم أنه قانونيا ومن واجباتهم يفترض الرد على شكواي معرفة سارق الوثائق الأسباب التي دعت القاضي ومن سانده للقيام بكل ذلك الظلم .

4. أصبح مكتب الممثل الخاص لجلا لته على دراية ورفع للقضاء شكواي ولكنهم تجاهلوا كل شيء ولم يردوا على كافة النقاط المدرجة في رسالتهم وهو ما يعني تهربهم وتنصلهم من كلمات الحق .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1036  
قديم 10/04/2010, 09:26 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

أن الله عزوجل ليس بغافل عما يعمل الظالمون وسيأتي يوم وتنكشف فيه الحقائق وتظهر العدالة
ومن لايخاف الله في الدنيا فسيرى عقاب الله في الدنيا و الآخرة
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1037  
قديم 10/04/2010, 10:11 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

لو كان القاضي محقا في حكمه فلماذا لم يبعث مندوب من المحكمة ليعاين المنزل الذي كانت تعيش في الحاضنة وحينما أفادت القضاء انها تعيش طوال لستى سنوات في ملحق عبارة عن غرفة واحدة وكان من الممكن زيارة هذا المنزل والمكون من 3 غرف وصالات ودورات مياه وكان من الممكن أن يطلب القضاء شهاد 100 شخص ليقروا بحقيقة تضليلها للعدالة وأختلاقها للكذب ..


لو كان القاضي محقا لطلب شهادة القاضي السابق وطلب شهادة أمين السر ليتيقن من حقيقة سرقة ألأموال والمستندات وفواتير وغيرها وليس تجاهل الأمر وتصديق الحاضنة بدون إستدعاء الشهود وهم مسؤلين عن الأمانة ..

لو كان القاضي محقا فلم يتجاهل 7 أمراض في جسد الطفلة ويتجاهل التقارير وطوال فترة تواجدها مع الحاضنة ..

لو كان القاضي محقا فماذا يتجاهل محضر الشرطة المتعلق بموضوع الشعوذة والدجل والأساءة للطفلة بتحريض من والدالحاضنة وبشهادة ضابط المركز والتحقيقات .. ورغم أن الحاضنة ووالدها أقسموا اليمين أمام القاضي يعدم حدوث هذا الأمر فلماذا تجاهل القاضي محاضر الشرطة والتحقيقات ..

الأمر واضح أنه يوجد فساد ومحاباة في القضية وهناك تدخل وحسبما أكده اشخاص يعملون في ذات الجهة .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1038  
قديم 10/04/2010, 12:51 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
(((( سخرية الأقدار ))))


الحاضنة تخطط وتدبر وتسرق الأموال والشرع يقول ها مرحبا ويكافأها بنفقة في حين أن الطفلة ليس في حضانتها والرسول (ص) يقول : لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها ولكن القضاء العماني يعطها ألأحقية وبموجب ما حدث .. وبخلاف أنكارها لما أمرها به القاضي النزيه والذي أمرها برد المسروقات وإنكارها بثقة يؤكد معرفتها بمن أختلس مذكرة القاضي وأختلس صحيفة الدعوى من ملف القضية .. فالسارق غير مهم والمختلس غير مهم القبض عليهم .. لأنه يوجد هناك من يريد أن ينفذ مطامعه ومصالحه الشخصية التي تتعارض والحق . ورغم أنعدام الأمانة يسقطها حق الحضانة ولكن تغيب أوامر القاضي وينقل وتسرق الأوراق وهذا هو حالنا في وطننا ..

بدلاً من أن يقوم القضاء بمحاكمة الأم الحاضنة والتي تعمدت أهمال الطفلة وتسبب في تعدد الأمراض في جسدها وقامت بتعذيبها وحرمانها من مصروف المدرسة اليومي ولفترات طويلة وجعلتها تعتصر الحمى ثلاثة أيام بدون نقلها وهددتها وأساءة إليها وجعلتها وحيدة في الليالي الحالكة يساندها القضاء دون أن يتحققوامن الجهات الرسمية ومن التقارير الحقيقة ...لأن العالة والحق ليس هي مبلغ همهم ..

أعترافات الطفلة كشفت حقيقة الأمر ومع ذلك تعمد القاضي ورئيس المحكمة تجاهل أعترافاتها المفضحة والتي أكدت عدم كفائتها لحضانة الطفلة قام القاضي وبمساعدة رئيس المحكمة بتوقيعها على تعهد ليتهرب من حقيقة أعترافات الطفلة وفي النهاية ترد المسكينة لتواصل عذابها ..


هذا هو حال القضاء لدينا .. حسبي الله ونعم الوكيل من الظالمين ..

