سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » الهواتف ومستلزماتها » أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/04/2010, 02:48 PM
الوداعيه الوداعيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2009
الإقامة: سلطنه عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 643
Smile اى فون وبلاك بيرى

مررررررررررررراحب
بغيت اشترى تلفون اي فون أو بلاك بيرى اى واحد تنصحوني الاحسن؟؟؟
وسلامتكم...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/04/2010, 02:49 PM
صورة عضوية هتلر العيسائي
هتلر العيسائي هتلر العيسائي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2010
الإقامة: Ħ έ Ђ Ґ Д Я
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,141
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى هتلر العيسائي إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى هتلر العيسائي إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هتلر العيسائي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هتلر العيسائي
افتراضي

طبعا واكيد الايفون
__________________
][][^][ مقولات اعتز بها ][][^][

© مقولات هــتـــلـــر


( الرجل العظيم هو من يتحمل نتائج عمله )
( كان بامكانى ان اقتل جميع يهود العالم : ولكن تركت بعض منهم لكى يعرف العالم لماذا اقتلهم )
( لقد اكتشفت مع الايام انه ما من فعل مغاير للاخلاق وما من جريمة بحق المجتمع الا ولليهود يد فيها )
( ارحم الضعفاء حتى يصبحو اقوياء وان اصبحو اقوياء فلا تجوز عليهم الرحمة )
( لو كان لدى السلاح الروسى , والعقل الالمانى , والجندى المصرى, لغزوت العالم )
  #3  
قديم 02/04/2010, 02:54 PM
صورة عضوية همس الجنون
همس الجنون همس الجنون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2008
الإقامة: شط الوداع
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,836
افتراضي

حبوبة
نصيحيتي لك
دخلي جوجل وشوفي مواصفات كل جهاز وطبعا في انواع لكل واحد
ووابحثي عن العيوب ايضا لانها الي بتبين الفارق

لاني عرفت الايفون مافي بلوتوث بس مادري لو هالمعلومة صحيحة !

دوري عن المزايا والعيوب واختاري بنفسك (=

بالتوفيق
__________________
[CENTER]
قال تعالى //
( ( قَالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْبًا وَلَمْ أَكُنْ بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيًّا ) )
ـ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ ـ
العمانية للتصميم / 3mania-des[ تصميم - دعم فني - تطوير ]
اقل الاسعار على الاطلاق // عروض مذهلة من 3мάηiά
-∂ş - العمانية للتصميم
  #4  
قديم 02/04/2010, 03:34 PM
صورة عضوية أدريانو
أدريانو أدريانو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 194
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أدريانو
افتراضي

دوري عن المزايا والعيوب واختاري بنفسك
بالتوفيق
  #5  
قديم 02/04/2010, 04:31 PM
صورة عضوية islamic
islamic islamic غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2009
الإقامة: في أرض الله الواسعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 165
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى islamic
افتراضي

افضل الايفون من ناحية الانترنت والسرعه بس مثل ماقالوا مافيه بلوتوث لكن فيه برنامج ممكن يشتغل بلوتوث
__________________
فضل سورة الكهف *عن البراء بن عازب قال /كان رجل يقراء سورة الكهف والى جانبه حصان مربوط بشطنين فتغشته سحابه فجعلت تدنو وتدنو وجعل فرسه ينفر فلما اصبح اتى النبي عليه الصلاة والسلام فذكرذلك له فقال تلك السكينه تنزلت بالقران
  #6  
قديم 02/04/2010, 04:41 PM
صورة عضوية Dali
Dali Dali غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 996
افتراضي

الاي فون أحسن بس خدماته مش شغاله مع شركات الاتصالات المحلية زي نظام البلاك بيري

البلاك بيري أفضل من ناحية خدماته مع شركات الاتصالات

وللعلم الستورم بلاك بيري مافيه واير لس ،، ماعرف عن الباقي
  #7  
قديم 02/04/2010, 05:24 PM
صورة عضوية colby o donis
colby o donis colby o donis غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2008
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 378
افتراضي

