|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مررررررررررررراحب
بغيت اشترى تلفون اي فون أو بلاك بيرى اى واحد تنصحوني الاحسن؟؟؟ وسلامتكم... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
طبعا واكيد الايفون
__________________
][][^][ مقولات اعتز بها ][][^][ © مقولات هــتـــلـــر ( الرجل العظيم هو من يتحمل نتائج عمله ) ( كان بامكانى ان اقتل جميع يهود العالم : ولكن تركت بعض منهم لكى يعرف العالم لماذا اقتلهم ) ( لقد اكتشفت مع الايام انه ما من فعل مغاير للاخلاق وما من جريمة بحق المجتمع الا ولليهود يد فيها ) ( ارحم الضعفاء حتى يصبحو اقوياء وان اصبحو اقوياء فلا تجوز عليهم الرحمة ) ( لو كان لدى السلاح الروسى , والعقل الالمانى , والجندى المصرى, لغزوت العالم ) |
|
#3
|
||||
|
||||
|
حبوبة
نصيحيتي لك دخلي جوجل وشوفي مواصفات كل جهاز وطبعا في انواع لكل واحد ووابحثي عن العيوب ايضا لانها الي بتبين الفارق لاني عرفت الايفون مافي بلوتوث بس مادري لو هالمعلومة صحيحة ! دوري عن المزايا والعيوب واختاري بنفسك (= بالتوفيق
__________________
[CENTER] قال تعالى // ( ( قَالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْبًا وَلَمْ أَكُنْ بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيًّا ) ) ـ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ ـ ـ ـ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ ـ العمانية للتصميم / 3mania-des[ تصميم - دعم فني - تطوير ] -∂ş - العمانية للتصميم |
|
#4
|
||||
|
||||
|
دوري عن المزايا والعيوب واختاري بنفسك
بالتوفيق |
|
#5
|
||||
|
||||
|
افضل الايفون من ناحية الانترنت والسرعه بس مثل ماقالوا مافيه بلوتوث لكن فيه برنامج ممكن يشتغل بلوتوث
__________________
فضل سورة الكهف *عن البراء بن عازب قال /كان رجل يقراء سورة الكهف والى جانبه حصان مربوط بشطنين فتغشته سحابه فجعلت تدنو وتدنو وجعل فرسه ينفر فلما اصبح اتى النبي عليه الصلاة والسلام فذكرذلك له فقال تلك السكينه تنزلت بالقران |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الاي فون أحسن بس خدماته مش شغاله مع شركات الاتصالات المحلية زي نظام البلاك بيري
البلاك بيري أفضل من ناحية خدماته مع شركات الاتصالات وللعلم الستورم بلاك بيري مافيه واير لس ،، ماعرف عن الباقي
__________________
http://img105.herosh.com/2010/11/24/448357041.jpg |
|
#7
|
||||
|
||||
|
أنصحك بالبلاك بيري بولد 9000 لأنه أفضل أنواع البلاك بيري وأفضل من الآيفون.
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
iPhone is the best ever
__________________
◕‿◕
--> ⓛⓞⓥⓔ <-- |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شو من الخدمات اللي ماتشتغل عليه الأيفون إذا كان موجود في السلطنة؟؟ أنا صار لي سنة وزيادة أستخدمه وما سمعت عن هالمزايا اللي ما تشتغل أبداً
__________________
◕‿◕
--> ⓛⓞⓥⓔ <-- |
|
#10
|
||||
|
||||
|
الايفون ترفيهي
البلاك بيري عمـلي |
|
#11
|
|||
|
|||
|
والله أنا أستخدمت الآيفـون وأعتبـره سيد الهواتف بلا منازع
الخدمات اللي ماتشتغـل عليـه فقط آي تونز اللي لسه عمان ما أنظمت للدول اللي تقدر تشغل أمتيازات هذا الموقـع واللي فيـه الأفلامـ والأغاني وخلافه بس فيه عندك موقع أبل اللي تقدرين تنزلين منـه كامل وكافة التطبيقات والألعاب سواء بفلوس أو مجانا عن طريق فتح حساب لك في متجر أبل فتح الحساب سهل جدا ومافيه تعقيد ولو كان عندك فيزا ألكترون اللي موجوده حاليا لكافة الناس حقت بطاقة الدفع المسبق التميز اللي كل مره تشحنيها فلوس عشان التسوق في النت أو لو بغيتي تفتحين حساب مجاني عشان البرامج المجانيه الآيفـون فيـه كل المواصفات اللي أي واحد يحلمـ فيها سلاسة اللمس وسهولة الأستخدام نعومــة الأنسيابية الآيفـون هـو أسطـورة هذا العصـر ومحد قدر أنه يحطمـه في النت سريع الألعاب خرافيه التطبيقات عجيبة غريبة كل شئ فيه حـلوووووووووووووووووووووو ووو توكلي على الله وعلى بركة الله ومبروك عليك الآيفون أنصحك بشراء 32 جيجا الأس طبعا ولو بغيتي تنتظرين فيـه عملاق قادمـ 4 جي بس مادري متى ينزل يمكن على نهاية السنه الله أعلمـ وفقك الله |
|
#12
|
|||
|
|||
|
شكرا لرايك اخي...