سبحان الله من كيد الظالمين .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1039  
قديم 10/04/2010, 01:00 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

لاغرابة أن يحاول البعض تغيير الحقائق والمجريات وحتى يحققوا رغباتهم وما يصبون إليه
ظنا منهم أن كلمات باطلة سوف تسحق الحقيقة غيرد متداركين أن الله عزوجل لايرضى بالظلم للأنسان ولابد أن تظهر العدالة ذات يوم ... وما الله بغافل عما يفعل الظالمون ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1040  
قديم 10/04/2010, 04:04 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

أن الغرابة تكمن في وضوح المجريات التي يحاول البعض التنصل منها فكيف للقضاء أن يأمر الحاضنة بتوقيع تعهد لأجل رعاية الطفلة والحفاظ عليها ورغم أن الطفلة كانت في نطاق حضانتها (3) أشهر متتالية ؟؟

السبب هو أهمال الطفلة حتى أصيب بأمراض كثيرة وفق التقارير التي أكدتها المستشفيات في الدولة وبخلاف ما تم التطرق اليه من قبل الرعاية الأسرية والتي أكدت أن الحاضنة تهربت من طلبهم بتفقد الطفلة وكذلك هو ما يتزامن مع أقرار المدرسة بأن الطفلة تعرضت للحمى ولم تنقل للمستشفى (3) أيام متتالية وبخلاف أعترافات الطفلة التي أكدت التلاعب بحياتها ولذلك كان موقف القضاء صعبا فكان لزاما أن يحفظ البعض ماء الوجه ليقوم بعمل طريقة مدبلجة للتهرب من الحقائق التي تؤكد تعرض الطفلة للأنتهاك ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))

آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 12/04/2010 الساعة 07:20 PM
  #1041  
قديم 10/04/2010, 09:11 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
ايش دخل موضوعكم في هذا الموضوع
عزيزي سالم يكثر الشتم والسب والأهانة ومع ذلك ألأمر مرده لأدارة السبلة وهي ليست بغافلة عن هذه الصرفات الغير مهذبة والتي تتلخص في محاولة مقصودة لأستفزاز الغير .

عموما لاتهتم يا سالم ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1042  
قديم 11/04/2010, 08:18 AM
alreem143 alreem143 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2010
الإقامة: A&R
الجنس: أنثى
المشاركات: 109
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
عزيزي سالم يكثر الشتم والسب والأهانة ومع ذلك ألأمر مرده لأدارة السبلة وهي ليست بغافلة عن هذه الصرفات الغير مهذبة والتي تتلخص في محاولة مقصودة لأستفزاز الغير .

عموما لاتهتم يا سالم ..
حسبنا الله ونعم الوكيل

ثقتنا بالله كبيره
__________________
لو تحطم لك أمل .. اعرف إن الله يحبك ...
وابتسم...
لا تقول الحظ عمره ما كمل...
قول أنا حاولت..
والله ما قسم
..
  #1043  
قديم 11/04/2010, 08:48 AM
العالمية للعقارات العالمية للعقارات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 267
افتراضي

أن التلاعب في مثل هذه القضايا أمر واضح مثل وضوح الشمس
__________________
العالمية للعقارات
  #1044  
قديم 11/04/2010, 10:23 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العالمية للعقارات مشاهدة المشاركات
أن التلاعب في مثل هذه القضايا أمر واضح مثل وضوح الشمس
شكرا لك العالمية ...

وفي الواقع لو كان القاضي نزيها ف يحكمه لما أمتنع عن رؤية ألأدلة والحقائق التي وضعت أمامه ولما منع الشهوج من الأدلاء بالشهادة وفقا لما رأته أعينهم وبحسب أعترافات الطفلة الأخيرة أمام القاضي ورئيس المحكمة ولكن حينما يقول القاضي لا أريد دليلا حصل بالأمس وإنما أريد دليلا جديدا فهو يؤكد سؤ نية القاضي وتعمده لتغيير الحقائق لتنفيذ رغبة في نفسه ولو كان نزيها لنظر في الأمر وهذه الأعترافات تم الحصول عليها من قبل امين سر الجلسة ووصلت إلى جهات أخرى ومهما حدث فلن تتغير الحقائق الأن ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1045  
قديم 11/04/2010, 09:28 PM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

أخي الغالي عبدالله أحي فيك روح التضحية والمثابرة في لكتابة مما أصابك من ظلم في دولة القانون وهذه دلالة عسى أن يفقهها المسؤلين إن المظلوم الذي أصابه الظلم من أقرب الناس إليه وفي وسط بلده ومن مسؤلين وظفوا لحفظ حقوق المواطن لا لغتصاب حقه وتفتيت أسرته وتشريده وهو موطن كان يخدم هذا الوطن ومن أسرة كذلك كانت في خدمة الوطن أين هذا كله يا مسؤلين ولي عوده أن شاء الله ببعض الحقائق التي يمكن لا أحد يعقلها تحية من كل قلبي لكل الاخوه وخاصه عميد المظلومين
__________________
دع الايام تفعل ما تشاء وطب نفسا اذا حكم القضاء
ولا تجزع لحادثة الليالي فما لحوادث الدنيا بقاء

llllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllll

  #1046  
قديم 11/04/2010, 09:29 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العالمية للعقارات مشاهدة المشاركات
أن التلاعب في مثل هذه القضايا أمر واضح مثل وضوح الشمس
كلامك في الصميم وهذا هو الواقع ومعروف لجميع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1047  
قديم 11/04/2010, 09:30 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحال عن ديرتي مشاهدة المشاركات
أخي الغالي عبدالله أحي فيك روح التضحية والمثابرة في لكتابة مما أصابك من ظلم في دولة القانون وهذه دلالة عسى أن يفقهها المسؤلين إن المظلوم الذي أصابه الظلم من أقرب الناس إليه وفي وسط بلده ومن مسؤلين وظفوا لحفظ حقوق المواطن لا لغتصاب حقه وتفتيت أسرته وتشريده وهو موطن كان يخدم هذا الوطن ومن أسرة كذلك كانت في خدمة الوطن أين هذا كله يا مسؤلين ولي عوده أن شاء الله ببعض الحقائق التي يمكن لا أحد يعقلها تحية من كل قلبي لكل الاخوه وخاصه عميد المظلومين
وفي الاخير يا استاذي لا حياة لمن تنادي فالعدالة مجرد اسم شائع والبطن جائع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1048  
قديم 11/04/2010, 11:57 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحال عن ديرتي مشاهدة المشاركات
أخي الغالي عبدالله أحي فيك روح التضحية والمثابرة في لكتابة مما أصابك من ظلم في دولة القانون وهذه دلالة عسى أن يفقهها المسؤلين إن المظلوم الذي أصابه الظلم من أقرب الناس إليه وفي وسط بلده ومن مسؤلين وظفوا لحفظ حقوق المواطن لا لغتصاب حقه وتفتيت أسرته وتشريده وهو موطن كان يخدم هذا الوطن ومن أسرة كذلك كانت في خدمة الوطن أين هذا كله يا مسؤلين ولي عوده أن شاء الله ببعض الحقائق التي يمكن لا أحد يعقلها تحية من كل قلبي لكل الاخوه وخاصه عميد المظلومين
أخي الغالي رحال عن ديرتي ..

أولا . أعتذر لتقصيري الشديد تجاهك ولكن أتمنى أن أجد العذر من لدن شخصك الكريم .

ثانيا . ضاقت بنا الدنيا نظير ما يحدث من ظلم وفساد ونرى الكبار يباركون المساعي وينتهجون التستر والمماطلة على أفعال الغير وبدلا من التوجه لأستبيان الحقائق تراهم يحفظون ماء الوجه لأن الحقيقة أصبحت واضحة كالشمس ولايمكن للمواطن بأي حال من الأحوال أن يتطرق لموضوع إلا إذا كان واثقا من نفسه وصحة ما يطالب به ..

تقديري الشديد لشخصك الكريم ويحفظك ربي على الدوام .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1049  
قديم 12/04/2010, 07:24 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي باطنة مشاهدة المشاركات
الله يعينك اخوي...أنا شفت بأم عيني قضايا يتلاعب بها حسب المصلحة الشخصية وعلى جميع المستويات.

يتلاعبون بالأحكام لأجل تحقيق المصالح الشخصية .. دون تقدير أو أحترام للواجب الوطني ..
أدلة وشهود وقرائن والمصيبة أن الشهود بعضهم يمثل الجهات الرسمية ولامن مجيب لأن القضاء يعلم حقيقة الفساد ولكن التستر وحفظ ماء وجه من يقف خلف هذه الأفعال أمر واجب ولذلك فأن التفتيش القضائي لايرد على فحوى الشكوى وبخلاف أن مكتب الممثل الخاص لجلالته تم تجاهل كافة الحقائق التي أرسلت إليهم ومواجهتها للقضاء وتم الرد على مكتب ممثل جلالته بأمور مختصرة منافية للحقائق ومجرد تجاهل القضاء عن نقاط الفساد ومنها سرقة الوثائق من ملفات الدعوى فهو أمر كافي لأن يعرف الجميع ومنها المؤسسات الحكومية حقيقة الفساد والتلاعب ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1050  
قديم 13/04/2010, 09:52 AM
صورة عضوية انوار الحياه
انوار الحياه انوار الحياه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2010
الإقامة: في ارض الله الواسعه
الجنس: أنثى
المشاركات: 425
افتراضي

الله يكون في عونك...
للاسف هذا الواقع اللي نشوفه ونسمعه عن بعض القضاه..
مانقول غير لك يوم ياظالم...
__________________
تركض سنين الناس ،،،، وأشوف ناس وناس،،،،
همي أراضي الكل لكني أخسر ناااااااس،،،،


أشتاق اليك ياأبي،،،
الله يخليك لي ياامي
أشتاق لانادي أبي،،،
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:52 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها