|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
لا تااسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
__________________
لأنني مدركة تماما بأن الله يرعاني لذا اتقبل بفرح كل شيء يجري في حياتي ,,, ...[] وقل ربي زدني علما..... ] |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
فـــــي جنــــة الخلــــد يا امــــــي ![]() ![]() ![]() يتيم انا من بعدك ياماما ![]() الله يرحمك ويغمد روحك الجنة ![]() " كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلالة والاكرام" 10-01-2011 |
|
#33
|
||||
|
||||
|
صباح الخير
سأعيش عزيزا ما مكن ولكن سوف اعز كل من حولي ولا اعاملهم بالمثل ولو عاملوني بجفاء لاتقتضي العزة ان نبني حاجز بيننا وبين الاخرين الحب والود اسمى كثيرا من ان تعيش بداخل قفص العظمة وهناك شعرة بسيطة بين العزة والعظمة وماجمل العزة في التواضع دمت بخير |
|
#34
|
||||
|
||||
|
بكووووووووون ارتحي تو يوم سكروا موضوعي نعم انهم قلعوه البر
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
وما قيمة الانسان عندما لا تكون له عزة ؟؟
كل الشكر والتقدير |
|
#36
|
|||
|
|||
|
شكرا ع الطرح الرائع ..
__________________
....oooO.............. .....(....)...Oooo... ...../..(.....(....).... .....(_)......)..\..... ...............(_)....... ........................... للعلا أمشي بكل إقدامخطوهـ خطوهـ للأمامواثق/مُكابر/مُثابر |
|
#37
|
||||
|
||||
|
ألفاخورة إنتي محقة أصلا إللي كاتب الدعاء كاتبنه بطريقه مبهمه ما عرفناه يدعي على من...
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
شكرا للجميع
وأتمنى تكون وصلت الفكره الرجل الثالث كلامك صحيح وفي فرق بين التواضع والذل شكرا جزيلا |
|
#39
|
|||
|
|||
|
عنون الموضوع جميل فكيف بالموضوع نفسة
تشكر أخي على الموضوع |
|
#40
|
||||
|
||||
|
حلو
بس المرة الماضيه كان احلا بواجد عن هذا الي كاتبنه ![]() المهم مشكور
__________________
من كلام شكسبير: أن المرأة العظيمه تلهم الرجل العظيم؛ أما المرأة الذكيه فتثير أهتمامه؛ على حين أن المرأة الجميله لا تحرك فالرجل غير مجرد شعور بالاعجاب؛ ولكن المرأةالحنون وحدها هي التي تفوز بالرجل العظيم فالنهايه
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
شسالفة صدام اليوم تذكرتوه!!
الانسان لابد يعيش عزيز كل يوم وكل وقت ومع كل الناس |
|
#42
|
||||
|
||||
|
عزيزين في أنفسهم يحترمون أنفسهم ..
لا يرضون الذل ولا الإهانة .. ولكن !! عندما يكون الطرف الأخر عكس ما كتبت ولا يبادله الشعور فما الحل ؟؟ !!
__________________
* * * ()قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ() * رحمك الله يا صديقي ابراهيم وجمعنا بك في دار الخلد .. اللهم أغفر لي ولوالدي . سابقاً : ابو ناره البوسعيدي باحث عن عمل حالياً . |
|
#43
|
||||
|
||||
|
عش عزيزا ومت وأنت كريم
__________________
ازرع جميلا ولو في غير موضعه*** فلن يضيع جميلا أينما زرعا |
|
#44
|
||||
|
||||
|
عش عزيزاً مهما كثر الانذال في حياتك ..
مشكور عزيزي على العبارات المدرجه هنا
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
They are DRUNK
__________________
فيديو لعشآق البلآك بيري .... " هنـآ " ...^! ![]() When i Get Older i Will Be StrongeR ![]() ![]() ![]() It Dose Not Matter How Far You Fall Down, You Got To Be Ready To Stand Up If You Want My Love, Why Don't You Say So ^_^ |
|
#46
|
|||
|
|||
|
مشكوووورين على الموضوع
بس أتمنى ما ينقلب إلى موضوع جدلي والأهم وصول الغاية من الموضوع تسلموووووو
__________________
$%* ولي فؤاد إذا لج الغرام به...ذاب اشتياقا إلى لقيا معذبه *%$
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
مخالف
لم يتعدى ١٠٠ كلمه
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#48
|
||||
|
||||
|
عش عزيزا ولو خارج بلدك ...
__________________
احساس مزعج ان تبوح بسرك لصديقك المقرب..وتوصيه بان يسجنه ف قفص صدره..وتشرح له أهمية المحافظة ع الأمانة.. وتنام مطمئنا متخففا من همك وسرك.... ثم تستيقظ ع صوت أسرارك...ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين. ضد النقاش الارهابي الاستبدادي المتستر بالديمقراطية! |
|
#49
|
||||
|
||||
|
كلام موزون مشكوررررررر
|
|
|