أنصحك بالبلاك بيري بولد 9000 لأنه أفضل أنواع البلاك بيري وأفضل من الآيفون.
  #8  
قديم 02/04/2010, 05:29 PM
صورة عضوية سمسم العجيب
سمسم العجيب سمسم العجيب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: beside the love of that love
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,175
افتراضي

iPhone is the best ever
__________________
◕‿◕
--> ⓛⓞⓥⓔ <--
  #9  
قديم 02/04/2010, 05:30 PM
صورة عضوية سمسم العجيب
سمسم العجيب سمسم العجيب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: beside the love of that love
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,175
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Dali مشاهدة المشاركات
الاي فون أحسن بس خدماته مش شغاله مع شركات الاتصالات المحلية زي نظام البلاك بيري

البلاك بيري أفضل من ناحية خدماته مع شركات الاتصالات

وللعلم الستورم بلاك بيري مافيه واير لس ،، ماعرف عن الباقي


شو من الخدمات اللي ماتشتغل عليه الأيفون إذا كان موجود في السلطنة؟؟

أنا صار لي سنة وزيادة أستخدمه وما سمعت عن هالمزايا اللي ما تشتغل أبداً
__________________
◕‿◕
--> ⓛⓞⓥⓔ <--
  #10  
قديم 02/04/2010, 06:02 PM
صورة عضوية راعي السفينة
راعي السفينة راعي السفينة غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: الحيـل الجنـوبيـة
الجنس: ذكر
المشاركات: 81,861
افتراضي

الايفون ترفيهي
البلاك بيري عمـلي
  #11  
قديم 02/04/2010, 06:12 PM
جنوبية وأفتخر جنوبية وأفتخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2008
الإقامة: أرض الرحمن
الجنس: أنثى
المشاركات: 385
افتراضي

والله أنا أستخدمت الآيفـون وأعتبـره سيد الهواتف بلا منازع

الخدمات اللي ماتشتغـل عليـه فقط آي تونز اللي لسه عمان ما أنظمت للدول اللي

تقدر تشغل أمتيازات هذا الموقـع واللي فيـه الأفلامـ والأغاني وخلافه

بس فيه عندك موقع أبل اللي تقدرين تنزلين منـه كامل وكافة التطبيقات والألعاب

سواء بفلوس أو مجانا عن طريق فتح حساب لك في متجر أبل

فتح الحساب سهل جدا ومافيه تعقيد ولو كان عندك فيزا ألكترون اللي

موجوده حاليا لكافة الناس حقت بطاقة الدفع المسبق التميز

اللي كل مره تشحنيها فلوس عشان التسوق في النت

أو لو بغيتي تفتحين حساب مجاني عشان البرامج المجانيه

الآيفـون فيـه كل المواصفات اللي أي واحد يحلمـ فيها

سلاسة اللمس وسهولة الأستخدام نعومــة الأنسيابية

الآيفـون هـو أسطـورة هذا العصـر ومحد قدر أنه يحطمـه

في النت سريع الألعاب خرافيه التطبيقات عجيبة غريبة

كل شئ فيه حـلوووووووووووووووووووووو ووو

توكلي على الله وعلى بركة الله ومبروك عليك الآيفون

أنصحك بشراء 32 جيجا الأس طبعا

ولو بغيتي تنتظرين فيـه عملاق قادمـ 4 جي بس مادري متى ينزل

يمكن على نهاية السنه الله أعلمـ

وفقك الله
  #12  
قديم 02/04/2010, 10:24 PM
الوداعيه الوداعيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2009
الإقامة: سلطنه عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 643
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مالك العيسائي مشاهدة المشاركات
طبعا واكيد الايفون
شكرا لرايك اخي...
ممكن توضحلى ليش احسن الايفن؟؟؟
انا حسب ما سمعت الاى فون ما فيها بلوتوث وما ممكن ترسل بسنس كارد...
  #13  
قديم 02/04/2010, 10:30 PM
الوداعيه الوداعيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2009
الإقامة: سلطنه عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 643
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة colby o donis مشاهدة المشاركات
أنصحك بالبلاك بيري بولد 9000 لأنه أفضل أنواع البلاك بيري وأفضل من الآيفون.
شكرا...
ممكن تخبرنى من اى ناحيه احسن
انا عجبنى 9700 بولد
  #14  
قديم 02/04/2010, 10:31 PM
الوداعيه الوداعيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2009
الإقامة: سلطنه عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 643
افتراضي