ممكن توضحلى ليش احسن الايفن؟؟؟ انا حسب ما سمعت الاى فون ما فيها بلوتوث وما ممكن ترسل بسنس كارد... |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ممكن تخبرنى من اى ناحيه احسن انا عجبنى 9700 بولد |
|
#14
|
|||
|
|||
|
شكرا للمروركم جميعا وعلى ارائكم...
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
يعتمد شو الغرض من الاستخدام ... اذا للتصفح في عالم الانترنت والبرامج والتطبيقات عليك بالايفون واذا كان لاستخدامات البي بي شات والماسنجر والفيس بوك عليك بالبلاك بيري
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
أن كان ميولك لتصفح النت فـ الايفون أفضل
وإن كان ميولك الشاتنج والمراسله ف البلاك بيري أفضل يعني يعتمد على استخدامك
__________________
U
![]() |
|
#17
|
|||
|
|||
|
بس انا حسب ما سمعت اى فون فى خدمه الرسايل ( الماسنجر) بعد يعنى نفس بلاك بيرى
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
انا معي الجهازين فأنصحك تشتري الأثنين ههه شوفي اختي ما نقدر نقولك ان الإيفون احسن من البلاك بيري ولا نقدر نقولك ان البلاك بيري احسن لكل واحد من الجهازين ميزاته وسلبيته .. انا ارتحت للأثنين اثنينهم حلوين ,, اذا انتي تحبي تلفونات التتش كثير فا الأيفون احسن تلفون تتش بلا منازع .. واذا تحبي الكيبورد فأخذي البلاك بيري لانه بعد رهيب بس اذا كنتي ما تريدي تشتركي في خدمة بلاك بيري الى اقل اسعرها هو 9 ريال شهري( عمان موبيل) من غير الحرارة فأنصحك تشتري الأيفون الايفون مشكلته ما تقدري تكتبي مسجات فيه وانتي تسوقي او انتي تمشي لانه تتش .. صوته نوعاً ما ضعيف مقرنتاً بي البلاك بيري وبالأخير مثل ما خبرتك الجهازين حلوين واثنينهم انيقين وحلوين وبالتوفيق لك
__________________
BB : 21983C8B ![]() لا تأسفن على غدر الزمان لطالما*** رقصت على جثث الأسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها *** فالأسد أسدُ و الكلاب كلابُ |
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
طيب اسالك خدمه الماسنجر فى اى فون للحين مش مفتوحه صح؟؟ واذا خذيت بلاك بيرى اكيد رح اعمل الخدمة |
|
#20
|
|||
|
|||
|
بالتوفيييييييق
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته ![]() الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته خــليك طبيعي ![]() ماشي فايده ننطرد ![]() |
|
#21
|
|||
|
|||
|
لا تدوري ولا تحتاري . .
وخذيها مني . . خذي الاي فون . . وبدون تفكير بعد .. لانك لو خذيتي البلاك بيري راح تملي منه . . بس الاي فون راح يأسرك وما يخليك تفكري بغيره . . |
|
#22
|
|||
|
|||
|
iphone is the best
__________________
غريب الدار ما يهوى سوا الغربه .. وعزيز النفس ما غير عزته تهمه تراني قد كلماتي ،، |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تقدر تضبطي السيتينج وتستخدمي المسنجر بالأيفون كأنك تستخدمية في اي جهاز ثاني ( نوكيا ) والصرفيه هيه نفسها !! او عن طريق الوا فاي .. بس البلاك بيري فيه ماسنجر خاص غير عن باقي الاجهزة ![]() ![]() ![]() في برامج واجد للمسنجر للأيفون وهذي صور من agile messenger ملاحظة : الى قالو لك البلاك بيري ما ينفع انا متأكد اما انهم ما استخدمو جربو اخر جهاز للبلاك بيري بولد 9700 او أنهم ما فتحو خدمة البلاك بيري يعني استخدمو الجهاز كجهاز عادي !!!
__________________
BB : 21983C8B ![]() لا تأسفن على غدر الزمان لطالما*** رقصت على جثث الأسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها *** فالأسد أسدُ و الكلاب كلابُ |
|
#24
|
|||
|
|||
|
انا استخدمت الاثنين
وخدمات البلاك بيري الي ممكن تزيد على الاي فون هي البلاك بيري مسنجر الي اصلا مب كثير تستفيدي منه وفي الاي فون ممكن تربطيه ايميلك وباي عدد من الاميلات وبعد ماتعرفي كيف تنزلي البرامج راح ترتاحي وفي التسجيل في الاي تون ممكن تختاري الدوله على اساس امريكا وتستفيدي بالالاف من البرامج المجانيه وخدمة الاي فون في شركات الاتصالات سواء النورس او عمان موبايل هي 19 ريال وعندك لاانترنت 24 ساعه اما البلاك بيري ف الايميل وحده 19 والانترنت 19 وبرامجها قليله جدا مقارنه بالاي فون ... وانا للحين ماشي مع الاي فون والحمدلله كل شي تمام : )
__________________
ليس عيبا أن تتعلم ولكن العيب أن تقول ما لاتعلم |
|
#25
|
||||
|
||||
|
انا عندي بلاك بيري 8820 للبيع اذا تريدي اختي جديد ما مستعمل
__________________
عماني و افتخر |
|
#26
|
|||
|
|||
|
شكرااا لكم جميعا وشكلى رح اخذ الاثنين هههههههههه
كان على بالى اى فون ما له خدمه فى عمتن موبايل او النورس على كلامكم الخدمات موجوده وب 19 ريال شهريا |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
موجودة و بي 19 ريال انترنت اتوقع 2 جيجا فري + ايملات ما اعرف كم عددهم بالذات 19 ريال من غير 3 ريال حرارة يعني كامل 21 + مكالماتك على فكرة قريبا ( خلال هذا الشهر ) راح يفتحو خدمة البلاك بيري ( البطاقة المدفوعة = بري بايد ) يعني بينتشر البلاك بيري انتشار رهيب مثل ما هو في الامارات وفي السعودية حليا وبيرتفع سعره !! اتوقع من الحين بداء سعره يرتفع اصلا يعني توقعو خلال 4 الشهور القادمة يمكن نسبه كبيرة من العمانين بيكون معهم بلاك بيري ,, ![]() اقتباس:
__________________
BB : 21983C8B ![]() لا تأسفن على غدر الزمان لطالما*** رقصت على جثث الأسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها *** فالأسد أسدُ و الكلاب كلابُ |
|
#28
|
|||
|
|||
|
عيل اذا عمان كلها بيكون عندهم بلاك بيرى رح اكره التلفون
![]() الحين 21 ريال هذا عشان الانترنت غير الاتصال والمسجات يعنى كم رح ادفع شهريا |
|
#29
|
|||
|
|||
|
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
21 ريال + مصروفك المعتاد للمكلمات والاتصلات
__________________
BB : 21983C8B ![]() لا تأسفن على غدر الزمان لطالما*** رقصت على جثث الأسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها *** فالأسد أسدُ و الكلاب كلابُ |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| جدييييد الوحشششش بلاك بيري Storm 2(احدث بلاك بيري) | fprince9 | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 15 | 19/03/2010 12:56 PM |
| بلاك بيري كيرف 8520 للبيع "اكشخ مع بلاك بيري" | أذواق الملوك | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 17 | 15/03/2010 09:06 PM |
| لا تجرح او تحرج الاخرين | أمـــاسي | السبلة العامة | 0 | 05/03/2009 06:20 PM |
| فرصة لمشتركى خدمة البلاك بيري هاتف البلاك بيري الرائع جدا والمطور للبيع BlackBerry Bold(تم اضافة صور وتفاصيل اكثر) | championman | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 20 | 10/12/2008 01:37 AM |
| لماذا لا تخرج من بيتك الساعه 5 فجراً ولكن تخرج الساعه 7 تقريباً ؟؟ | فراس مسقط | السبلة العامة | 8 | 08/11/2007 04:50 PM |