شكرا للمروركم جميعا وعلى ارائكم...
  #15  
قديم 02/04/2010, 10:57 PM
صورة عضوية عالي مستواه
عالي مستواه عالي مستواه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: في كل شبر من هذه الارض الطيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,740
افتراضي

يعتمد شو الغرض من الاستخدام ... اذا للتصفح في عالم الانترنت والبرامج والتطبيقات عليك بالايفون واذا كان لاستخدامات البي بي شات والماسنجر والفيس بوك عليك بالبلاك بيري
  #16  
قديم 03/04/2010, 12:07 AM
صورة عضوية كواليس
كواليس كواليس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2009
الإقامة: سلطنه عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 446
افتراضي

أن كان ميولك لتصفح النت فـ الايفون أفضل
وإن كان ميولك الشاتنج والمراسله ف البلاك بيري أفضل
يعني يعتمد على استخدامك
__________________
U
  #17  
قديم 05/04/2010, 09:01 PM
الوداعيه الوداعيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2009
الإقامة: سلطنه عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 643
افتراضي

بس انا حسب ما سمعت اى فون فى خدمه الرسايل ( الماسنجر) بعد يعنى نفس بلاك بيرى
  #18  
قديم 05/04/2010, 10:39 PM
صورة عضوية gsas
gsas gsas غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2007
الإقامة: العذيبه يونايتد
الجنس: ذكر
المشاركات: 537
افتراضي

السلام عليكم

انا معي الجهازين فأنصحك تشتري الأثنين ههه


شوفي اختي ما نقدر نقولك ان الإيفون احسن من البلاك بيري ولا نقدر نقولك ان البلاك بيري احسن

لكل واحد من الجهازين ميزاته وسلبيته ..

انا ارتحت للأثنين اثنينهم حلوين ,, اذا انتي تحبي تلفونات التتش كثير فا الأيفون احسن تلفون تتش بلا منازع .. واذا تحبي الكيبورد فأخذي البلاك بيري لانه بعد رهيب

بس اذا كنتي ما تريدي تشتركي في خدمة بلاك بيري الى اقل اسعرها هو 9 ريال شهري( عمان موبيل) من غير الحرارة فأنصحك تشتري الأيفون

الايفون مشكلته ما تقدري تكتبي مسجات فيه وانتي تسوقي او انتي تمشي لانه تتش .. صوته نوعاً ما ضعيف مقرنتاً بي البلاك بيري

وبالأخير مثل ما خبرتك الجهازين حلوين واثنينهم انيقين وحلوين وبالتوفيق لك
__________________
BB : 21983C8B
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما*** رقصت على جثث الأسود كلاب

لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها *** فالأسد أسدُ و الكلاب كلابُ
  #19  
قديم 06/04/2010, 08:30 PM
الوداعيه الوداعيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2009
الإقامة: سلطنه عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 643
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة gsas مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

انا معي الجهازين فأنصحك تشتري الأثنين ههه


شوفي اختي ما نقدر نقولك ان الإيفون احسن من البلاك بيري ولا نقدر نقولك ان البلاك بيري احسن

لكل واحد من الجهازين ميزاته وسلبيته ..

انا ارتحت للأثنين اثنينهم حلوين ,, اذا انتي تحبي تلفونات التتش كثير فا الأيفون احسن تلفون تتش بلا منازع .. واذا تحبي الكيبورد فأخذي البلاك بيري لانه بعد رهيب

بس اذا كنتي ما تريدي تشتركي في خدمة بلاك بيري الى اقل اسعرها هو 9 ريال شهري( عمان موبيل) من غير الحرارة فأنصحك تشتري الأيفون

الايفون مشكلته ما تقدري تكتبي مسجات فيه وانتي تسوقي او انتي تمشي لانه تتش .. صوته نوعاً ما ضعيف مقرنتاً بي البلاك بيري

وبالأخير مثل ما خبرتك الجهازين حلوين واثنينهم انيقين وحلوين وبالتوفيق لك
تسلم اخوى على رايك
طيب اسالك خدمه الماسنجر فى اى فون للحين مش مفتوحه صح؟؟
واذا خذيت بلاك بيرى اكيد رح اعمل الخدمة
  #20  
قديم 06/04/2010, 08:35 PM
bomba bomba غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: مع تيمون
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,384
افتراضي

بالتوفيييييييق
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته

الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته


خــليك طبيعي


ماشي فايده ننطرد
  #21  
قديم 06/04/2010, 09:03 PM
ماجد الشيزاوي ماجد الشيزاوي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2009
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 266
افتراضي

لا تدوري ولا تحتاري . .
وخذيها مني . .

خذي الاي فون . .
وبدون تفكير بعد ..

لانك لو خذيتي البلاك بيري راح تملي منه . .
بس الاي فون راح يأسرك وما يخليك تفكري بغيره . .
  #22  
قديم 07/04/2010, 05:24 AM
momad momad غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 181
افتراضي

iphone is the best
__________________
غريب الدار ما يهوى سوا الغربه .. وعزيز النفس ما غير عزته تهمه

تراني قد كلماتي ،،
  #23  
قديم 07/04/2010, 08:58 AM
صورة عضوية gsas
gsas gsas غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2007
الإقامة: العذيبه يونايتد
الجنس: ذكر
المشاركات: 537
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوداعيه مشاهدة المشاركات
تسلم اخوى على رايك
طيب اسالك خدمه الماسنجر فى اى فون للحين مش مفتوحه صح؟؟
واذا خذيت بلاك بيرى اكيد رح اعمل الخدمة
الله يسلمك ,,

تقدر تضبطي السيتينج وتستخدمي المسنجر بالأيفون كأنك تستخدمية في اي جهاز ثاني ( نوكيا ) والصرفيه هيه نفسها !! او عن طريق الوا فاي .. بس البلاك بيري فيه ماسنجر خاص غير عن باقي الاجهزة








في برامج واجد للمسنجر للأيفون وهذي صور من agile messenger

ملاحظة : الى قالو لك البلاك بيري ما ينفع انا متأكد اما انهم ما استخدمو جربو اخر جهاز للبلاك بيري بولد 9700 او أنهم ما فتحو خدمة البلاك بيري يعني استخدمو الجهاز كجهاز عادي !!!
__________________
BB : 21983C8B
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما*** رقصت على جثث الأسود كلاب

لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها *** فالأسد أسدُ و الكلاب كلابُ
  #24  
قديم 07/04/2010, 09:28 AM
Dr_Dreams Dr_Dreams غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الإقامة: قريبا مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 513
افتراضي

انا استخدمت الاثنين
وخدمات البلاك بيري الي ممكن تزيد على الاي فون هي البلاك بيري مسنجر الي اصلا مب كثير تستفيدي منه
وفي الاي فون ممكن تربطيه ايميلك وباي عدد من الاميلات
وبعد ماتعرفي كيف تنزلي البرامج راح ترتاحي وفي التسجيل في الاي تون ممكن تختاري الدوله على اساس امريكا وتستفيدي بالالاف من البرامج المجانيه
وخدمة الاي فون في شركات الاتصالات سواء النورس او عمان موبايل هي 19 ريال وعندك لاانترنت 24 ساعه اما البلاك بيري ف الايميل وحده 19 والانترنت 19 وبرامجها قليله جدا مقارنه بالاي فون ...
وانا للحين ماشي مع الاي فون والحمدلله كل شي تمام : )
__________________
ليس عيبا أن تتعلم ولكن العيب أن تقول ما لاتعلم
  #25  
قديم 08/04/2010, 11:15 AM
صورة عضوية almassi999
almassi999 almassi999 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2007
الإقامة: نزوى العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,370
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى almassi999 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى almassi999 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى almassi999 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى almassi999
افتراضي

انا عندي بلاك بيري 8820 للبيع اذا تريدي اختي جديد ما مستعمل
__________________
عماني و افتخر
  #26  
قديم 08/04/2010, 04:28 PM
الوداعيه الوداعيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2009
الإقامة: سلطنه عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 643
افتراضي

شكرااا لكم جميعا وشكلى رح اخذ الاثنين هههههههههه
كان على بالى اى فون ما له خدمه فى عمتن موبايل او النورس على كلامكم الخدمات موجوده وب 19 ريال شهريا
  #27  
قديم 08/04/2010, 05:32 PM
صورة عضوية gsas
gsas gsas غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2007
الإقامة: العذيبه يونايتد
الجنس: ذكر
المشاركات: 537
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوداعيه مشاهدة المشاركات
شكرااا لكم جميعا وشكلى رح اخذ الاثنين هههههههههه
كان على بالى اى فون ما له خدمه فى عمتن موبايل او النورس على كلامكم الخدمات موجوده وب 19 ريال شهريا


موجودة و بي 19 ريال انترنت اتوقع 2 جيجا فري + ايملات ما اعرف كم عددهم بالذات 19 ريال من غير 3 ريال حرارة يعني كامل 21 + مكالماتك

على فكرة

قريبا ( خلال هذا الشهر ) راح يفتحو خدمة البلاك بيري ( البطاقة المدفوعة = بري بايد ) يعني بينتشر البلاك بيري انتشار رهيب مثل ما هو في الامارات وفي السعودية حليا وبيرتفع سعره !! اتوقع من الحين بداء سعره يرتفع اصلا يعني توقعو خلال 4 الشهور القادمة يمكن نسبه كبيرة من العمانين بيكون معهم بلاك بيري ,,


اقتباس:
انا عندي بلاك بيري 8820 للبيع اذا تريدي اختي جديد ما مستعمل
انا معاي واحد 9700 بولد جديد ما مستخدم ولا ربع ثانية مع ضمانه اذا باغين تشترو :d
__________________
BB : 21983C8B
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما*** رقصت على جثث الأسود كلاب

لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها *** فالأسد أسدُ و الكلاب كلابُ
  #28  
قديم 08/04/2010, 07:51 PM
الوداعيه الوداعيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2009
الإقامة: سلطنه عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 643
افتراضي

عيل اذا عمان كلها بيكون عندهم بلاك بيرى رح اكره التلفون
الحين 21 ريال هذا عشان الانترنت غير الاتصال والمسجات يعنى كم رح ادفع شهريا
  #29  
قديم 09/04/2010, 12:58 AM
الوداعيه الوداعيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2009
الإقامة: سلطنه عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 643
افتراضي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #30  
قديم 09/04/2010, 01:05 AM
صورة عضوية gsas
gsas gsas غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2007
الإقامة: العذيبه يونايتد
الجنس: ذكر
المشاركات: 537
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوداعيه مشاهدة المشاركات
عيل اذا عمان كلها بيكون عندهم بلاك بيرى رح اكره التلفون
الحين 21 ريال هذا عشان الانترنت غير الاتصال والمسجات يعنى كم رح ادفع شهريا

21 ريال + مصروفك المعتاد للمكلمات والاتصلات
__________________
BB : 21983C8B
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما*** رقصت على جثث الأسود كلاب

لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها *** فالأسد أسدُ و الكلاب كلابُ
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
جدييييد الوحشششش بلاك بيري Storm 2(احدث بلاك بيري) fprince9 أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 15 19/03/2010 12:56 PM
بلاك بيري كيرف 8520 للبيع "اكشخ مع بلاك بيري" أذواق الملوك أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 17 15/03/2010 09:06 PM
لا تجرح او تحرج الاخرين أمـــاسي السبلة العامة 0 05/03/2009 06:20 PM
فرصة لمشتركى خدمة البلاك بيري هاتف البلاك بيري الرائع جدا والمطور للبيع BlackBerry Bold(تم اضافة صور وتفاصيل اكثر) championman أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 20 10/12/2008 01:37 AM
لماذا لا تخرج من بيتك الساعه 5 فجراً ولكن تخرج الساعه 7 تقريباً ؟؟ فراس مسقط السبلة العامة 8 08/11/2007 04:50 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:49 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها